Tuesday 20 March 2018

استعراض إشارات تداول الأسهم


إشارات التداول & أمب؛ بيانات السوق.


الآن في متناول يدك.


إشارات التداول الحية.


وكان التداول أبدا أسهل، خوارزميات إشارة متقدمة تحليل السوق وإنتاج إشارات التداول في الوقت الحقيقي.


الإخطارات في الوقت الحقيقي.


لا يفوتون تجارة مرة أخرى مع أحدث إشارات التداول مع الإخطارات في الوقت الحقيقي، وإرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


متصل بأعلى الوسطاء.


التداول الآمن باستخدام بعض الصناعات الرائدة السماسرة هو مجرد نقرة واحدة، والتجارة مباشرة عبر إشارات الوقت الحقيقي.


تطبيقات مميزة.


الفوركس & أمب؛ كفد إشارات التداول.


موثوق به الفوركس & # 038؛ كفد إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ بتداول السوق الفوركس & # 038؛ كفد مع إشارات التداول الفوركس لايف إرسالها مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


مؤشرات سوق الأسهم.


أسهم موثوقة إشارات التطبيق يساعدك على التنبؤ استثمار السوق على المدى الطويل في الأسهم مع إشارات التداول الحقيقية المرسلة مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك.


خوارزميات إشارة متقدمة.


التجارة باستخدام خوارزميات التداول ثبت أن تتطور إلى السوق المتغيرة باستمرار. يستخدم النظام بعض من خوارزميات التحليل الفني الأكثر شعبية بالتزامن مع آلة التعلم بعد آخر، لخلق نتائج قياسية كسر. بالإضافة إلى محركنا الاستخباراتي الجماعي المتقدم الذي يتحول من خلال كميات هائلة من المعلومات لخلق انعكاس للرأي العام على الأصول الأساسية.


إحصاءات الأداء في الوقت الحقيقي.


ويمثل تحليل الوقت الحقيقي للتداولات السابقة الأساس للتداولات المستقبلية، ويجمع النظام ويعرض الأداء التجاري التاريخي.


خوارزميات متطورة.


أحدث تقنيات التعلم الآلي تمكن النظام من التعلم من تجارته الماضية وتتطور للتنبؤ إمكانات تجارية جديدة.


لا يفوتون فرصة تجارية.


& # 8220؛ لا شيء أكثر تكلفة ثم فرصة ضائعة & # 8221؛ H. جاكسون براون Jr.


لا يفوتون التجارة مع الإخطارات في الوقت الحقيقي إرسالها مباشرة إلى جهازك.


التداول لم يكن أسهل.


أكبر الشركات في العالم تستخدم التداول الخوارزمية لتحقيق أرباحها، لماذا لا ينبغي أن؟


الاستفادة من الإخطارات إشارة في الوقت الحقيقي لصالحك هو مهم للنجاح، ولكن فتح تجارة جديدة تقوم على هذه المعلومات هي مفتاح الربح. هذا النظام يسمح لك لاتخاذ القرارات في جزء صغير من الوقت، ومع كل المعلومات في متناول اليد، وأفضل جزء هو أن فتح تجارة جديدة هو مجرد انقر بعيدا.


الانضمام إلى نجاح التجار في جميع أنحاء العالم.


لدينا مجتمع متزايد يساعدنا على تبسيط النظام والنهوض به على أساس يومي. الكثير من المستخدمين لدينا بدأ التداول ولم ينظر إلى الوراء. بدء رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا، والانضمام لدينا كل مجتمع متزايد من التجار المتفانين.


التجار في جميع أنحاء العالم.


قصص النجاح.


وقد بنيت حقا حل التداول الكامل، التي تلبي احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة واحدة. وقد اتخذت التداول المحمول إلى المستوى التالي.


عندما بدأت كنت أعرف شيئا عن التداول، وأدلة وبساطة النظام سمح لي لبدء التداول مربحا في غضون ساعات. بمجرد أن تبدأ سوف ننظر إلى الوراء.


أنا أحلل السوق كل يوم، ولكن يمكنني فقط تغطية عدد قليل من الأصول، ولكن اليوم باستخدام الأسواق الموثوق بها، ويمكنني أن يكون كل العمل الشاق القيام به بالنسبة لي والتركيز على استراتيجيات التداول، وليس تحليل البيانات.


منذ لقد تم استخدام التطبيق المحمول، وقد تغيرت تجربتي التداول كله. أذهب في بلدي اليوم، مع العلم أنه عندما تصل فرصة التجارة وسوف يتم تحديثها على الفور. عندما أحصل على الإشعار، كل ما تبقى هو النقر.


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو. وانا ذاهب الى ان اعطيكم بعض المعلومات الهامة التي لا يمكنك العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه أيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت لتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


إشارات التداول لاستعراض ميتاتريدر.


شركة ميتاكوتس سوفتوار، الشركة وراء منصات شعبية ميتاتريدر 4 ومؤخرا ميتاتريدر 5، التي تم التوصل إليها في وقت سابق من هذا الشهر أن يتم مراجعة خدمات إشارات التداول الجديدة. هذا هو استعراض مدفوعة و بلدي غير متحيز تأخذ على المنتج.


منصة ميتاترادر.


ميتاترادر ​​هي منصة تداول مستقلة تستخدم في المقام الأول لتداول الفوركس وتدعم أيضا العقود الآجلة والأسهم والعقود مقابل الفروقات.


منصة ميتاتريدر لديها كل ما يمكن توقعه: التداول، الرسم البياني، التحليل الفني، الخ. بدأت مؤسسة الشركة مع ميتاكوتس، وعلى مر السنين جلبت لهم إلى ميتاتريدر 5. مئات من وسطاء دعم منصة، وإذا كنت تداولت النقد الاجنبى من قبل، افترض انك بالفعل على دراية مع ميتاتريدر.


البرنامج يمكن تحميلها مجانا، ثم يمكنك ببساطة تثبيته، ربط حساب وسيط على الانترنت، والتجارة. الإعداد الافتراضي هو مع فكسم، وسيط الفوركس شعبية، حتى إذا لم يكن لديك حساب وسيط، وهذا هو وسيط أنها توقع لكم مع (أوصي ستوكبروكرز لمقارنات وسيط).


ملاحظة سريعة: أنا لم تتداول شخصيا باستخدام ميتاترادر، وذلك لأنني لا أفعل أي تداول الفوركس أو العقود الآجلة، وهو التركيز الأساسي للمنصة & # 8217. للحصول على قائمة بالمنتجات والخدمات التجارية التي أستخدمها، راجع نشر أدوات التجارة لعام 2018.


التداول الآلي.


أحد الأسباب الرئيسية التي يدفع المتداولين إلى استخدام ميتاتريدر هو بناء أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم. هذه الأنظمة تحلل بشكل فعال أسعار العملات الأجنبية أو أسعار الأسهم وتنفيذ الصفقات تلقائيا؛ الروبوت التداول إذا كنت سوف.


في الواقع، التداول الآلي هو جزء كبير من ميتاترادر ​​أن ميتاكوتس يستضيف بطولة التداول الآلي كل عام. التجار بناء النظم الخاصة بهم، وإدخالها في المسابقة، وأعلى عائد في نهاية يأخذ الجائزة. وفيما يلي نتائج بطولة 2018،


خدمة إشارات التداول.


وبالنظر إلى تركيز ميتاتريدر & # 8217 على التداول الآلي، أطلقت ميتاكوتس مؤخرا إشارات التداول، وهي خدمة تداول / تداول اجتماعي يتم توفيرها من خلال ميتاترادر.


باستخدام إشارات التداول لميتاتريدر 4 و 5، يمكن للعملاء دفع ثمن النظام الذي تم إنشاؤه من قبل عضو المجتمع زميل وتشغيله بعد ذلك لتجارة الحسابات الخاصة بهم تلقائيا.


عند تصفح الأنظمة المتاحة، وجدت أن هناك القليل للاختيار من بينها، وتفاوتت الأسعار بشكل كبير. أفترض أن هذا هو لأن الطرح هو جديد. 1 الائتمان هو 1 $.


الآن، قبل أن تصبح مبتهجا على فكرة أنه يمكنك شراء نظام من شأنها أن التجارة تلقائيا طريقك إلى ثروات سريعة، وينبغي ملاحظة بعض النقاط الرئيسية على الفور:


الفوركس يمكن أن يكون بالتأكيد هو محفوفة بالمخاطر للغاية. عند تداول الأسهم، وعادة ما تتاجر مع أي نقد لديك في حسابك أو استخدام الهامش للاستفادة من 2: 1. الفوركس من ناحية أخرى يستخدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1. نادرا ما يكون التداول الآلي تذكرة للثروات. فقط لأن نظام عملت في الماضي لا يعني أنها ستعمل في المستقبل. وأكرر، والأداء الماضي ليس مؤشرا على العائدات في المستقبل. غالبا ما تستخدم أنظمة التداول البيانات المنحرفة. إذا كان لي الوصول إلى بيانات الطقس من كل يوم على مدى السنوات ال 100 الماضية، وأنا واثق من بعض استخراج البيانات أنا يمكن أن يأتي مع قانون كبير مثل، & # 8220؛ في كل يوم ثلاثاء من الشهر خلال سنوات كبيسة في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، والطقس مشمس 52.63٪ من الوقت. & # 8221؛ أنا جعلت هذا تماما، ولكن النقطة هي أنه عند إنشاء نظام، يمكن أن تكون البيانات منحرفة لإظهار التأثير المطلوب.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على هذا النظام، النزوة، التي ظهرت حاليا 1 لاستعراضات خمس نجوم. يكلف النظام 1139 ساعة معتمدة (1،139 $) لشراء. لاحظ بيانات الأداء، لأنه يبدو أن هذا النظام تحول 1000 $ إلى أكثر من 17 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات.


إذا كان هذا هو الحال، وهذا المؤلف، فريك الكون، قد خلق نظام الآلي التي يمكن أن تتحول 1000 $ إلى الملايين، ثم لماذا هيك سوف بيعه على الإطلاق، ناهيك عن 1،139 $ هيس؟


الآن، نلقي نظرة على هذا النظام المجاني، أدكسسيغن. النظام لديه صيغة قطع واضحة باستخدام مؤشر مشاعر السوق المشتركة، & # 8220؛ مؤشر مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية (أدكس) الموصوف في الكتاب & # 8216؛ مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية & # 8217؛ بي ويلس وايلدر. & # 8221؛


في حين ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا النظام في الواقع يعود الأرباح على المدى الطويل، لدي مصداقية أولية أكثر بكثير من الخفافيش لهذا النظام لأنه يستخدم صيغة واضحة قطع يمكنني أن أفهم.


خط أسفلي.


في كل شيء، مفهوم خدمات إشارات التداول منطقي على المستوى الكلي: ميتاترادر ​​هو منصة تستخدم من قبل التجار لإنشاء أنظمة الآلي لتداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وما إلى ذلك، حتى الآن التجار يمكن أن تبيع أنظمتها مباشرة للمجتمع والمساعدة والبعض الآخر كسب المال.


ومع ذلك، فقط لأن التاجر جعل نظام مع العائد غازيليون في المئة باستخدام البيانات التاريخية، لا يعني أنها ستعمل في المستقبل.


تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر للغاية. والحقيقة هي أن التجار أكثر بكثير يفقدون المال من جعل المال التداول على المدى الطويل.


مع ذلك، بالنسبة لأولئك المتداولين الفوركس والعقود الآجلة، كانت ميتاكوتس في الأعمال التجارية لأكثر من عقد من الزمان، منصاتهم ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 معتمدة من قبل مئات من السماسرة، وبالتالي منصات بالتأكيد تستحق الاعتبار.


وبالنسبة للتجار الذين كانوا في اللعبة لفترة طويلة، فهم المخاطر، وفهم كيف تعمل أنظمة التداول الآلي، لا أذكر أيضا كيفية اختيار الفائزين، يمكن أن إشارات التداول من قبل ميتاكوتس يكون أصلا.


بالنسبة للجميع، وشملت لي، انها & # 8217؛ s ربما أفضل التمسك شراء وبيع الأسهم والخيارات.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


هل يجب تداول الأسهم أو الفوركس؟


الغرض من التداول (بغض النظر عن نوع التداول هو) هو جعل أكبر قدر ممكن من المال. عندما تبحث عن الأصول للتداول، فإنه غالبا ما يبدو أن معظم التجار لا تعطي الكثير من التفكير إلى حيث أنها & ليرة لبنانية لديها أفضل فرصة للربح. إنهم لا يقومون بتقييم ما إذا كان تداول الأسهم أو تداول الفوركس خيارا أفضل، بل يميلون إلى اتخاذ قرار عشوائيا، ثم متابعته. ومع ذلك، انها فكرة جيدة للتفكير مرة واحدة في حين حول ما إذا كان الأسهم أو تداول العملات الأجنبية هو أكثر ملاءمة لأسلوب الاستثمار الخاص بك وأهدافك المالية وندش]؛ وربما لضبط التداول الخاص بك وفقا لذلك.


لماذا تداول الفوركس بدلا من الأسهم؟


هناك طريقتان لتجارة الأسهم. يمكنك شراء أو بيع الأسهم الفعلية في البورصة، أو يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) استنادا إلى الأسهم الأساسية التي تميل إلى أن تكون الخيار الذي يقدمه الفوركس الفوركس وسماسرة الفروقات.


إذا لم يكن لديك ما لا يقل عن 10،000 دولار للإيداع، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي اقتصاديا تداول الأسهم باستخدام العقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، فإن الفارق الإجمالي بالإضافة إلى العمولة المفروضة على تجارة الفوركس أقل بكثير من التجارة المعادلة في كفد الأسهم الفردية. كما بحثت في هذا الموضوع، راجعت الانتشار المعلن في وساطة التجزئة الفوركس المعروفة ل ور / أوسد وعقود الفروقات على أساس جلينكور بلك، وهي شركة مقتبسة بشكل عام على فتس 100. يمثل انتشار اليورو / دولار أمريكي حوالي 0.02٪ من قيمة الأداة، في حين أن انتشار جلينكور يمثل 0.23٪ من قيمتها. هذا فرق كبير.


وهناك أيضا مسألة التمويل بين عشية وضحاها في الفوركس غير الإسلامي أو وسطاء كفد. عادة، قد تكون الفائدة المحملة في عقد زوج الفوركس بين عشية وضحاها حوالي 3٪ من قيمة الموقف إذا كان محتجزا لمدة سنة واحدة. مع أسهم الأسهم، والفائدة اتهم هو عادة أعلى قليلا.


وأخيرا، من المهم أن نعتبر أنه إذا كنت تحمل كفد على أساس الأسهم فإنك عموما لن تتلقى أي توزيعات أرباح قد يتم إجراؤها إذا كنت تريد أن تأخذ موقف الأسهم مماثلة مع سمسار الأوراق المالية.


ليس هناك شك في أن تكاليف تداول العقود مقابل الفروقات الأسهم مع وسطاء التجزئة هي أعلى بكثير من التكاليف التي ينطوي عليها تداول الفوركس.


الفوركس مقابل الأسهم.


من المنطقي أن تجارة شيء حيث السعر سوف يتقلب كثيرا. بعد كل شيء، كنت في حاجة الى سعر شيء للتحرك بشكل كبير من أجل جعل أي شراء الأرباح وبيعه! أسهل طريقة لكسب المال هي عن طريق تداول شيء حيث يذهب السعر مباشرة أو أسفل على التوالي، على الرغم من أنه بالطبع نادرا ما يكون بسيطا من هذا القبيل.


في هذا الصدد، تداول الأسهم عادة ما يوفر فرصا أفضل بكثير من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، بغض النظر عن مدى فهمك أساسيات تداول الفوركس. وفي محاولة لإثبات ذلك أقدم جدولا يوضح الحد الأقصى السنوي لحركات القيمة المئوية المطلقة في زوج العملات ور / أوسد ومؤشر الأسهم الأكبر في العالم، ومؤشر S & أمب؛ P500:


يمكننا أن نرى أنه على مدى العقد الماضي، في المتوسط، مؤشر S & أمب؛ P500 قد تحرك تقريبا ضعف نطاق زوج يورو / دولار ور / أوسد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأسهم الفردية تتحرك أكثر بكثير من مؤشرها. لذلك من الواضح أنه يمكن تحقيق أرباح أكبر عند تداول الأسهم أكثر من تداول الفوركس، على الأقل على أساس غير مقيد.


كم من الرافعة المالية التي يمكن وينبغي استخدامها هو سؤال مهم جدا لتجار التجزئة. دعونا نبدأ بالنظر في تداول الأسهم، مع أخذ مثال لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إذا كنت تشتري أسهم حقيقية من وسيط مرخص، أقصى رافعة مالية في نهاية اليوم يمكنك شراء السهم هو 2: 1. يجب عليك طرح ما لا يقل عن نصف التكلفة. إذا كنت تبيع الأسهم قصيرة، وتتراوح القواعد من قليلا أكثر من 3: 1 إلى 1: 1 اعتمادا على سعر السهم. سوف تدفع) في وقت كتابة هذا التقرير (شيئا مثل معدل فائدة سنوي قدره 8٪ على الرافعة المالية، وهذا يعني أن السهم يجب أن يتحرك بنسبة 8٪ على األقل من حيث القيمة سنويا لكي تكون الرافعة المالية جديرة بالاهتمام.


بالطبع، وسطاء التجزئة التي تقدم كفد التي تقوم على سعر السهم هي أكثر سخاء بكثير مع الرافعة المالية، ولكن عموما الرافعة المالية التي تقدمها في تداول العملات الأجنبية هو أكثر سخاء. عادة، قد يقدم وسيط الفوركس أقصى رافعة مالية بنسبة 100: 1 على أزواج العملات الأجنبية، ولكن فقط 20: 1 على الأسهم الفردية. هذا يعني أنك يمكن أن يحتمل أن تستثمر خمس مرات على حركة الفوركس مما يمكنك على حركة الأسهم، على مثل لمثل الأساس.


الفرق بين الفوركس والأسواق المالية.


إذا كنت تبحث عن عقد الصفقات لفترة طويلة، وشراء الأسهم المختارة خصيصا تمشيا مع بداية سوق الثور قوية وربما يكون أفضل ربح يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع فقط تحمل وسيط كفد التجزئة، فإن تكلفة عقد هذا المنصب لفترة طويلة من المرجح أن تكون كبيرة، وإذا كنت أكثر من الاستدانة، أي تحركات سلبية قوية وندش]؛ والتي هي مشتركة في الأسهم & نداش؛ يمكن أن تكون مخيفة (ومكلفة).


الفوركس يميل إلى أن يكون أقل تقلبا، وأقل التلاعب بها خوارزميات التداول عالية التردد. بسبب انخفاض تكلفة التداول المتكرر والرافعة المالية العالية، إذا كنت تريد أن تكون التداول اليومي، فإنه يمكن القول أنه من السهل تداول الفوركس اليوم من الأسهم. كما ينبغي اعتبار أنه لا توجد & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ مواقف الفوركس، والمراكز القصيرة في الأسهم يمكن أن تخضع لقيود. أسواق الفوركس مفتوحة أيضا 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، على عكس سوق الأسهم، والوسطاء غالبا ما أغلق أسواق الأسهم الخاصة بهم يعني أنك عالقة في موقف مع عدم وجود وقف الخسارة الفعلية بين عشية وضحاها كل ليلة، إذا كنت تملك موقف طويل.


استنتاج.


إذا كان لديك الكثير من المال، أي مبلغ كبير 5-الشكل بالدولار الأمريكي، وكان لديك أفق طويل، وربما كنت قادرا على تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق شراء الأسهم الحقيقية من خلال البورصة التي يمكن أن تجد في وسيط الأسهم لدينا استعراض في سوق الثور قوية. على هذا المستوى، اللجنة / انتشار هو أكثر معقولية بكثير لأنه هو مبلغ الدولار الثابتة.


إذا كان حسابك أصغر بكثير وكنت تتطلع إلى التجارة على أقصر الأطر الزمنية أو لمجرد التجارة اليوم، ثم سيكون لديك على الأرجح فرصة أفضل تداول الفوركس من خلال وسيط يمكنك أن تجد في منطقتنا مراجعات الفوركس منظم. ومع ذلك، إذا كنت قد فعلت البحوث وتفضل حقا بعض الأسهم معينة في سوق الثور، يمكنك ربما تستفيد من حيازات قصيرة الأجل من هذه الأسهم، ولكن يجب أن نكون حذرين جدا في مجموع التعرض الخاص بك.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment