Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم يقتبس ياهو


خيارات الأسهم اقتباسات ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أين تجد يقتبس الخيار ليبس (سلسلة كاملة)؟ كبوي & أمب؛ ياهو! المالية لا تعمل.
يبدو أن معظم المواقع التي تقدم عروض أسعار الأسهم مخزونة. أحاول الحصول على سلسلة كاملة ل 3 M (م) في يناير 2018. حاولت كبو وياهو !. كبو لا تظهر حتى ليبس. ياهو! يظهر فقط بعض من ليبس. يضع ويدعو حتى يكون لها أسعار الإضراب مختلفة. أنا أفضل عدم تسجيل الدخول إلى بعض النظام الخاص إذا كنت ترغب في التحقق من السوق.
هل أحد يعرف موقع آخر يظهر الخيارات؟ خاصة خيارات ليبس.
أنا على دراية وتداولت ليبس المدرجة في الولايات المتحدة وكنت دائما تستخدم صفحة نقلت كبوي التي ترتبط بها. لذلك، أنا أيضا فوجئت لم أتمكن من العثور على 3M (م) ليبس يقتبس في تلك الصفحة، حتى بعد التحقق من "قائمة جميع الخيارات، ليبس، خيارات الائتمان و ويكليس إذا كان ذلك متاحا". زر الراديو. كان يعمل!
لحسن الحظ، وكنت قادرا على الحصول على الوصول إلى سلسلة كاملة من يقتبس الخيار من صفحة اقتباسات أخرى كبوي: اذهب إلى "ونقلت والبيانات" القائمة، ثم حدد أسعار متأخرة - جديد! إليك الطريقة:
بالقرب من أعلى يمين اللوحة الرئيسية، ضع علامة "الحصول على عرض الأسعار" متبوعة بإدخال النص. أدخل "م" في إدخال النص هذا، ثم انقر على رمز تشغيل / تشغيل على اليمين. انقر على "خيارات" في الجزء العلوي من التنقل في اللوحة الناتجة. اختر "يناير 2018" من القائمة المنسدلة "انتهاء الصلاحية" للوحة الناتجة. انقر على "عرض السلسلة".
أعتقد أن واجهة جديدة رهيبة: انها خطوات كثيرة جدا للوصول الى المعلومات المطلوبة. لقد فضلت الجدول الكل في واحد من الصفحة تأخر اقتباسات الكلاسيكية، واحد كنت مرتبطة. أما لماذا هذه الصفحة الكلاسيكية لا تسفر عن سلسلة كاملة، أستطيع أن أقترح فقط أنه علة أدخلت مؤخرا (عيب البرمجيات). أنا بالتأكيد كان قادرا على الحصول على يقتبس ليبس من تلك الصفحة من قبل.
على Yahoo! ونقلت الخيار المالية: أنا لا أعرف لماذا سلسلة بهم غير مكتملة & نداش؛ لا أستطيع أن أرى المنطق، على سبيل المثال، لماذا م م يناير 2018 60 المكالمات مفقودة. فكرت في البداية قد يكون عدم وجود حجم أو مصلحة مفتوحة، ولكن لا. على أي حال، أنا لا أثق ياهو! لتوفير ونقلت دقيقة وموثوق بها على أي حال، بعد أن شهدت الكثير من الأخطاء والبيانات المفقودة على وجه الخصوص في تغذية الأسهم الكندية، والتي أنا أيضا التجارة.
أنا أعتمد على أسعار الصرف، والوسيط في الوقت الحقيقي يقتبس. أتحقق من Yahoo! فقط لراحة الأمر، وعندما يتعلق الأمر فعلا أذهب إلى مصادر أخرى أكثر موثوقية.
على الرغم من أن ما يستحق، يمكنك أيضا الحصول على أسعار خيار سلسلة كاملة في بورصة ناسداك. انظر هنا للحصول على مثال 3M (م) ثم انقر على الرابط "12 يناير" بالقرب من أعلى. ومع ذلك، أود أن أعتبر أسعار كبو أكثر تحديدا، لأنها هي تبادل الخيارات.

اختر بلدك.
اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.
يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:
أمريكا اللاتينية (إسبانول) كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)
بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ
هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)
آسيا والمحيط الهادئ.
أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)
استكشاف المنتجات.
محاولة أو شراء.
تعلم كيفية الاستخدام.
الحصول على الدعم.
حول ماثوركس.
تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.
ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

دليل مبتدئ لقراءة سلسلة خيارات.
في 21 أبريل، سيقوم مجلس الخيارات الصناعة (أويك) يستضيف يوم تعليم المستثمرين في مدينة نيويورك. وتهدف المنظمة، التي شكلت في عام 1992، إلى تعليم المستثمرين الفوائد والمخاطر المرتبطة بتداول الخيارات من خلال الفصول الدراسية عبر الإنترنت والكتيبات والندوات.
يمكن العثور على سلاسل الخيارات في الوقت الحقيقي على معظم المواقع المالية على الانترنت التي تحمل أيضا أسعار الأسهم. وتشمل هذه ياهو المالية، وول ستريت جورنال أون لاين، ومواقع التداول عبر الإنترنت، مثل أوبتيونسكسبريس و تد أميريتراد. على معظم المواقع، والعثور على الرسم البياني للأسهم الأساسية أولا وهناك زر للنقر للعثور على سلاسل الخيارات ذات الصلة.
يتم سرد سلاسل الخيارات في قسمين: المكالمات ووضع. يمنحك خيار الاتصال الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر معين حتى تاريخ معين. كما يمنحك خيار الشراء الحق (وليس مرة أخرى الالتزام) لبيع 100 سهم بسعر معين حتى تاريخ معين. يتم دائما إدراج خيارات الاتصال أولا.
يمكن أن تكون كل من خيارات الاتصال والخيارات إما داخل أو خارج المال، وهذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن أي خيار للاستثمار فيها. في خيارات المال قد عبرت بالفعل على سعر السوق الحالي ولها لحظة القيمة الأساسية. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار اتصال مع سعر المخالفة الحالي 35 $ وسعر السوق هو 37،50 $، والخيار لديها بالفعل قيمة جوهرية من 2،50 $. هل يمكن شرائه وبيعها على الفور لتحقيق الربح. هذا الربح مضمونة بنيت بالفعل في سعر الخيار وفي خيارات المال هي دائما أكثر تكلفة بكثير من تلك الأموال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، فهذا يعني أن سعر الإضراب لم يتجاوز سعر السوق بعد. كنت الرهان أن الأسهم سوف ترتفع في السعر (للمكالمة) أو لأسفل في السعر (لوضع) قبل انتهاء الخيار. إذا كان سعر السوق لا يتحرك في الاتجاه الذي تريده، الخيار تنتهي لا قيمة له.
معرفة كيفية قراءة سلاسل الخيارات هي مهارة متكاملة لإتقان قبل القفز في كل من القدمين، والتعرف على "الإغريق". يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل والخروج على الجانب الفائز في كثير من الأحيان.

خيارات الأسهم اقتباسات ياهو
إليك طريقة رائعة لتنزيل بيانات المخزون من ياهو، ربما في جدول بيانات (حتى تتمكن من اللعب مع البيانات):
للتمويل.
على سبيل المثال: finance. yahoo/d/quotes. csv؟s= شوم + BBDb. TO + جنج + مسفت & f = snd1l1yr.
حيث بعض العلامات الخاصة هي (بفضل مايك):
ستحصل على شيء يشبه:
"جينيرال إليك كو"، 32.98، "جون 26"، "21.30 - 32.98"، "نيس"، 2.66، "جول 25"، 28.55، "جول 3"، "- 0.21٪
في حين، للحصول على البيانات بالفعل في جدول بيانات (حتى تتمكن من تشغيله)، يمكنك استخدام (على سبيل المثال):
في ما يلي جدول بيانات سيتم تنزيل بيانات ياهو وفقا للعلامات التي تحددها:
كنت فقط اتبع الخطوات 1، 2، 3 ثم 4 (انقر على الزر).
> وكل ما يحصل على المعلومات.
يتم تنزيلها في جدول البيانات. لديك فقط لتحديد رموز ياهو، والعصا في علامات ياهو التي تحدد المعلومات التي تريد، والعصا في بعض العناوين (حتى تعرف ما كنت تحصل عليه)، ثم انقر فوق الزر تحميل البيانات. ستحتاج أيضا إلى إعادة تهيئة الأعمدة بحيث لا يتم عرض الأسعار على أنها تواريخ.
لتنزيل جدول البيانات، انقر على الصورة أعلاه.
تتضمن بعض أسماء الأسهم فواصل.
البيانات المرتبطة مثل هذا المخزون لن تبدو جيدة. الأشياء تتحول إلى اليمين. ^ # $٪ @! &؟
حل؟ (كما اقترح أزامول ك.)
ضع الاسم لاست. في العمود الأيسر.
إذا كنت ترغب في اللعب مع 500 سهم S & P، يمكنك استخدام جدول البيانات الموصوفة هنا. ويستخدم أيضا بعض من هذه العلامات.
إنه الآن فب، 2004 وقد غيرت ياهو عنوان ورل ذي الصلة.
إنه الآن مار، 2007 وقد غيرت ياهو عنوان ورل المناسب مرة أخرى. إلى.
لإجراء التغيير يمكنك محاولة هذا: انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر تنزيل الذي يدعو الماكرو اختر تعيين الماكرو ثم تعديل البحث عن عبارة تحتوي على العبارة: كورل = "quote. yahoo/d/quotes. csv؟s=" تغيير أن تقرأ: كورل = "finance. yahoo/d/quotes. csv؟s=" خروج الماكرو، يصلي **. ثم جرب جدول البيانات المعدل. ** هذا هو الجزء الأكثر أهمية من الطقوس.
ملاحظة: في أي وقت ياهو يغير لك أن تحاول هذه الطقوس.
لذلك، هناك جدول بيانات يشبه هذا:
انقر على الصورة لتحميل.
وبطبيعة الحال، يا فلدي معرفة رموز الخيار ياهو !!
وبما أن ياهو لديها حدود لعدد رموز الأسهم التي يمكنك استخدامها، فهناك جدول بيانات آخر (Yahoo2.xls) هنا يحصل على هذا القيد.
فإنه يضع ما يصل إلى 200 رموز الأسهم على كل من عدة أوراق وتحميلها على كل ورقة بدوره. هناك جدول بيانات آخر (Yahoo3.xls) هنا يقوم بتنزيل البيانات لما يصل إلى 1000 رمز و 10 علامات إلى ورقة واحدة.
سوف جداول البيانات (أعلاه وأدناه) تحميل البيانات من جميع رموز الأسهم حتى يصل إلى فارغة.
في الواقع، إذا كان الماكرو الذي يجمع البيانات يصل فارغة، فإنه يحصل بالضيق جدا.
لا تترك فارغة !!
إذا كنت ترغب في حذف رمز في مكان ما داخل القائمة، فقط اكتب زز قبل دونلوادنغ.
ثم جدول البيانات سوف تكون سعيدة جدا. (من يدري؟ قد يكون هناك مخزون مع هذا الرمز، إيه؟)
على أي حال، بعد تحميل حفنة من الاشياء المرتبطة هزة من الأسهم، وهذا جدول البيانات فرزها: (انقر على الصورة لتحميل.)
. ثم انقر على زر للتحميل ثم حرك شريط تمرير سورت لتحديد الترتيب. (في المثال، انها نسبة P / E.)
* هم في الخلية C2، وهما: n و l1 و r و r5 و d و p6 و m8 و m6 و j6 و s7.
** إذا لم تحصل على ياهو البيانات، ثم أنك لن تحصل عليه إما، إيه؟
وهنا يتم فرز داو وفقا لنسب بيج. اعتبارا من أبريل 2008.
لاحظ أن ياهو لم يحصل على بيج لجنرال موتورز.
لقد نسيت أن أذكر أنه بعد دونلوادنغ، جدول البيانات تلقائيا يصنف القائمة وفقا لرمز السهم.
إذا أدخلت رمز زز، فستظهر في أسفل القائمة التي تم فرزها.
جميع جداول البيانات المذكورة أعلاه تحميل مجموعة واحدة من البيانات لكل سهم. وهذه أحدث البيانات!
إذا كنت ترغب في بناء قاعدة بيانات تاريخية بنفسك (عن طريق تحميل دوريا وحفظ البيانات التي تم تنزيلها)، يمكنك استخدام هذا الرجل:
يمكنك تحميل كما كنت تفعل عادة. ربما للتحقق من أحدث الأرقام. بعد ذلك، انقر على الزر حفظ البيانات لحفظ أحدث البيانات.
يجب أن يكون كل سهم ورقة انها الخاصة، مثل ذلك (على افتراض أنك سوف تريد حفظ البيانات إلى تلك الورقة):
وبطبيعة الحال، يجب إنشاء كل ورقة. ولكن هناك ورقة شرح تقول:
وبعبارة أخرى، يمكنك أن تقرر أي الأسهم الحصول على البيانات المحفوظة، والتي لا، والتي تضاف أوراق الحصول على حذفها.

سؤال: 2. الذهاب إلى التمويل ياهو أو مواقع أخرى مماثلة للعثور على خيارات الأسهم يقتبس على الأسهم الخاصة بك على ديسم.
2. الذهاب إلى التمويل ياهو أو مواقع أخرى مماثلة للعثور على خيارات الأسهم يقتبس على الأسهم الخاصة بك يوم 4 ديسمبر لشهر ديسمبر وكانون الثاني. حدد الخيارات مع سعر الإضراب في، فوق، وأسفل سعر السهم. تأكد من تقديم ملاحظة عما إذا كان السهم يدفع أرباحا. املأ الجدول أدناه وأجب عن الأسئلة:
سوثويست إيرلينس - Call وضع الخيار.
من خيارات المكالمة أعلاه، حدد تلك التي "في المال" وتلك التي "من المال".
اشرح لماذا لا تزال خيارات الاتصال في كانون الأول (ديسمبر) وكانون الثاني (يناير) التي لا تزال لها قيمة؟ اشرح لماذا وضع كانون الأول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير خيارات لا تزال لها قيمة؟ تقدير تباين المخزون الخاص بك باستخدام خمس سنوات العائد. ما هي قيمة المكالمة ووضع خيار الخيار لجميع أسعار الإضراب الثلاثة على افتراض أن معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 3٪ وينتهي الخيار يوم الخميس 24 ديسمبر و الجمعة 22 يناير 2018. شرح ما يحدث للدلتا لكلا الخيارين في إضراب مختلف الأسعار. افترض أنك قد اشتريت مليون سهم من أسهمك. عرض استراتيجية مثالية للتحوط ضد انخفاض الأسعار.

No comments:

Post a Comment