Wednesday 14 March 2018

بايبال الفوركس الهند


قائمة شاملة من بايبال وسطاء الفوركس.
التوقيع على سهل.
باي بال هي واحدة من المعالجات الأكثر شعبية على نطاق واسع والمعتمدة على نطاق واسع على الانترنت في العالم، وليس سرا أن الغالبية العظمى من المواقع وبوابات التجارة الإلكترونية استخدام باي بال كما وضعهم المفضل للدفع. كما يتحول وسطاء الفوركس بشكل متزايد إلى معالجات الدفع عبر الإنترنت بسبب سهولة الدفع وسرعة تحويل الأموال والجوانب الأمنية العامة للمحافظ الإلكترونية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باي بال، وسطاء الفوركس يجدون صعوبة في اتباع القيود الصارمة والمبادئ التوجيهية للدفع التي يتعين مراعاتها على الالتزام بالقوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. ولذلك، كقاعدة عامة، من الأسلم افتراض أن وسطاء الفوركس الذين يقبلون باي بال كطريقة دفع صحيحة هم أكثر ثقة وموثوقية من الوسطاء الآخرين الذين يقبلون الدفعات من معالجات الدفع الإلكترونية الأخرى الأقل شهرة.
أعطني بعض المعلومات الأساسية معلومات عن بايبال.
وقد باي بال حولها لفترة طويلة، وتأسست في عام 1998 في الولايات المتحدة، والحق عندما بدأت الإنترنت تكتسب أهمية. في عام 2002، استحوذت باي الشركة وكان اثنين من الاكتتابات لاحقة لصافي قيمة سوقية هائلة لأكثر من 50 مليار $ في عام 2018. كونه معالج الدفع عبر الإنترنت، باي بال ليس لديها مركزية تنظيمية؛ وبدلا من ذلك، تحصل الشركة على التراخيص والتصاريح اللازمة للعمل في الأسواق المحلية من خلال تنظيمها من قبل السلطة المالية للمنطقة المعنية. بايبال تحافظ على أموال العميل في الحسابات التجارية التي تحمل فائدة البنك التجاري، ولكن أصحاب الحسابات لا تحصل على الفائدة من الفائدة المستحقة على أي الأموال المودعة لدى باي بال. في عام 2007، حصلت بايبال على ترخيص مصرفي من لوكسمبورغ، ومنذ ذلك الحين تحولت عمليات الاتحاد الأوروبي بأكملها من المملكة المتحدة إلى لوكسمبورج.
ما هي مزايا & أمب؛ عيوب باي بال بالنسبة لمعاملات الفوركس؟
وتعتبر باي بال الفوركس وساطة المدفوعات بطبيعة الحال لديها المزيد من المزايا من العيوب، ولكن دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض من إيجابيات وسلبيات أكثر أهمية لنقدم لكم فكرة أفضل عن خيار الدفع بشكل عام:
مزايا.
خيارات الدفع سريعة وسهلة وآمنة لإيداع وسحب الأموال. أرصدة حساب باي بال يمكن استخدامها لدفع ثمن المنتجات والخدمات في جميع التجار باي بال. يمكن تمويل حسابات باي بال من خلال بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية لإجراء الدفعات عن طريق باي بال في وقت لاحق. يمكن سحب أموال باي بال إلى بطاقة الائتمان أو حساب مصرفي في أقصر فترة زمنية. يمكن تمويل حسابات التداول باستخدام كمية صغيرة من رأس المال التي يمكن أن تصل إلى 5 $. بايبال لديها وجود كبير في أكثر من 100 دولة حول العالم.
أفضل بايبال وسطاء الفوركس.
شمريد شم مراجعة الحد الأدنى للإيداع $ 5 اللائحة سيسيك مكافأة 100٪ زيارة وسيط هيسمريد هيسم مراجعة الحد الأدنى للإيداع 50 $ تنظيم فسا مكافأة $ 5000 زيارة وسيط.
زمريد شم مراجعة الحد الأدنى للإيداع $ 5 تنظيم سيسيك مكافأة 100٪ زيارة وسيط هيسمريد هيسم مراجعة الحد الأدنى للإيداع 50 $ تنظيم فسا مكافأة $ 5000 زيارة وسيط 24optionRead 24option مراجعة الحد الأدنى للإيداع $ 100 اللائحة سيسيك مكافأة N / A زيارة وسيط.
سلبيات.
لدى بايبال الرسوم والعمولات لكل تحويل، والتي يمكن أن تكلف 3٪ على الأقل من المبلغ المعامل جنبا إلى جنب مع الرسوم الأخرى. الأسعار مرتفعة بالمقارنة مع معالجات الدفع الإلكتروني الأخرى. السلع المادية فقط مؤهلة لعمليات رد المبالغ المدفوعة، ولا تسمح جميع المنتجات غير الملموسة الأخرى مثل الخدمات ومدفوعات وسيط الفوركس بعمليات رد المبالغ المدفوعة. لدى بايبال العديد من القواعد والقيود المتعلقة بالمدفوعات، وعدد من وسطاء باي بال الفوركس يفوق بشكل كبير من قبل محافظ إلكترونية شعبية أخرى مثل سكريل و نيتيلر.
كيفية العثور على بايبال موثوقة وسيط الفوركس.
معظم وسطاء الفوركس الذين يقبلون باي بال سوف يقدمون الخيار من خلال بوابة الدفع الخاصة بهم، وسوف عادة الإعلان عن شعار باي بال على صفحتهم الرئيسية وصفحات الدفع اللاحقة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء باي بال الفوركس الأكثر موثوقية وموثوق بها لمساعدتك في اختيار وسيط وفقا لتفضيلاتك.
بعض وسطاء الفوركس لا تعلن عادة شعار باي بال، حتى لو أنها لا تقبل باي بال كخيار دفع صالح. في بعض الحالات، لا يعلن الوسطاء عن خيارات الدفع الخاصة بهم على الإطلاق، وهذه الحالة، يجب عليك الاتصال بدعم العملاء لمعرفة المزيد عن خيارات الدفع وباي بال على وجه الخصوص. كما تختلف مبالغ الإيداع الأولي وفقا لطريقة الدفع، وقد ينص بعض الوسطاء على حد أعلى أو أدنى لجميع معاملات بايبال.
كيف يمكنني إيداع & أمب؛ سحب الأموال من خلال باي بال؟
بايبال هي محفظة إلكترونية تحمل أموالك من خلال حسابات آمنة عبر الإنترنت، والتي تسمح لك أساسا بدفع ثمن المنتجات أو الخدمات من خلال بوابات الدفع المخصصة. وعادة ما يتم تثبيت بوابات الدفع هذه من قبل التجار على صفحات الدفع عبر الإنترنت أو من خلال منافذ نقاط البيع الخاصة بهم. حسابات باي بال مماثلة للحسابات المصرفية التقليدية، والفرق المهم الوحيد هو أن باي بال هو منصة على الانترنت تماما.
يمكن للمستخدمين باي بال الاتصال بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية إلى حسابات باي بال، والتي يمكن أن تساعد في جعل المدفوعات في حالة حساب باي بال قيد التشغيل منخفضة على التوازن. ويمكن أيضا أن تستخدم باي بال لتلقي الأموال من أطراف ثالثة، وطرق الدفع تختلف وفقا لنوع الحساب. يمكن لأصحاب حسابات باي بال الشخصية تلقي الأموال من مستخدمي باي بال الآخرين، في حين يمكن لأصحاب حسابات التاجر قبول الدفع ببطاقات الائتمان لبيع المنتجات أو الخدمات. إذا كنت تستخدم باي بال لتمويل حساب تداول الفوركس الخاص بك، دائما الحصول على اتصال مع ممثلي باي بال للتأكد من أن حسابك يمكن استخدامها لجعل المدفوعات إلى وسطاء الفوركس، ورسوم العودة هي كبيرة جدا، والوسطاء لن تتحمل المسؤولية عن أي معاملات فاشلة.
بعض السماسرة احتياطي باي بال كخيار الدفع الوحيد لشركتهم، وفي هذه الحالة، يمكنك جعل المدفوعات باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك دون فتح فعلا حساب باي بال. كما يتم دفع السحوبات مرة أخرى إلى بطاقات الائتمان المستخدمة لتسديد المبلغ، ومن المهم أن نفهم أنه نظرا للقواعد الحديثة لمكافحة غسل الأموال، يمكن للتجار سحب الأموال فقط إلى طريقة الدفع الأصلية التي كانت تستخدم لتمويل الحساب.
هل هناك أي اعتبارات أخرى أثناء اختيار بايبال؟
وقد كان باي بال موضوع العديد من الدعاوى والخلافات، وأهم جانب للتاجر هو فهم القيود المحلية التي بايبال يفرض على عدة بلدان. وقد قيدت بايبال حرية أداء الأنشطة المالية في اليابان وتركيا والهند، وشبه جزيرة القرم، والشركة لديها نزاعات مستمرة مع العديد من الدول الأخرى بشأن شرعية معالجات الدفع عبر الإنترنت. لذلك، يجب على التجار دائما التأكد من أن باي بال قانوني في بلادهم قبل الاشتراك للحصول على حساب واستخدامه لدفعات الفوركس عبر الإنترنت.
أنظمة الدفع فوركس الأخرى.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!
حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

بايبال وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم باي بال، وحدود وخيارات الانسحاب.
MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.
MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.
لماذا استخدام باي بال للودائع؟
حساب حسابك على الانترنت 24/7 من خلال حساب باي بال الخاص بك. يمكنك تنشيط حسابك وتمويله في أقل من 5 دقائق. إجراء السحوبات مباشرة إلى حساب باي بال الخاص بك.
ما هو باي بال؟
باي بال هو مثل محفظة على الانترنت الذي يخزن بطاقة الائتمان الخاصة بك وتفاصيل الحساب المصرفي. يمكنك استخدام حساب باي بال الخاص بك للتسوق عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تذكر التفاصيل الخاصة بك أو إدخالها في موقع على شبكة الإنترنت مرة أخرى.
فتح حساب باي بال أمر سهل ومجاني. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. بعد ذلك، يمكنك ربط حساب بايبال الخاص بك إلى حساب مصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي.
فوائد استخدام باي بال.
تأمين: باي بال هو وسيلة أكثر أمانا لدفع لأنك تخزين المعلومات المالية الخاصة بك مع باي بال بدلا من التجار تشتري من. هذا هو ميزة حقيقية لأن المعلومات الخاصة بك يمكن أن تكون في خطر من المتسللين أو المتقاعدين الموظفين حتى لو كنت التعامل مع المواقع القائمة وذات السمعة الطيبة. مريحة: مع باي بال، يمكنك فقط إدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك أو تفاصيل الحساب المصرفي مرة واحدة عند فتح فتح حسابك. بعد ذلك، كل ما تحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بايبال وكلمة المرور للتسوق عبر الإنترنت. سريع: مع باي بال، يمكنك إرسال واستقبال الأموال في الوقت الحقيقي.
حدود الحساب.
عند فتح حساب، باي بال يسأل فقط عن المعلومات الأساسية بحيث يمكنك البدء على الفور. سيتم تصنيف حسابك على أنه "لم يتم التحقق منه" حتى تقدم المزيد من المعلومات عن نفسك - وهذا هو الالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال. تخضع الحسابات التي لم يتم التحقق منها للحدود الأولية على المبلغ الذي يمكنك إرساله واستلامه وسحبه.
من المفيد التحقق من حسابك في أقرب وقت ممكن. وبخلاف ذلك، قد تجبر بايبال على التحقق منك في مرحلة لاحقة إذا ارتفع رصيد حسابك أو أحجام المعاملات فوق حدود معينة. وعند حدوث ذلك، سيتم تعيين حسابك "محدود" ولن تتمكن بعد ذلك من إرسال الأموال أو استلامها أو سحبها. وقد يؤدي ذلك إلى حدوث فوضى في تداولك، مما يحول دون تلبية طلبات الهامش أو الاستفادة من التغيرات في الأسواق المالية.
بايبال أساليب الانسحاب.
في حين يسمح باي بال عادة السحب إلى حساب مصرفي أو بطاقة، وهذا قد لا يكون ممكنا في جميع البلدان. في بعض البلدان، تقيد بايبال عمليات السحب إلى الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط. وفي حالات أخرى، فإنه لا يدعم السحب إلى بطاقات الائتمان أو الخصم. تذكر أن تحقق خيارات السحب باي بال في بلدك للتأكد من أنه يعمل بالنسبة لك.
رسوم باي بال.
باي بال هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتجارة. إذا كان حساب بايبال الخاص بك وسيط في نفس البلد، هل يمكن تمويل الصفقات الخاصة بك وسحب الأرباح الخاصة بك إلى حساب مصرفي محلي خالية تماما من التهمة. إليك تفصيل رسوم بايبال:
الانضمام: مجانا للانضمام. الودائع: مجانا لإضافة المال إلى رصيد باي بال الخاص بك من حساب مصرفي محلي. الانسحاب: مجانا لجعل الانسحاب القياسي من رصيد باي بال الخاص بك إلى حسابك المصرفي. تفرض بايبال رسوما للسحب إلى البطاقة وتسريع عمليات السحب إلى حساب مصرفي. شراء: مجانا.
إذا كانت معاملتك تتطلب تحويل عملة، فإن باي بال ستضيف رسوم معالجة أعلى من سعر صرف الجملة. وبالإضافة إلى ذلك، باي بال أيضا رسوم عبر الحدود للمدفوعات عبر الحدود. وينطبق الرسم عبر الحدود عندما يكون لدى المرسل والمستلم حسابات باي بال المسجلة في بلدان مختلفة. يرجى التحقق من اتفاقية مستخدم بايبال للرسوم السارية في بلدك.

بايبال الفوركس الهند
للتسوق من الملايين من المخازن على الانترنت في جميع أنحاء العالم، وتفعيل بطاقتك الآن للمعاملات الدولية.
هل قمت بالفعل بتفعيل بطاقتك الدولية؟ ربطه إلى باي بال.
هنا هو المرجعية بسيطة لمساعدتك على التعامل دوليا دون أي صعوبة.
تأكد من ربط بطاقة صالحة لحساب باي بال الخاص بك.
قبل الربط، تحقق مما إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يقبل المعاملات الدولية من خلال بايبال.
تحقق مع المصرف الذي أصدرته للحد الأقصى للإنفاق.
وفيما يلي قائمة من البنوك الكبرى التي تقبل المعاملات بطاقة، القيام به من خلال باي بال.
اختر من القائمة أدناه.
لتمكين المعاملات الدولية على الخصم الخاص بك أو بطاقة الائتمان،
تسجيل الدخول إلى نيتبانكينغ> بطاقات> بطاقات الائتمان / الخصم> طلب> الدولية تمكين الاتصال فونيبانكينغ.
لديك بالفعل بطاقة التي تم تمكينها للمعاملات الدولية؟
ببساطة إضافة بطاقتك لبدء التسوق! إليك الطريقة.
سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.
انقر على "ربط أو تعديل بطاقة الائتمان" ضمن "طرق الدفع"
أضف بطاقتك المفضلة للتسوق. ستحتاج إلى إجراء ذلك مرة واحدة فقط.
تواجه قضية مع الصفقة الأخيرة؟ نحن هنا للمساعدة!
ربما تكون معاملتك الأخيرة قد فشلت بسبب أحد الأسباب التالية:
لم يتم تحديث تفاصيل البطاقة الجديدة.
يمكن رفض معاملتك إذا لم تكن قد حدثت تفاصيل البطاقة الجديدة. في حالة ترقية بطاقتك أو إعادة إصدارها أو تجديدها، حدث تفاصيل البطاقة الجديدة الآن.
لم يتم تنشيط البطاقة.
يمكن رفض بطاقتك إذا لم يتم تمكينها أو تفعيلها للمعاملات الدولية. انقر هنا للاختيار من بين قائمة البنوك والاتصال بنك إصدار البطاقة لمزيد من التفاصيل.
وبدلا من ذلك، يمكنك إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أخرى ومتابعة معاملتك. انقر هنا لتجربة بطاقة بديلة الآن.
أسئلة مكررة.
تم ترقية أو تجديد بطاقتي مؤخرا. كيف يمكنني تحديث تفاصيل البطاقة الجديدة؟
هل هناك أي رسوم لاستخدام باي بال؟
إنه مجاني لإنشاء حساب بايبال وسحب الأموال إلى حسابك المصرفي. ليس هناك رسوم معاملات عند استخدام باي بال للمشتريات.
ما هي البنوك التي تقبل معاملات البطاقات الدولية من خلال باي بال؟
هنا قائمة كاملة من البنوك التي تقبل معاملات البطاقات الدولية من خلال باي بال. ونحن نعمل مع البنوك الأخرى لتوسيع قائمة البنوك التي تقبل المعاملات الدولية من خلال باي بال.
بطاقات الائتمان.
بطاقات الخصم.
كيف أضيف أو أزيل حسابا مصرفيا محليا؟
لإضافة حساب مصرفي محلي أو إزالته، يلزمك اتباع هذه الخطوات البسيطة. انقر هنا للخطوات.
في أي دول توجد باي بال؟
نحن متاح في 202 بلدا و 25 العملات. انقر هنا للحصول على القائمة التفصيلية.
استمتع المتاعب التسوق عبر الانترنت مجانا مع باي بال.
يتم توفير خدمات باي بال في الهند عن طريق باي بال المدفوعات الخاصة المحدودة (سين U74990MH2009PTC194653). وينصح المستخدمين لقراءة الشروط والأحكام بعناية.

لا رسوم المعاملات عند الدفع مع باي بال.
انها حرة في استخدام باي بال للتسوق، ويمكنك أن تدفع مع بطاقة الائتمان أو الخصم المفضلة لديك.
بسيطة، والتسوق مباشرة.
انها حرة للاشتراك في حساب باي بال وليس هناك رسوم المعاملات لاستخدام باي بال لمشترياتك. هناك رسوم فقط على ضريبة السلع والخدمات ورسوم تحويل تحويل العملات عند التسوق في الخارج. سترى دائما ما تدفعه.
راجع اتفاقية المستخدم للحصول على مزيد من التفاصيل عن رسوم تحويل العملة. آخر تحديث في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
ربط بطاقات الائتمان والخصم الخاص بك للتسوق مع باي بال.
إضافة معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم إلى حساب باي بال الخاص بك. يتم تخزينها بشكل آمن.
تأكد من تفعيل بطاقتك للمعاملات الخارجية. يمكنك الاتصال ببنك إصدار البطاقة للقيام بذلك. انقر هنا للمزيد من المعلومات.
هذا هو. كنت على استعداد للتسوق في الهند وعبر العالم.
ادفع بطاقتك المفضلة.
ونحن نعمل مع البنوك الكبرى في الهند والخارج، حتى تتمكن من الدفع مع بطاقة الائتمان أو الخصم المفضلة لديك ومواصلة كسب نقاط المكافأة.
تسوق دون قلق.
نحن نحافظ على المعلومات المالية الخاصة بك مشفرة بشكل آمن، حتى تتمكن من التسوق عبر الإنترنت مع الثقة. يمكنك أيضا التمتع لدينا حماية المشتري و ردها خدمة الإرجاع.
التمتع التسوق أكثر أمنا وأبسط.
يتم توفير خدمات باي بال في الهند عن طريق باي بال المدفوعات الخاصة المحدودة (سين U74990MH2009PTC194653). وينصح المستخدمين لقراءة الشروط والأحكام بعناية.

بايبال وسطاء الفوركس.
قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. باي بال هو نظام الدفع مريحة على الخط الذي هو مقبول على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وسطاء الفوركس الذين يقبلون ودائع باي بال غالبا ما تكون شركات قائمة بذاتها، والتي يمكنك الوثوق بها. سوف تجد 17 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.
سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.
ميتاترادر ​​4 أفاترادر.
أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.
ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.
كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.
ميتاترادر ​​4 زستاتيون زموبيل.
نمف (اسبانيا)، 40 البنك الوطني التشيكي، 27867102 فكا (أوك)، 522157 فسا (بولندا)، دم-M-4021-57-1 / 2005.
ميتاترادر ​​4.
بايبال هو على الارجح الاكثر شعبية الدفع عبر الإنترنت في العالم، أو على الأقل في أجزاء من العالم حيث أنها تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك، باي بال ليست شعبية في الفوركس. قد ترغب في اختيار وسيط يقبل دفعات باي بال في الحالات التالية:
يمكنك استخدام بايبال لكل شيء آخر ولا ترغب في البدء في استخدام أي طريقة دفع أخرى. تريد المزيد من الأمن لتحويل الأموال الخاصة بك. لم الوسيط لا الائتمان الخاص إيداع؟ إعادة مال! إذا كان بعض وسيط يقبل باي بال، فهذا يعني أنه ليس شركة احتيال، على الأقل حتى الان. كنت لا تمانع رسوم باي بال. أو ربما، هو سبب لبدء التفكير فيها.

No comments:

Post a Comment