Wednesday 7 March 2018

التمهيدي على خيارات العملات الأجنبية


خيارات التداول.


فكس أوبتيونس بريمر.


وشعبية الخيارات منذ مطلع الألفية لم تكن قصيرة من مثيرة للإعجاب. ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق سيولة على مستوى العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، يتم التعامل مع أكثر من 3 تريليون دولار من الحجم اليومي. وتشير التقديرات إلى أن سوق الخيارات يولد حوالي 300 مليار دولار يوميا. وبما أن هذا السوق قد نضجت بسرعة، كانت هناك بعض الابتكارات ملحوظ والكفاءة مع المنتجات والسيولة وشفافية الأسعار ومنصات التنفيذ. ومع التقلبات المتعلقة بالأزمة الائتمانية، يستخدم عدد متزايد من الشركات والمستثمرين الخيارات كوسيلة أكثر أمانا ومسؤولية للتحوط / المضاربة. ومع مرور كل يوم، انتقلت المشاركة في خيارات الصرف الأجنبي من الاختيار إلى الضرورة.


والخيارات هي أدوات مشتقة تستمد قيمها من الفوائد أو الأصول الأساسية. وبطريقة مبسطة، توفر الخيارات للمشتري الحق & نداش؛ وليس التزاما بشراء أو بيع المصالح الأساسية المذكورة. على سبيل المثال، عندما يشتري المشتري عقد نداء على الدولار األوروبي، فإنه يخوله شراء اليورو وبيع الدوالر األمريكي في السوق الفورية بسعر محدد واستحقاق محدد سلفا. وبالمثل، فإن شراء الشراء يسمح للمشتري من خيار الحق في بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر ضربة محددة والنضج. كيد برو، بطبيعة الحال. يتم تبادل قسط لهذا الحق. يتم تحديد قيمة القسط من خلال عوامل الدخل المختلفة وكذلك ظروف السوق الأخرى التي سيتم مناقشتها في المواد اللاحقة. هذا هو مجرد المقصود كبدائية، ولكن ملونة، التمهيدي على الخيارات.


وبصرف النظر عن دفع قسط، وهناك القليل جدا السلبي لاستخدام الخيارات. ويعبر عن هذه الأقساط كنسبة مئوية صغيرة من المفاهيمية، مما يسمح للرافعة المالية الكبيرة في السوق. وفي عالم أصبح فيه رأس المال شحيحا بصورة متزايدة، من الواضح أن الخيارات هي الحل المعقول. يمكن لبائعي الخيارات مع التسليمات تحقيق دخل كبير من تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية من خلال تطبيق الأقساط المكتسبة على أرباح / خسائر مراكزهم. و أوتك (فوق العداد) يسمح السوق المشترين والبائعين لتخصيص خياط كل عقد لتفضيلهم: زوج العملات، الاسمية، والنضج وسعر الإضراب.


أما بالنسبة للمضاربين في الأسواق المتقلبة، فإن الخيارات تقضي على إمكانية توقفهم عن المراكز. ان الانزلاق على بقعة وقف الخسائر يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ونتيجة لذلك، لا عجب أن أكبر عملاء المؤسسات من مكاتب الخيارات فكس تميل إلى أن يكون التجار بقعة لها. وهذا يقول الكثير. في كثير من الحالات، وجهات النظر السوق سليمة وصحيحة. ومع ذلك، فإن ضجيج السوق وعدم السيولة غالبا ما يؤدي إلى توقف. عندما يتجنب كل من المحاربين والمضاربين تعطيل وألم توقف مكلفة أنها قادرة على التركيز على استراتيجيات الأعمال التجارية / التجارية الأساسية.


ويوضح ما يلي الخصائص البسيطة لفقدان الربح في كل من يضع ويدعو. يمثل المحور الرأسي ينل ويمثل الأفقي سعر الأصل الأساسي.


وكما هو مبين أدناه، عند شراء أحد الخيارات، يكون احتمال الربح غير محدود في حين أن الخسارة المحتملة تقتصر على المبلغ المدفوع للعالوة. بيع خيار يمنحك قسط أعلى، ولكن قسط هو أيضا الحد الأقصى للربح يمكنك أن تأخذ. لذلك، إذا كنت تبيع خيارا، سيناريو الربح / الخسارة هو عكس عند شراء واحدة. (ربح محدود، احتمال خسارة غير محدودة).


في عالم الخيارات الفانيليا، والهياكل والاستراتيجيات تنطوي على المكالمات، يضع أو مزيج من الاثنين معا. ويوضح ما يلي بعض الهياكل الفانيليا بسيطة التي تستخدم بشكل متكرر جدا. ويمكن تصميم كل استراتيجية بحيث تناسب وجهات النظر، والتحمل للمخاطر، والميزانية والأهداف العامة.


وكما ذكر سابقا، فإن عمق ونضج هذه السوق جلبت تحسينات كبيرة. الخيارات الغريبة، والتي سيتم مناقشتها في المستقبل القريب، قد سمحت لمزيد من إدارة المخاطر المتطورة واستراتيجيات المضاربة. من منظور السيولة، توفر المنصات الإلكترونية الآن وصولا رائعا، والشفافية والتنفيذ في المكاتب المنزلية للملايين من تجار التجزئة.


يتمتع سوق خيارات الفوركس بمعدل نمو سنوي قوي قدره 20٪. الخيارات هنا للبقاء ومن الواضح أن الطريق للمستقبل.


خيارات فكس التمهيدي.


خيارات فكس التمهيدي.


خيارات فكس التمهيدي.


الفوركس خيارات أساسيات - تجارة الفوركس على الانترنت.


فهم العلاقة بين سم فكس خيارات على العقود الآجلة والخيارات أوتك. فكس أوبتيونس ترادر ​​كتيب.


فكس-460 | الزخرفية / واقية | طلاء الأداء.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للتغطية التمهيدي الفوركس و سماشبوكس التمهيدي. تسوق مع الثقة.


دليل على مشتقات الائتمان الغريبة - الاستثمار في السندات.


متجر الاشعال ماكياج في سيفورا. تطبيق الوجه التمهيدي ينعم الملمس، ويعزز التغطية ويساعد المنتجات ارتداء أفضل وتدوم لفترة أطول.


الفوركس خيارات التمهيدي - الين خيار العملة.


تجهيز الخدمات للمشتقات خارج البورصة، العملات الأجنبية والقروض، وتبسيط سير العمل وتحسين الربط. محاليل. ماركيت يسلم المحتوى،


ترادينغ فولاتيليتي - خيارات مجلس شيكاغو - كف.


تسمح المنتجات للمستثمرين بمزج وجهات نظر مخاطر الائتمان مع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر العملات الأجنبية. في الآونة الأخيرة، شهدنا خيارات الائتمان النمذجة صعد 47.


فكس أوبتيونس ترادر ​​هاندبوك - سم غروب.


فكس-опционы и другие производные финансовые инструменты، 8-е издание = أوبتيونس، فوتشرز، أند أوثر.


الفوركس تجارة التمهيدي - فقط فوركس نظام الدورة التدريبية عليك.


الرسم البياني أعلاه يصور سلوك غاما من الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا.


A التمهيدي خيارات العملة (سلسلة وايلي المالية) 1st.


ويحدد الخيار التمهيدي خيارات العملة لإعطاء القراء دليل واضح لكيفية عمل سوق خيار العملة، وتقديم المشورة العملية على اتقان اللازمة.


A سريع التمهيدي على خيارات التداول - ترادينغماركيتس.


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.


تجارة العملات الأجنبية | وسطاء التفاعلية.


30.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كنقطة انطلاق للتجار الذين يرغبون في استخدام استراتيجية كميا لخيارات التداول، نود أن نشارك الفصل الأول من دليل الخيارات لدينا.


ماكياج التمهيدي، الوجه التمهيدي & أمب؛ الأساس التمهيدي | سيفورا.


الجمع بين هذا طويلة الأمد، التنظيف الذاتي، الزخرفية، والطلاء واقية مع سيمبسون سترونغ التعادل & # 174؛ فكس-460P المياه القائمة على اختراق السداده لحماية الخرسانة.


دورات التداول عبر الإنترنت | الفوركس، العقود الآجلة، خيارات.


خيارات التداول التمهيدي من قبل مدرسة ماركيتوز للتجارة - ستوك Market. rar؛ Время создания: 2018-04-25؛ Время обновления: 2017-08-20.


تغطية فكس ماتيفينج التمهيدي مع مكافحة علاج حب الشباب التعليقات.


تسوق من أكبر تشكيلة في العالم وأفضل الصفقات ل فكس فونداتيون الاشعال. تمهيد التمهيدي من كوفر فكس تمهيد الوجه لخيارات التسليم.


دليل المتداول للمستقبل: دليل - مجموعة سم.


بديل عن تداول الفوركس الفوري، يستخدم خيارات العملات. تداول الفوركس الخيار يمكن أن يكون صعبا في البداية، وهذا هو السبب أنشأنا هذا الدليل الشامل.


A التمهيدي خيارات العملة - مكتبة التجار.


الحصول على ذلك من مكتبة! A خيارات العملة التمهيدي. - في السنوات الأخيرة، تقلبت عملات الدول الصناعية الكبرى على نطاق واسع ردا على ذلك.


الفوركس والعملات المشتقة - إمتا.


تقدم جامعة بريمير ترادر ​​مدرسة تداول حية لتجار اليوم النشط والتجار البديل. التركيز على تداول العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية والأسهم والخيارات.


A التمهيدي على الصليب عملة التثليث - ياهو.


فكس-406 الزنك الغنية التمهيدي هو عنصر واحد، والتجفيف السريع، والطلاء الزنك الغنية مصممة لحماية الصلب من التآكل من خلال الجمع بين طلاء حاجز مع.


فكس فونداتيون بريمرز | موقع ئي باي.


★★★★★ الفوركس خيارات التمهيدي ★ وضع ودعوة رسوم الخيار ★ الفوركس خيارات التمهيدي ★ تشارلز شواب باحث محلل الراتب.


A بريفيوس أوبتيونس بريمر (إبوك، 2004) [ورلدكات]


تم تصميم الدورات التدريبية على الانترنت من معهد الخيارات لمساعدة كل مستوى من اتباع التعليمات المذكورة أدناه للتسجيل في أي من دوراتنا على الانترنت: فكس.


دورات على الانترنت - شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.


تدريب العملات الأجنبية دليل الخيارات الغريبة الفوركس بقعة مقدمة إلى المعاملات الفورية الصرف الأجنبي المقدمة.


التمهيدي على المشتقات العملة - phil. frb.


تيتل: A بريمر أون كيرنسي ديريفاتيفس المؤلف: هوبر، غريغوري P الموضوع: البنك الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا بر mj95gh، 1995 تاريخ الإنشاء: 11/4/2005 1:54:02 بيإم.


دليل تدريب النقد األجنبي - جامعة ستانفورد.


فيكس & # 174؛ التمهيدي. أساسيات. جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا. FX. CBOE. تويتر يوتيوب.


خيارات التداول للمبتدئين | حليف.


سبدر سيليكت سيكتور فوند - فينانسيال (زلف) أوبتيونس شين - احصل على أسعار خيارات الأسهم المجانية بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات والأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية.


بدف فهم فكس إلى الأمام - ميكروريت.


نمذجة الابتسامة ابتسامة إيمانويل ديرمان جامعة كولومبيا 27 أكتوبر 2006. صفحة 2 من 30 يجب التحوط مع الأسهم والخيارات - من الصعب! •


Опцион - Википедия.


A بريمير أوبتيونس أوبتيونس بي: شما، شاني بيفرلي؛ شما، شاني بيفرلي. قائمة الأسعار: $ 114،00 للشركات المتخصصة في الفوركس؛


في التمويل، خيار غريبة هو الخيار الذي يحتوي على ميزات مما يجعلها أكثر تعقيدا من الخيارات الفانيليا المتداولة عادة. مثل المشتقات الغريبة أكثر عمومية.


فيكس & # 174؛ بريمر - كف.


A البدائل خيارات العملة لم يكن من أي وقت مضى أي علاقة مع أي خيارات، وأيضا حساسية من الرياضيات. بالكاد يمس على التقنيات من الخيارات الفوركس.


سبدر سيليكت سيكتور فوند - فينانسيال (زلف) أوبتيون شين.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية في وسطاء تفاعلي مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والأسهم الأجنبية والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات الثنائية.


خيارات فكس التمهيدي.


ميفيد 2 / ميفير التمهيدي | تمويل مغناطيس.


A بريمير أوبتيونس أوبتيونس بي: شما، شاني بيفرلي؛ شما، شاني بيفرلي. قائمة وأجبروا على ضرورة اتخاذ قرارات تحوط العملات الأجنبية النشطة ل.


بدف فهم فكس إلى الأمام - ميكروريت.


خيار صرف العملات الأجنبية - الحق في بيع المال بعملة واحدة وشراء المال بعملة أخرى في تاريخ محدد ومعدل. في خيارات الفوركس،


دليل تدريب النقد األجنبي - جامعة ستانفورد.


A بريمير إكسهانج بريمر، 2nd إديتيون. شاني أسوشيتس كمدير عام 2006 للتركيز على منتجات الخزينة بما في ذلك العملات الأجنبية، خيارات العملات،


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


أوه لا، المزيد من الرياضيات؟ نعم، ولكن الأمر يستحق ذلك، أعدك. وبعد كل شيء، خيارات جذب المهوسون الرياضيات، لذلك نعترف أنه الخيار الجبر: A التمهيدي. ماي 03، تريد أن تتداول فكس؟


كيفية استخدام خيارات فكس في تجارة الفوركس - إنفستوبيديا.


خيارات أساسيات تعليمي. من قبل آدم هايز، كفا سواء كان ذلك للتحوط من مخاطر المعاملات الأجنبية أو إعطاء الموظفين الملكية في شكل الأسهم.


خيارات صرف العملات الأجنبية - التمهيدي الصرف الأجنبي.


خيارات صرف العملات الأجنبية (شاني شما). وتصوير الأرباح والخسائر من الخيارات؛ العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية وتبادل المادية.


الخيار الجبر: التمهيدي - ناسداك.


التقلب التجاري، الترابط، الهيكل الزمني والانحراف 2 الفصل 1: الخيارات 1.1: أساسيات الخيار يقدم هذا القسم خيارات وتاريخ تداول الخيارات.


خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.


الخيار المالي هو نوع محدد من العقود التي تضمن للطرف شراء الحق في التعامل مع أي أصول أو أدوات أساسية قبل محددة.


تطبيق المعايير الدولية للتقارير المالية: محاسبة التحوط بموجب المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 9 - إي.


ويعبر عن غاما من خيار كنسبة مئوية ويعكس التغير في الدلتا ردا على حركة نقطة واحدة من الأسهم الأساسية أساسيات الخيارات.


فيغا شرح | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


خيارات عملة الفصل تش 8. مقدمة 2. تعريفات 2. خيارات المكالمة 2. مثال على خيار المكالمة 2. وضع الخيارات 2. مثال على وضع 3. مثال على الخيار فكس وضع 3.


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


انضم شاني شامة إلى جاريد جيمس أسوسياتس مديرا في منتصف عام 2006 للتركيز على منتجات الخزينة بما في ذلك العملات الأجنبية وخيارات العملات والسلع و.


الفوركس خيارات أساسيات - تجارة الفوركس على الانترنت.


خيارات العملات هي أداة أخرى متعددة الاستعمالات لتجار الفوركس. معرفة كيفية استخدامها.


A بريمير أوبتيونس أوبتيونس بي شاني شمة & # 183؛ سق.


تم تصميم الدورات معهد على شبكة الإنترنت على الانترنت لمساعدة كل مستوى من المستثمرين كسب فهم أكمل من استخدامات مقدمة في خيارات أساسيات: فكس.


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


خيارات الفوركس سويفت، الخيارات الثنائية أساسيات 101 الاستعراض. نشر على يناير 2، 2017. سويفت فكس خيارات التصويت. 4-5 نجوم تستند علي 68 استعراض.


العملات الأجنبية خيارات حاسبة - الآلات الحاسبة الاقتصاد.


إمتا تنشر سوق الفوركس والعملات المشتقة من العملات تمهيد أولي لتوثيق غير إيسدا و فسك تحديث الملحق أ لتعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملات.


A بريفيوس أوبتيونس بريمر (إبوك، 2004) [ورلدكات]


والصرف الأجنبي خيارات العملة التمهيدي يحدد لإعطاء القراء واضحة. تحميل خيارات العملة التمهيدي، في هذا تحميل خيارات العملة التمهيدي، و.


ز - أساسيات التداول يجب أن تعرف.


تمنح خيارات صرف العملات الأجنبية لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة معينة مقابل عملة أخرى، بمعدل معين و / أو بواسطة معين.


A بريمير أوبتيونس بريمر (بوك، 2004) [ورلدكات]


الفوركس والمشتقات التمهيدي. (العملات الأجنبية) ومع خيار وضع، كنت تتوقع أنه سوف تقع.


وايلي: A بريمير أوبتيونس بريمير - شاني شما.


A التمهيدي على كيرينس. بري a كونتر كونتر؛ دقة؛ يسمح خيار بول للحامل ببيع تلك العملة. العنوان: التمهيدي على مشتقات العملات المؤلف:


تجارة العملات الأجنبية | وسطاء التفاعلية.


أساسيات التداول يجب أن تعرف. مميزة أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن تنطوي على رأس المال المخاطر فقط ويجب أن لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن.


غطاء فكس ماكياج | سيفورا.


فهم الفوركس الآجلة دليل لممارسي التمويل الأصغر. 2 استخدام العقود الآجلة: يتم استخدام عقود الصرف الآجلة من قبل المشاركين في السوق لقفل الصرف.


A خيارات العملة التمهيدي - شما - مكتبة وايلي على الانترنت.


دليل سريع وموجز لخيارات العملة فهم خيارات العملة أمر ضروري لأولئك الذين يعملون في مجال الاستثمار والعملات الأجنبية. عملة.


شاني شماح - كتاب صرف العملات الأجنبية - أفضل الفوركس.


أفابتيونس هو منصة فريدة من نوعها والتي تمكنك من تداول خيارات الفوركس مع جميع أدوات الاستراتيجية التي تحتاج إليها. فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في التداول الآن!


رئيس الوساطة - ويكيبيديا.


إن فيغا الخيار هو مقياس لتأثير التغيرات في التقلب الأساسي على سعر الخيار. على وجه التحديد، أساسيات فيغا الخيارات.


A التمهيدي خيارات العملة - مكتبة التجار.


أفضل الفوركس، التداول، الأسهم تحميل مجاني. شاني شماح - كتاب صرف العملات الأجنبية. والتركيز على منتجات الخزينة بما في ذلك العملات الأجنبية، وخيارات العملات،


أساسيات تسعير الخيارات - stern. nyu. edu.


في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.


التسعير وتقييم المبادلات - جامعة ولاية جورجيا.


في سوق الخيارات لا يوجد التسوق في جميع أنحاء لاختيار مزود، وهناك سعر محدد وسوق واحدة. أو في حالة حماية الأصول، التأمين.


أنواع الخيارات - معلومات عن أنواع مختلفة من الخيارات.


عبء الإبلاغ على الشركات المنظمة من ميفير سيكون أكبر من ل ميفيد و إمير وضعت معا.


خيارات التداول.


فكس أوبتيونس بريمر.


وشعبية الخيارات منذ مطلع الألفية لم تكن قصيرة من مثيرة للإعجاب. ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق سيولة على مستوى العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، يتم التعامل مع أكثر من 3 تريليون دولار من الحجم اليومي. وتشير التقديرات إلى أن سوق الخيارات يولد حوالي 300 مليار دولار يوميا. وبما أن هذا السوق قد نضجت بسرعة، كانت هناك بعض الابتكارات ملحوظ والكفاءة مع المنتجات والسيولة وشفافية الأسعار ومنصات التنفيذ. ومع التقلبات المتعلقة بالأزمة الائتمانية، يستخدم عدد متزايد من الشركات والمستثمرين الخيارات كوسيلة أكثر أمانا ومسؤولية للتحوط / المضاربة. ومع مرور كل يوم، انتقلت المشاركة في خيارات الصرف الأجنبي من الاختيار إلى الضرورة.


والخيارات هي أدوات مشتقة تستمد قيمها من الفوائد أو الأصول الأساسية. وبطريقة مبسطة، توفر الخيارات للمشتري الحق & نداش؛ وليس التزاما بشراء أو بيع المصالح الأساسية المذكورة. على سبيل المثال، عندما يشتري المشتري عقد نداء على الدولار األوروبي، فإنه يخوله شراء اليورو وبيع الدوالر األمريكي في السوق الفورية بسعر محدد واستحقاق محدد سلفا. وبالمثل، فإن شراء الشراء يسمح للمشتري من خيار الحق في بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر ضربة محددة والنضج. كيد برو، بطبيعة الحال. يتم تبادل قسط لهذا الحق. يتم تحديد قيمة القسط من خلال عوامل الدخل المختلفة وكذلك ظروف السوق الأخرى التي سيتم مناقشتها في المواد اللاحقة. هذا هو مجرد المقصود كبدائية، ولكن ملونة، التمهيدي على الخيارات.


وبصرف النظر عن دفع قسط، وهناك القليل جدا السلبي لاستخدام الخيارات. ويعبر عن هذه الأقساط كنسبة مئوية صغيرة من المفاهيمية، مما يسمح للرافعة المالية الكبيرة في السوق. وفي عالم أصبح فيه رأس المال شحيحا بصورة متزايدة، من الواضح أن الخيارات هي الحل المعقول. يمكن لبائعي الخيارات مع التسليمات تحقيق دخل كبير من تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية من خلال تطبيق الأقساط المكتسبة على أرباح / خسائر مراكزهم. و أوتك (فوق العداد) يسمح السوق المشترين والبائعين لتخصيص خياط كل عقد لتفضيلهم: زوج العملات، الاسمية، والنضج وسعر الإضراب.


أما بالنسبة للمضاربين في الأسواق المتقلبة، فإن الخيارات تقضي على إمكانية توقفهم عن المراكز. ان الانزلاق على بقعة وقف الخسائر يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ونتيجة لذلك، لا عجب أن أكبر عملاء المؤسسات من مكاتب الخيارات فكس تميل إلى أن يكون التجار بقعة لها. وهذا يقول الكثير. في كثير من الحالات، وجهات النظر السوق سليمة وصحيحة. ومع ذلك، فإن ضجيج السوق وعدم السيولة غالبا ما يؤدي إلى توقف. عندما يتجنب كل من المحاربين والمضاربين تعطيل وألم توقف مكلفة أنها قادرة على التركيز على استراتيجيات الأعمال التجارية / التجارية الأساسية.


ويوضح ما يلي الخصائص البسيطة لفقدان الربح في كل من يضع ويدعو. يمثل المحور الرأسي ينل ويمثل الأفقي سعر الأصل الأساسي.


وكما هو مبين أدناه، عند شراء أحد الخيارات، يكون احتمال الربح غير محدود في حين أن الخسارة المحتملة تقتصر على المبلغ المدفوع للعالوة. بيع خيار يمنحك قسط أعلى، ولكن قسط هو أيضا الحد الأقصى للربح يمكنك أن تأخذ. لذلك، إذا كنت تبيع خيارا، سيناريو الربح / الخسارة هو عكس عند شراء واحدة. (ربح محدود، احتمال خسارة غير محدودة).


في عالم الخيارات الفانيليا، والهياكل والاستراتيجيات تنطوي على المكالمات، يضع أو مزيج من الاثنين معا. ويوضح ما يلي بعض الهياكل الفانيليا بسيطة التي تستخدم بشكل متكرر جدا. ويمكن تصميم كل استراتيجية بحيث تناسب وجهات النظر، والتحمل للمخاطر، والميزانية والأهداف العامة.


وكما ذكر سابقا، فإن عمق ونضج هذه السوق جلبت تحسينات كبيرة. الخيارات الغريبة، والتي سيتم مناقشتها في المستقبل القريب، قد سمحت لمزيد من إدارة المخاطر المتطورة واستراتيجيات المضاربة. من منظور السيولة، توفر المنصات الإلكترونية الآن وصولا رائعا، والشفافية والتنفيذ في المكاتب المنزلية للملايين من تجار التجزئة.


يتمتع سوق خيارات الفوركس بمعدل نمو سنوي قوي قدره 20٪. الخيارات هنا للبقاء ومن الواضح أن الطريق للمستقبل.


خيارات التداول.


فكس أوبتيونس بريمر.


وشعبية الخيارات منذ مطلع الألفية لم تكن قصيرة من مثيرة للإعجاب. ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق سيولة على مستوى العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، يتم التعامل مع أكثر من 3 تريليون دولار من الحجم اليومي. وتشير التقديرات إلى أن سوق الخيارات يولد حوالي 300 مليار دولار يوميا. وبما أن هذا السوق قد نضجت بسرعة، كانت هناك بعض الابتكارات ملحوظ والكفاءة مع المنتجات والسيولة وشفافية الأسعار ومنصات التنفيذ. ومع التقلبات المتعلقة بالأزمة الائتمانية، يستخدم عدد متزايد من الشركات والمستثمرين الخيارات كوسيلة أكثر أمانا ومسؤولية للتحوط / المضاربة. ومع مرور كل يوم، انتقلت المشاركة في خيارات الصرف الأجنبي من الاختيار إلى الضرورة.


والخيارات هي أدوات مشتقة تستمد قيمها من الفوائد أو الأصول الأساسية. وبطريقة مبسطة، توفر الخيارات للمشتري الحق & نداش؛ وليس التزاما بشراء أو بيع المصالح الأساسية المذكورة. على سبيل المثال، عندما يشتري المشتري عقد نداء على الدولار األوروبي، فإنه يخوله شراء اليورو وبيع الدوالر األمريكي في السوق الفورية بسعر محدد واستحقاق محدد سلفا. وبالمثل، فإن شراء الشراء يسمح للمشتري من خيار الحق في بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر ضربة محددة والنضج. كيد برو، بطبيعة الحال. يتم تبادل قسط لهذا الحق. يتم تحديد قيمة القسط من خلال عوامل الدخل المختلفة وكذلك ظروف السوق الأخرى التي سيتم مناقشتها في المواد اللاحقة. هذا هو مجرد المقصود كبدائية، ولكن ملونة، التمهيدي على الخيارات.


وبصرف النظر عن دفع قسط، وهناك القليل جدا السلبي لاستخدام الخيارات. ويعبر عن هذه الأقساط كنسبة مئوية صغيرة من المفاهيمية، مما يسمح للرافعة المالية الكبيرة في السوق. وفي عالم أصبح فيه رأس المال شحيحا بصورة متزايدة، من الواضح أن الخيارات هي الحل المعقول. يمكن لبائعي الخيارات مع التسليمات تحقيق دخل كبير من تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية من خلال تطبيق الأقساط المكتسبة على أرباح / خسائر مراكزهم. و أوتك (فوق العداد) يسمح السوق المشترين والبائعين لتخصيص خياط كل عقد لتفضيلهم: زوج العملات، الاسمية، والنضج وسعر الإضراب.


أما بالنسبة للمضاربين في الأسواق المتقلبة، فإن الخيارات تقضي على إمكانية توقفهم عن المراكز. ان الانزلاق على بقعة وقف الخسائر يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ونتيجة لذلك، لا عجب أن أكبر عملاء المؤسسات من مكاتب الخيارات فكس تميل إلى أن يكون التجار بقعة لها. وهذا يقول الكثير. في كثير من الحالات، وجهات النظر السوق سليمة وصحيحة. ومع ذلك، فإن ضجيج السوق وعدم السيولة غالبا ما يؤدي إلى توقف. عندما يتجنب كل من المحاربين والمضاربين تعطيل وألم توقف مكلفة أنها قادرة على التركيز على استراتيجيات الأعمال التجارية / التجارية الأساسية.


ويوضح ما يلي الخصائص البسيطة لفقدان الربح في كل من يضع ويدعو. يمثل المحور الرأسي ينل ويمثل الأفقي سعر الأصل الأساسي.


وكما هو مبين أدناه، عند شراء أحد الخيارات، يكون احتمال الربح غير محدود في حين أن الخسارة المحتملة تقتصر على المبلغ المدفوع للعالوة. بيع خيار يمنحك قسط أعلى، ولكن قسط هو أيضا الحد الأقصى للربح يمكنك أن تأخذ. لذلك، إذا كنت تبيع خيارا، سيناريو الربح / الخسارة هو عكس عند شراء واحدة. (ربح محدود، احتمال خسارة غير محدودة).


في عالم الخيارات الفانيليا، والهياكل والاستراتيجيات تنطوي على المكالمات، يضع أو مزيج من الاثنين معا. ويوضح ما يلي بعض الهياكل الفانيليا بسيطة التي تستخدم بشكل متكرر جدا. ويمكن تصميم كل استراتيجية بحيث تناسب وجهات النظر، والتحمل للمخاطر، والميزانية والأهداف العامة.


وكما ذكر سابقا، فإن عمق ونضج هذه السوق جلبت تحسينات كبيرة. الخيارات الغريبة، والتي سيتم مناقشتها في المستقبل القريب، قد سمحت لمزيد من إدارة المخاطر المتطورة واستراتيجيات المضاربة. من منظور السيولة، توفر المنصات الإلكترونية الآن وصولا رائعا، والشفافية والتنفيذ في المكاتب المنزلية للملايين من تجار التجزئة.


يتمتع سوق خيارات الفوركس بمعدل نمو سنوي قوي قدره 20٪. الخيارات هنا للبقاء ومن الواضح أن الطريق للمستقبل.

No comments:

Post a Comment