Monday 19 March 2018

خيارات تداول الصيغ


صيغ تداول الخيارات
أونا أبوستا بير لا كونتينيتال دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
إسكولا مونتسيرات فايريدا. ورود.
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
فهر إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال هبرون.
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
ActualitzaciГі دي l & أبوس؛ إسكولا مونتسيرات فايريدا a لا ويب.
L & أبوس؛ أوبرا فا فيناليتزار إل باسات سيتمبر.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر & أبوس؛ s أمب l & أبوس؛ إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبوليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبيس»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاسيتات i إل ريكوليمنت.

أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)
يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.
كيف يختلف تداول الخيارات.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:
مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)
وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.
ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.
المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:
مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.
كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟
يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.
یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)
كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.
جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.
اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:
وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.
التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.
بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.
وتحسب إيمي على النحو التالي:
1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.
2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.
3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.
4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))
مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.
توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.
وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.
مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).
ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.
عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.
تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.
ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.
وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.
بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.
يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:
السوق قوي.
السوق يضعف.
السوق هو تعزيز.
بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

صيغ تداول الخيارات
غولدمان ساكس، مثلهم أم لا، لديهم أفضل البحوث في الشارع، وقد نشرت بعض الدراسات الثاقبة جدا و القطع البحثية على خيارات التداول على مدى السنوات ال 10 الماضية. بعد قراءة حرفيا الآلاف من التقارير البحثية من جولدمان ساكس على الخيارات، فضلا عن العمل لشريك جولدمان ساكس السابق في صندوق التحوط، لقد اكتشفت بعض التقنيات البسيطة، ولكن نادرا ما تستخدم التي يمكن أن تحسن كثيرا تداول الخيارات الخاصة بك.
1) محفز & # 8211؛ الموضوع الأساسي لأي قطعة بحث من غولدمان ساكس على الأسهم أو الخيارات هو أنه يجب أن يكون حافزا للاستثمار. عندما كنت تتداول الخيارات، وخصوصا عندما كنت شراء خيارات الاتصال لديك ليس فقط لمعرفة ما هو حافز، ولكن أيضا التاريخ المحدد عندما سيحدث المحفز.
2) يجب أن تكون خيارات رخيصة & # 8211؛ ببساطة يجب أن يكون تقلب خيارات الأسهم أقل من المتوسط ​​التاريخي أو بالقرب من أدنى مستوى له في العام.
3) يعني الانعكاس & # 8211؛ الأسهم التي تقدم الخيارات الأكثر سيولة للتجارة هي عادة الأسهم الكبيرة، (S & # 038؛ P 500 الأسهم) ويتم تداول هذه الأسهم بشكل أفضل باستخدام معدل العائد. بمعنى أن احتمالاتك أعلى بكثير للنجاح عند شراء خيار الاتصال على سهم S & # 038؛ P 500 الذي لا يقتصر على أداء S & # 038؛ P 500 ولكنه يباع أيضا بالقرب من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا.
العثور على خيار الاتصال الذي يناسب جميع المعايير المذكورة أعلاه ليست سهلة، وهذا هو السبب في الصفقات خيار جيد من الصعب العثور عليها.
الآن على الرغم من أن هناك مخزونات، التي لديها حافزا كبيرا التي تحدث في سبتمبر من هذا العام، والسهم ليس فقط أداء أقل من S & # 038؛ P 500 ولكن بالقرب من أدنى مستوى له 52 أسبوعا كذلك. والأهم من ذلك أن خيارات المكالمة على الأسهم هي الأوساخ الرخيصة.
اليوم يمكنني شراء في خيار المكالمة المالية على هذا الاسم العلامة التجارية متعددة مليارات الدولارات الأسهم الرأسمالية للسوق فقط 2 $، وحتى أفضل خيار لا تنتهي & # 8217؛ ر حتى أربعة أشهر من الآن.
كما يتم التحكم في هذا الاسم التجاري من قبل أحد أفضل صناديق التحوط الناشطة التي تبلغ قيمتها مليار دولار أمريكي (التي تمتلك ما يقرب من 6٪ من الشركة)، ويتطلع صندوق التحوط الناشط بالدولار هذا إلى استبدال مجلس الشركة و سيو في اجتماعهم السنوي في سبتمبر، وهو المحفز الذي يمكن أن يعيد تسعير السهم 10٪ إلى 20٪ أعلى بحلول أكتوبر.
إذا ارتفع هذا المخزون بنسبة 10٪ بحلول أكتوبر يمكن خيارات المكالمة ثلاثة أضعاف، إذا ارتفع السهم بنسبة 20٪ بحلول أكتوبر خيارات الدعوة يمكن أن يعود أكثر من 500٪
أنا أعرف هذا الصندوق بشكل جيد، مشتركي في الواقع بيغيباكيد واحدة من هذا الصندوق الناشط & # 8217؛ ق الأسهم والخيارات يختار لكسب 200٪ مجتمعة العام الماضي.
هذه الأسهم هي على حق في الدعم وخيارات الدعوة لن تبقى هذه رخيصة لفترة طويلة، للحصول على اسم من الأسهم، وخيار الدعوة بالضبط لشراء، واسم صندوق الناشطين ومحفز كل ما عليك القيام به هو الاشتراك لمحفظة المليارات وأنا سوف البريد الإلكتروني لك خيارات اللعب على الفور.
هذا الخيار دعوة الذي يكلف فقط 200 $ لا يمكن أن تدفع فقط لاشتراكك في محفظة المليارات بالإضافة إلى وضع مئات من الدولارات اضافية في جيبك، لكنه يتيح لك الوصول إلى محفظتنا من 20 أسهم مملوكة من قبل العالم أفضل المستثمرين الملياردير وصناديق التحوط، والتي يمكن أن تتضاعف جميعها أو ثلاث مرات بحلول نهاية العام.

فهم التسعير الخيار.
كنت قد حققت نجاحا في ضرب السوق من خلال تداول الأسهم باستخدام عملية منضبطة التي تتوقع خطوة لطيفة إما صعودا أو هبوطا. وقد اكتسب العديد من التجار أيضا الثقة لكسب المال في سوق الأسهم من خلال تحديد واحد أو اثنين من الأسهم الجيدة التي قد تتخذ خطوة كبيرة في وقت قريب. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة من تلك الحركة، قد تكون تركت في الغبار. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم ربما حان الوقت للنظر في استخدام خيارات للعب الخطوة التالية. سوف تستكشف هذه المقالة بعض العوامل البسيطة التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت تخطط لخيارات التداول للاستفادة من حركة الأسهم.
قبل الدخول في عالم خيارات التداول، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم جيد للعوامل التي تحدد قيمة الخيار. وتشمل هذه الأسعار سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو القيمة الزمنية، والتقلبات، وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح النقدية المدفوعة. (إذا كنت لا تعرف معلومات عن هذه اللبنات الأساسية، فاطلع على دروس الخيارات الأساسية وخيارات التسعير التعليمية.)
هناك عدة نماذج تسعير الخيارات التي تستخدم هذه المعلمات لتحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. ومن بين هذه النماذج، فإن نموذج بلاك سكولز هو الأكثر استخداما. في العديد من الطرق، والخيارات هي تماما مثل أي استثمار آخر في أن تحتاج إلى فهم ما يحدد سعرها من أجل استخدامها للاستفادة من التحركات في السوق.
المحركات الرئيسية لسعر الخيار.
دعونا نبدأ مع المحركات الرئيسية لسعر خيار: سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو قيمة الوقت، والتقلب. سعر السهم الحالي واضح إلى حد ما. حركة سعر السهم لأعلى أو لأسفل له تأثير مباشر - وإن لم يكن مساويا - على سعر الخيار. ومع ارتفاع سعر السهم، كلما ارتفع سعر خيار المكالمة، وسينخفض ​​سعر خيار الشراء. إذا انخفض سعر السهم، ثم العكس سوف يحدث على الأرجح إلى سعر المكالمات ويضع. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز).
القيمة الجوهرية هي القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا تم ممارستها اليوم. في الأساس، والقيمة الجوهرية هي المبلغ الذي سعر الإضراب من الخيار هو في المال. هو جزء من سعر الخيار الذي لا تضيع بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام المعادلات التالية لحساب القيمة الجوهرية للدعوة أو الخيار:
وتعكس القيمة الفعلية للخيار الميزة المالية الفعالة التي قد تنجم عن الممارسة الفورية لهذا الخيار. في الأساس، هو الحد الأدنى لقيمة الخيار. تداول الخيارات في المال أو من المال ليس له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، لنفترض أن سهم جنرال إلكتريك (غي) يباع بسعر 34.80 دولار. سيكون لخيار اتصال غي 30 قيمة جوهرية تبلغ 4.80 دولار (34.80 دولار - 30 دولار = 4.80 دولار) لأن حامل الخيار يمكنه أن يمارس خياره لشراء أسهم جنرال إلكتريك عند 30 دولارا ثم يستدير ويبيعها تلقائيا في السوق مقابل 34.80 دولار - $ 4.80. في مثال آخر، سيكون لخيار الاتصال غي 35 قيمة جوهرية من الصفر ($ 34،80 - $ 35 = - 0،20 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة الجوهرية يعمل أيضا بنفس الطريقة لخيار وضع. على سبيل المثال، سيكون لخيار وضع غي 30 قيمة جوهرية من الصفر ($ 30 - $ 34.80 = - 4.80 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. من ناحية أخرى، فإن الخيار غي 35 وضع سيكون له قيمة جوهرية من 0،20 $ (35 $ - 34،80 = 0،20 $).
القيمة الزمنية للخيارات هي المبلغ الذي يتجاوز فيه سعر أي خيار القيمة الجوهرية. ويرتبط مباشرة إلى كم من الوقت خيار حتى تنتهي صلاحيته فضلا عن تقلبات الأسهم. صيغة حساب القيمة الزمنية للخيار هي:
كلما كان الخيار أكثر حتى ينتهي، كلما زادت فرصة سوف ينتهي في المال. يتراجع مكون الوقت للخيار أضعافا مضاعفة. والإشتقاق الفعلي للقيمة الزمنية للخيار هو معادلة معقدة إلى حد ما. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته خلال النصف الأول من حياته وثلثيه خلال النصف الثاني من حياته. هذا هو مفهوم مهم للمستثمرين الأوراق المالية لأن أقرب إلى الحصول على انتهاء الصلاحية، والمزيد من التحرك في الأمن الكامن هناك حاجة للتأثير على سعر الخيار. وغالبا ما يشار إلى قيمة الوقت باسم القيمة الخارجية. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية قيمة الوقت.)
القيمة الزمنية هي في الأساس علاوة المخاطرة التي يتطلبها البائع الخيار لتوفير خيار المشتري الحق في شراء / بيع المخزون حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هو مثل قسط التأمين من الخيار. وكلما ارتفعت المخاطر، وارتفاع تكلفة لشراء الخيار.
إذا نظرنا مرة أخرى إلى المثال أعلاه، إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول عند 34.80 دولار، أما الشهر الواحد فينتهي عندها خيار تداول 30 جي، فإن القيمة الزمنية للخيار هي 0.20 دولار (5.00 - 4.80 دولار = 0.20 دولار). وفي الوقت نفسه، مع تداول جنرال إلكتريك عند 34.80 $، فإن تداول خيار 30 جنرال إلكتريك عند 6.85 $ مع تسعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية له قيمة زمنية قدرها 2.05 $. (6.85 دولار - 4.80 دولار = 2.05 دولار). لاحظ أن القيمة الجوهرية هي نفسها وكل الفرق في سعر خيار سعر الإضراب نفسه هو القيمة الزمنية.
وتعتمد القيمة الزمنية للخيار اعتمادا كبيرا على التقلب في أن السوق تتوقع أن يظهر السهم حتى انتهاء الصلاحية. بالنسبة للأسهم حيث لا يتوقع السوق أن يتحرك السهم كثيرا، فإن القيمة الزمنية للخيار ستكون منخفضة نسبيا. العكس صحيح بالنسبة للأسهم الأكثر تقلبا أو تلك التي لديها بيتا عالية، ويرجع ذلك أساسا إلى عدم اليقين من سعر السهم قبل انتهاء الخيار. في الجدول أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال غي الذي تمت مناقشته من قبل. فإنه يدل على سعر تداول غي، عدة أسعار الإضراب والقيم الجوهرية والوقت للدعوة ووضع الخيارات.
وتعتبر شركة جنرال إلكتريك مخزونا ذو تقلب منخفض مع بيتا قدره 0.49 لهذا المثال.
أمازون Inc. (أمزن) هو سهم أكثر تقلبا بكثير مع بيتا من 3.47 (انظر الشكل 2). قارن خيار الاتصال غي 35 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية مع خيار الاتصال أمزن 40 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية. جنرال إلكتريك لديها فقط 0.20 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال، في حين أن أمزن لديها 1.30 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال. وتبلغ القيمة الزمنية لهذه الخيارات 3.70 دولار لجنرال إلكتريك و 7.50 دولار ل أمزن، مما يشير إلى وجود علاوة كبيرة على خيار أمزن نظرا للطابع المتقلب لمخزون أمزن.
هذا يجعل - بائع الخيار من غي لن نتوقع الحصول على قسط كبير لأن المشترين لا يتوقعون سعر السهم للتحرك بشكل كبير. من ناحية أخرى، يمكن للبائع من خيار أمزن أن يتوقع الحصول على علاوة أعلى بسبب الطبيعة المتقلبة لأسهم أزن. في الأساس، عندما يعتقد السوق الأسهم سوف تكون متقلبة جدا، والقيمة الزمنية للخيار يرتفع. من ناحية أخرى، عندما يعتقد السوق أن الأسهم ستكون أقل تقلبا، فإن القيمة الزمنية للخيار ينخفض. هذا هو التوقع من قبل السوق لتقلب الأسهم في المستقبل الذي هو المفتاح لأسعار الخيارات. (الحفاظ على القراءة حول هذا الموضوع في أبجديات من الخيار التقلب.)
وأثر التقلب هو في معظمه موضوعي ومن الصعب تحديده كميا. لحسن الحظ، هناك العديد من الآلات الحاسبة التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقدير التقلب. لجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام، وهناك أيضا عدة أنواع من التقلب - مع ضمنية والتاريخية هي الأكثر ملحوظا. عندما ينظر المستثمرون إلى التقلب في الماضي، فإنه يسمى إما التقلبات التاريخية أو التقلبات الإحصائية. التقلب التاريخي يساعدك على تحديد الحجم المحتمل للتحركات المستقبلية للمخزون الأساسي. إحصائيا، فإن ثلثي جميع حالات حدوث سعر السهم سوف يحدث ضمن زائد أو ناقص واحد الانحراف المعياري من حركة الأسهم على مدى فترة زمنية محددة. ويظهر التقلب التاريخي في الوقت المناسب لإظهار مدى تقلب السوق. وهذا يساعد الخيارات للمستثمرين لتحديد أي سعر ممارسة هو الأنسب لاختيار لاستراتيجية معينة لديهم في الاعتبار. (لقراءة المزيد عن التقلبات، انظر استخدام التقلب التاريخي لقياس المخاطر المستقبلية، واستخدامات وحدود التقلب).
التقلب الضمني هو ما ينطوي عليه سعر السوق الحالي ويستخدم مع النماذج النظرية. فإنه يساعد على تحديد السعر الحالي للخيار القائمة ويساعد اللاعبين الخيار لتقييم إمكانات التجارة الخيار. يقيس التقلب الضمني ما يتوقعه المتداولون من التقلبات المستقبلية. على هذا النحو، فإن التقلب الضمني هو مؤشر على المعنويات الحالية للسوق. وسوف ينعكس هذا الشعور في سعر الخيارات التي تساعد خيارات التجار على تقييم التقلبات المستقبلية للخيار والسهم على أساس أسعار الخيارات الحالية.
يجب أن يفهم المستثمر الأسهم التي ترغب في استخدام خيارات للقبض على التحرك المحتمل في الأسهم كيف يتم تسعير الخيارات. وإلى جانب السعر الأساسي للسهم، فإن المفتاح يحدد سعر الخيار هو قيمته الجوهرية - وهو المبلغ الذي يكون فيه سعر الإضراب للخيار في المال - وقيمته الزمنية. ترتبط قيمة الوقت بالوقت الذي يستغرقه الخيار حتى انتهاء صلاحيته وتقلب الخيار. التقلب هو ذات أهمية خاصة لتاجر الأسهم الراغبة في استخدام الخيارات للحصول على ميزة إضافية. يوفر التقلب التاريخي للمستثمر منظور نسبي لكيفية تأثير التقلب على أسعار الخيارات، في حين يوفر تسعير الخيارات الحالي التقلبات الضمنية التي يتوقعها السوق حاليا في المستقبل. معرفة التذبذب الحالي والمتوقع الذي هو في سعر الخيار أمر ضروري لأي مستثمر يريد الاستفادة من حركة سعر السهم.

خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.
صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.
قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، غير أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).
نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:
الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.
مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.
بلاك سكولز الفورمولا.
تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:
وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.
وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.
الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلبات وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.

No comments:

Post a Comment