Monday 19 March 2018

سرية أخبار سلاح النقد الاجنبى جيش السلام


مراجعة فوريكسميوس.
موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسميوس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنها توفر دعما جيدا من البريد الإلكتروني - كان لي العديد من الأسئلة عندما انضمت لأول مرة، وحصلت على إجابات في غضون 24 ساعة. بعض السلبيات الصغيرة: ليس لديهم دليل مكتوب، فقط على الخط الفيديو - أنا شخصيا أفضل أن يكون شيء يمكنني طباعة والرجوع إليها؛ والتاجر لصناعة السيارات الخاصة بهم ليس من السهل اقامة مثل بعض others - لديك لوضع في القيم الفعلية لجميع مشغلات الخاص بك بدلا من أن تكون قادرة على مجرد وضع في الرقم الانحراف وجود قيم الزناد يحسبها البرنامج. واجهة هي فوضوي قليلا جدا، مع 4 صناديق مختلفة المنبثقة بالنسبة لك مانويفور حول الشاشة، على الرغم من أنني أجد مربع ملخص إعلان الأخبار مفيدة جدا - يمكنك وضع هذا على جانب واحد من الشاشة بحيث لا تحجب منصة التداول الخاصة بك، ولكن سترى القيم الانحراف الفعلي بمجرد أنها تأتي خارج اللون مشفرة وفقا لقيم الزناد الخاص بك.
إلى حد بعيد أفضل ميزة في رأيي، أنني لم أر مع غيرها من التجار السيارات، هو القدرة على اقامة لمزيج من 2 الإصدارات متزامن، بحيث لا يتم تشغيل التجارة المشتركة إذا كان المكون 2 ينشر الصراع على سبيل المثال إذا تعارضت الوظائف غير الزراعية مع معدل البطالة (كما حدث في الشهر الماضي فقط، مما تسبب في تحرك السعر البري)، يمكنك تعيين موس حتى لا يتم تشغيل أي تجارة، بغض النظر عن حجم الانحرافات على كل إصدار المكون.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

جيش السلام الفوركس | جرب اكتشاف قوة العطاء & # 8211؛ كما رأينا على إيويتنيس الأخبار.
"العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو القانون الوحيد والأهم للازدهار. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
ووفقا لديمتري تشافكيروف، فإن الدورة البيئية بأكملها تعمل على المبدأ الأساسي لإعطاء وأخذ. كل شيء في الطبيعة مبرمج بهذه الطريقة وهذا القانون الطبيعي ينطبق أيضا على حياة البشر.
رئيس جيش السلام الفوركس ديمتري تشافكيروف ينصح التجار لاكتشاف قوة العطاء من خلال جعل 6 أشهر تجربة العشور.
نورث بورت، فلا.، Dec. 24، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ الفوركس السلام جيش مؤسس والرئيس ديميتري تشافكيروف ينصح التجار لمتابعة 6 أشهر تجربة العشور من أجل فهم قوة العطاء. جيش السلام الفوركس، من بنات أفكار ديمتري تشافكيروف، هو مصدر على الانترنت سمعته الطيبة للغاية التي توفر معلومات تداول العملات الأجنبية ذات جودة عالية. تم تأسيس جيش السلام الفوركس منذ 8 سنوات من قبل ديمتري تشافكيروف، وهو اسم بارز في مجال تداول العملات الأجنبية.
"العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو القانون الوحيد والأهم للازدهار. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
ووفقا لديمتري تشافكيروف، فإن الدورة البيئية بأكملها تعمل على المبدأ الأساسي لإعطاء وأخذ. كل شيء في الطبيعة مبرمج بهذه الطريقة وهذا القانون الطبيعي ينطبق أيضا على حياة البشر.
"بعد كل شيء، إذا نظرتم في كل مكان من حولنا، والطبيعة كلها هي نظام واحد فعال من اتخاذ والحفاظ على، والعودة. ننظر إلى شجرة & # 8230؛ أولا يأخذ في المغذيات والمياه من الأرض، فإنه يخزن في جذعها، ومن ثم يستخدم المواد الغذائية المخزنة والمياه لزراعة الأوراق وتؤتي ثمارها. أو الدب الذي يأكل بقدر ما يمكن خلال فصل الصيف، ويستخدم كل من الدهون المحفوظة خلال فصل الشتاء من أجل البقاء على قيد الحياة. كل شيء من هذا القبيل في الطبيعة برنامج العقل الباطن لنا أن نفعل الشيء نفسه: اتخاذ والحفاظ عليها، والعودة، وإذا كنا لا نفعل ذلك، ونحن نعيش في التنافر مع منطقتنا اللاوعي البرمجة، وهذا التنافر يجعل من الصعب لأننا لننجح "، يقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف.
ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس يعتقد بقوة أن العشور يفعل السحر لنجاح المرء كما تاجر العملات الأجنبية. العديد من الناس الذين لديهم العشور كجزء من نظام إدارة الأموال الخاصة بهم قد خرج إلى أن تكون ناجحة للغاية في مجالات كل منها. وقد مارس العديد من الناس الناجحين في جميع أنحاء العالم العطاء وكانت هذه السمة معينة مفيدة في تحقيق النجاح.
"دعيت مرة واحدة إلى عشاء كبير مع الكاتب الشهير مارك فيكتور هانسن. بدأ هو وجاك كانفيلد سلسلة من الكتب تسمى حساء الدجاج للروح، والتي باعت أكثر من 100 مليون نسخة، وأصبحت # 2 أفضل بائع من أي وقت مضى. الكتاب الوحيد الذي باع المزيد من النسخ كان الكتاب المقدس. كنت مندهشا جدا أن نسمع من مارك فيكتور هانسن كيف جاك وانه كان يكافح المؤلفين، حتى شخص أعطاهم المشورة للبدء في إعطاء 10٪ من دخلهم. بدأوا فعل ذلك، حصلت على فكرة حساء الدجاج للروح، وأصبح ناجحا جدا بسرعة. عندما يحاول المؤلفون معرفة مارك & # 8217؛ ق نجاح للنجاح، وقال دائما أن سر # 1 من نجاحه هو العشور. مارك فيكتور هانسن كتب حتى كتاب "معجزة العشور".
يقول مارك فيكتور هانسن: "تماما مثلما أقول إن العشور هو الأساس لنجاحي في الفوركس، يقول مارك فيكتور هانسن أن العشور هو أساس نجاحه ككاتب من أكثر الكتب مبيعا. بقدر ما أعرف، بمجرد أن أصبح ناجحا، زيادة له أكثر من أكثر من 10٪ "، ويقول مؤسس جيش الفوركس السلام ديمتري تشافكيروف.
يوفر الفوركس السلام الجيش معلومات قابلة للتنفيذ على مختلف المجالات المتعلقة صرف العملات الأجنبية، والتي العديد من الدعوة ببساطة الفوركس. يوفر الفوركس السلام الجيش مراجعات أصيلة ودرجات التقييم على معظم الشركات في صناعة الفوركس ويساعد التجار تجنب الشركات التي احتيال الناس.
يطلب ديميتري تشافكيروف من التجار عدم التقليل من قوة إعطاء 10٪ من إجمالي الدخل الخاص بك كما وفقا لتجربته الشخصية، له تأثير هائل على نجاح التاجر. ويطلب من المتداولين أن يتابعوا تجربة ستة عشائر لمعرفة ما إذا كان يعمل حقا، وأكد أن النظام لم يفشل أبدا حتى الآن أي شخص يعرف من يتبعها باستمرار.
"إجراء تجربة العش 6 أشهر. حساب 10٪ من إجمالي الدخل قبل الضرائب، وإعطائها لمؤسسة خيرية من اختيارك في كل مرة تحصل على دفع. يجب أن تكون نسبة 10٪ هذه الدفعة الأولى قبل أي شيء آخر. إذا كنت تعيش من المدخرات الخاصة بك أو لا يمكنك حساب دخلك، والبدء في إعطاء 10٪ من المبلغ الذي تنفقه كل شهر. بعد 6 أشهر، قم بتدوين كيفية تحسين حياتك، وإذا لم تكن معجبا بالنتائج، ثم توقف عن العشور "، يقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
"قد يقول بعض المثاليين الذين يقرأون مثل هذه النصيحة أنه ليس من الجيد أن تعطي مع توقع الحصول على شيء مرة أخرى. وجهة نظري مختلفة تماما. إن الأخذ والعطاء غير المشروط هو جزء من الطبيعة، وينبغي لجميع البشر أن يفعلوا ذلك، من أجل مواءمة عقولهم، والتي سوف تساعدهم على جذب المواقف المزدهرة لجزء من الانسجام هو الازدهار "، ويقول تشافكيروف.

سكريتفسترادينغ (كان بروفتمونجرز) مراجعة زيارة الموقع.
يرجى النقر أدناه لعرض.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من سكريتفسترادينغ (كان بروفتمونجرز) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا يخطئ أنهم خبراء كل الحق ولكن ليس في التداول.
وهم جميعا يعملون ساعات طويلة بشكل مثير للدهشة.
أتعلم شيئا كل يوم من هذه الفصول، وهذا يستحق الرسوم وحدها.
سيدي بيبس لم التقيت.
شكرا لادس وحظا سعيدا.
لقد جعلت الكثير من النقاط في الأشهر الأربعة الماضية من التداول وتعلم الكثير من الاستراتيجيات.
أوصي بشدة هذه الغرفة لأي تاجر يريد أن تكون مربحة والمهنية.
الربح المنغرس، وثيقة مع الأرباح يوميا!
مواكبة الرجال العمل الجيد.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

جيش السلام الفوركس | حول.
المصدر: فوركس بيس أرمي أوفيسيال غوغل سيت.
التاريخ المبكر لجيش السلام الفوركس.
في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف موقعا على الانترنت يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (غير نشط حاليا). على هذا الموقع، ديميتري المدرجة عدد قليل جدا من الشركات ذات الصلة الفوركس المختلفة التي كان مع. شارك تجربته مع كل من تلك الشركات وصنف شخصيا لهم من 1 إلى 5 نجوم.
العصور الوسطى من جيش السلام الفوركس.
كما نما الموقع، وقال انه قرر أن تفعل شيئا أكبر مع ذلك، بالإضافة إلى اسم المجال قليلا هواة جدا. في يناير من عام 2006، اشترى ديميتري تشافكيروف مجالا فوريا (غير نشط حاليا)، ونقل كل محتوياته من الموقع السابق إلى هذا المجال الجديد.
تمت ترقية قسم المراجعات في الموقع بطريقة تمكن القراء من تقديم مراجعاتهم وتقييماتهم الخاصة لجميع المواقع الإلكترونية ذات الصلة بفوركس المدرجة.
وكان السبب الرئيسي ديميتري تشافكيروف موقعه على الانترنت فوركسباستاردز بسبب ما كان الفوركس مثل في ذلك الوقت. في 2005-2006، كان الفوركس أشبه الغرب المتوحش البرية من مكان لاستثمار المال. لم يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس الذين هم أسماء كبيرة الآن والتي تخضع للتنظيم في 2005-2006. العديد من السماسرة ارتكبوا جميع أنواع الاحتيال ضد تجار الفوركس لأخذ أموالهم بعيدا.
تم إجراء عملية احتيال شائعة أخرى بنسبة كبيرة من تعليم الفوركس وإشارات الفوركس باستخدام الإعلانات الخادعة. وكانت المشكلة الأكثر شيوعا هي أن هذه المواقع ستعد بشيء جذاب في صفحة المبيعات وتدعمها بسياسة رد الأموال. بعد أن اشترى العميل المنتج ورأى أن ما تلقوه كان أدنى مما وعد به لهم، فإنهم سيحاولون طلب استرداد. مع العديد من مواقع الفوركس هذه، لن يكون هناك رد أو حتى الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني للعميل. هؤلاء السماسرة والباعة المنتج هي الأوباش فوركس للحصول على أموالك التي أراد ديميتري للكشف.
الفوركس جيش السلام اليوم.
العديد من الشركات لا تزال تلزم الاحتيال مثل هذا الآن، ولكن نسبة منهم هو أصغر بكثير مما كانت عليه في 2005-2006. وقد تحسنت المنظمين الفوركس و ديميتري & # 8217؛ s موقع يحذر التجار العملة الذكية بعيدا عن العديد من الحيل.
في نوفمبر من عام 2007، بدلا من مجرد وصف الشركات على أنها عمليات احتيال على أساس المطالبات غير الموثقة من قبل التجار، قرر ديميتري البدء في جعل التحقيقات احتيال أكثر اتساقا. كما تم توسيع البعثة للمساعدة في محاولة حل القضايا بين تجار الفوركس وشركات الفوركس، على أمل أن بعض الشركات يمكن تحسينها. أن & # 8217؛ s عندما اشترى فوركسبياسارمي اسم النطاق وأعيد تسمية العلامة التجارية للموقع إلى الاسم الحالي.
إذا كنت لا تعتقد أن جيش الفوركس للسلام فعال، انظر هنا & # 8230؛
هل ترى عدد الشركات التي تم وضع علامة عليها كموقع & # 8220؛ تم إغلاق موقع الويب & # 8221؛ ؟ لا يمكن ل فبا الحصول على رصيد لكاملها. وأغلقت بعض الهيئات التنظيمية بعضها. آخرون، وجد جيش السلام الفوركس فقط عن بعد أغلقت الشركة أسفل. وذهب معظم الباقين من رجال الأعمال لأنه حذر التجار للحفاظ على من إرسال الأموال لهم.
يدرج جيش الفوركس للسلام الآن أكثر من 3000 موقع الفوركس. هو أكبر وأفضل مجموعة من مراجعة النقد الاجنبى الإنسان إدارتها في أي مكان في العالم. لدى فوركس بيس أرمي أيضا منتديات تضم عددا كبيرا من المواد التعليمية.
كما قرر فبا التوقف عن التساؤل عن أي من مناطق العد، وإشارات الفوركس، وخدمات حسابات الفوركس المدارة عملت حقا. مع اختبار الأداء تظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط، فإنه من السهل أن نرى أي خدمات الفوركس ترقى إلى مطالباتهم من الربحية. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا منخفضة الكمون أخبار الفوركس التقويم ومجموعة متزايدة من الأدوات الأخرى للتجار.
مستقبل جيش السلام الفوركس.
و فبا تسعى باستمرار لتحسين. وقد اتخذت فحص للمراجعات قفزات هائلة إلى الأمام. لا يزال تحسين أداء الاختبار. حتى الآن، أدوات جديدة لأعضاء جيش السلام الفوركس لاستخدامها في تداولهم هي قيد التطوير.
أفضل جزء من هذا؟ جميع خدمات جيش الفوركس للسلام هي 100٪ مجانا للأعضاء والزوار.

أخبار سرية سلاح الفوركس جيش السلام
وفقا لديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس، فمن الضروري أن التجار تصبح على بينة من توافر خيارات الاستثمار المختلفة قبل إجراء مكالمة نهائية على مكان لوضع أموالهم. أفضل خيارات الاستثمار هي دائما صناديق الأكثر استقرارا مع عوائد جيدة. يمكن للتجار الحصول على دعم الخبراء والأصدقاء بشأن أفضل المصادر للاستثمار في، ولكن تشافكيروف توصي باتخاذ القرار النهائي أنفسهم.
ديمتري تشافكيروف من الفوركس السلام الجيش يوفر التجار قيمة التوجيه بشأن اختيار صناديق الاستثمار الحق ومستقر.
نورث بورت، فلا.، فيبرواري 5، 2018 / بيأرنوزوير / & # 8212؛ ويعتقد ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس أن لأولئك الذين لا يعرفون كيفية استثمار أنفسهم، فمن المهم أن تختار صناديق الاستثمار الصحيحة والمستقرة من أجل الحصول على عوائد جيدة على مدخراتهم. موقع ديمتري تشافكيروف كان موقع فوركس بيس ريسورس عاملا أساسيا في كشف العديد من عمليات احتيال تداول العملات الأجنبية على مر السنين.
وفقا لديمتري تشافكيروف، فمن الضروري أن التجار أصبح على بينة من توافر خيارات الاستثمار المختلفة قبل إجراء مكالمة نهائية على مكان لوضع أموالهم. أفضل خيارات الاستثمار هي دائما صناديق الأكثر استقرارا مع عوائد جيدة. يمكن للتجار الحصول على دعم الخبراء والأصدقاء بشأن أفضل المصادر للاستثمار في، ولكن تشافكيروف توصي باتخاذ القرار النهائي أنفسهم.
"في مرحلة ما من حياتي، فكرت في التقاعد تماما و مجرد تحويل أموالي إلى بعض صندوق مستقر، والتي من شأنها أن تنمو بالنسبة لي. لذلك سألت أحد الأصدقاء الذي يعرف كل شيء تقريبا هناك لمعرفة البنوك والمصارف المختلفة لتقديم توصية من أين ينبغي أن أضع أموالي. أردت أن يكون الصندوق مستقرا جدا، وفي الوقت نفسه، أردت الحصول على عوائد جيدة على أموالي. هذا الرجل قال لي أنني أفضل بكثير الاستثمار من تلقاء نفسي، ولكن أصر على أنه يقدم توصية. هذا الرجل أوصى لي بعض الأموال، وقمت بمراجعة كل منهم، وخلص إلى استنتاج مفاده أن الاستثمار في بلدي هو أفضل بكثير "، ويقول ديمتري تشافكيروف الرئيس التنفيذي لجيش السلام فوركس.
ويعتقد ديميتري تشافكيروف أن قرار الاستثمار الناجح سيكون للاستثمار في تلك الأموال التي لا توفر عوائد جيدة فحسب، بل أيضا استقرار.
"أحببت بشكل خاص اثنين من الأموال، ورأت أن أوصي لهم للأصدقاء الذين لا يعرفون كيفية الاستثمار. واحد يسمى صندوق الفسيفساء، والذي هو داخل بنك بيكتيت في سويسرا. بيكتيت هي واحدة من أكبر البنوك الخاصة في سويسرا التي تم حولها منذ عام 1805. الفسيفساء هو صندوق مليار دولار، ولكن من المستغرب، والحد الأدنى للاستثمار هو فقط 10،000 $. منذ حوالي 1 يونيو 1994. في حين أن العديد من الأموال قد أفلست في عام 2008، فسيفساء فقط فقدت -15.5٪. في عام 2006، حصلوا على 13.2٪، في عام 2007 17.4٪، وفي 2009 11.2٪. وأداءهم هو صافي مكاسب بالفعل بعد أتعابهم الإدارية "، ويقول ديمتري تشافكيروف رئيس جيش السلام الفوركس.
"صندوق آخر أنني أعجب أيضا مع مقرها في نيويورك. ويسمى صندوق اوبتيما للعقود الآجلة. كان ذلك منذ 14 يونيو 1991، وفي عام 2008 في حين أفلست العديد من الأموال، تمكن هذا الصندوق من الحصول على 1.1٪. وفي عام 2007، ارتفع هذا المؤشر بنسبة 8،9٪، وفي عام 2009، ارتفع بنسبة 12،7٪. إن ربحهم بنسبة 1.1٪ بدلا من الخسارة في عام 2008 هو ما أعجبني أكثر، لأنه عندما يتعلق الأمر بالادخار، فإنني أفضل أن أرى مكاسب سنوية أصغر مع أي خسائر سنوية من العكس. هذا هو صندوق أصغر بكثير من الفسيفساء، مع أصول فقط حوالي 100 مليون دولار، ولكن الحد الأدنى للاستثمار هو 250،000 $ "، ويقول ديمتري تشافكيروف رئيس جيش السلام الفوركس.
ينصح ديميتري تشافكيروف التجار بعدم الاكتفاء بالاستثمار العمياء في هذه الأموال، ولكن القيام بمزيد من البحث عن خيارات الاستثمار المتاحة الأخرى ومعظم أداء ما يصل إلى تاريخ تلك المذكورة للتو.
"إذا كنت لا أعرف شيئا عن الاستثمار والمصرفية، وهنا هو ما أود أن أفعل مع أموالي. أولا سوف تكسب 10000 $، ثم أود أن استثمارها في صندوق الفسيفساء بيكتيت ل. وأود أن أبقي أموالي في هذا الصندوق، والحفاظ على إضافة إلى ذلك، حتى كنت متأكدا من أنني يمكن أن تستثمر بأمان نفسي مع مكاسب لا يقل عن 20٪ سنويا عن طريق القيام ورقة الاستثمار (محاكاة الاستثمار دون المال الحقيقي). يقول ديميتري تشافكيروف، رئيس جيش الفوركس للسلام: "أعتقد أن إبقاء المال في الفسيفساء والحصول على أكثر من 5٪ 10 في المتوسط ​​سنويا أفضل بكثير من الاحتفاظ بالأموال في حساب مصرفي، دون معرفة ما يجب فعله بأموالك".
وقد ساعد جيش السلام الفوركس التجار على اكتساب فهم واضح حول الساحة تداول العملات الأجنبية مع كل النظريات والتوجيه العملي. وقد عمل جيش السلام الفوركس بنجاح لأكثر من 8 سنوات الآن.
"من الأفضل دائما التعامل مع البنوك والأموال مباشرة، دون طرف ثالث، لأن طرف ثالث يريد دائما الحصول على أموال. آمل أن يكون واضحا لك أن ليس لدي أي ربح أو مصلحة في التوصية هذه الأموال لك. إنها مجرد توصية من قلبي وخبرتي "، يقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
جيش السلام الفوركس | جرب اكتشاف قوة العطاء & # 8211؛ كما رأينا على إيويتنيس الأخبار.
"العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو القانون الوحيد والأهم للازدهار. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
ووفقا لديمتري تشافكيروف، فإن الدورة البيئية بأكملها تعمل على المبدأ الأساسي لإعطاء وأخذ. كل شيء في الطبيعة مبرمج بهذه الطريقة وهذا القانون الطبيعي ينطبق أيضا على حياة البشر.
رئيس جيش السلام الفوركس ديمتري تشافكيروف ينصح التجار لاكتشاف قوة العطاء من خلال جعل 6 أشهر تجربة العشور.
نورث بورت، فلا.، Dec. 24، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ الفوركس السلام جيش مؤسس والرئيس ديميتري تشافكيروف ينصح التجار لمتابعة 6 أشهر تجربة العشور من أجل فهم قوة العطاء. جيش السلام الفوركس، من بنات أفكار ديمتري تشافكيروف، هو مصدر على الانترنت سمعته الطيبة للغاية التي توفر معلومات تداول العملات الأجنبية ذات جودة عالية. تم تأسيس جيش السلام الفوركس منذ 8 سنوات من قبل ديمتري تشافكيروف، وهو اسم بارز في مجال تداول العملات الأجنبية.
"العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو القانون الوحيد والأهم للازدهار. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة "، ويقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
ووفقا لديمتري تشافكيروف، فإن الدورة البيئية بأكملها تعمل على المبدأ الأساسي لإعطاء وأخذ. كل شيء في الطبيعة مبرمج بهذه الطريقة وهذا القانون الطبيعي ينطبق أيضا على حياة البشر.
"بعد كل شيء، إذا نظرتم في كل مكان من حولنا، والطبيعة كلها هي نظام واحد فعال من اتخاذ والحفاظ على، والعودة. ننظر إلى شجرة & # 8230؛ أولا يأخذ في المغذيات والمياه من الأرض، فإنه يخزن في جذعها، ومن ثم يستخدم المواد الغذائية المخزنة والمياه لزراعة الأوراق وتؤتي ثمارها. أو الدب الذي يأكل بقدر ما يمكن خلال فصل الصيف، ويستخدم كل من الدهون المحفوظة خلال فصل الشتاء من أجل البقاء على قيد الحياة. كل شيء من هذا القبيل في الطبيعة برنامج العقل الباطن لنا أن نفعل الشيء نفسه: اتخاذ والحفاظ عليها، والعودة، وإذا كنا لا نفعل ذلك، ونحن نعيش في التنافر مع منطقتنا اللاوعي البرمجة، وهذا التنافر يجعل من الصعب لأننا لننجح "، يقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف.
ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس يعتقد بقوة أن العشور يفعل السحر لنجاح المرء كما تاجر العملات الأجنبية. العديد من الناس الذين لديهم العشور كجزء من نظام إدارة الأموال الخاصة بهم قد خرج إلى أن تكون ناجحة للغاية في مجالات كل منها. وقد مارس العديد من الناس الناجحين في جميع أنحاء العالم العطاء وكانت هذه السمة معينة مفيدة في تحقيق النجاح.
"دعيت مرة واحدة إلى عشاء كبير مع الكاتب الشهير مارك فيكتور هانسن. بدأ هو وجاك كانفيلد سلسلة من الكتب تسمى حساء الدجاج للروح، والتي باعت أكثر من 100 مليون نسخة، وأصبحت # 2 أفضل بائع من أي وقت مضى. الكتاب الوحيد الذي باع المزيد من النسخ كان الكتاب المقدس. كنت مندهشا جدا أن نسمع من مارك فيكتور هانسن كيف جاك وانه كان يكافح المؤلفين، حتى شخص أعطاهم المشورة للبدء في إعطاء 10٪ من دخلهم. بدأوا فعل ذلك، حصلت على فكرة حساء الدجاج للروح، وأصبح ناجحا جدا بسرعة. عندما يحاول المؤلفون معرفة مارك & # 8217؛ ق نجاح للنجاح، وقال دائما أن سر # 1 من نجاحه هو العشور. مارك فيكتور هانسن كتب حتى كتاب "معجزة العشور".
يقول مارك فيكتور هانسن: "تماما مثلما أقول إن العشور هو الأساس لنجاحي في الفوركس، يقول مارك فيكتور هانسن أن العشور هو أساس نجاحه ككاتب من أكثر الكتب مبيعا. بقدر ما أعرف، بمجرد أن أصبح ناجحا، زيادة له أكثر من أكثر من 10٪ "، ويقول مؤسس جيش الفوركس السلام ديمتري تشافكيروف.
يوفر الفوركس السلام الجيش معلومات قابلة للتنفيذ على مختلف المجالات المتعلقة صرف العملات الأجنبية، والتي العديد من الدعوة ببساطة الفوركس. يوفر الفوركس السلام الجيش مراجعات أصيلة ودرجات التقييم على معظم الشركات في صناعة الفوركس ويساعد التجار تجنب الشركات التي احتيال الناس.
يطلب ديميتري تشافكيروف من التجار عدم التقليل من قوة إعطاء 10٪ من إجمالي الدخل الخاص بك كما وفقا لتجربته الشخصية، له تأثير هائل على نجاح التاجر. ويطلب من المتداولين أن يتابعوا تجربة ستة عشائر لمعرفة ما إذا كان يعمل حقا، وأكد أن النظام لم يفشل أبدا حتى الآن أي شخص يعرف من يتبعها باستمرار.
"إجراء تجربة العش 6 أشهر. حساب 10٪ من إجمالي الدخل قبل الضرائب، وإعطائها لمؤسسة خيرية من اختيارك في كل مرة تحصل على دفع. يجب أن تكون نسبة 10٪ هذه الدفعة الأولى قبل أي شيء آخر. إذا كنت تعيش من المدخرات الخاصة بك أو لا يمكنك حساب دخلك، والبدء في إعطاء 10٪ من المبلغ الذي تنفقه كل شهر. بعد 6 أشهر، قم بتدوين كيفية تحسين حياتك، وإذا لم تكن معجبا بالنتائج، ثم توقف عن العشور "، يقول ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس.
"قد يقول بعض المثاليين الذين يقرأون مثل هذه النصيحة أنه ليس من الجيد أن تعطي مع توقع الحصول على شيء مرة أخرى. وجهة نظري مختلفة تماما. إن الأخذ والعطاء غير المشروط هو جزء من الطبيعة، وينبغي لجميع البشر أن يفعلوا ذلك، من أجل مواءمة عقولهم، والتي سوف تساعدهم على جذب المواقف المزدهرة لجزء من الانسجام هو الازدهار "، ويقول تشافكيروف.
المصدر: فوركس بيس أرمي.
ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس | ثلاث قواعد لنجاح تداول الفوركس.
& # 8220؛ وقال ماستر تشوا كوك سوي أيضا أن العشور أو إعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو قانون واحد والأهم من الازدهار. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة، & # 8221؛ يقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديمتري تشافكيروف.
ديمتري تشافكيروف من جيش السلام الفوركس يشارك مع التجار ماستر تشوا كوك سوي & # 8217؛ ق ثلاث قواعد هامة التي ساعدته على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
نورث بورت، فلا.، أبريل 2، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ ويشارك ديميتري تشافكيروف، الرئيس التنفيذي لجيش الفوركس للسلام مع المتداولين أهم ثلاث قواعد للتجارة التي تعلمها من ماستر تشوا كوك سوي التي ساعدته على أن يصبح تاجرا ناجحا في سوق الفوركس. ديمتري تشافكيروف هو اسم معروف في مجال تداول العملات الأجنبية وانه جنبا إلى جنب مع شركته جلبت جيش السلام الفوركس ثورة في مجال تداول العملات الأجنبية. ويعتقد ديمتري تشافكيروف أن هذه التقنيات سوف تساعد التجار في جميع أنحاء العالم تحقيق النجاح في الفضاء تداول العملات الأجنبية شديدة التقلب.
تولى رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف بعض الفصول من ماستر تشوا كوك سوي وتطوير معرفة جيدة معه في هذه الفترة. كان رجل ثري جدا كان لديه مهنة جيدة جدا وانه يتخلى عن حياته المهنية كمهندس كيميائي لاتخاذ الروحانية.
"هذا الرجل تشوا كوك سوي كان مهندس كيميائي من قبل التعليم، وقبل أن يصبح الزعيم الروحي، كان رجل أعمال ناجح جدا وثري جدا. وقال لي مرة واحدة وأشخاص آخرين: "في مرحلة ما من حياتي، كان لي خيار ما إذا كان الاستمرار في الأعمال التجارية وتصبح ملياردير، أو استكشاف الجانب الروحي، ورفع العديد من النفوس. لقد اخترت ثانية "، يقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديمتري تشافكيروف.
رأى ديمتري تشافكيروف أن ماستر تشوا كوك سوي يعرف سر حياة غنية ومزدهرة وسعى نصيحته لكيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
"خلال عشاء واحد قلت له:" أود أن أصبح مليونيرا في سن ال 25، من فضلك قل لي بالضبط ما أحتاج إلى القيام به ". اقترح السيد تشوا كوك سوي لي ثلاثة أشياء محددة جدا كنت بحاجة إلى القيام به في النظام لتصبح مليونيرا. وقال لي: "تبرع 10٪ من دخلك، وحفظ 30٪ من دخلك، وممارسة التأمل على الازدهار كل يوم لمدة سنة واحدة، وسوف تصبح بالتأكيد مليونيرا بحلول سن 30. وقال أيضا أن العشور أو وإعطاء 10٪ من دخلك للجمعيات الخيرية هو واحد وأهم قانون الرخاء. أولئك الذين يتعلمون هذا القانون بسرعة والبدء في ممارسة ذلك سوف تصبح غنية بسرعة كبيرة "، ويقول رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف.
يتبع ديميتري تشافكيروف هذه التقنية التي قدمها ماستر تشوا كوك سوي وجدت أنها تعمل تماما. اتبع رئيس جيش الفوركس للسلام ديميتري تشافكيروف التبرع والتأمل في جزء الازدهار وفيما يتعلق بالادخار، وقال انه انقاذ بقدر ما يمكن بدلا من التمسك بنسبة 30٪. بعد هذه التقنيات والقواعد، ذهب ديميتري تشافكيروف من 0 إلى 1 مليون دولار في أقل من 3 سنوات وحقق هدفه أن يصبح غنيا.
"سيد تشوا كوك سوي قال لي أن تفعل ثلاثة أشياء، من أجل بالنسبة لي أن تصبح مليونيرا. والشيء الثالث هو ممارسة التأمل على الازدهار لمدة سنة كاملة. ليس هناك أداة أفضل من التأمل على الازدهار لإعادة برمجة العقل الباطن حول المال. قيل لي إنه إذا كنت سأفعل هذا التأمل لمدة عام واحد، فمن المرجح أن القضاء تماما على هذا البرنامج غير الداعم القديم من "المقصورة المالية" من ذهني الباطن، وتثبيت هذا البرنامج الداعم الجديد جدا "، ويقول فوركس السلام الرئيس التنفيذي للجيش دميتري تشافكيروف.
"يجب أن نتذكر ثلاثة أشياء عند ممارسة هذا التأمل على الازدهار. أول شيء يواجه الشمال. الشيء الثاني هو القيام شبه القرفصاء. الشيء الثالث هو النص الفعلي. عندما نواجه الشمال، في حين القيام بهذا التأمل، ونحن تلقائيا الحصول على اتهام مع هذه الاهتزازات من اللون الأحمر الساطع، مما يضخم تأثير التأمل. من خلال القيام هذه شبه القرفصاء، كنت تفعيل مركز الطاقة في الجزء السفلي من العمود الفقري، الذي يبدأ ضخ المزيد من الطاقة الحمراء في الجسم. هذه الكمية المتزايدة من الطاقة الحمراء سوف تسمح لك أن تصبح أكثر توجها نحو العمل والانضباط شخص، وسوف تساعدك على جذب المزيد من المال في حياتك، وهو أيضا من نفس الاهتزاز واللون "، ويقول مؤسس جيش السلام فوركس دميتري تشافكيروف.
ديمتري تشافكيروف من الفوركس السلام الجيش ينصح التجار لممارسة التأمل على الازدهار مع النص 10 خطوط من التأمل.
"هو في إعطاء أن نتلقى. كما نزرع بوفرة، ونحن جني بوفرة. هذا هو القانون الإلهي. كما أعطي وتبادل بسخاء وفيرة، حياتي مباركة مع الازدهار المالي والمادي الكبير. يتدفق المال لي بسهولة، باستمرار، وبوفرة كبيرة. مهما استثمر يعود لي العديد، مرات عديدة. حياتي المباركة مع الكثير من وفرة، الكثير من الازدهار، الكثير من النجاح. أنا مباركة بازدهار هائل، وأعيش حياة الاعتدال والانضباط والروحانية ".
الفوركس السلام الجيش هو منصة تداول العملات الأجنبية شعبية وموثوقة التي تفتح المتداولين لمجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. وقد عمل جيش السلام الفوركس بنشاط على مدى السنوات ال 8 الماضية الآن.

No comments:

Post a Comment