Wednesday 21 March 2018

تبادل المبادلة استراتيجية التداول


إستراتيجية تداول المبادلة
هل تريد تداول مبادلة سعر الفائدة / انتشار سندات الخزينة؟ فكر مرتين.
19 نوفمبر 2018 10:45 ص.
وقد تحول الفارق بين عائدات مقايضة أسعار الفائدة غير المتداولة لمدة خمس سنوات وعوائد الخزانة لمدة خمس سنوات في الآونة الأخيرة سلبيا. ومن الناحية النظرية، يقيس هذا الفارق تكلفة مودعي التكاليف لتحمل مخاطر الائتمان الإضافية للودائع المصرفية. هل يجب أن تشتري هذا الانتشار، مع توقع العودة إلى فروقات إيجابية؟ الصفقات على أساس اقتصاديات العائد هي محفوفة بالمخاطر في السوق إرس غير فعالة للغاية.
وقد استيقظت الصحافة إلى تطور غير متوقع على الطرف الطويل من منحنى العائد على أسعار الفائدة ("إرس"). يتم تداول معدالت الفائدة على استحقاق خمس سنوات لفترة أطول من أسعار الخزينة لنفس تواريخ االستحقاق. ويعتبر هذا الفرق، من الناحية النظرية، مقياسا للفرق بين مخاطر ائتمان ديون الخزانة والديون المصرفية غير المضمونة غير المضمونة في نفس فترة الاستحقاق. ولكن في الواقع هذا الانتشار هو عرضة للخلاف من النظرية.
يظهر الرسم البياني معدل مقايضة 5 سنوات مقابل منحنى الخزينة الثابت لمدة 5 سنوات على مدى الأشهر الستة الماضية. وهناك عدد قليل من الأشياء تبرز. وقد تجاوز العائد المحقق من عائد الخزانة خلال معظم الفترة. المشكلة، إذا كان ينبغي لنا أن نسميها، تبدأ مع أوائل تشرين الأول / أكتوبر في رفع أسعار الخزينة، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، التي تنتجها فريد، قاعدة بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. وقد يكون هناك العديد من القضايا التي تميز أسواق مصلحة الضرائب من أسواق الخزينة قد دخلت حيز التنفيذ في تلك المرحلة.
ما هي الآثار التجارية لهذا التطور؟ وبإدراج العقود الآجلة لمصلحة الضرائب الأمريكية لمدة 5 سنوات من قبل مجموعة سم (نسداق: سم)، فمن الممكن لغير البنوك أن تتداول في الفارق المتوقع بين عقود إرس الآجلة لمدة 5 سنوات (كبوت: F1U) وعقود سندات الخزينة الآجلة لخمس سنوات ( كبوت: زف).
ولكن انتشار النقد النقدي السلبي يقول لنا أن تحليل مخاطر الائتمان للبنوك الرئيسية هو الثانوي في تداول هذا الانتشار بنجاح في الوقت الحاضر. ليس هناك أي ضمان بأن شراء هذا الانتشار السلبي سيعود بربح سريع. وستكون القوى الاقتصادية من المحددات الثانوية لهذا الانتشار حتى تتداول مصلحة الضرائب الأمريكية نفسها في سوق ثانوية. وفي الوقت الراهن، فإن تحديد معدلات المبادلة هو السيادة على ما يقرب من 20 مصرفا كبيرا تواجه العديد من المشاكل الأخرى.
من ناحية أخرى، إذا كنت تستوفي هذه الشروط:
أنت مؤسسة غير مصرفية أو مؤسسات مالية مقترض، ولكن ليس تاجر إرس. يمكنك تمويل العمليات الخاصة بك بتكاليف الفائدة المرتبطة ليبور لمدة 6 أشهر في المستقبل المنظور. لديك استخدام مثمر للديون طويلة الأجل.
تشغيل - لا تمشي - إلى أقرب وكيل المبادلة ودفع ثابتة على إرس الحجم المناسب في انتشار سلبي إلى الخزائن. تجار أوتك مبادلة لا توفر حماية طويلة الأجل الفائدة الفائدة. وسوف يستغرق خمس سنوات أو أكثر للمقايضة للاسترخاء وتوفير تكلفة رخيصة على المدى الطويل من المال الذي تسعى، ولكن إذا كان ذلك يتفق مع خطة عملك، يمكن أن نخطئ القليل جدا. [ولكن إذا كان هناك أي فرصة أنك سوف تغير رأيك (كما فعلت عدة بلديات)، لا تدخل هذه الصفقة. ليس هناك التزام أكثر من الحديد يرتدون من مصلحة الضرائب. انها ليست السندات. لا يمكنك شرائه مرة أخرى.]
إن انتشار إرس / الخزينة هو قريب قريب من تيد سبرياد [الفرق بين سعر فاتورة الخزانة ومعدل اليورودولار (ليبور) لنفس النضج.] يعتقد أن انتشار تيد يمثل التكلفة لمصارف لندن الرئيسية من الائتمان المضافة مخاطر الديون قصيرة الأجل غير المضمونة التي تمثل ديون الخزينة الأمريكية. على الرغم من تاريخ إشكالية التسعير الليبور، فإن انتشار تيد كان وسيظل إيجابيا.
ليبور هو في الواقع إشكالية. في غضون أشهر من إدراج العقود الآجلة اليورو دولار (سم: إد)، أصبح ليبور شيئا آخر غير عائد السوق. قدمت لندن خدمات جمعية المصرفيين البريطانيين في الاقتراع موظفي البنك المحدد في فروع لندن لتشكيل استطلاع على ليبور. لم تكن هذه أخبار جيدة للمؤمنين في قوى السوق.
معظم القراء يدركون التاريخ المؤسف لهذا "تثبيت ليبور"، مع المليارات في التسويات القانونية للدعاوى القضائية الناجمة عن التلاعب في هذا الاستطلاع على سعر السوق. إذا لم تكن معتادا على فضيحة ليبور، اقرأ هنا.
ليبور، مؤشر سعر الفائدة الأساسي لتحديد قيم المقايضة، هو تقدير لعائد السوق على الديون المصرفية بالجملة غير المضمونة. إن أدوات الدين البنكي هذه، ودائع فروع لندن، هي أوراق مالية بالمعنى نفسه أن سندات الخزانة هي. ولا أحد يسأل أنهم أكثر خطورة من أذون الخزانة الأمريكية.
ولكن كما تعلمنا، فإن سعر ليبور ليس بالضبط سعر تداول هذه الودائع.
على سبيل المثال، إذا كان هناك ما يقرب من 10 بنوك من أصل 18 مصرفا طلبوا على أساس يومي توفير سعر ليبور، على أساس ثلاثة أشهر وستة أشهر تحت أسعار الخزينة في تلك الاستحقاقات، يمكن أن يحدث ذلك دون معاملة واحدة. علمنا من فضيحة ليبور أن 18 مصرفا كبيرا لديها موظفون مؤسفون كانوا ملعون بمهمة تقديم إجابة على السؤال التالي الذي لا يمكن الاستغناء عنه كل يوم.
أيس ليبور السؤال:
"ما هو المعدل الذي يمكن أن تقترضه الأموال، هل كنت تفعل ذلك عن طريق طلب ومن ثم قبول العروض بين البنوك في حجم السوق معقول قبل الساعة 11 صباحا بتوقيت لندن؟"
ولا يوجد تعويض لهذا الجانب من بليون دولار من شأنه أن يدفعني إلى قبول هذه الوظيفة. والسبب بسيط. ومن المرجح جدا أن يقاضى هذا الشخص، ربما جنائيا، ولن يكون له تفسير اقتصادي موثوق بالقيم المقدمة.
النظر في محنة هذا الشخص إذا كان يعمل، على سبيل المثال، لإنتاج سيتي بنك (نيس: C) معدل. من بين البنوك ال 18 التي يتم استطلاعها كل يوم، 17 يعرفون ما هو سعر سيتيبانك يمكن الاقتراض في ظل ظروف (غير محددة) من السؤال. البنك الوحيد الذي لا سيتيبانك، والتي لا يمكن أن تقرض لنفسها. والأسوأ من ذلك، لا يعرف أي من البنوك ال 18 الحد الأدنى من المعدل الذي سيتيبانك يمكن الاقتراض، وهو العدد المطلوب. ومع ذلك يجب على هذا سيتي بنك جعل هذا تخمين كل يوم.
وبالنظر إلى الأحداث الكارثية التي وقعت في السنوات الأخيرة والخطر القانوني الوارد وصفه أعلاه، فإنني على يقين من أن مقدمي ليبور يبذلون قصارى جهدهم لتخمين هذا المعدل بشكل صحيح في هذه الأيام. هناك احتمال ضئيل بأن ليبور هو أي شيء آخر غير تخمين جيد جدا في الساعة 11:00 صباحا من المال المصرفي في لندن. إن احتمال انخفاض سعر ليبور إلى ما دون معدل الخزينة هو صفر. لماذا يختلف سعر مصلحة الضرائب عن سعر ليبور؟ في الغالب لأنه أكثر غموضا. لا أحد سوف يسجن لأن انتشار خارج الخط الآن. ولكن لا يقل أهمية بالنسبة لبنوك التاجر.
يبحث العديد من المؤلفين عن تفسير اقتصادي لمعدل ضريبة الدخل الداخلي أقل من سعر الخزينة. مقاومة هذه الرغبة. ليس هناك جواب اقتصادي.
لا يغسل التفسير الاقتصادي المهيمن في الصحافة. ويفترض هذا التفسير أن هذه المعدلات المنخفضة جدا لمصلحة الضرائب هي نتيجة لمراكز المقاصة الآمنة بشكل لا يصدق. وتذهب الحجة إلى أن مرافق المقاصة خارج البورصة الجديدة أقل مخاطر الائتمان من حكومة الولايات المتحدة. وقد يقترح أن هذه الفكرة المشكوك فيها قد تكون نتيجة ضمانة حكومية ضمنية، ناتجة عن تسمية التبادلات بأنها "مرافق هامة من الناحية النظامية". وتستند هذه التفسيرات إلى سوء فهم كامل لمخاطر الائتمان المرتبطة بالدخول في مبادلة ولا يمكن أن تكون أكثر خطأ.
تعد صفقات إرس مخاطر ائتمانية. ولكن مخاطر الائتمان المعنية ليس لها علاقة مباشرة مع العائد إرس. مخاطر الائتمان موجودة على جانبي التجارة. وكل طرف في التجارة معرض للخطر من جهة أخرى. ونتيجة لذلك، ال يوجد أي سبب يدفع أي من الطرفين لدفع مخاطر االئتمان التي تنشأ عنها إال إذا كانت مخاطر االئتمان مختلفة بشكل كبير عن الطرف المقابل. هذا ليس هو الحال بالنسبة لمعامالت مبادلة التاجر التي يستند إليها تسعير السوق.
ويتمثل جوهر المسألة في أن أسعار مقايضة ليبور تستند إلى أسعار المتعاملين في الصفقات مع بعضها البعض. للحصول على تفاصيل كيفية تحديد أسعار مصلحة الضرائب، ل إحالة القارئ إلى تفسير صعب نوعا ما من له: كليرنيت، أكبر وضوحا من مصلحة الضرائب على الصعيد العالمي. جذر مشكلة التسعير هو أن صفقات إرس، مثل ليبور، ليست قابلة للتفاوض وبالتالي تخمينات حتمية. له: منهجية كليرنيت لا يحدد التخمين.
ليس لدي أي سبب للشك في أن الجهد لتخمين سعر السوق من مصلحة الضرائب هو الصادق كما أن ليبور. وأتوقع أن القيمة السلبية للخزينة / إرس انتشار اشتعلت انتباه تاجر وأن البصريات لم يروق لهم، وهو سبب آخر للاعتقاد بأن الأسعار قريبة من أسعار الصفقة في السوق.
وفيما يلي قائمة قصيرة من قضايا السوق التي يمكن أن تؤدي إلى انتشار السلبي.
السيولة. وکما یوضح الرسم البیاني أدناه، فقد انخفض حجم إرس المقطوع بشکل مطرد خلال العامین الماضیین. وهذا يشير إلى عدد أقل من تجار التاجر. ويظهر جاسونك أيضا أن المبادىء الأصلية الاسمية للولايات المتحدة قد انخفضت بشكل مطرد خلال نفس الفترة، وهو مؤشر آخر على انخفاض السيولة في هذه السوق. قد يكون السوق أقل كفاءة، وقد يتم تخفيض قدرة المتعاملين على تغيير التسعير مع تغير ظروف السوق.
قضايا التقييم. إن إرس (إذا قمت بتعيين مخاطر الائتمان بين الأطراف جانبا) هي لعبة صفرية. كل دولار يتقاضاه أحد المتداولين مع تغير أسعار الفائدة إرس من قبل آخر. وبما أن معظم مصلحة الضرائب هي صفقات بين أكبر 10 تجار، لا أستطيع أن أتخيل أن المجتمع التجاري ككل يستفيد مباشرة من أسعار الفائدة المتغيرة، سواء صعودا أو هبوطا. لا يمكن أن يقال نفس الشيء عن تجار الأفراد بطبيعة الحال، وبالتالي فإن احتمال أن واحد أو أكثر من البنوك المحددة تفقد القيمة مع ارتفاع أسعار الفائدة هو حقيقي. لكنني لا أعتقد أن أحد البنوك أو بعض البنوك التي تخسر المال سيؤدي إلى إبطاء ارتفاع أسعار الفائدة على المدى الطويل.
ويؤثر تغيير المعدلات تأثيرا سلبيا غير مباشر كبيرا وهاما على جميع المصارف. هناك مشكلة في إعداد التقارير مرتبطة بمعدلات التغيير. يتضمن تقرير مخاطر المشتقات المصرفية أساسا مقاييس الأداء. تقوم البنوك باإلبالغ عن مشتقاتها نبا ومشتقاتها صافي قيمة األصول) قيمة نقدية في حالة البيع االفتراضي (. إن االرتفاع في معدالت الفائدة له تأثير جوهري على صافي قيمة أصول البنك. ولا يؤثر ذلك على صافي قيمة أصول النظام ككل، حيث أن كل دولار يحصل في سوق المقايضة الصفرية يفقد أيضا في مكان آخر. غير أن المنظمين يعتمدون على تقديراتهم لمخاطر تعرض كتب المقايضة في المصارف لهذا العدد. وكل من قيم السوق السلبية وقيم السوق الإيجابية ترتفع مع تغير المعدلات. حتى إن الزيادة في قيمة صافي قيمة دفتر المقايضة المصرفية سلبية بالنسبة للمنظمين في البنوك. ويمكن لهذا العامل أن يخلق حافزا للتغيير المعتدل في معدلات التبادل، خاصة إذا كان هناك احتمال كبير بأن يتم عكس هذه الزيادات.
عامل اجتز واحد في الخلد. وأخيرا، أعتقد أنه لن يكون من المستغرب إذا كانت البنوك الفردية مترددة في سوق مصلحة الضرائب كما هي في سوق ليبور لإطلاق تقديرات عوائد السوق أعلى أو أقل من المتوسط ​​القطيع المبلغ عنها. إن المعدلات التقديرية لمصلحة الضرائب لا تقل عن معدلات ليبور، حيث لا توجد أسعار سوق ثانوية. لم تكن هناك فضائح في أسواق مصلحة الضرائب مماثلة لتلك الموجودة في أسواق ليبور. في الواقع، وهذا هو واحد من الأسواق أوتك القليلة التي لم تكن هناك مثل هذه الفضيحة. ولكن من يريد أن يكون أولا؟
الكل في كل شيء، وأنا لا أجد هذا الاختلاف المؤقت لمعدلات مصلحة الضرائب من علاقتها النظرية إلى أسعار الخزينة مقلقة للغاية. أي من الأسباب التي اقترحتها يؤدي إلى أي نوع من الكوارث المالية. ولكن غياب كفاءة التسعير في سوق مصلحة الضرائب هو مؤشر آخر من المؤشرات التي تجمع تدريجيا أن هذا السوق هو أكثر تكلفة للعمل وأقل كفاءة في أداء وظيفته نقل المخاطر مما ينبغي أن نتوقع. وتداول هذا الفارق على أساس تقديرات مخاطر الائتمان المصرفي خطير الآن. كما يشكل حاليا سوق إرس خطرا على التجار غير بنوك الوكلاء وعملائهم. وهذا هو عيبه الأهم.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أسعار الفائدة: تداول انتشار المبادلة.
بقلم جون W. لابوسوسكي، المدير العام للبحوث & أمب؛ تطوير المنتجات، مجموعة سم.
يناير 2018.
ويعتقد العديد من التجار من حيث شراء (بيع) العقود الآجلة لأسعار الفائدة للاستفادة من الانخفاض المتوقع (ارتفاع) الغلة استجابة للتغيرات في سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي أو الظروف الاقتصادية الكلية الديناميكية. يتخذ البعض نهجا أكثر دقة من خلال فروقات التداول بين، على سبيل المثال، العقود الآجلة للخزينة كبوت للاستفادة من التغيرات في شكل منحنى العائد.
ولكن إلى حين إدخال العقود الآجلة للمبادلة القابلة للتحويل (كبوت)، كان من الصعب بناء انتشار ائتماني باستخدام العقود الآجلة لأسعار الفائدة. تبحث هذه المقالة "انتشار المبادلة" الذي يعكس الفرق بين مبادلة أسعار الفائدة وأسعار الخزينة مع استخدام إطار القدرة على تحمل الديون وعقود العقود الآجلة لأسعار الخزينة.
حول دفسس.
تم إدخال إطار القدرة علی تحمل الدیون في دیسمبر / کانون الأول 2018 ودعوا إلی تقدیم مقايضة أسعار الفائدة دون وصفة طبیبیة (إيتس) من خلال مرافق غرفة تبادل المعلومات. يتم تنظيم هذه المقايضات التي يتم تسليمها باستخدام شروط وشروط موحدة أو الفانيلا. وتندرج عقود منفصلة تستدعي تسليم مبادلات لمدة سنتين أو 5 أو 10 أو 30 سنة بقيمة اسمية قدرها 000 100 دولار. وتحمل العقود سعر فائدة ثابت يعادل تقريبا أسعار السوق الحالية، مثل 0.5٪، 1.0٪، 1.5٪، 2.0٪، إلخ. يتم إدراجها مع انتهاء الصلاحية ربع السنوية يوم الاثنين السابق الثالث يوم الأربعاء من عقود العقد مارس، يونيو، سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر. يتم اقتباسها بنسبة 100٪ من القيمة الاسمية بالإضافة إلى القيمة غير الاسمية (نبف) للمقايضة المراد تسليمها، بنسبة مئوية من القيمة الاسمية. قد يكون صافي القيمة الحالية للمقايضة إيجابيا أو سلبيا على العلاقة بين أسعار المقايضة السائدة ومعدل القسيمة الثابت. وبالتالي، مثل T-نوت أو T-بوند، يتم اقتباسها إما بنسبة أعلى أو أقل من 100٪ من الاسمية، على سبيل المثال، 101٪، 98٪، الخ.
وكما هو الحال في العقود الآجلة للخزانة المألوفة، يتم اقتباسها بنسبة مئوية من النسبة المئوية للقيم عند نسبة 1٪ من القيمة الاسمية البالغة 100000 دولار، على سبيل المثال، فإن علامة دسف التي تبلغ 10 سنوات تساوي ½ من 1/32 أو 15.625 دولار. وعند التسليم، يصبح المشتري) الطويل (لعقد إطار القدرة على حتمل الديون هو املستقبل املعدل الثابت) دافع معدل عائم (للمقايضة املقدمة. ويصبح البائع (القصير) دافع المعدل الثابت (المتلقي المعدل العائم). وتستند المقايضة التي تم تسليمها إلى سعر ليبور عائم لمدة 3 أشهر مقابل سعر القسيمة الثابت. تقتصر المشاركة في عملية التسليم على "المشاركين المؤهلين في العقد"، بما في ذلك المؤسسات عموما. غير أن متوسط ​​اللاعب قد يتداول مع ذلك بحرية إطار القدرة على تحمل الديون بشرط أن يصفى قبل أن يشارك في عملية التسليم.
كريديت سبريادس.
تتمثل مخاطر الائتمان الخاصة في معدلات ليبور في حين تمثل مخاطر الائتمان العام في سندات الخزينة الأمريكية. وعندما تتدهور شروط الائتمان، تنحو المعدلات الخاصة إلى الزيادة مقارنة بالمعدلات العامة. إن فروق أسعار المقايضة، المقتبسة بسعر الصرف، مطروحا منها المعدل المرتبط بأمن الخزانة ذات الاستحقاق المماثل، تزداد. وهذا ما حدث بشكل عام في أعقاب أزمة التمويل الثانوي في عام 2008. ولكن عندما تتحسن ظروف الائتمان، تنخفض المعدلات الخاصة إلى المعدلات العامة، وينزع الانتشار إلى الانخفاض. ومن ثم، انخفضت فروقات المبادلة بشكل عام إلى مستويات أكثر طبيعية مع انتعاش الاقتصاد الأمريكي ببطء من الأزمة. وميكنك االستفادة من التوقعات فيما يتعلق بشروط االئتمان من خالل تداول الفرق بني إطار القدرة على حتمل الديون) الذي يعكس اخملاطر اخلاصة (مقابل عقود اخلزينة اآلجلة) التي تعكس اخملاطر العامة (. شراء العقود الآجلة للخزينة وبيع إطار القدرة على تحمل الديون تحسبا لحلقات الائتمان واتساع الهوامش. بيع عقود الخزينة الآجلة وشراء إطار القدرة على تحمل الديون تحسبا لتحسين جودة الائتمان وتضييق فروقات الأسعار.
نتوقع عادة أن تكون معدلات الاقتراض الخاصة أعلى من المعدلات العامة. ولكن هذا الافتراض لم يكن صحيحا دائما. وانخفضت المبادلة لمدة 30 عاما إلى مستويات سلبية بعد أزمة الرهن العقاري، وهي تعود الآن فقط إلى مستوى أكثر طبيعية. لماذا حدث ذلك؟
• "كبيرة جدا للفشل" & # 8211؛ دعم بنك الاحتياطي الفدرالي الصناعة المصرفية خلال أزمة الديون، في حين خفضت ستاندرد آند بورز التصنيف الائتماني للديون السيادية طويلة الأجل الأمريكية في أغسطس 2018. وهكذا، فإن مخاطر الائتمان الخاصة والعامة تقارب ضمنا.
• هيكل مصلحة الضرائب - عند شراء الأوراق المالية الخزينة، وكنت تدفع عادة نقدا. ولكن قد يتم تداول الصكوك إرس مع أي دفع مقدما بين الأطراف المقابلة. وهذا يقلل من مخاطر االئتمان للمقايضات المتعلقة بسندات الخزينة.
• حركة لدي - اعتنقت صناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وغيرها من الخصوم طويلة الأجل "الاستثمار المدفوع بالمسؤولية" أو "لدي". وتدعو هذه الاستراتيجية مدراء الاستثمار إلى مطابقة فترة الاستثمارات مع فترة الخصوم. ويعتمد الكثيرون الآن على عقود مبادلة طويلة الأجل بدلا من سندات الخزانة طويلة الأجل، مما دفع انتشار المبادلة لمدة 30 عاما إلى مستويات سلبية.
هيكل انتشار.
افترض أنك تعتقد أن شروط الائتمان تتدهور وسعر المبادلة 10 سنوات قد تقدم. وھذا یشیر إلی أنك تشتري عقود سندات الخزینة الآجلة لمدة عشر سنوات وتبیع عقود دسف لمدة 10 سنوات. ولكن كيف يتم تنظيم الانتشار بحيث يكون حساسا فقط للتغيرات في الغلة الكامنة وراء العقود وليس على عوامل أخرى؟
ويتم ذلك من خالل ترجيح الفارق في نسبة مدفوعة بالتذبذب النسبي لعقود T-نوت المستقبلية لمدة 10 سنوات مقابل إطار القدرة على تحمل الديون لمدة 10 سنوات باستخدام "نسبة التحوط" كما يلي.
حيث ببف = قيمة النقطة الأساسية أو التغير المتوقع في قيمة الدولار نظرا لتغير 0.01٪ أو 1 نقطة أساس في العائد؛ سف = معامل تحويل الأمن للتسليم إلى العقود الآجلة؛ و، كتد = أرخص إلى تسليم الأمن إلى العقود الآجلة.
على سبيل المثال، اعتبارا من 22 نوفمبر 2018، كانت الملاحظة 2-1 / 8٪ لعام 2020 أرخص عند التسليم مقابل المذكرة T 10 ديسمبر 2018 مع سف = 0.7939 و ببف = 63.20 $ لكل 100،000 $ القيمة الاسمية. وبلغت القيمة الدفترية لإطار القدرة على تحمل الديون في ديسمبر 2018، 76.88 دولارا.
وتحسب نسبة التحوط على أساس 1.04، مما يشير إلى أن أحدا قد يتداول في الانتشار على أساس 1 مقابل 1. أي شراء واحدة من العقود الآجلة (T-نوت) لمدة عشر سنوات مقابل بيع إطار القدرة على تحمل الديون لمدة 10 سنوات. على نطاق أوسع، شراء عشرين (20) عشر سنوات من العقود الآجلة T مقابل المذكرة مقابل بيع واحد وعشرون (21) عشر سنوات من إطار القدرة على تحمل الديون.
لعرض المخططات التي يتم تحديثها بانتظام والتي تسلط الضوء على إصدارات مختلفة من سبريادس التبادل ل 4 تينورس من دسف المجموعة سم - على أساس معدل، قم بزيارة مجموعة / سوابسبريدز.
لمعرفة المزيد عن مجموعة كاملة من المنتجات معدل الفائدة المجموعة سم، قم بزيارة كمغروب / الفائدة.
حقوق الطبع والنشر لعام 2018 مجموعة سم جميع الحقوق محفوظة. تداول العقود الآجلة ليس مناسبا لجميع المستثمرين، ويشمل مخاطر الخسارة. العقود الآجلة هي استثمار مدعوم، ولأن نسبة مئوية فقط من قيمة العقد مطلوبة للتجارة، فمن الممكن أن تخسر أكثر من مبلغ الأموال المودعة في المستقبل. لذلك، يجب على التجار استخدام الأموال التي يمكنهم تحملها فقط دون التأثير على أساليب حياتهم. وينبغي تخصيص جزء فقط من تلك الأموال لأي تجارة واحدة لأنها لا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من كل التجارة. جميع الأمثلة في هذا الكتيب هي حالات افتراضية، تستخدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية أو نتائج تجربة السوق الفعلية.
إن تداول المقايضة غير مناسب لجميع المستثمرين، ينطوي على مخاطر الخسارة ويجب أن يقوم بها المستثمرون الذين هم إكب بالمعنى المقصود في القسم 1 (أ) 18 من قانون بورصة السلع. المقايضة هي استثمار مدعوم، ولأن نسبة مئوية فقط من قيمة العقد مطلوبة للتجارة، فمن الممكن أن تخسر أكثر من مبلغ الأموال المودعة لمركز المقايضات. لذلك، يجب على التجار استخدام الأموال التي يمكنهم تحملها فقط دون التأثير على أساليب حياتهم. وينبغي تخصيص جزء فقط من تلك الأموال لأي تجارة واحدة لأنها لا يمكن أن نتوقع أن تستفيد من كل التجارة.
مجموعة سم هي علامة تجارية لشركة سم غروب Inc. شعار غلوب و E-ميني و غلوبيكس و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. مجلس شيكاغو للتجارة هو علامة تجارية لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو ، Inc. نيمكس هي علامة تجارية لشركة نيو يورك ميركانتيل إكسهانج، Inc.
وقد تم تجميع المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من قبل مجموعة سم للأغراض العامة فقط ولم تأخذ بعين الاعتبار الحالات المحددة لأي متلقين للمعلومات. مجموعة سم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. تخضع جميع المسائل المتعلقة بالقواعد والمواصفات الواردة في هذه الوثيقة لقواعد سم و كبوت و نيمكس الرسمية وتحل محلها. وينبغي استشارة قواعد سم / كبوت / نيمكس الحالية في جميع الحالات قبل اتخاذ أي إجراء.

عالم ليبور سريع الخطى & أمب؛ الدخل الثابت المراجحة.
وفي عام 1998، أدى صندوق التحوط بنيويورك المسمى "إدارة رأس المال الطويل الأجل" إلى انهيار النظام المالي العالمي. وقد قام بنك الاحتياطي الفدرالي وغيره من البنوك بالإفراج عنه من أجل تجنب الانهيار المالي العالمي. كيف كان صندوق التحوط يحطم الاقتصاد العالمي؟ وكان إلقاء اللوم على استخدام الشركة للتجارة بالمراجحة المالية العالية الفائدة بالنسبة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت.
وهناك عدد من استراتيجيات المراجحة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت. واحدة من الأكثر استخداما يسمى استراتيجية التحكيم تبادل المبادلة وأنه ينطوي على التعرض ليبور، وهو ما يعني سعر العرض بين البنوك لندن. ليبور هو متوسط ​​سعر الفائدة الذي تتقاضاه البنوك الدولية الكبيرة بعضها البعض لإقراض المال بعملات مختلفة. مبادلة انتشار المبادلة معقدة وتشمل مزيج من تبادل أسعار الفائدة وشراء سندات الخزانة لتحقيق ربح ضئيل. وهي تتطلب عموما نفوذا كبيرا لتحقيق فوائد كبيرة.
تتطلب موازنة مبادلت التبادل اتخاذ مراكز في عقد مقايضة أسعار الفائدة، وسندات الخزينة، ومعدل إعادة الشراء) معدل إعادة الشراء هو تكلفة االقتراض لتمويل شراء سندات الخزينة، حيث يتم استخدام السندات كضمان (. هناك جزأين للاستراتيجية. وتمثل المرحلة الأولى من الاستراتيجية، التي يطلق عليها اسم "تبادل المبادلة"، الفرق بين سعر المقايضة الثابتة ومعدل القسيمة لسندات الخزينة. وتساوي المحطة الثانية من الاستراتيجية، التي يطلق عليها اسم "العائمة"، الفرق بين سعر ليبور ومعدل الريبو. ويعتمد اتجاه المواقف على الأدوات المعنية بالاستراتيجية على الفرق بين انتشار المبادلة والانتشار العائم. (لمزيد من المعلومات، اقرأ استراتيجيات التحكيم مع تغيير أسعار الفائدة)
إذا كان انتشار المبادلة أعلى من الفائض العائم، فيمكن تنفيذ المراجحة على النحو التالي: يدخل المستثمر (الذي يدعى المراجحة في صفقات المراجحة) في عقد مقايضة أسعار الفائدة حيث تدفع سعر مقايضة ثابت في سعر الليبور. وفي الوقت نفسه، تشتري السندات سندات خزينة بنفس استحقاق عقد المقايضة، ولكن بسعر القسيمة الذي يقل عن المعدل الثابت في عقد المقايضة. يتم تمويل شراء السندات عن طريق الاقتراض بمعدل إعادة الشراء الذي يعتبر أقل من سعر ليبور.
هذا يبدو معقدا، وهذا هو. دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي أدناه للحصول على شرح أكثر دقة.
ويدرج التحكيم، الممثلة في الصندوق الأخضر أدناه، في اتفاقية لتبادل أسعار الفائدة حيث تدفع نسبة ثابتة قدرها 6،5 في المائة وتدفع ليبور. وفي الوقت نفسه، تقترض المال بمعدل الريبو لشراء سندات الخزينة بنسبة 6٪ بنفس استحقاق المقايضة. تقليديا، كانت أسعار إعادة الشراء أقل من سعر ليبور وكان الفارق مستقرا. لنفترض أن معدل إعادة الشراء أقل من سعر ليبور بمقدار 80 نقطة أساس.
وهكذا، من حيث القيمة الصافية، فإن المراجحة دفع انتشار المبادلة والحصول على انتشار العائمة.
في هذا المثال، فإن انتشار المبادلة هو 50 نقطة أساس (6.5٪ - 6٪ = 0.5٪). ويبلغ الفارق العائم 80 نقطة أساس) معدل الريبو - ليبور = انتشار عائم بنسبة٪ 8 (. وبذلك يكون صافي الربح من الاستراتيجية 30 نقطة أساس.
صافي الربح = الفائض العائم (80) - انتشار المبادلة (50) = 30 نقطة أساس.
إذا كان انتشار المبادلة أعلى من انتشار العائمة، يمكن للمراجح استخدام استراتيجية عكسية، كما هو مبين في الرسم التوضيحي أدناه. وفي هذه الاستراتيجية، يدخل المراجح في اتفاق تبادل حيث تحصل على سعر مقايضة ثابت وتدفع ليبور. وفي الوقت نفسه، تقوم بسداد سندات الخزينة، وتستثمر العائدات بمعدل إعادة الشراء. على سبيل المثال، تخيل أن المراجح يدخل في اتفاقية مبادلة للحصول على معدل ثابت بنسبة 6.5٪ ودفع ليبور. وفي الوقت نفسه، فإنها ترفع سندات الحكومة بنسبة 5.8٪ وتستثمر العائدات بمعدل إعادة الشراء الذي يقل عن ليبور بمقدار 50 نقطة أساس.
في هذه الاستراتيجية، من حيث القيمة الصافية، يتلقى المراجح انتشار المبادلة ويدفع انتشار العائمة. وبعبارة أخرى، تحصل على 70 نقطة أساس وتدفع 50 نقطة أساس، وبذلك تغطى 20 نقطة أساس.
صافي الربح من المراجحة = انتشار المبادلة (70) - الفائض العائم (50) = 20 نقطة أساس.
وكما يوضح مثالنا، فإن هذا النوع من استراتيجية المراجحة يوفر عائدا صغيرا جدا. وبالتالي تبادل المبادلة استخدام أربتريجورس مواقف عالية الاستدانة لكسب أرباح كبيرة على حساب زيادة المخاطر. مبادلة انتشار استراتيجية التحكيم لا يرث خطر، وبالتالي، ليست استراتيجية المراجحة الحقيقية كما قبلت تقليديا. إن إستراتيجية انتشار المبادلة محفوفة بالمخاطر لأنه إذا تقارب سعر إعادة الشراء مع معدلات الليبور أو تجاوزها، فإن المحكم سوف يتكبد خسائر. غير أن أسعار إعادة الشراء كانت تاريخيا أقل من سعر الليبور الذي مكن مؤسسات مثل صناديق التحوط من تنفيذ هذه الاستراتيجية.
يتم استخدام إستراتيجية المراجحة في تبادل المبادلات بشكل تقليدي كشكل من أشكال المراجحة ذات الدخل الثابت. حتى عندما يتم تنفيذ الصفقات بشكل صحيح، فإنه يحقق ربحا صغيرا في شكل انتشار مستقر بين ليبور ومعدل الريبو. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية ليست المراجحة التقليدية بطبيعتها، لأنه يحمل خسائر كبيرة في المخاطر. الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية لكسب أي أرباح كبيرة باستخدام تبادل المراجحة التبادل.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
نحن نحدد خصائص وميكانيكا انتشار أو تبادل المبادلة (& لدكو؛ الدولار مقايضة الدولار انتشار & رديقو؛ في لغة كفتك). ويتيح لنا إدراج مؤشرات التوزيع في منتجاتنا الخاصة بحقوق السحب الخاصة النظر في حجم المقايضات التي يتم تداولها كفوائد على السندات الحكومية.
تعريف انتشار.
استراتيجية التداول؛ من أجل التوصل إلى رأي بشأن الفرق في المعدلات بين مبادلة أسعار الفائدة وسندات حكومية.
أي مبادلة أسعار الفائدة سوف تجعل أو تفقد المال مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. ولكن ماذا لو لم يكن لدى المستثمر رأي حول ما إذا كانت المعدلات سترتفع أو تنخفض؟ ولعلهم يعتقدون أن الجدارة الائتمانية للصناعة المالية ستتغير بالنسبة للديون السيادية؟ ربما يعتقد المستثمر أن الأسواق مستعدة لرحلة إلى الجودة، أو أن المستثمرين الآخرين يريدون تجنب الأدوات القائمة على ليبور وعدم وجود السيولة في المقايضات المرتبطة بها. في هذه الحالة، يمكنهم التعامل مع انتشار.
النظر في المستثمر الذي يعتقد أن مقايضات أسعار الفائدة 10 سنوات سوف تتحرك بشكل مختلف إلى 10 سنوات عوائد السندات الحكومية. سيتم خدمتهم بشكل جيد للدخول في التجارة انتشار. إذا كانوا يعتقدون أن أسعار الفائدة على أسعار الفائدة 10 سنوات سوف ترتفع أكثر (أو ترتفع بشكل أسرع) من العائد على السندات الحكومية 10 سنوات، ثم يجب أن تدفع سعر ثابت على مبادلة 10 سنوات وشراء السندات الحكومية 10 سنوات. إذا كانوا يعتقدون أن أسعار الفائدة على أسعار الفائدة 10 سنوات سوف تنخفض أكثر (أو ترتفع أبطأ) من عوائد السندات الحكومية 10 سنوات، ثم يجب أن تحصل على مبادلة 10 سنوات وبيع السندات الحكومية 10 سنوات.
هذه الاستراتيجية تسلط الضوء على سمة هامة جدا من التداول انتشار. وتعتمد استراتيجيات التداول هذه على التحركات النسبية بين سوقين. في حالة مبادلة 10 سنوات مقابل السندات لمدة 10 سنوات، إذا انتقلت أسعار الفائدة على اثنين من الصكوك بالضبط جنبا إلى جنب، ثم نحن لن تجعل أو تفقد المال (على افتراض تكلفة الحمل وشكل المنحنيات متسقة عبر اثنين الأسواق).
ميكانيكا انتشار التجارة.
ليت \ (S_ \) تشير إلى معدل المبادلة بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \)؛ و \ (B_ \) تشير إلى العائد السندات الحكومية بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \)؛ يتم التعبير عن السعر، \ (P_ \) من التمديد؛
وسعر تجارة التبادل هو انتشار الغلة بين الصكين، معبرا عنه بنقاط أساس. ولأن معدلات مقايضة أسعار الفائدة عادة ما تكون أعلى من عوائد السندات الحكومية (على سبيل المثال، علاوة الائتمان)، فمن التقليدي أن نقول انتشارا كعدد إيجابي وحساب السعر كمعدل مقايضة سعر الفائدة مطروحا منه عائد السندات الحكومية. هذا لا يعني أن معدلات انتشار البيانات لا يمكن أن تكون سلبية. إن مقایضات أسعار الفائدة مضمونة (ویتم إزالتھا مقابل كب)، وبالتالي فإن مقايضة أسعار الفائدة قد تعتبر أقل من مخاطر الائتمان من سندات الحکومة.
ليت \ (DS_ \) تشير إلى DV01 من سواب \ (S_ \) بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \)؛ و \ (DB_ \) تشير إلى DV01 من السندات الحكومية \ (B_ \) بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \)؛
هذه العلاقة سوف تعقد عندما يتم تداول كل من المنتجات في السوق. قد تكون درجة التحدب على كل أداة (قليلا جدا) مختلفة، وبالتالي فإن الموقف قد تحتاج إلى إعادة التوازن بعد التحركات السوق الكبيرة بشكل خاص.
عند التداول في انتشار، قد نتفق على مبلغ افتراضي للسند، وحساب المبلغ الاسمية للمبادلة وفقا لذلك (أو العكس بالعكس). سيكون مجموع اثنين DV01s (& لدكو؛ دلتا & رديقو؛) صفرا، وبالتالي يعتبر التجارة انتشار & لدكو؛ دلتا محايد. & رديقو؛
ليت \ (P_ \) تشير إلى سعر الانتشار بين \ (0 \) و \ (t_1 \)؛
يتم تحديد العائد السندات الحكومية بأسعار السوق السائدة. على افتراض انتشار في السوق، وهذا يعني بطبيعته أن صافي القيمة الحالية (نبف) من سواب مبادلة صفر.
نحن نتحدث دائما من حيث الساق السندات. لذلك، إذا كان المستثمر يشتري (بيع)، دفع (تلقي)، رفع (ضرب)، أخذ (إعطاء) أو وضع على (تشديد) أنها تشتري (بيع) السندات الحكومية، ودفع (تلقي) على الساق الثابتة من المبادلة.
انتشار في البيانات.
سوق المبادلات بالدولار هو لحسن الحظ الوحش بسيط. على هذا النحو، شكل خاص من انتشار في الأسواق الأمريكية التي تتداول أكثر هي أيضا واحدة من أكثر بسيطة.
نحن لا تقلق ما إذا كان \ (t_1 \) للسندات، \ (B_ \)، هو بالضبط نفس \ (t_1 \) للمقايضة، \ (S_ \). ما دام \ (t_1 \)
\ (t_1 \) ثم نحن سعداء بما فيه الكفاية. هذا هو فضيلة دورات استرداد المتكررة من الخزائن الأمريكية، مثل أن الحالي على تشغيل (وتر) هو دائما قريبة جدا من و رسكو؛ النضج القياسي المقصود.
على البيانات، ونحن نرى حجم كبير من التداول تداول كل يوم:
في المتوسط، تم تداول 8.1 مليون دولار في DV01 يوميا في سبريدوفرز لعام 2018. وضع هذا في منظور، وهذا يمثل حوالي 15٪ من المخاطر المتداولة كل يوم (باستثناء ضغط وتداول القائمة). شهدت 19 مارس أكبر قدر من المخاطر المتداولة هذا العام، في 16.7m DV01 $. ولم يتزامن ذلك مع نفس يوم الذروة للمخاطر الشاملة التي تم تداولها هذا العام (الذي كان 5 فبراير). شهدت األربعاء والخميس من األسبوع الماضي كميات كبيرة على نحو غير عادي، ولكن ذلك كان منسجما مع ارتفاع النشاط الذي شهدناه في أسواق المقايضة بشكل عام نتيجة للتقلب الشديد في األسعار في أسواق السندات األساسية. إذا كان أي شيء، فإنه من المستغرب أن وحدات التخزين انتشار لم تكن أعلى.
يمكننا أيضا استخدام سدرفيو برو لتحليل العتبات التي تم تداولها من حيث المصطلحات:
5٪ (27٪) و 10٪ (23٪) هيمنت على التداول خلال مايو 2018، مع 2y، 3y، 7y و 30y كل تسجيل كميات كبيرة. تم تنفيذ 89٪ على أساس افتراضي في سيف حتى الآن خلال مايو 2018، بما يتماشى مع تفويض التجارة على توزيع على سيف منذ 15 يونيو 2018 (صفحة 5).
سيف حصة السوق في انتشار.
حتى الآن، لم تنقسم سيفس من أحجامها من قبل صريح، والحزم الخ ومع ذلك، يمكننا استنتاج حصة سوق بلومبرغ من خلال النظر في الصفقات ذكرت ل بسدر بهم. على سبيل المثال، في سدرفيو برو يمكننا تصفية التي سدر نستخدمها مصدر البيانات وندش]؛ انظر لقطة على اليمين.
يمكننا أيضا استخدام سدرفيو ريس للنظر في التاريخ اليومي في شروط DV01 ل بسف. ما نراه هو:
متوسط ​​حصة السوق اليومية من 12٪ خلال 2018 لبلومبرغ في انتشار. هناك ارتفاع في نهاية الشهر، مع زيادة حصة بلومبرج في السوق أكثر من 20٪. وعموما، يبدو أن بلومبرغ لديها حصة سوقية أقل من السوق انتشار (12٪) من الإجمالي (
ترّقب!
كما قلت، فإن سوق المبادلات بالدولار الأمريكي يتداول نسخة بسيطة جدا من سبريادوفيرز (المعروف أيضا باسم الدولار الأمريكي سواب سبريدز في كفتك بارلانس). ترقب مدونة متابعة تسلط الضوء على بعض هياكل مبادلة األصول األخرى التي يتم تداولها في أسواق أخرى.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

أتمتة انتشار سعر الفائدة.
والآن، ويبدو أن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة تقترب من قاع طويل الأجل، فهذا هو الوقت المناسب للنظر في أنواع الصفقات التي يمكن أن تستفيد من الاتجاه التصاعدي في المعدلات والعوائد.
ويمكن اتخاذ مواقف قصيرة في مختلف العقود الآجلة لأسعار الفائدة بما في ذلك عقود اليورو دولار، وعقود تبادل أسعار الفائدة وعقود الخزينة الآجلة. وبدلا من ذلك، فإن الفروقات بين عقود اليورو دولار وعقود تبادل أسعار الفائدة الآجلة أو العقود الآجلة لخزينة الخزانة توفر بعض الحماية من النتائج السلبية للغاية عن طريق موازنة المراكز الطويلة والقصيرة على أسعار الفائدة.
وينظر المتداولون إلى عقودين أو أكثر من العقود الآجلة التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا، ثم يستغلون اختلافات صغيرة عن علاقاتهم العادية على مدى فترة زمنية معقولة. هناك العديد من الطرق التي يمكن أن ترتبط العقود الآجلة منفصلة و [مدش]؛ على سبيل المثال، قد تكون سلعة واحدة هي المادة الخام لآخر، قد يكون للسلع الواحدة فروق متعددة للتقويم أو قد يكون لدى اثنين من الحدود التنظيمية التي تميل إلى ربط أسعارها معا أو & مداش؛ كما هو الحال في العقود الآجلة اليورو دولار، ومقايضات أسعار الفائدة والخزينة مذكرة الآجلة و [مدش]؛ تختلف الأسعار استجابة لمتغير آخر. وبالنسبة لهذه العقود الثلاثة الآجلة، فإن العامل الأساسي هو العائد على سندات الخزانة الأمريكية.
كلما كانت العلاقة بين الساقين أقرب وأكثر قابلية للتنبؤ، كلما كان ذلك أفضل لإمكانية انتشار الأرباح. قد تكون الاختلافات حول الانتشار العادي أو المتوسط ​​في المعدلات أو الأسعار صغيرة أو كبيرة، وهذه هي النقطة التي ستساعد فيها تجربة المتداول مع العقدين في تحديد ما إذا كانت التجارة الفردية تؤدي إلى الربح أو الخسارة. وتشمل القرارات مدى يمكن أن تمتد الاختلاف قبل تغيير الاتجاه والعودة إلى وضعها الطبيعي.
& كوت؛ ثلاث عوائد لمدة خمس سنوات & كوت؛ (أعلاه) العائد على الاستحقاق لمدة خمس سنوات (القرن العشرين) العقود الآجلة لليورو دولار، ومقايضات أسعار الفائدة لمدة خمس سنوات، وأوراق الخزانة الأمريكية لمدة خمس سنوات من 14 يونيو إلى 31 أغسطس 2018. وتجد الغلة من خلال ما يلي ثلاث طرق:
ويستند العائد لعقود اليورو دولار الآجلة في فترة الاستحقاق لمدة خمس سنوات على المتوسط ​​الهندسي من 20 معدلات ربع سنوية و [مدش]؛ وهذا هو العائد إلى النضج الناجم عن الاستثمارات المتعاقبة في العقود ال 20 الأولى الفصلية اليورو دولار. أما عوائد مبادلات أسعار الفائدة لمدة خمس سنوات فهي معدلات الخصم اللازمة لتسبب القيمة الحالية البالغة 10 مدفوعات نصف سنوية قدرها 000 2 دولار و 000 100 دولار في نهاية السنة الخامسة لتساوي السعر المعروض. يتم إدراج عائدات الخزينة الأمريكية عند الاستحقاق لمدة خمس سنوات من قبل بلومبرج للسندات الفردية والسندات.
تسلسل السبب والنتيجة المتضمنة في انتشار اليورو دولار / المبادلة هو ما يلي: (1) تحدث تغيرات في منحنى العائد للأوراق المالية في الخزانة الأمريكية مما أدى إلى زيادة عائد الاستحقاق لمدة خمس سنوات. (2) العائد على مبادلات أسعار الفائدة واليورو دولار عند ارتفاع أو استحقاق خمس سنوات نتيجة للتغير في عائد الخزينة. (3) الغلات على اليورو دولار ومقايضات أسعار الفائدة تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب، ولكن العائد اليورو دولار عادة ما يكون أكبر ولها تقلب أكبر (وبالتالي، ميل للتحرك بعيدا جدا صعودا أو هبوطا فيما يتعلق تغيير العائد تبديل). (4) لأن العائد على اليورو دولار ومقايضة تتحرك في نهاية المطاف مرة أخرى نحو انتشار العادي، الصفقات التي تنطوي على عقود طويلة وقصيرة المعاكس قد تكون مربحة.
عندما يرتفع العائد اليورو دولار بعيدة جدا عن العائد المبادلة، يعني انتشار التجارة شراء مستقبل ال 20 دولار لليورو دولار خلال بيع مبادلة لمدة خمس سنوات لأن سعر اليورو دولار يجب أن تقع لتحقيق التصحيح المطلوب في الغلة. من ناحية أخرى، التباين في العقود الآجلة اليورو دولار العائد أقل من المعتاد يقترح بيع العقود الآجلة لليورو دولار الدولار 20th وشراء مبادلات لمدة خمس سنوات. أما بالنسبة للمبادلات، فقد يتم حساب اليورو دولار على العودة إلى موضع انتشار أصغر حيث يجد المتداولون أن المسافة بين العقود الآجلة أصبحت كبيرة جدا. وتتوازن مشتريات أو مبيعات اليورودولار مقابل مقايضات أسعار الفائدة الأكثر استقرارا مع توقع تضييق الفارق بين الاثنين.
هناك سؤال مهم هو & كوت؛ ما هو & لسو؛ عادي & [رسقوو]؛ تنتشر بين اليورو دولار ومقايضات العائد؟ & كوت؛ المخطط & كوت؛ نسب الانتقال إلى المتوسط ​​الإجمالي & كوت؛ (أدناه) نهج واحد لإيجاد الاتجاه الصحيح لليورو دولار و [مدش]؛ تم تبادل عقود تبادل أسعار الفائدة. وتنقسم الفروق بين الغلات على مبادلات خمس سنوات وأوراق الخزانة الأمريكية في كل يوم على متوسط ​​الفروق من 14 يونيو حتى التاريخ الحالي. هذا الأسلوب المتوسط ​​يكرر تجربة المستثمر الذي يبدأ تداول الصفقات في 14 يونيو ويستمر حتى 31 أغسطس. وبحلول نهاية هذه السلسلة، يتم حساب متوسط ​​الفروق على مدى 51 يوما.
في & كوت؛ نسب الانتقال إلى المتوسط ​​الإجمالي & كوت؛ يتم تطبيق نفس طريقة حساب المتوسط ​​على الفروقات بين العائد على اليورو دولار وعقود تبادل أسعار الفائدة لمدة خمس سنوات. إن اختلافات العائد بین المقایضات وأوراق الخزینة تمیل إلی أن تکون أصغر وأکثر تقریبا من المتوسط ​​المتحرك مقارنة بالفوارق بین العائد علی الدولار الأمریکي ومبادلات أسعار الفائدة. زائد أو ناقص الاختلافات من عوائد اليورودولار بعيدا عن مقايضة الغلات يتم تصحيحها من قبل اثنين من العائدات تتحرك أقرب معا.

No comments:

Post a Comment