Saturday 10 March 2018

إشارات سلبيكس فوركس


15 نقطة مجاني الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
A دقيقة حقا نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. ويتكون المؤشر من مؤشرين للتداول، أحدهما للاتجاهات الاتجاهية على المدى القصير والآخر لإشارات دخول التجارة والتوقف البسيط عن وقف الخسارة.
المؤشرات: أروزاندكورفيز، بارتيمر (يظهر الوقت المتبقي إلى شريط المقبل)، فريسكالبينجينديكاتور.
الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن، نيويورك.
أزواج العملات المفضلة: أزواج العملات الأجنبية الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، حدد هذا النظام 6 فرص تجارية. 2 إشارات طويلة و 4 إشارات قصيرة. 5 أغلقت مراکز المتاجرة علی 15 نقطة لکل منھما، وأغلق تداولات قصیرة مقابل خسارة بمقدار 18 نقطة. النتيجة: اكتساب 57 نقطة.
مؤشر فوركس فوريكس يوجه رسم بياني أخضر (صعودي على المدى القصير) السهم لأعلى (دخول تجاري)
== & GT. الذهاب لفترة طويلة في فتح الشمعدان المقبل وتحديد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل خط أروزاندكورفيس الأخضر السفلي.
مؤشر فوركس فوريكس مجاني يرسم رسم بياني أحمر (هبوغرام على المدى القصير) السهم الأحمر لأسفل (دخول التجارة)
== & GT. اقصر عند فتح الشمعة التالية وحدد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق خط أروزاندكورفيس الأخضر العلوي.
الوظائف ذات الصلة.
قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.
فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.
فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

إشارات سلخ فروة الرأس الفوركس.
مفهوم الإشارات في الفوركس تحرض منذ بداية 2000s. أصبح هذا أكثر شعبية عندما بدأ الفوركس التجزئة للركلة في. الفوركس يتطلب من شخص لوضع استراتيجيات بحيث تناسب احتياجاته. واحدة من هذه الاستراتيجية هي سلخ فروة الرأس التي تنطوي على التداول على المدى القصير. ومع ذلك، بغض النظر عن النهج الذي يأخذ المستثمر في حين تداول العملات الأجنبية لا يقلل من الغرض من الإشارات على الإطلاق. لذلك، فمن المهم أن نلقي نظرة فاحصة على إشارات سلخ فروة الرأس الفوركس.
ويكتسب التجار الذين يستثمرون في سوق الفوركس أعمالهم من خلال استراتيجيات مختلفة. سلخ فروة الرأس الفوركس مثل هذه الاستراتيجية حيث يتطلع المتداول لإغلاق بعض المئات أو حتى العشرات من التجارة في يوم واحد. هدفه الوحيد هو الحصول على بضع نقاط على كل صفقة والخروج من منصبه. وهي عملية تداول قصيرة الأجل وتتطلب من المتداول الاستفادة من أصغر فروق الأسعار التي توجد بين أزواج العملات. واثنين من التغني النجاح الأساسية من سلخ فروة الرأس هي السرعة والدقة.
ويعرف هذا النوع من التحذيرات بأن سوق الفوركس يولد استجابة لتحليل حركة السعر الخاصة بزوج عملة معين. يتطلب المتداول إجراء تحليل تقني بالاقتران مع مخطط لاستلام حركة السعر لزوج عملة معين. وهذا يساعد المتداول على تحديد إشارات سلخ فروة الرأس في الفوركس ويقرر ما إذا كان سيتم الدخول إلى الصفقة أو الخروج منها. لذلك، اثنين من النهج الأساسية دسيسة التجار هنا & نداش؛ البيع و الشراء.
ما هي المؤشرات التي تقدم برنامج الفوركس سلخ فروة الرأس إشارة؟
والغرض الرئيسي من برنامج الإشارة هو مساعدة التجارة في تحديد مسار عمله، أي ما إذا كان ينبغي شراء أو بيع تجارة معينة. يأخذ في الاعتبار الرسوم البيانية والبيانات التاريخية لتوفير التاجر أفضل موقف لإعطاء تجارته افتتاح مربحة.
عدد قليل من تنبؤات إشارات سلخ فروة الرأس: -
غالبا ما يواجه التجار على المدى الطويل أزمة الركود. هذا يبرز بسبب حقيقة أن الصفقات على المدى الطويل غالبا ما يستغرق وقتا طويلا لإظهار أي انحراف انحراف نسبي. هذا هو المكان حيث إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس الحرة يأتي إلى الإنقاذ.
أنها توفر للمستثمرين معرفة الأحداث السوق الحالية. وبعبارة أخرى، يتلقى المتداول معلومات عن أي انحرافات هامة يشهدها السوق حاليا.
على سبيل المثال، يتداول المستثمر حاليا في أوسد / جبي والذي يعمل عند 1.3100. وقد تستمر تجارته الطويلة الأجل لمدة أسبوع. لذلك، مع الاستخدام السليم لإشارات الفوركس، وقال انه سوف تكون قادرة على الحصول على الأخبار حول أي انحراف كبير، وبالتالي إعطاء تجارته موقف إغلاق مربحة.
تساعد إشارات سكالبينغ فوركس أيضا المتداول عندما يكون السوق غير مؤكد. في كثير من الأحيان يواجه التجار على المدى الطويل خسارة على أساس الرسوم البيانية. الاعتماد على الفوركس إشارات سلخ فروة الرأس يأتي مفيد في هذه الحالات. أنها تجمع بين عملهم السعر مع تقويم الفوركس وتجلب لك أفضل النتائج الممكنة.
لذلك، فإنه من المستحسن أن تصل إلى التفاصيل الأساسية للإشارات سلخ فروة الرأس الفوركس قبل وضع القدم في السوق. فإنه لن يكون فقط مفيدا، ولكن مربحة كذلك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
جول 13، 2017 5:10:48 آم.
وكانت الخيارات الثنائية نظام تداول جيد في سوق الأوراق المالية. الرهان على ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينزل يشكل أساس هذا النظام. في ل.
جول 13، 2017 4:08:54 آم.
لقد ولت الأيام التي تم فيها الاستثمار في الفوركس من خلال البنوك. حتى قبل بضع سنوات، كان على المستثمرين زيارة مكاتب السماسرة من أجل تنفيذ ست التداول الخاصة بهم.
جول 13، 2017 4:04:25 آم.
تشغيل سوق الفوركس يمكن أن يكون تيبسي وكذلك مخيف في بعض الأحيان. مع مجموعة كبيرة من خيارات التداول، والثنائيات والاستراتيجيات، فإنه غالبا ما تتحول إلى أن تكون العقل بوجلين.
واحدة من أهم الجوانب التي يتعامل معها تجار الفوركس هي ترادين على المدى الطويل.
سوق الفوركس هو تماما الغضب بين الناس الذين يحبون كسب المال على الكاري الأجنبية.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

إشارات سلخ فروة الرأس الفوركس.
ومن أجل تداول الفوركس، يطور التجار استراتيجيات وأنظمة مختلفة. كمتداول، ونحن نعتقد أنك سوف تأتي عبر وحاول استخدام بعض استراتيجيات الفوركس القائمة. واحدة من هذه الاستراتيجية التي سوف ننظر في اليوم هو سلخ فروة الرأس الفوركس.
سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تداول يقوم فيها تاجر الفوركس بعشرات أو حتى مئات من الصفقات المختلفة في غضون يوم واحد بهدف نهائي هو التقاط بضع نقاط لكل صفقة. يميل المتداولون في الفوركس فقط إلى البقاء في الصفقات لمدة أقل من دقيقة، وترك موقفهم في أقرب وقت لأنها استولت على بضع نقاط. يتطلب سلخ فروة الرأس استخدام الرافعة المالية العالية وعدد كبير من الصفقات قصيرة الأجل من أجل تحقيق أرباح ثابتة. كما تعلمون بالفعل، استراتيجيات تطبيق أنواع مختلفة من إشارات التداول وإشارة سلخ فروة الرأس الفوركس ليست استثناء.
إشارة تداول الفوركس هي علامة أو تحذير ينتج عن تحليل حركة السعر لزوج عملة معين. وتنتج هذه الإشارات من خلال التحليل الفني فيما يتعلق بخريطة لزوج العملات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل يبرز النقاط في حركة السعر حيث يمكن لمتداول الفوركس أن يحقق أرباحا فعلية عن طريق الدخول أو الخروج من المركز. لذلك، هناك فقط اثنين من إشارات التداول - شراء وبيع.
تجار الفوركس يستغلون التحليل الفني لجعل إشارات التداول الخاصة بهم والتي تناسب نظام التداول الذي يعملون مع. وهم ينظرون في الواقع إلى بيانات السوق والرسوم البيانية من أجل معرفة أين كانت الصفقات الأكثر فائدة وما هي الأنماط التي حدثت في حركة السعر. في حالتنا، يمكن للتجار توليد أو استخدام إشارات الفوركس السلخ فروة الرأس التي قد تتلقى من مزود إشارة بهم. يمكن أن تكون إشارات التداول هي محور إستراتيجية التداول أو مكون واحد فقط. إذا كان بإمكان المتداول تحديد نمط معين يكرر، فإنه يمكن أن يجعل من إشارة تداول العملات الأجنبية وتوليد استراتيجية حول التداول مهما كان الوقت الذي يظهر نمط أو إشارة في حركة سعر زوج العملات.
بدلا من ذلك، فإن استراتيجية تداول محددة مثل سلخ فروة الرأس تجبر المتداول على توليد واختبار الكثير من إشارات التداول من أجل العثور على مجموعة تقدم أرباحا موثوقة على العديد من الصفقات قصيرة الأجل. في هذه المقالة سوف نظرة عامة إشارات سلخ فروة الرأس والنظر في ثقتهم.
طرق توزيع إشارات سلخ فروة الرأس.
كما يمكن استخدام إشارات سلخ فروة الرأس فقط في فترات زمنية معينة وبإيجاز منها، يتم تطبيق العديد من طرق العمل لتوزيعها. ومن بينها ما يلي:
عبر الفيسبوك - مجموعات مختلفة، وظائف الخ سمز البريد الإلكتروني سكايب داخل منصات التداول الفوركس مختلفة.
على سبيل المثال، إشارات سكالبينغ الفوركس في الفيسبوك متوفرة على صفحات تحمل نفس الاسم. ومع ذلك، تأكد من التحقق من عدد الصفحات التي يتم تحديثها للتأكد من أنك لا تعمل مع معلومات قديمة.
هي إشارات سلخ فروة الرأس حقا يستحق كل هذا العناء؟
مسألة ما إذا كانت إشارات سلخ فروة الرأس تستحق ذلك أمر قابل للجدل. نحن بصدد النظر في عيوب إشارات سلخ فروة الرأس.
وقد أظهرت البحوث أن التجار مربحة لا تستخدم الإشارات على الإطلاق. إذا كنت تتبع إشارات معينة تم إنشاؤها من قبل تاجر تقديرية، كيف يمكن أن تثق حقا أنها توفر معلومات حقيقية؟ من الصعب حقا التحقق من صحة ودقة الإشارات التي ترغب في تنفيذها. وعلاوة على ذلك، ليس هناك نقطة في مبتدئين يحاولون نسخ الإشارات التي لا يمكن حتى فهم.
الأمور أكثر تعقيدا مع إشارات في سلخ فروة الرأس الفوركس. بما أن الفوركس سلخ فروة الرأس يتطلب خبرة كبيرة في تداول العملات والقدرة على التصرف بسرعة حيث يتم فتح المواقف لفترة زمنية قصيرة جدا، وذلك باستخدام إشارات الفوركس السلخ فروة الرأس يصبح أكثر غير مجدية. والسبب في ذلك هو أن غالبية الإشارات قد تفقد أهميتها قبل أن تنوي تطبيقها. نفس الشيء ينطبق مع تطبيق إشارات سلخ فروة الرأس التي توفرها برامج التداول الآلي أو أي برنامج كمبيوتر آخر. أفضل وصف لكيفية عمل مثل هذه الإشارات هو: في بعض الأحيان أنها تعمل، وأحيانا أنها لا. وبعبارة أخرى، فإن استراتيجية تتطابق مع نوع السوق التي تم تطويرها بشكل مبدئي لأداء فيها. وبما أن السوق يتغير باستمرار، فإن استراتيجية تتوقف في نهاية المطاف العمل. ولإثبات جدوى استراتيجية كان من المفترض أن تكون قد وضعت منذ وقت طويل يمكن أن تكون مهمة صعبة. كما أنها ليست فكرة جيدة لاستخدام إشارات سلخ فروة الرأس في أنظمة تداول النسخ نظرا لأن الوسطاء المختلفين قد يكون لديهم عروض أسعار مختلفة.
بالطبع يمكنك محاولة بعض إشارات سلخ فروة الرأس على حساب تجريبي الخاص بك. في الحساب المباشر، قد تكون هناك استثناءات حيث يمكنك كسب المال لفترة زمنية طويلة ويكون محظوظا بما فيه الكفاية لسحب الأرباح الخاصة بك، ولكن هذا هو أكثر استثناء من القاعدة.
يتطلب تداول العملات الأجنبية التفكير العقلاني، لذلك ليس هناك نقطة في الاعتماد المفرط على الفوركس إشارة سلخ فروة الرأس كوسيلة لجعل لكم الغنية بسرعة. نحن لا ننصح إشارات سلخ فروة الرأس لأننا لا نثق بأي شيء من الجودة القابلة للنقاش. إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام إشارات معينة أو إشارات سلخ فروة الرأس على وجه الخصوص، ثم حاول إشارات مقل بها.
كيفية اختيار إشارة سلخ فروة الرأس الصحيح.
إذا كنت ترغب في اتباع مزود إشارات سلخ فروة الرأس، ثم يجب أن تعرف كل الخطوات اللازمة.
واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن تأخذ في الاعتبار هو أن مزود إشارة ملزمة أن يكون لها تاريخ التداول المفتوح وبيانات الأداء الماضية. يجب أن يكون تاريخ التداول هذا طويلا بما فيه الكفاية لكي تشهد ما إذا كانت هذه الإشارات مفيدة للتجار.
نقطة أخرى مهمة للنظر هي ما إذا كان هناك فترة تجريبية مجانية أو النسخة التجريبية المتاحة. إشارات فكس يمكن أن تكون مكلفة، لذلك يجب أن تجد الشركة التي تقدم هذه الخدمة، وإلا فإنك سوف تكون اتخاذ خيار أعمى، وبالتالي خطر المال الخاص بك. الشركات التي لا تقدم التجارب أو العروض التجريبية هي أقل عرضة لرعاية سمعتها والمنتجات التي تقدمها.
في معظم الأحيان سوف تواجه مقدمي إشارة الذين يتباهون حول أدائهم الماضي ويدعون أن استخدام إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس الخاصة بك مما لا شك فيه تعطيك عوائد قوية. كن حذرا مع هؤلاء المزودين حيث أن المطالبات من هذا النوع تظهر الغرض التجاري للمنتج، وقد لا يكون الموفر حتى تاجر. يجب أن تتعاون فقط مع المهنيين الذين يتاجرون إشاراتهم الخاصة ويمكن أن تعطي أسباب لخصوصيات إشاراتهم، فضلا عن بيانات شفافة تماما.
وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون مزودي الإشارات غرفة التداول الحية الخاصة بهم. انها لا تسمح فقط إمكانية لتعلم الإشارات 'دليل، ولكن أيضا يوفر فرصة جيدة لاكتشاف نصائح مثيرة للاهتمام أو استراتيجيات من التجار الآخرين.
ومن المهم أيضا النظر في أهمية شهادات المستخدمين أو ردود الفعل. القراءة أو مشاهدتها يمكن أن تكون في الواقع عاملا حاسما في اختيار الفوركس إشارة سلخ فروة الرأس. إذا لم تكن هناك شهادات أو بعض منهم تبدو وهمية، ثم تخطي هذا الموفر والمضي قدما. آخر شيء لتأخذ في الاعتبار هو ما يلي - فمن الأفضل للحصول على إشارات سلخ فروة الرأس من مزود إشارة التي تتعامل مع الوسيط الخاص بك.
استنتاج.
سلخ فروة الرأس الفوركس هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر صعوبة وسيكون مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من النجاح معها. ومع ذلك، مثل العديد من الاستراتيجيات، وهذا ينطوي على الأجهزة من إشارات التداول. على الرغم من أننا لا نوصي باستخدام الإشارات على الإطلاق، ونحن نفهم أن الأمر متروك لكم لاتخاذ قرار. إذا كنت ترغب في تطبيق إشارات التجارة ثم قد تفكر في استخدام مقل. من أجل الاستفادة من إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس، ينبغي للمرء أن يفكر في اختيار مزود الإشارات الصحيحة التي من شأنها توفير إشارات ذات جودة لائقة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

إعلان.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
فكس حامي - جودة عالية سلخ فروة الرأس.
- 100٪ التداول اليدوي.
- التركيز على جودة الاجهزة وليس الكمية.
- إكستراملي عالية الدقة استراتيجية سلخ فروة الرأس (التي وضعتها لي)
- 0 - 5 الصفقات في اليوم الواحد.
- تداول سلة ممكنة (لا تنتظر أن كل التجارة تنتهي في الربح)
- لا مارتينجيل، لا تجارة عالية التردد.
- تجارة سلخ فروة الرأس ذات جودة تتراوح بين 5 و 10 نقاط لكل صفقة.
- الهدف الشهري: حوالي 10٪ (أغريسيف جدا)
- إدارة الأموال (حاليا، أغريسيف جدا) = 100 $ - & غ؛ 0.01 في التجارة. 1000 $ - & غ؛ 0.1 في التجارة الخ.
- الحد الأقصى للتراجع التاريخي: حوالي 6٪
- الحد الأقصى الممكن السحب: 15٪ (محمية بواسطة إي، 100٪ حماية)
لذا يرجى عدم البدء في الصراخ أن بلدي مم غاضب جدا لأنني أفعل ذلك مع السبب شكرا لفهم!
بس: إذا كنت سوف تحصل على ما يكفي من الطلبات لهذا النوع من المخاطر لأحد حسابات بم سيتم تطبيقها.
رؤيتي هي تقديم التداول على المدى الطويل الجودة وإدارة رأس المال. أنا أيضا أبحث عن أكبر المستثمرين، صناديق التحوط، شركات الدعامة. إلخ
وسوف تنطبق أيضا على أن تصبح شريكا مع فوركسينالس في وقت لاحق!
لذا نتوقع شيئا أكثر مني في نهاية العام. إذا كنت أقول إنني في التداول لمدة 10 سنوات أو أنني بروفيزيونال كذب. ولكن أعمل كل يوم من الصعب جدا، بدوام كامل. الحوض هذه السنتين لقد اكتسبت ما يكفي من الخبرة لبناء بلدي عالية الدقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. اتمنى يا رفاق تقبل لى جيدا واحترام الصدق.
حساب بم هو قريبا (بضعة أشهر)!
تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 184.
تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 195.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
حول السوق: اليورو قوي صعودي لذا كن حذرا مع الصفقات قصيرة. يتم كسر الاتجاه اليومي أيضا لوقت هادئ هادئة الآن. لذلك انتبه.
+ 2.83 كسب وجميع مواقف سلخ فروة الرأس مغلقة.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
سيتم تقديم إشارة بلدي على تاجر بسيط في أغسطس أو سبتمبر. مع خطر أقل بكثير. 0.02 لوت لكل 1000 $ (2x على الماجستير، حوالي 2٪ شهريا) والتي من شأنها أن تولد + 1.51٪ هذا الشهر.
أعتقد أن معظم الناس سوف نسخ لي مع خطر 2X أو 3X التي سوف تولد 4-6٪ شهريا. حسابات بم ستكون أيضا قابلة للقياس على مخاطر 2x و 3x، موقع الويب قيد التقدم.
تاريخ التسجيل: ديك 2018 المشاركات: 12.
دعونا نأمل أن تحافظ على العمل الجيد.
تاريخ التسجيل: ديك 2018 المشاركات: 151.
ما هي الخسارة المتوقعة في التجارة؟
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
الآس أنا لا تستخدم سي النشطة ولكن أنا قطع الخسائر هادئة في وقت مبكر كما ترون. وإلا أنا محمي من قبل إي، عندما انخفاض الأسهم ل X٪ جميع المواقف الحصول على مغلقة (حاليا أنا تتداول مع 10X مما يعني 0.1 لكل 1000 $ ولدي إي تعيين على -10٪ ماكس د)، إذا كنت التجارة مع 5X ط سيكون -5٪ ماكس د، 2x..max د هو -2٪ وهلم جرا.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
اليونان الماراثون ويأمل في الشروع في النهاية. كنت وأنا ما زلت التداول بعناية فائقة لمدة 2 أسابيع الماضية. وهذا يعكس نمو الحساب، والنقاط الخ أنا ولدت فقط 5.9٪ كسب هذا الشهر. مع مم الصحيح سيكون حوالي 8٪ (أنا حاليا لا تزال تستخدم نفس حجم الكثير كما في البداية، وهذا هو السبب لماذا٪ كسب كل شهر الانخفاض، 2 السبب لماذا٪ انخفاض لأنني إضافة المزيد من الفلاتر والتجارة أقل أغريسيف مما يجعل أقل نقطة، والسبب رقم 3 هو أن السوق هو حاليا ليس في الاتجاه في يونيو على سبيل المثال في أبريل أو مايو من وجهة نظري الشخصية كان هذا الشهر هادئ جدا، ولكن هذا النوع من أشهر سوف إبير. الهدف الوحيد هو أن تجارة أعلى مستويات الجودة، والنقاط /٪ سوف تأتي في حد ذاتها، بعض الأسبوع / الشهر أكثر بعض أقل بصراحة لا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نمو حسابي، إذا كان السوق لا تعطيني الاجهزة المناسبة لا أستطيع / ر وأنا لا يجب أن تأخذ التجارة.
أنا لن تتداول كثيرا في يوليو، بسبب العطلات والسوق عادة ما تصبح أبطأ.
تعلمت الكثير في يونيو، ونتطلع إلى تحسين التداول. في أيلول / أكتوبر / تشرين الأول يتوقع توقعت عرضت على سيمبليترادر ​​للسعر بين 50 $ - 70 $.
وسوف أيضا تقليل المخاطر ولكن سيتم إعلامك عن جميع التفاصيل لذلك لا تقلق الآن.
كما أنني حصلت على أن أنا المخادع أو أن حسابي / التداول هو وهمية. أستطيع أن أقول فقط أنه إذا كان لديك الوقت للتفكير في ذلك، ثم وهذا هو مشكلتك.
بسبب قراراتي، ما زلت هنا تومورو!
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 334.
هل تقدم إشارة؟
ربما يمكن أن يكون لدينا انزلاق كبير منذ فروة الرأس.
تاريخ التسجيل: مار 2018 المشاركات: 16.
أرسلت من اي فون بلدي باستخدام تاباتالك.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
Emmanueljr سوف تبقي لكم تحديث!
تاريخ التسجيل: مار 2018 المشاركات: 2.
تاريخ التسجيل: ماي ​​2018 المشاركات: 28.
إذا كنت هافنت المذكورة حتى الآن باكتست 6 إدارة التجارة المختلفة لكل التجارة ط دخلت ذلك. لذلك البيانات واقعية. بيرسونالي أود حقا أن التجارة مع وقف الخسارة الثابتة وجني الأرباح حتى وجدت شيئا للاهتمام.
تومورو سيكون 4 أشهر من التداول المباشر (بضعة أشهر أرباح متسقة على التجريبي قبل) مع نظام بلدي. وهنا إحصائية عدد قليل من إدارات التجارة التي من شأنها تحقيق الربح:
المكافأة مقابل الخطر = 1: 2.
فاز: 89 | فقدت = 26 | المجموع: 115 صفقة.
اكتسبت نقاط: 445 | النقاط المفقودة: 260 | المجموع: 185 نقطة.
المكافأة مقابل المخاطر = 1: 4.
وون: 104 | فقدت: 11 | المجموع: 115 صفقة.
اكتسبت نقاط: 520 | النقاط المفقودة: 220 | المجموع: 300 نقطة.
المكافأة مقابل الخطر = 1: 6.
فاز: 110 | فقدت: 5 | المجموع: 115 صفقة.
اكتسبت نقاط: 550 | النقاط المفقودة: 150 | المجموع: 400 نقطة.
المكافأة مقابل المخاطر = 1: 8.
فاز: 112 | فقدت: 3 | المجموع: 115 صفقة.
اكتسبت نقاط: 560 | النقاط المفقودة: 120 | المجموع: 440 نقطة.
تب = 5 بيبس | سي = 50 نقطة.
المكافأة مقابل المخاطرة = 1: 10.
فاز: 112 | فقدت: 3 | المجموع: 115 صفقة.
اكتسبت نقاط: 560 | النقاط المفقودة: 150 | المجموع: 410 نقطة.
هذه الإدارة التجارية تنتج أيضا ربحا قليلا (حوالي 150 نقطة سيتم إنشاؤها حتى الآن) ولكن المشكلة مع هذه الإدارة هو أن لا بد لي من العثور على الانتكاسات في السوق التي عادة ما ليس هدفي الرئيسي وأنه من الصعب أيضا التنبؤ انعكاس حقيقي. وهذا يعني أيضا أقل بكثير الصفقات إذا كنت ترغب في اختيار فقط المتطرفة. نفسيا لا تتناسب إدارة التجارة مع أسلوب تداولي والمستثمرين على الأرجح. مكافأة خطر المجاميع 1: 3 مع 50٪ نسبة الفوز هو السيناريو المثالي ولكن على أي حال. أنا هنا للحصول على بضع نقاط في التجارة وهذا ما عليه. اختبرت عدد قليل من إدارة التجارة الأخرى، ويجب أن أقول أن كل ما يقرب من توفير القليل من الربح أو كسر حتى ولكن لا يكفي أن نذكر لهم.
طبعا سوف يكون لاختبار هذه الإدارة قبل تطبيقه. مع سي الثابتة و تب أنا أيضا متأكد من أنني سوف تجعل المزيد من الصفقات.
فوركس الجماعة.
الحسابات المدارة.
خدمات الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

إشارات سلبيكس فوركس
المستوى 13، 2 إليزابيث ست،
ملبورن، فيكتوريا 3000 أستراليا.
لديك أي أسئلة؟
نحن نحب من نحن ونحن فخورون جدا لتكون جزءا من عملك.
كورابيتور سيت أميت ماغنا كوام. بريسنت إن ليبيرو فيل توربيس بلنتيسك إغستاس سيت أميت فيل نونك. نونك لوبورتيس دوي نيك كويس.
لماذا السماسرة تحتاج الفوركس إشارات ل سلخ فروة الرأس.
تستخدم خدمات إشارات الفوركس استراتيجيات وتقنيات وقواعد مختلفة لدخول التجارة. هناك العديد من أنواع مختلفة من الإشارات. هناك إشارات على المدى الطويل لتجار الموقف، إشارات متوسطة الأجل للتجار البديل، ويمكن القول أنها الأكثر شعبية بين تجار الفوركس الحديثين، إشارات قصيرة الأجل للمتزلجين.
سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول التي تدور حول الدخول والخروج من الصفقات مع بضع نقاط فقط في الربح أو الخسارة.
عادة ما يتم عقد الصفقات لبضع دقائق فقط حتى ساعة، ويمكن أن تكون صفقات سلخ فروة الرأس وسيلة رائعة للحد من المخاطر الخاصة بك في حين جني فوائد مكاسب أكبر عند القيام به بشكل صحيح.
لماذا استخدام إشارات الفوركس سلخ فروة الرأس؟
في حين أن الخسائر الخاصة بك قد تكون محدودة، فإنه من السهل لخلق ذريعة لنفسك لماذا هذا هو تجارة جيدة. في سلخ فروة الرأس، وهذا يمكن أن يؤدي بسهولة إلى أوفيرترادينغ، والتي يمكن أن تكون ضارة لحسابك.
إن استخدام مزود خدمة فوركس سكالبينغ هو وسيلة ممتازة للتحوط من الخسائر الخاصة بك من خلال اتخاذ الصفقات التي أدلى بها التجار المهنية أكثر خبرة. في أيام من ظروف السوق صعبة للغاية وغير متوقعة، هل يمكن أيضا أن تأخذ الصفقات من الخدمة وليس الاستراتيجية الخاصة بك النظر في أداء الخدمة على النحو الأمثل.
المشكلة مع الصفقات طويلة الأجل.
وباختصار، فإن صفقات التداول الأطول أجلا تستغرق وقتا طويلا. وإذا كانت هذه الصفقات لا تتحرك في الاتجاه الخاص بك، أو التحرك في الاتجاه الخاص بك ثم ارتفاع مفاجئ في الاتجاه المعاكس ضرب وقف الخسارة الخاصة بك في هذه العملية، ثم كنت تبحث في خسائر أكبر بكثير مقارنة مع الخسائر التي تأتي مع سلخ فروة الرأس .
عندما يكون زوج العملات في فترة أكبر من التوحيد ولا حقا اختيار الاتجاه، هل يمكن أن تبحث في مجموعة من أقل من مائة نقطة وينتهي الأمر عقد هذا المنصب لمدة 6 أشهر إلى سنة كاملة دون أن تظهر الكثير ل ذلك. هذا هو السبب في تكتيكات التداول على المدى الطويل شاحب بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس.
الفرص في الأسواق المتقلبة والهادئة.
عندما كنت تبحث عن فرص التداول التي تأتي مع هوامش ربح أكبر، فرصك محدودة في عندما الأسواق هادئة أو في نطاق صغير. ومع وجود سلخ فروة الرأس، من ناحية أخرى، توجد فرص تجارية في جميع ظروف السوق بالنظر إلى أننا نتطلع إلى تحقيق الربح فقط بين 5-10 نقاط.
وعلى الطرف الآخر من الطيف الأسواق المتقلبة، حيث الأرباح تكدس يمكن أن تتراكم. إشارات سلخ فروة الرأس هي وسيلة رائعة للاستفادة من الفرص المربحة في جميع ظروف السوق، وأفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى التجارة نفسك!

No comments:

Post a Comment