Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم هب


خيارات الأسهم هب
خيارات الأسهم والضرائب - المشورة عضو.
المشورة والمعلومات المرجعية من الأعضاء. انضم إلى منتدى هبا فينانس لمناقشة قضايا التمويل الشخصي في الولايات المتحدة - مثل الضمان الاجتماعي والأوراق المالية - من منظور هب السابق.
الصفحة الرئيسية هبا على قضايا الأوراق المالية - اتصالات، أسهم الموظفين، وسجلات الأوراق المالية، وأساس التكلفة، والخيارات، سارز، الخ هباليني / الأسهم.
تسمح خيارات أسهم الموظفين للحامل بشراء الأسهم على أساس السعر المحدد (& كوت؛ ستريك & كوت؛) بعد فترة محددة أو فترة اكتساب.
وتسمى الخيارات التي يحصل عليها معظم موظفي هب و هبي و هب & كوت؛ غير المؤهلين & كوت؛ - وليس لها قيمة يمكن تحديدها قبل ممارستها:
- أنت لا تدرك أي دخل عندما يتم منح الخيارات. (على عكس الأسهم المكتسبة من خلال شراء أسهم الموظفين وجوائز الخدمة.)
- عند ممارسة اخليارات، يعامل الفرق بني سعر السوق وسعر املمارسة) أي مرات اخلصم في عدد األسهم (كإيرادات األجور. تقوم هب باقتطاع الضرائب (بما في ذلك الضمان الاجتماعي وضريبة الرعاية الطبية) وتصدر W-2 - حتى لو لم تعد موظفا. هذا هو الدخل تتحقق في وقت ممارسة.
موقع توربوتاكس إنتوت لديه شرح وبعض السيناريوهات الضريبية سبيل المثال:
[موقع الويب العام - لا يتطلب منتج توربوتاكس ولا التسجيل.]
عند ممارسة الخيارات، ترسل ميريل لينش ملخصا ضريبيا يمكن تنزيله أيضا من موقع ميريل لينش:
لاحظ أن ملخص ضريبة ميريل لينش هو للاشارة فقط. ما تم تقديمه من قبل هب إلى مصلحة الضرائب على النموذج W-2 الذي تلقيته من هب.
(فيما يلي إرشادات هبا حول كيفية الحصول على هب W-2 مفقود - بما في ذلك كيفية التنزيل على الفور.)
[مارك لي، توم فون ألتن - 13 أبريل، 2018]
يتم تشغيل جمعية خريجي هيوليت باكارد من قبل الموظفين السابقين الذين يتطوعون وقتهم. غير معتمدة أو مدعومة من قبل هبي أو هب.
© 2018 هيوليت باكارد رابطة الخريجين، وشركة • باستخدام هذا الموقع الذي تقبل هذه الشروط • تعمل من قبل الموظفين السابقين الذين يتطوعون وقتهم. غير معتمدة أو مدعومة من قبل هبي أو هب.

خيارات الأسهم هب
الأسهم والخيارات - هب، هبي، هب، دكسك، مايكرو التركيز، الخ.
المشورة والمعلومات المرجعية من الأعضاء. (أعيد تنظيمه في 29 نوفمبر 2017.)
هذا الموضوع مشمول في منتدى التمويل الأمريكي في هبا. ناقش قضايا التمويل الشخصي في الولايات المتحدة - مثل الضمان الاجتماعي والأوراق المالية - من منظور هب السابق.
أين هو مخزني؟
الأسهم المفقودة وأرباح الأسهم:
معلومات عن الموظفين السابقين بشأن قضايا المخزون - بما في ذلك الخيارات و سارز، الخ:
الأسهم في الشركات السلف:
هب موظف الأسهم أساس تكلفة الشراء قبل تفكك هب:
- 1959 حتى عام 2000: جدول بيانات شراء أسهم موظف هب من هبا. خطة شراء الأسهم الموظف والأسعار فمف - 6/59 حتى 1/01. تتضمن المبالغ الدقيقة التي دفعها الموظفون للضرائب على - لشراء أسهم الموظفين وجوائز الخدمة. يتضمن انقسامات الأسهم و سبينوفس اجيلنت و فيريجي. وضعت من قبل فريق من أعضاء هبا.
- مثال مرجعي لجدول بيانات شراء الأسهم لشركة هبا، بواسطة توم فون ألتن.
- 2000 حتى 2018: الرسمية & كوت؛ سوب التاريخية فمفس & أمب؛ أسعار الشراء. & كوت؛ وثيقة أرسلت إلى هبا من قبل هب إدارة الأسهم العالمية في 14 أكتوبر 2018.
- 2018 حتى 2018: الرسمية & كوت؛ إسب التاريخية فمفس & أمب؛ أسعار الشراء. & كوت؛ وثيقة أرسلت إلى هبا من قبل هب إدارة الأسهم العالمية في 14 أكتوبر 2018.
- الإبلاغ عن ضريبة ملكية هب (سوب). المعلومات المفيدة جدا التي جمعها عضو هبا آلان سيلفرستين ونشرت على موقعه الشخصي على الانترنت: هب سوب المعلومات الضريبية (المنقحة 11 ديسمبر 2018.)
الضرائب على الخيارات:
- ممارسة الخيار - الحصول على السنوي W-2 الأجور والضرائب بيان. كنت بحاجة إلى W-2 من الشركة إذا كنت تمارس أي خيارات خلال العام - حتى لو كنت لا تعمل للشركة خلال تلك السنة. (سوف تحصل أيضا على 1099-B من الوسيط، تحتاج إلى كل من المستندات لكل ممارسة الخيار.) كيفية الحصول على W - 2 السنوي أو بيان الأرباح النهائية.
هب أساس تكلفة الشراء للمستثمر:
قدمت هب سابقا رابطا إلى موقع جهة خارجية: & كوت؛ مقابل رسوم، يمكنك استخدام نيتباسيس لحساب أساس التكلفة لمخزون هب الخاص بك. لاستخدام النظام، ستحتاج إلى تواريخ الشراء / الاستحواذ / المبيعات وعدد الأسهم المكتسبة و / أو المباعة في تلك التواريخ. & كوت؛
أي من المستثمرين يسيطرون على الشركات؟
لمزيد من المساعدة المتبادلة حول هذه المواضيع وغيرها الكثير، والانضمام إلى جمعية خريجي هب. أنت مؤهل للانضمام إذا كنت في السابق موظفا مباشرا أو منتظما في شركة هيوليت-باكارد أو شركة هب إنك أو شركة هيوليت باكارد إنتيربريس أو لديك تاريخ تقاعد أو إنهاء محدد. وبفضل أعضاء دعم هبا، لا توجد رسوم للانضمام إلى جمعية خريجي هب.
جمعية خريجي هيوليت باكارد هي منظمة تطوعية مستقلة من هب السابق، شركة هب، وموظفي هيوليت باكارد المؤسسة - والموظفين الحاليين في عملية المغادرة. تعمل من قبل الموظفين السابقين الذين يتطوعون وقتهم. غير معتمدة أو مدعومة من قبل هبي أو هب.
© 2018 هيوليت باكارد رابطة الخريجين، وشركة • باستخدام هذا الموقع الذي تقبل هذه الشروط • تعمل من قبل الموظفين السابقين الذين يتطوعون وقتهم. غير معتمدة أو مدعومة من قبل هبي أو هب.

خيارات الأسهم هب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

مثيرة للاهتمام يناير 2018 خيارات الأسهم ل هق.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة هي شركة هب (رمز: هق). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من يناير 2018 انتهاء ل هق. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة 20 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذا التقرير من 17 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 0.8٪ مقابل التزام 20 $، أو معدل العائد السنوي 6.7٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
بيع الصفقة لا يعطي المستثمر الوصول إلى إمكانات هق الصعودية الطريقة امتلاك أسهم، لأن البائع وضعت ينتهي فقط امتلاك أسهم في السيناريو حيث يتم عقد العقد. لذلك ما لم ترى شركة هب إنك أسهمها بنسبة 5.8٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى تكلفة التكلفة البالغة 19.83 دولار للسهم قبل عمولات السمسرة، وطرح 17 سنتا من 20 دولارا)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من تحصيل هذا القسط 6.7٪ معدل العائد السنوي.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة شركة هب إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لتاريخ توزيع الأرباح لسهم شركة هق أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن تستمر أرباح الأسهم الأخيرة، وبدوره إذا كان من المتوقع توقع عائد توزيعات أرباح سنوي بنسبة 2.6٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة لنهاية يناير 2018، بالنسبة لمساهمي شركة هب إنك (الرمز: هق) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2.6٪. بيع المكالمة المغطاة في ضربة $ 22 وجمع العلاوة على أساس عطاء 20 سنتا، سنويا إلى معدل إضافي 7.5٪ العائد مقابل سعر السهم الحالي (وهذا ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 10.1٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 22 دولارا ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم هق سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 3.6٪ من المستويات الحالية لكي يحدث ذلك، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 4.6٪ العائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول المتراكم لمدة 12 شهرا لشركة هب إنك، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 20 دولارا بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 22 دولارا باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2018 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة هب إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر يوم تداول ل 252 يوم هق أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 21.23 $) لتكون 20٪.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

هب Inc. (هق) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment