Tuesday 13 March 2018

ستوكرسي استراتيجية التداول


كيف يمكنني بناء استراتيجية مربحة عند اكتشاف نمط ستوكرسي؟
الاستخدام الأكثر شيوعا لل ستوكرسي في إنشاء استراتيجية التجارة هو للبحث عن قراءات في نطاقات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. يتذبذب مؤشر ستوكرسي بين 0 و 1، مع قراءات أقل من 0.2 تعتبر ذروة البيع وتلك التي فوق 0.8 تعكس ظروف ذروة الشراء. تعتبر قراءات البيع في اتجاه صعودي كبير إشارات صعودية، وتعتبر قراءات ذروة الشراء في اتجاه هبوطي أكبر هبوطية.
ومع ذلك، فإن التقلب الشديد لل ستوكرسي يتطلب الحذر. لا ينبغي أن يتم إدخال التجارة بعد قراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع حتى يؤكد تحرك السعر اللاحق التحرك. على سبيل المثال، يجب أن ينظر إلى قراءات التشبع الشرائي في اتجاه هبوطي على أنه تحذير من تحرك محتمل وليس كإشارة دخول. يجب على ستوكرسي العودة مرة أخرى تحت خط الوسط عند 0.5 لتأكيد الاتجاه الهابط المستمر. على العكس من ذلك، يجب أن يرتفع مؤشر ستوكرسي فوق 0.5 بعد قراءات التشبع في البيع في اتجاه صعودي أكبر. ومع ذلك، فإن قراءات ستوكرسي التي تظل في منطقة ذروة البيع أو ذروة الشراء لفترة طويلة قد تشير إلى انعكاس الاتجاه.
افترض أن الأمن قد شهد اتجاها هبوطيا واضحا لعدة أسابيع، وقراءة مؤشر القوة النسبية قراءات بين 18 و 60. الدورة الحالية يطبع القراءة على مؤشر القوة النسبية 56. على الرغم من أن هذا لن يعتبر عادة قراءة مؤشر القوة النسبية للتنفيذ، ويوضح حساب ستوكرسي قصة مختلفة. و ستوكرسي لهذه الدورة هو (56 - 18) / (60 - 18)، أو 0.9. هذه الإشارة الهامة في ذروة الشراء في اتجاه هبوطي أكبر هي مؤشر على أن السعر من المرجح أن يستأنف سقوطه بعد التصحيح الصعودي. مرة واحدة تتحرك ستوكرسي إلى ما دون 0.5، أدخل موقف قصير باستخدام أوامر السوق أو الحد، اعتمادا على تفضيل الخاص بك. أعلى مستوى من التراجع الصاعد بمثابة وقف الخسارة مريحة. لأن الثيران حاولوا وفشلت في دفع السعر إلى ما بعد هذه النقطة مرة واحدة بالفعل، فإن التحرك فوق هذا المستوى قد يشير إلى نهاية للاتجاه الهبوطي.
لأن ستوكرسي يولد الكثير من الإشارات، على حد سواء جيدة وسيئة، فمن المستحسن للحصول على أدلة تدعم استمرار الاتجاه من مؤشرات إضافية. باستمرار حجم قوي وشمعدان أنماط، مثل السقوط ثلاث طرق، وتعزيز إشارة ستوكرسي.

قرص الاتجاه: تعزيز عوائد مع ستوكرسي.
الاتجاه الأساسي.
وأتبع نهجا من أعلى إلى أسفل في الاتجاه التالي. إن تحديد اتجاه السوق الواسع هو الهدف الرئيسي. مؤشر بلدي الأساسي، بلدي البوصلة العاطفية هو J. ويلس وايلدر، الابن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية.
حفظ بسيط.
نلقي نظرة على مؤشر القوة النسبية (مؤشر أعلى) على S & P سبدرس S 500، رمز سبي، الرسم البياني في الشكل 1. لقد كنا في اتجاه إيجابي، كما تقاس من قبل المعلمات بلدي، منذ نوفمبر من عام 2018. جميلة لطيفة المدى، هاه؟ ليس من الصعب أن تبدو وكأنها واحدة من الاطفال الذكية عندما يكون لديك السياسة النقدية التكيفية.
لقد اخترت سبي لأنني تتبع الأسواق الرئيسية ومؤشرات القطاع. وقد أدى الاستثمار خلال سنوات حطام التكنولوجيا والأزمة المالية إلى الحد من تحمل المخاطر. أنا لا أريد مرة أخرى أن يخشى الكلمات "المخالفات المحاسبية."
مؤشر ستوكاتاستك رسي (ستوكرسي)
تم تطوير ستوكرسي في عام 1994 من قبل توشارد تشاند و ستانلي كرول و يتضح في كتاب التاجر الفني الجديد. اعتقدوا أنها يمكن أن تزيد من حساسية مؤشر القوة النسبية من خلال تطبيق صيغة مؤشر ستوكاستيك لها، وبالتالي خلق مذبذب الزخم الذي هو مؤشر على مؤشر. يقيس مؤشر ستوكرسي مستوى مؤشر القوة النسبية، وليس مستوى الأمن الأساسي. وهو أكثر تقلبا من مؤشر القوة النسبية ويولد إشارات أسرع. يتم تحديد القيم بين 0 و 1 مع & غ؛ .80 ذروة شراء و & لوت؛ .20 ذروة بيع.
تداول الاتجاه.
دعونا الرجوع إلى الشكل 1 وجزء ستوكرسي من الرسم البياني. لقد عينت الإشارات المختلفة على أنها إيجابية أو سلبية (كما بس و نس) جنبا إلى جنب مع توضيح فشل إشارة أو انحرافات.
3 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
BobConklin.
روبرت (بوب) M. كونكلين، الابن.
رئيس شركة كونكلين للخدمات المالية، تأسست عام 2009.

ستوكرسي استراتيجية التداول
المؤشرات القائمة على الزخم هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. في حين أن هناك العديد من مختلف إنكومات الزخم على أساس.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
سعر التغير (روك) - المؤشر الفني.
سعر مؤشر التغير مؤشر سعر مؤشر التغير (بروك) أو ببساطة، معدل مؤشر التغيير (روك) هو السعر القائم على أوزيلا التقنية.
مؤشر اختيار السلع (كسي) - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر اختيار السلع (كسي) تعريف مؤشر اختيار السلع (كسي) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم مكون أدكسر من ديركتيونا.
تشاند مومنتوم مذبذب (تمو) - المؤشر التقني.
تشاند مومنتوم مذبذب تعريف تم تطوير مذبذب الزخم تشاند (تمو) التي كتبها توشر تشاند وهو مؤشر تقني يحاول تي.
5 الاختلافات الرئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
5 الاختلافات الرئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
سعر التغير (روك) - المؤشر الفني.
مؤشر اختيار السلع (كسي) - مؤشر التحليل الفني.
تشاند مومنتوم مذبذب (تمو) - المؤشر التقني.
المؤشرات القائمة على الزخم هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. في حين أن هناك العديد من المؤشرات المختلفة على أساس الزخم، ومؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك هما من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما. ويستخدم كلا المؤشرين لقياس زخم الأسعار، وقد تم تطويرهما في وقت مبكر عندما كان التحليل الفني لا يزال يتطور. وغالبا ما تستخدم المؤشرات القائمة على الزخم أو مؤشرات التذبذب لتكمل استراتيجية التداول الاتجاه حيث أن الزخم الصاعد والهبوط، مما يدل على المؤشر يمكن أن تظهر نقاط تحول في الأسعار، أو لوضعها بشكل مختلف، ومؤشر على أساس الزخم، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الاتجاهات يمكن أن إشارة الانخفاضات والتجمعات في اتجاه صعودي وترند هابط على التوالي.
على الرغم من أن كل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية يقيس الزخم، فإن طريقة قياس الزخم مختلفة تماما في كل من المؤشرات، مما يجعل كلا هذين المؤشرين فريدين. إضافة أحدث لأسرة الزخم من المؤشرات كان مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك الذي يأخذ تطور مختلف لقياس الزخم. وقد وضعت كلا المؤشرات اسمين معروفة جدا في التحليل الفني، جورج لانس و ويلس وايلدر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
في حين أنه من السهل أن نرى التشابه بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية ستوشاستيك، كل من هذه المؤشرات هي في الواقع مختلفة تماما في طريقة الزخم قياس. ولكن عند تطبيق كل من المؤشرات جنبا إلى جنب، بصريا كل من المؤشرات تبدو مشابهة تقريبا وجود٪ K و٪ D خطوط على مذبذب.
من أجل فهم أفضل للفرق بين مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ستوشاستيك، نحن بحاجة إلى معرفة بالتفصيل كيف يعمل كل من هذين المؤشرين.
ما هو مذبذب ستوشاستيك؟
و ستوشاستيك مذبذب أو ستوشس لفترة قصيرة هو نطاق نموذجي مذبذب ملزمة قياس الزخم السعر. كما هو الحال مع العديد من المؤشرات الأخرى التي تندرج تحت نفس الفئة، يعرض مؤشر ستوكاستكش موقع سعر الإغلاق مقارنة بالمجموعة العالية والمنخفضة التي تم إنشاؤها على مدى فترة زمنية محددة (محددة من قبل المستخدم). الهدف الرئيسي لمؤشر ستوشاستيك هو البحث عن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع مما يدل على ارتفاع و هبوط الزخم و الأكثر قابلية للتطبيق خلال الاتجاهات أو خلال الأسواق المحددة. يستخدم مؤشر مذبذب ستوشاستيك أيضا كمؤشر التباين.
تم تطوير مذبذب ستوشاستيك من قبل جورج لين في 50 و وفقا ل لين، كان مؤشر ستوكاستيك طريقة موثوقة لقياس زخم السعر. الأهم من ذلك، لين يعتقدون أن التغيرات في الزخم غالبا ما تسبق التغيرات في السعر، بطريقة جعل مؤشر ستوكاستيك مذبذب نوع من مؤشر رئيسي لتغيرات الأسعار من خلال قياس الزخم. وعزا لين هذه النظرية من خلال مقارنة الطريقة التي يرفعها الصاروخ. ونقلت لين الشهير عن القول بأنه قبل الصواريخ يمكن تغيير الاتجاه ورفض. فإن زخم الروك يحتاج إلى إبطاء. وبالمثل عندما تغيرات الأسعار، الزخم يحتاج إلى بطء، وهو ما أشار إليه مؤشر ستوكاستيك.
يمكن استخدام مذبذب ستوشاستيك في كل من الأسواق المتداخلة وكذلك الأسواق المتداولة بسبب حركة ثابتة بين 0 و 100. ويتكون مذبذب ستوشاستيك من السطر الأول المعروف باسم٪ K الذي يعرض أسعار الإغلاق الحالية فيما يتعلق بالمحدد عالية ومنخفضة الفترة. السطر الثاني المعروف باسم٪ D هو متوسط ​​متحرك بسيط ل٪ K. هناك العديد من الإعدادات المختلفة للمذبذب ستوشاستيك ولكن الإعدادات الأكثر شيوعا هي 14، 3، 3 أو ببساطة 14، 3، مما يشير إلى 14 فترة نظرة إلى الوراء و سما فترة 3٪ ل٪ K، وهو٪ D.
يظهر الرسم البياني أدناه نموذج ستوشاستيك النموذجي الذي تم إعداده لمخطط سعر.
مثال مؤشر ستوكاستيكش مع 14، 3، 3، إعداد.
إلى جانب الإعداد 14، 3 أو 14، 3، 3 من مذبذب ستوشاستيك، وهناك إصدارات أخرى مثل ستوشاستيكش الكامل و ستوشاستيكش بطيئة، والتي ليست سوى إعدادات المعلمة مختلفة. وبطء مؤشر ستوكاستيك أقل حساسية للزخم ولكنه يظهر مخرجا أكثر سلاسة ويستخدم عادة لتحديد الاتجاهات على المدى الطويل. من ناحية أخرى، فإن مؤشر ستوكاستيك سريع أكثر حساسية للزخم السعري ويمكن أن يشير إلى تغيرات قصيرة الأجل في زخم الأسعار.
الطريقة الأكثر شيوعا لتداول ستوشاستيك هو الاستفادة من أسعار الإغلاق، على أساس صص التي يتم تحديد الزخم. على سبيل المثال، إذا أغلق السعر في النصف العلوي من النطاق الذي تم إنشاؤه من خلال الفترة ال 14 الماضية العالية والمنخفضة، فإن ذلك ينعكس على ارتفاع خط K٪. وهذا يشير أيضا إلى زيادة الزخم وبالتالي زيادة ضغط الشراء في السوق. وبالمثل، عندما يغلق السعر في النصف السفلي من مدى الفترات ال 14 الماضية، فإن خط K٪ يسقط أو ينحدر، مما يشير إلى ضعف الزخم أو زيادة ضغط البيع. عندما يتم استخدام هذه المعلومات بالتزامن مع الاتجاه، فإنه يمكن توفير فرص شراء أو بيع.
ويوضح الرسم البياني التالي أدناه بعض الأمثلة عن كيفية ارتفاع خط ستوشاستيك٪ K (وبالتالي٪ D) وهبوطه فيما يتعلق بإغلاق الأسعار، كما هو مبين في الرسم البياني الخطي.
مؤشر ستوكاستيكش٪ K و٪ D يشيران إلى ارتفاع وتراجع الزخم.
و D D هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لل K٪ ويشبه القواعد العامة للمتوسطات المتحركة، وعندما يتقاطع٪ K عبر خط D، يتم إنشاء إشارات شراء وبيع أو أن يزداد الزخم في الزيادة والنقصان .
ما هو مؤشر ستوكاستيك رسي؟
ومؤشر رسي ستوكاستيك أو مؤشر ستوش رسي هو نسخة متقدمة من مؤشر ستوكاستيك. والفرق الأساسي هو أن مؤشر مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يعرف كمؤشر للمؤشر. وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية ستوش من قبل توشر تشاند وستانلي كرول وأدخل المؤشر في عام 1994 في كتاب يسمى التاجر الفني الجديد.
ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية مذبذب.
مؤشر ستوكاتشك مؤشر القوة النسبية يستخدم في التحليل الفني ويوفر حساب مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية (رسي)، وهو مؤشر آخر يستند إلى الزخم. الفرق الرئيسي هنا هو أن مؤشر القوة النسبية لمؤشر ستوشاستيك يقيس مؤشر القوة النسبية، بالنسبة لمؤشر القوة النسبية العالي والمنخفض خلال الفترة الزمنية المحددة.
يمكنك أن ترى الآن من خلال العلاقة التالية.
مؤشر القوة النسبية يعتمد على السعر مؤشر القوة النسبية العشوائي يستند إلى مؤشر القوة النسبية.
وبالتالي، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو في الأساس خطوتين بعيدا عن السعر. وكما هو الحال مع جميع مؤشرات الزخم، يتأرجح مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي بين القيم الثابتة، ولكن هذا هو 0 و 1 في هذه الحالة. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في الأسواق.
الفرضية الأساسية وراء تطوير مؤشر ستوكاستيك رسي مذبذب، المبين في الكتاب، التاجر الفني الجديد هو أن مؤشر القوة النسبية مذبذب قادر على التذبذب بين قيم ذروة الشراء و ذروة البيع من 80 و 20 لفترات طويلة من الزمن دون الوصول إلى المستويات القصوى من 100 و 0. عموما، فإن مؤشر القوة النسبية لديه قيم ذروة الشراء و ذروة البيع عند 70 و 30. يتطلع المتداولون إلى دخول صفقة عندما يكون مؤشر القوة النسبية ذروة البيع و يخرجون أو يخفضون مواقفهم عندما يكون مؤشر القوة النسبية ذروة شراء. ولكن عندما يبدأ مؤشر القوة النسبية في التحرك داخل نطاقات العصابات غالبا ما يترك على الهامش.
من أجل معالجة هذه المسألة، صمم تشاند وكرول مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لزيادة الحساسية لمؤشر القوة النسبية وتوليد المزيد من إشارات ذروة الشراء و ذروة البيع. ومع ذلك، نظرا لحقيقة أن مؤشر ستوكاستيكرسي هو مؤشر للمؤشر، فقد يكون هناك تأخر كبير بين الإشارات الناتجة عن المؤشر والرسم البياني للسعر الفعلي. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك متقطع جدا عندما تكون الأسواق متداخلة، ويمكن أن تؤدي إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع إلى إشارات كاذبة كثيرة.
وعلى غرار مذبذب ستوشاستيك، يأتي مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك أيضا بمعلمات مشابهة بالإضافة إلى إعداد مؤشر القوة النسبية. ولذلك فإن القيم هي عموما، 14 فترة مؤشر القوة النسبية، 14 فترة نظرة إلى الوراء من مؤشر القوة النسبية و 3 فترة سما. ويشار إليها عادة باسم 14، 14، 3، 3 الإعداد.
عند التداول مع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيكش، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار.
أولا، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يقيس قيمة مؤشر القوة النسبية، بالنسبة إلى مجموعة عالية ومنخفضة من مؤشر القوة النسبية من وجهة نظر المستخدم نظرة الظهر.
ثانيا، يتم إدخال عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مباشرة في إعدادات ستوكرسي. على سبيل المثال، إذا استخدمت قيمة 14 لمؤشر القوة النسبية، فإن فترة الرجوع إلى الوراء من المدى العالي والمنخفض لمؤشر القوة النسبية هي 14 فترة.
وأخيرا، هناك بعض القيم الرئيسية من مؤشر ستوكاتشس مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو عند أدنى نقطة عند مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية رسي = 0 هو عند أعلى نقطة عند مؤشر ستوكاستيك رسي = 14 يوم = 1 مؤشر القوة النسبية في الوسط عند مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوم = 0.5 مؤشر القوة النسبية بالقرب من النقطة المنخفضة عند 14- يوم مؤشر ستوكاستيك = 0.2 مؤشر القوة النسبية بالقرب من الأعلى عند مؤشر ستوكاستيك لمدة 14 يوم = 0.8.
تفسير مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية.
مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع: مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك فوق 0.80 يعتبر ذروة شراء، في حين أن قراءة المؤشر دون 0.20 تعتبر ذروة بيع.
الاتجاهات: عندما يكون مؤشر مذبذب القوة النسبية ل ستوشاستيك أعلى من 0.50 بشكل مستمر، فإنه يعكس اتجاها صعوديا في الأسعار وعندما يكون مؤشر مذبذب مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك أقل من 0.50، فإنه يعكس اتجاها هبوطيا في الأسعار.
ومن النقاط الهامة التي يجب تذكرها عن مؤشر القوة النسبية العشوائي هو أن المؤشر الأصلي لم يكن لديه سما لل٪ K. ومع ذلك بدأ المزيد والمزيد من منصات الرسوم البيانية التقنية تقديم الإعداد سما من٪ K وكذلك يجعلها تبدو مشابهة لمذبذب ستوشاستيك العادية.
معظم منصات الرسوم البيانية أيضا مؤشر مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لاستخدام القيم من 0 - 100 بدلا من الأصلي 0 و 1.
مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع.
يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر رسي ستوشاستيك دون٪ D أو سما من٪ K. هنا يتم استخدام قيم 80 و 20 بدلا من 0.8 و 0.2. ومع ذلك، كلما ارتفع مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك من فوق 0.20، في معظم الحالات يمكنك أن تجد ارتفاع الأسعار وأسعار هبوط مماثل عند مؤشر ستوكاتش مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​من مستوى 80.
خمسة اختلافات رئيسية بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر ستوكاستيك.
الآن بعد أن نعرف كيف مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ستوكاستيك يعمل، وهنا هي الاختلافات الرئيسية الخمسة بين اثنين من مؤشرات التذبذب.
يقيس مؤشر مذبذب ستوشاستيك زخم السعر، ويستند على سعر الإغلاق بالنسبة للمستخدم تحديد مجموعة عالية ومنخفضة من فترة نظرة إلى الوراء. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك من ناحية أخرى يقيس زخم مؤشر القوة النسبية ويستند على سعر إغلاق مؤشر القوة النسبية، بالنسبة إلى المستخدم يحدد ارتفاع وانخفاض مجموعة من نظرة رسي نظرة إلى الوراء الفترة. ويستند مؤشر ستوكاستيك مباشرة من السعر، في حين أن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مؤشر على مؤشر يعني أنه يقيس زخم مؤشر القوة النسبية، الذي يقوم على السعر. وبعبارة أخرى، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك هو مجرد خطوتين بعيدا عن السعر، وبالتالي يمكن أن تتخلف بشكل كبير مذبذب ستوشاستيك العادية يتحرك بين القيم الثابتة 0 و 100 مع 80 مما يشير إلى مستوى التشبع الشرائي و 20 تشير إلى مستويات ذروة البيع. مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يتذبذب بين 0 و 1 حيث يشير 0.80 إلى مستويات ذروة الشراء و 0.20 يشير إلى مستويات ذروة البيع على عكس مؤشر ستوكاستيك، فإن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لديه أيضا مستوى متوسط ​​من 0.50 والذي يستخدم كمرشح اتجاه. لذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يتخطى 0.50 بشكل مستمر، فمن المتوقع أن يكون السوق في اتجاه صعودي وعندما يكون مؤشر ستوكاتشس رسي أدنى من 0.50، من المتوقع أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. معظم منصات الرسم البياني تستخدم عموما قيم مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك لتذبذب بين 0 و 100 بدلا من قيم 0 و 1 الأصلية. في حين أن مؤشر ستوكاستيك يستخدم لقياس زخم السعر ومستويات التشبع في الشراء / ذروة البيع، فإن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك مصمم ليكون أكثر حساسية ويؤدي إلى مستويات ذروة شراء وذروة شراء أكثر بكثير بالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك التقليدي.
يظهر الرسم البياني أدناه مقارنة بين مذبذب ستوشاستيك ومؤشر القوة النسبية ستوشاستيك. يمكنك أن ترى كيف أن مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك يؤدي إلى مستويات ذروة شراء وذروة في البيع مقارنة بمؤشر ستوشاستيك التقليدي.
مؤشر ستوكاستيكش مقابل مؤشر رسي ستوشاستيك.
في الختام، مؤشر القوة النسبية ستوشاستيك هو واحد من العديد من المؤشرات الفنية المختلفة المستخدمة لتحديد الزخم. كما هو الحال مع أي نهج التحليل الفني، مؤشر ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية هو أفضل استخدام لتحديد مستويات الشراء والمشتريات ذروة البيع، وخاصة في الأسواق تتراوح. ويمكن أيضا استخدام المؤشر جنبا إلى جنب مع مذبذب ستوشاستيك العادية كذلك.

مؤشر رسي العشوائي (ستوش رسي)
فريف.
مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك (مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية) هو أساسا مؤشر على مؤشر. يتم استخدامه في التحليل الفني لتوفير حساب مؤشر ستوكاستيك لمؤشر القوة النسبية. وهذا يعني أنه مقياس لمؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى المدى العالي / المنخفض الخاص به على مدى فترة زمنية محددة للمستخدم. ومؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب يحسب قيمة بين 0 و 1 والتي يتم رسمها بعد ذلك كخط. يستخدم هذا المؤشر في المقام الأول لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.
مؤشر ستوكاتيك رسي (ستوش رسي) تم تطويره من قبل توشارد تشاند و ستانلي كرول. وأدخلوا مؤشرهم في كتابهم 1994 التاجر الفني الجديد.
عملية حسابية.
أساسيات.
من المهم أن نتذكر أن مؤشر القوة النسبية ستوش مؤشر على مؤشر يجعلها على بعد خطوتين بعيدا عن السعر. مؤشر القوة النسبية هو خطوة واحدة بعيدا عن السعر، وبالتالي الحساب العشوائي لمؤشر القوة النسبية هو خطوتين بعيدا. هذا أمر مهم لأنه كما هو الحال مع أي مؤشر هو خطوات متعددة بعيدا عن السعر، يمكن أن مؤشر ستوش رسي قطع مختصر من حركة السعر الفعلي. ومع ذلك، فإن مؤشر ستوش رسي الأساسي، كمؤشر محدد النطاق، هو تحديد عمليات الانتقال بالإضافة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع.
عن ماذا تبحث.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
تختلف ظروف ذروة الشراء و الإفراط في البيع بشكل تقليدي عن مؤشر القوة النسبية. في حين أن مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء وظروف البيع في البيع عادة ما يكون عند 70 في ذروة الشراء و 30 في ذروة البيع، ستوش رسي هي عادة 80 و 20 على التوالي. عند استخدام مؤشر القوة النسبية ستوش، ذروة الشراء والعمل ذروة البيع أفضل عند التداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه الأساسي.
خلال الاتجاه الصاعد، ابحث عن ظروف التشبع في البيع لنقاط الدخول.
أثناء الترند الهابط، ابحث عن ظروف ذروة الشراء لنقاط الدخول.
عند استخدام ستوش رسي في التحليل الفني، يجب أن يكون المتداول حذرا. بإضافة الحساب العشوائي إلى مؤشر القوة النسبية، يتم زيادة السرعة بشكل كبير. وهذا يمكن أن تولد العديد من الإشارات، وبالتالي أكثر إشارات سيئة وكذلك جيدة منها. يجب دمج مؤشر القوة النسبية ستوش مع أدوات أو مؤشرات إضافية لتكون أكثر فعالية. يمكن أن يساعد استخدام خطوط الاتجاه أو تحليل نمط المخطط الأساسي على تحديد الاتجاهات الأساسية الكامنة وزيادة دقة مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية. استخدام ستوش مؤشر القوة النسبية لجعل الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه الأساسي هو اقتراح خطير.
كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.
انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ K. 3 هو الافتراضي.
٪ D = نسبة الانحراف بين السعر ومتوسط ​​الأسعار السابقة (الزخم). الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ D. 3 هو الافتراضي.
رسي طول.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية.
الطول العشوائي.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر القوة النسبية المصدر.
لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.
يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ K فضلا عن مستوى رؤية خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ K. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ K الخط، سمك الخط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).
يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ D وكذلك ظهور خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ D. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ D خط، سمك خط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).
الفرقة العليا.
يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات التشبع الشرائي. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).
الفرقة السفلى.
يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات ذروة البيع. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).
خلفية.
لتبسيط رؤية لون الخلفية داخل النطاقات. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.
لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.
الخصائص.
القيمة الأخيرة على السعر النطاق.
لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.
وسيطات في رأس الصفحة.
لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.

مؤشر رسي العشوائي (ستوش رسي)
فريف.
مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك (مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية) هو أساسا مؤشر على مؤشر. يتم استخدامه في التحليل الفني لتوفير حساب مؤشر ستوكاستيك لمؤشر القوة النسبية. وهذا يعني أنه مقياس لمؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى المدى العالي / المنخفض الخاص به على مدى فترة زمنية محددة للمستخدم. ومؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب يحسب قيمة بين 0 و 1 والتي يتم رسمها بعد ذلك كخط. يستخدم هذا المؤشر في المقام الأول لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.
مؤشر ستوكاتيك رسي (ستوش رسي) تم تطويره من قبل توشارد تشاند و ستانلي كرول. وأدخلوا مؤشرهم في كتابهم 1994 التاجر الفني الجديد.
عملية حسابية.
أساسيات.
من المهم أن نتذكر أن مؤشر القوة النسبية ستوش مؤشر على مؤشر يجعلها على بعد خطوتين بعيدا عن السعر. مؤشر القوة النسبية هو خطوة واحدة بعيدا عن السعر، وبالتالي الحساب العشوائي لمؤشر القوة النسبية هو خطوتين بعيدا. هذا أمر مهم لأنه كما هو الحال مع أي مؤشر هو خطوات متعددة بعيدا عن السعر، يمكن أن مؤشر ستوش رسي قطع مختصر من حركة السعر الفعلي. ومع ذلك، فإن مؤشر ستوش رسي الأساسي، كمؤشر محدد النطاق، هو تحديد عمليات الانتقال بالإضافة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع.
عن ماذا تبحث.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
تختلف ظروف ذروة الشراء و الإفراط في البيع بشكل تقليدي عن مؤشر القوة النسبية. في حين أن مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء وظروف البيع في البيع عادة ما يكون عند 70 في ذروة الشراء و 30 في ذروة البيع، ستوش رسي هي عادة 80 و 20 على التوالي. عند استخدام مؤشر القوة النسبية ستوش، ذروة الشراء والعمل ذروة البيع أفضل عند التداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه الأساسي.
خلال الاتجاه الصاعد، ابحث عن ظروف التشبع في البيع لنقاط الدخول.
أثناء الترند الهابط، ابحث عن ظروف ذروة الشراء لنقاط الدخول.
عند استخدام ستوش رسي في التحليل الفني، يجب أن يكون المتداول حذرا. بإضافة الحساب العشوائي إلى مؤشر القوة النسبية، يتم زيادة السرعة بشكل كبير. وهذا يمكن أن تولد العديد من الإشارات، وبالتالي أكثر إشارات سيئة وكذلك جيدة منها. يجب دمج مؤشر القوة النسبية ستوش مع أدوات أو مؤشرات إضافية لتكون أكثر فعالية. يمكن أن يساعد استخدام خطوط الاتجاه أو تحليل نمط المخطط الأساسي على تحديد الاتجاهات الأساسية الكامنة وزيادة دقة مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية. استخدام ستوش مؤشر القوة النسبية لجعل الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه الأساسي هو اقتراح خطير.
كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.
انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ K. 3 هو الافتراضي.
٪ D = نسبة الانحراف بين السعر ومتوسط ​​الأسعار السابقة (الزخم). الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ D. 3 هو الافتراضي.
رسي طول.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية.
الطول العشوائي.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر القوة النسبية المصدر.
لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.
يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ K فضلا عن مستوى رؤية خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ K. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ K الخط، سمك الخط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).
يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ D وكذلك ظهور خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ D. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ D خط، سمك خط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).
الفرقة العليا.
يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات التشبع الشرائي. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).
الفرقة السفلى.
يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات ذروة البيع. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).
خلفية.
لتبسيط رؤية لون الخلفية داخل النطاقات. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.
لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.
الخصائص.
القيمة الأخيرة على السعر النطاق.
لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.
وسيطات في رأس الصفحة.
لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.

No comments:

Post a Comment