Saturday 10 March 2018

قصيرة الفوركس طويل


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


الطويل والقصير منها.


حركة السعر و ماكرو.


وكثيرا ما يكون التجار الطموحين على دراية بمفهوم الشراء لبدء التجارة. بعد كل شيء، لأن الكثير منا هو الأطفال ونحن تدرس الفرضية الأساسية من & لوت؛ شراء منخفضة، وبيع عالية. & [رسقوو]؛


وفي الأسواق المالية، غالبا ما تؤدي المصطلحات دورا رئيسيا. المصطلحات اللغوية تساعد على إظهار الألفة والراحة مع موضوع معين، ولا مكان في هذا المصطلح أكثر وضوحا من عند مناقشة موقف & لوت؛ & رسكو؛ من التجارة.


عندما يقوم المتداول بالشراء مع احتمال إغلاق الصفقة بسعر أعلى لاحقا، يقال أن التاجر سيذهب & لسكو؛ طويل، & [رسقوو]؛ في التجارة. سوف يوضح الرسم التالي ديناميكية موقف طويل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في حين أن هذه الفرضية قد تبدو سهلة بما فيه الكفاية، قد يكون القادم أكثر قليلا غير تقليدية للتجار الجدد.


إن مفهوم بيع شيء ما لا يملكه بالفعل قد يثبت كمفهوم مربك، ولكن في تجارهم البراغماتية المتطورين باستمرار خلقوا طابعا للقيام بذلك.


عند التاجر ذاهب & لسو؛ قصيرة، و [رسقوو]؛ في تجارة، انهم يبيعون بهدف شراء مرة أخرى (لتغطية التجارة) بسعر أقل. الفرق بين سعر البيع المبدئي والسعر الذي تم فيه تداول الصفقة & لوت؛ & غ؛ و [رسقوو]؛ هو ربح التجار للحفاظ على أقل رسوم أو عمولات، أو نفقات البيع. يوضح الرسم البياني أدناه & لوت؛ شورت، & [رسقوو]؛ موضع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


من المهم ملاحظة التمييز المثير بين العملات والأسواق الأخرى. لأن العملات يتم نقلها مع اثنين من الجانبين (كل إشارة الاقتباس 2 عملات مختلفة اتخاذ مواقف معارضة)، كل التجارة تقدم التاجر التعرض الطويل والقصير بعملات مختلفة.


على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يقترب من زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) سيبيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا، ومع ذلك، ذهب المتداول طويل زوج العملات & نداش؛ أنها سوف تكون شراء اليورو و رسكو؛ ق وبيع دولار أسترالي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


طويلة وقصيرة (تعريفات مدة التداول)


ما طويلة وقصيرة يعني، جنبا إلى جنب مع الأمثلة.


تعريف مصطلح التداول: طويل وقصير.


المصطلحات طويلة وقصيرة تشير إلى ما إذا كانت التجارة دخلت عن طريق شراء أولا أو بيع أولا. وتبدأ عملية شراء طويلة من خلال الشراء، مع توقع البيع بسعر أعلى في المستقبل وتحقيق ربح. تبدأ عملية البيع عن طريق البيع أولا (قبل الشراء)، مع توقع شراء السهم مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق ربح.


هبوط & # 34؛ طويل & # 34؛


عندما يكون المتداول يوم في صفقة طويلة، اشتروا الأصول، ويأملون أن السعر سوف ترتفع.


غالبا ما يستخدم تجار اليوم البنود & # 34؛ شراء & # 34؛ و & # 34؛ لونغ & # 34؛ بالتبادل. وبالمثل، فإن بعض البرامج التجارية سوف يكون لها زر دخول التجارة ملحوظ & # 34؛ شراء، & # 34؛ حيث قد يكون هناك زر دخول تجاري آخر يحمل علامة & # 34؛ لونغ & # 34 ؛.


غالبا ما يستخدم المصطلح الطويل لوصف موقف مفتوح، كما هو الحال في & # 34؛ l آم طويل أبل & # 34؛، مما يشير إلى أن التاجر يملك حاليا أسهم شركة أبل (آبل). وتسمى الحروف داخل الأقواس رمز شريط الأسهم.


غالبا ما يقول التجار إنني & أمب؛ غوينغ لونغ. & # 34؛ أو & # 34؛ غو لونغ & # 34؛ للإشارة إلى اهتمامهم بشراء أصل معين.


في سوق الأسهم، يتم تداول الأسهم عادة في 100 سهم. حتى إذا كنت تذهب طويلة 1000 سهم من الأسهم شيزكس في 10 $، وتكاليف الصفقة لك 10000 $. إذا كنت قادرا على بيع الأسهم في 10.20 $، سوف تتلقى 10،200 $، وصافي ربح 200 $ (أقل عمولات). ويفضل هذا النوع من السيناريو عند الذهاب لفترة طويلة. والبديل هو أن السهم ينخفض.


إذا كنت تبيع أسهمك بقيمة 9.90 دولار، فستتلقى 9،900 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مرة أخرى على صفحتك التي تبلغ قيمتها $ 10،000. تخسر 100 دولار (بالإضافة إلى تكاليف العمولة).


عندما تذهب طويلة، إمكانات الربح الخاص بك غير محدود، حيث أن سعر الأصول يمكن أن ترتفع إلى أجل غير مسمى. إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم عند 1 دولار، يمكن أن يذهب هذا السهم إلى $ 2، $ 5، $ 50، $ 100 الخ (على الرغم من أن التجار اليوم عادة ما يتاجرون لتحركات أصغر بكثير).


المخاطر الخاصة بك تقتصر على السهم الذهاب إلى الصفر. في المثال أعلاه، أكبر خسارة ممكنة هي إذا كان سعر السهم يذهب إلى 0 $، مما أدى إلى خسارة $ 1 للسهم الواحد. تجار اليوم الحفاظ على المخاطر والأرباح تسيطر بشكل جيد، وعادة الأرباح الصارمة من التحركات الصغيرة مرارا وتكرارا.


كسر & # 34؛ شورت & # 34؛


عندما يكون تاجر اليوم في تجارة قصيرة، باعوا أصولا (قبل شرائها)، ويأملون أن ينخفض ​​السعر. فهم يحققون ربحا إذا كان السعر الذي يشترونه أقل من السعر الذي باعوه. & # 34؛ & # التقليل 34؛ هو مربك لمعظم التجار الجدد، لأنه في العالم الحقيقي لدينا عادة لشراء شيء من أجل بيعه. في الأسواق المالية، يمكنك شراء ومن ثم بيع أو بيع ثم شراء.


غالبا ما يستخدم تجار اليوم شروط & # 34؛ بيع & # 34؛ و & # 34؛ شورت & # 34؛ بالتبادل. وبالمثل، فإن بعض البرامج التجارية سوف يكون لها زر دخول التجارة ملحوظ & # 34؛ بيع، & # 34؛ حيث قد يكون هناك زر دخول تجاري آخر يحمل علامة & # 34؛ شورت & # 34 ؛.


المصطلح القصير يستخدم غالبا لوصف موقف مفتوح، كما هو الحال في & # 34؛ أنا قصير سبي، & # 34؛ مما يشير إلى أن لدى المتداول حاليا وضعا قصيرا في إتف P & S 500 (سبي).


غالبا ما يقول التجار إنني & أمب؛ غ؛ قصيرة. & # 34؛ أو & # 34؛ اذهب قصير. & # 34؛ للإشارة إلى اهتمامهم بتخفيض أصل معين.


في سوق الأسهم، يتم تداول الأسهم عادة في 100 سهم. حتى إذا ذهبت قصيرة 1000 سهم من الأسهم شيزكس في 10 $، تتلقى 10000 $ في حسابك. إلا أن هذا لا يمثل أموالك حتى الآن. سيظهر حسابك أن لديك -1000 سهم (ناقص). عند نقطة ما، يجب عليك إعادة هذا الرصيد إلى الصفر، من خلال شراء 1000 سهم. حتى تفعل ذلك، كنت لا تعرف ما هو الربح أو الخسارة الخاصة بك على موقفكم.


إذا كنت قادرا على شراء الأسهم عند 9.60 دولار، فسوف تدفع 9،600 $ ل 1000 سهم، ولكنك تلقيت في الأصل 10000 $ عندما ذهبت لأول مرة قصيرة. وبالتالي، فإن أرباحك هي 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا ارتفع سعر السهم، على الرغم من ذلك، وشراء الأسهم مرة أخرى في 10.20 $، تدفع 10200 $ لتلك الأسهم 1000، وتفقد 200 $ (بالإضافة إلى اللجان).


عندما تذهب قصيرة، يقتصر الربح الخاص بك على المبلغ الذي تلقيت في البداية على البيع.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع 100 سهم بسعر 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للربح هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، إذا ذهب السهم إلى سعر 0 دولار أمريكي خطرك (نظريا) غير محدود على الرغم من ذلك، لأن السعر يمكن أن يرتفع إلى 10 $ أو 50 $، أو أكثر. السيناريو الأخير يعني أنك بحاجة إلى دفع 5000 $ لإعادة شراء الأسهم، وفقدان 4500 $. وبما أن إدارة المخاطر تستخدم في جميع الصفقات، فإن هذا السيناريو لا يمثل عادة مخاوف لتجار اليوم الذين يتخذون صفقات قصيرة.


إن التقصير (أو البيع قصير) يسمح للمتداولين المحترفين بالربح بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا، وهذا هو السبب في أن التجار المحترفين عادة ما يهتمون فقط بأن السوق يتحرك، وليس الاتجاه الذي يتحرك.


تقصير الأسواق المختلفة.


يمكن للمتداولين أن يقصروا في معظم الأسواق المالية. في العقود الآجلة والأسواق الفوركس، يمكن للتاجر دائما قصيرة. معظم الأسهم هي قصيرة في سوق الأسهم أيضا، ولكن ليس كل منهم. من أجل أن تكون قصيرة في سوق الأسهم، يجب على الوسيط الخاص بك اقتراض الأسهم من شخص يملك الأسهم (كنت لا ترى أي من هذا يحدث، أو الحاجة إلى القلق بشأن ذلك). إذا لم يتمكن الوسيط من اقتراض الأسهم نيابة عنك، فلن يسمح لك بإختصار السهم. الأسهم التي بدأت للتو التداول في البورصة (تسمى الأسهم الأولية الاكتتاب العام، أو الاكتتابات) أيضا ليست قصيرة.


الارتفاع في الأسعار والوقت الطويل، وانخفاض الأسعار والذهاب قصيرة، يشار إليها أحيانا بأنها صعودية أو هبوطية.


مقدمة لأنواع الطلب: الصفقات الطويلة والقصيرة.


قبل التعرف على أنواع معينة من الطلبات، من المفيد مراجعة الصفقات الطويلة والقصيرة. يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق. الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. جميع الوسطاء يدعمون الصفقات الطويلة، ولن تحتاج إلى حساب الهامش - على افتراض أن لديك الأموال لتغطية التجارة. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.


من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (أو شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. منذ اقتراض أسهم / عقود من وسيط لبيع قصيرة، لديك لديك حساب هامش لإتمام الصفقة. لا يمكن بيع جميع أدوات التداول قصيرة، وليس جميع الوسطاء يقدمون نفس الأدوات لبيع قصيرة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التداول الهامشي.)


لونغ تريد = الربح من ارتفاع السوق.


تجارة قصيرة = الربح من السوق المتساقطة.


تعد صفقات التداول القصيرة جزءا مهما من التداول النشط لأنها تتيح لك الاستفادة من كل من الأسواق الصاعدة والسقوطية - ولكنها تتطلب مزيدا من الحذر. وبخلاف الصفقات الطويلة، حيث تكون الخسائر محدودة، فإن الصفقات القصيرة قد تنطوي على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول مع أمر وقف الخسارة الوقائي.


تم شرح الصفقات "الطويلة" و "القصيرة".


عندما نتحدث عن التداول، ونحن غالبا ما تستخدم تعبيرات & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ لتصنيف نوعين من الصفقات. يمكن أن يكون مربكا لفهم بالضبط ما تعنيه هذه المصطلحات، وذلك في هذه المقالة، وأنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشرح كل ما تريد من أي وقت مضى لمعرفة ما هو & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ الحرف يعني. كل ما تريد من أي وقت مضى لمعرفة عن الصفقات الطويلة والقصيرة ولكن كانوا يخشون أن نسأل & هيليب. أن & رسكو؛ ق طويلة وقصيرة من ذلك! لا مزيد من النكات، أعدك.


أبسط التفسيرات.


أبسط طريقة لتصنيف & لدكو؛ لونغ & رديقو؛ & لدكو؛ شورت & رديقو؛ الحرف هو أن في أي تجارة، كنت طويلة من التي سوف تستفيد إذا كان يرتفع في القيمة النسبية، وقصيرة من الذي سوف تستفيد إذا كان يقع في القيمة النسبية.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تشتري مخزونا من شركة أبك بالدولار الأمريكي. ويمكن الآن أن يقال أنك & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ أسهم شركة أبك Inc. & لدكو؛ شورت & رديقو؛ من دولارات الولايات المتحدة. وذلك لأنك من أجل الربح، يجب أن قيمة الأسهم أبك شركة ترتفع مقابل الدولار الأمريكي، أو بدلا من ذلك، يجب أن تكون قيمة الدولار الأمريكي تقع ضد الأسهم من شركة أي بي سي


تجدر الإشارة إلى أنه في التجارة التي تقصر فيها العملة مقابل بعض الأصول الملموسة، فإنك عادة ما تشير إلى ذلك فقط على أنه & لدكو؛ طويل & رديقو؛ التجارة، ولا أقول أنك كنت & لدكو؛ شورت & رديقو؛ من النقد. سنتحدث أكثر عن ذلك لاحقا.


طريقة أخرى لفهم الفرق بين الصفقات الطويلة والقصيرة هو أنه إذا قمت بإجراء تجارة حيث تريد أن يرتفع السعر في الرسم البياني، كنت طويلة من ذلك الصك. إذا كنت ترغب في انخفاض السعر في الرسم البياني، وكنت قصيرة من هذا الصك.


ما، ثم، هو حقيقي & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ التجارة؟


تجارة قصيرة.


من وقت اتفاقيات بريتون وودز بعد فترة وجيزة من نهاية الحرب العالمية الثانية حتى عام 1971، تم تعريف قيمة الدولار الأمريكي على أنها 35 دولارا للأونصة من الذهب، وبالتالي على نحو فعال و لدكو؛ السعر & رديقو؛ من الدولار الأمريكي هو نفس سعر الذهب. وقد وافقت معظم القوى الاقتصادية الكبرى على تحديد قيمة عملتها الخاصة بالعملة المحلية. في عام 1971 بدأت الولايات المتحدة سلسلة من انخفاض قيمة الدولار مقابل سعر الذهب، قبل أن تتخلى أخيرا عن الربط بين الدولار والذهب في عام 1976.


لهذا السبب، كان هناك القليل جدا من تداول العملات الأجنبية قبل 1970s. بدلا من ذلك ركز التجار المضاربة على الأسهم والسلع. يمكن للمتداولين كسب المال عن طريق شراء الأسهم والسلع الرخيصة وببيعها بسعر أعلى. ومع ذلك، كما يريد التجار لإيجاد وسيلة للربح عندما كانوا يعتقدون أن الأسعار كانت على وشك الانخفاض، ولكن لا تملك بالفعل أي أسهم أو سلع للبيع، وممارسة الذهاب & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ نشأت. وسوف يقصر التجار على الأسهم أو السلع عن طريق اقتراض الأسهم أو السلع المعنية، ثم بيعها قبل شرائها في وقت لاحق بسعر أرخص على الأرجح. ويمكن بعد ذلك إعادة المخزونات أو السلع إلى المقترض، وتحقيق ربح من الفرق بين سعر البيع الأصلي وسعر إعادة الشراء. وتجدر الإشارة إلى أن البائعين القصيرين سيتعين عليهم دفع الفائدة على أي أموال مقترضة في البداية كانت مطلوبة لشراء الأسهم أو السلع التي سيتم بيعها.


لذلك قصيرة يمكن أن يكون مختلفا جدا لفترة طويلة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الأسهم والسلع وندش]؛ ولكن خصوصا الأسهم وندش]؛ تميل إلى أن يكون لها & لدكو؛ التحيز الطويل & رديقو ؛، وهذا يعني أن قيمتها أكثر عرضة للارتفاع مع مرور الوقت من الخريف. شلالات في أسواق الأسهم، أو & لدكو؛ الدب الأسواق و رديقو؛ كما غالبا ما تسمى، تميل إلى أن تكون أسرع وأكثر عنفا من ارتفاع الأسواق (& لدكو؛ أسواق الثور & رديقو؛). يمكن القول إن هذا يرجع جزئيا على الأقل إلى حقيقة أنه إذا قمت ببيع الأسهم التي كنت قد اقترضت المال لدفع ثمن، وكنت أكثر عرضة للذعر إذا بدأت التجارة تتحرك ضدك، من إذا كنت تملك الأسهم في حين أن السعر ينخفض.


صفقات الفوركس طويلة وقصيرة.


في الفوركس، أشياء مختلفة، لأن ما إذا كنت تبذل & لدكو؛ طويلة & رديقو؛ أو & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ الصفقات، وكنت دائما طويلة من عملة واحدة وقصيرة أخرى. إذا كنت تشتري، أو تذهب لفترة طويلة، ور / أوسد على سبيل المثال، كنت شراء اليورو مع الدولار. كنت طويلة اليورو وقصيرة دولار أمريكي. إذا كنت تبيع، أو تذهب قصيرة، ور / أوسد، ثم كنت طويلة أوسد وقصيرة اليورو. انها حقا كل نفس.


العامل المهم الوحيد فيما يتعلق بمسألة التداولات الطويلة والقصيرة في الفوركس هو أي فائدة قد تحتاج إلى دفعها إلى وسيط الفوركس إذا كنت تحتل مكانة بين عشية وضحاها، أو بدلا من ذلك تلقي من الوسيط الخاص بك. ويحسب ذلك بالرجوع إلى أسعار الفائدة التي تقدم بها المصارف عمالت معينة لبعضها البعض، على األقل نظريا. لسوء الحظ، وسطاء الفوركس في بعض الأحيان استخدام هذا كطريقة خفية لجعل بعض المال الاضافي من عملائها.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تذهب طويلا ور / أوسد. لديك، على الأقل نظريا، اشترى اليورو مع الدولار. إذا كان سعر الفائدة بين البنوك للدولار الأمريكي أعلى مما هو عليه بالنسبة لليورو، قد يدفعك الوسيط بعض المال في كل مرة تتولى فيها المركز خلال فترة التمديد في نيويورك (على سبيل المثال يوميا). هذا لأنك تحصل على الفائدة على أوسد الخاص بك أكبر من الفائدة التي يحصلون عليها على اليورو، ومن الناحية النظرية، والمواقف هي & لدكو؛ التربيع & رديقو؛ عند كل تغيير في نيويورك. من ناحية أخرى، إذا كان سعر الفائدة على العملة التي تكون طويلا أقل من سعر العملة التي تقصير فيها، سيتم محاسبتك بعض المبلغ الذي يمثل الفرق كل يوم أن يتم الاحتفاظ الموقف مفتوحا.


صفقات الأسهم قصيرة.


ومن الجدير بالذكر أنه إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم التداول في الأسهم الفردية والسلع، و / أو مؤشرات الأسهم، يمكنك جعل الصفقات قصيرة وكذلك الصفقات الطويلة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة في سوق هبوط كما هو الحال في ارتفاع واحد، ولكن عندما كنت جعل الصفقات قصيرة في الأسهم أو السلع، كن حذرا!


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment