Friday 9 March 2018

خيارات الأسهم ورقة الغش


خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.


إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.


أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.


تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:


واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟


أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟


هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟


هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟


هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟


(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟


ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم على خيار الأسهم؟


متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)


(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟


هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.


قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:


فريق إدارة الباب الدوار.


ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.


قفزة كبيرة في معدلات دوران.


الورود الملونة متلازمة نظارات.


مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.


ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.


الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.


فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.


شعور عام من الذعر.


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.


يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:


شركة تنمو باطراد.


فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.


مجلس إدارة نشط ومهتم.


انخفاض معدل دوران الموظفين.


المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.


عودة، الزبائن سعداء.


بنية تحتية صلبة وعملية.


برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.


خيارات الأسهم مواقع الويب.


إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.


خيارات الأسهم ورقة الغش.


تداول الخيارات في لمحة.


التداول في سوق خيار الأسهم يمكن أن يكون صعبا ومربحا. لتكون تاجر ناجح، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد والاستثمار في أي سوق، وتحتاج إلى معرفة كيفية استخدام أدوات تحليل السوق.


تحتاج إلى اتخاذ بضع خطوات في التداول. أولا تحتاج إلى تحديد الأسهم التي تريد التجارة، والثانية ما هي استراتيجية التداول أنت ذاهب إلى استخدام والثالث كيف يمكنك دخول التجارة ومعرفة متى لاتخاذ الأرباح. هل ستكون ورقة الغش خيارات الأسهم مفيدة لك؟


انظر أيضا في المقالة كيفية تحديد "خيارات الصفقات".


تخصيص رأس المال في التجارة.


ليس الجميع سوف يكون نفس المبلغ من المال لتبدأ. مبلغ المال لديك هو حجم رأس المال التجاري الخاص بك. هذا سيحدد حجم الموقف الذي كنت قادرا على التجارة مع.


كما تعلمون على الأرجح أنه يجب ألا تخاطر أبدا بأكثر من 2-4٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة واحدة، وهذا هو السبب في رأس المال المتداول الخاص بك سوف تحدد كم من المال يمكنك التجارة معها.


اختيار الأساسية.


ما هي الخيارات التي تريد تداولها؟ هناك الآلاف من الأسهم. ومن المستحيل رصدها عن كثب. ويقصر التجار الناجحون اهتمامهم على عدد قليل من الأسهم. يدخلون الأسهم في قائمة المراقبة. ما هي الأشياء التي يجب مراعاتها ما هي العوامل التي تضعها في الاعتبار عند اختيار الأساس؟


إنشاء قائمة المراقبة مع ما لا يزيد عن 40 أسهم التقلب الضمني إيف الرتبة السيولة الأحداث الثنائية ضعف / قوة الناجمة عن الافتراض، اتجاهي / إيف.


اليوم هناك الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة المختلفة والأسهم المتداولة في البورصات. يتم تداول بعض الأسهم مع الملايين من العقود والبعض الآخر يتاجر فقط. عليك أن تقرر إنشاء قائمة المراقبة مع الخيارات التي هي سائلة.


اختيار الاستراتيجية.


الآن بعد أن كنت قد وجدت الأساسية تريد التجارة تحتاج إلى النظر في ما هي الاستراتيجية التي ترغب في استخدامها لدخول التجارة. ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟


أين يجلس إيف في نطاقه ارتفاع فولاتيليتي بيع الخنق والحديد كوندور والعتبات والمكالمات المغطاة ويضع تقلب منخفض الاتجاه الهبوطي، الخصم وضع انتشار، أزواج، قطرات بوب روك اختيار استراتيجية مع احتمال الربح فوق 65٪


تبدأ بتحديد الخاص بك إذا كان المخزون هو السائل وأي نوع من التوقعات لديك لسعر الأسهم الأساسية. هل تتوقع أن ترتفع الأسهم أو تسقط أو خط مسطح؟ مرة واحدة كنت قد حصلت على توقعات الأساسية مسمر الخاص بك، من خلال تصفح القسم المناسب لتحديد إيجابيات وسلبيات كل نهج، وتقرر أي استراتيجية يناسبك. إذا كنت ترغب في اختيار استراتيجية الخيار لديك خيار من عدة استراتيجيات.


إذا كنت جديدا على التداول كنت أفضل اختيار استراتيجيات المخاطر المحددة، سوف يكون الربح الخاص بك أقل ولكن كنت أفضل اختيار نمط التداول بما يتناسب مع تجربتك وميزانيتك (محفظة) بالطبع يمكنك التجارة مع المزيد من المخاطر والحصول على أرباح أفضل. للحصول على عائد أفضل للاستثمار يمكنك اختيار الصفقات مع مخاطر غير محددة. في معظم الأوقات وهذا يعني أن خطر الخاص بك هو 2x الانحراف المعياري.


اختيار الدخول.


لا يمكنك التحكم في الاتجاه الذي يذهب خيار الأسهم، ولكن يمكنك التحكم في المخاطر الخاصة بك / مكافأة في وقت إدخال النظام. ما هي العوامل الهامة التي يجب مراعاتها؟


تداول سائل أكثر من 100 مليون عقد في اليوم الواحد مناقصة الشراء / طرح الطلب تقييم المخاطر عند الدخول يبقى صغير مرتفع الرابع هو مفتاح وقت التداول لا أفضل وقت السعر يشتري إلى ضعف / بيع إلى قوة أيام لإنهاء 45 يوما تعطي ما يكفي من الوقت للعمل في منطقتنا محاباة.


تأكيد معايير الدخول لدينا قبل كل التجارة هو في غاية الأهمية بالنسبة لنا في تاستيتراد. ويمكن أن يعني الفرق بين الإيجابية والسلبية P & أمب؛ L، حتى عندما الاحتمالات تلعب بالنسبة لنا. نحن نبحث عن مؤشرات معينة في السيولة، والتقلب، واحتمال الربح قبل الدخول في الصفقات.


على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار & # 8211؛ مثل بيع الخيارات أهم اعتبارات في تحديد سعر الإضراب هي (أ) تحمل المخاطر الخاصة بك، و (ب) المطلوب مكافأة المخاطر مكافأة قبالة.


سعر الإضراب للخيار هو السعر الذي يمكن فيه ممارسة خيار الشراء أو المكالمة. ويعرف أيضا باسم سعر التمرين، فإن اختيار سعر الإضراب هو أحد القرارين الرئيسيين (الآخر هو الوقت اللازم لانتهاء الصلاحية) الذي يتعين على المستثمر أو المتداول القيام به فيما يتعلق باختيار خيار معين. سعر الإضراب له تأثير هائل على كيفية التجارة الخيار الخاص بك سوف تلعب بها.


اعتبارات السعر سترايك.


على افتراض أنك قد حددت الأسهم التي تريد أن تجعل التجارة الخيار، فضلا عن نوع من استراتيجية الخيار & # 8211؛ مثل شراء مكالمة أو كتابة وضع & # 8211؛ فإن االعتبارين األكثر أهمية في تحديد سعر اإلضراب هما:) أ (تحملك للمخاطر، و) ب (العائد المطلوب للمكافأة مقابل المخاطر.


لنفترض أنك تفكر في شراء خيار اتصال. يجب أن يحدد مدى تحمل المخاطر ما إذا كنت تنظر في وضع المال (أتم) وضعت، أو خارج من المال (أوتم) وضعت. خيار إيتم لديه حساسية أكبر & # 8211؛ المعروف أيضا باسم الخيار دلتا & # 8211؛ إلى سعر المخزون الأساسي. لذلك إذا زاد سعر السهم بمقدار معين، فإن المكالمة إيتم كسب أكثر من نداء أتم أو أوتم. ولكن ماذا لو انخفض سعر السهم؟ ويعني الدلتا األعلى لخيار إيتم أنه سينخفض ​​أكثر من أي جهاز صراف آلي أو مكالمة أوتم إذا انخفض سعر السهم األساسي. ومع ذلك، وبما أن مكالمة إيتم لها قيمة جوهرية أعلى لتبدأ، قد تكون قادرة على استرداد جزء من الاستثمار الخاص بك إذا كان السهم ينخفض ​​فقط بمقدار متواضع قبل انتهاء صلاحية الخيار. من خلال بيع الخيار مع دلتا من 16 لديك تغيير 84٪ التي يمكنك الحفاظ على المال.


يعني العائد المطلوب للمخاطر والمكافأة ببساطة مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة به في التجارة، وهدف الربح المتوقع.


عندما تأخذ الربح.


اسمحوا الفائزين تشغيل هو بيان سمعت في كثير من الأحيان في العالم المالي. ماذا لو تحولت الصفقات. هل من الأفضل أن تأخذ الربح، لذلك لن ينتهي الأمر مع أكثر مرونة؟ متى تأخذ الربح؟ هل هناك طريقة أو معايير حيث يمكنك تحديد أن لديك ما يكفي؟ يعني من لديه ما يكفي، أليس كذلك؟


وهنا المبدأ التوجيهي لتحقيق الأرباح: إذا حققت تجارتك 25 في المئة المكاسب، وأنت لا تزيد عن ثلث الطريق إلى انتهاء الصلاحية، والاستمرار في لأكثر من ذلك. إذا لم تكن قد حصلت فوق 25 في المئة ونصف طريقك هناك، واتخاذ الربح. إذا كنت قد حققت 50 في المئة وكنت نصف إلى ثلاثة أرباع الطريق إلى انتهاء الصلاحية، والخروج وأخذ الربح الخاص بك.


آمل أن تكون هذه الخيارات الأسهم الغش ورقة تكون مفيدة بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن تداول الخيارات قراءة مشاركتنا حول خطة التداول كذلك.


منتدى الخيارات.


استراتيجية الخيار ورقة الغش.


ومعالجة الكثير من الأسئلة التي جمعت أدناه، في شكل مكثف، بعض البيانات الرئيسية حول استراتيجيات الخيارات. يتم سرد الاستراتيجيات الأساسية فقط للحفاظ على هذه الجداول إلى حجم يمكن التحكم فيه. ويمكن تحليل الاستراتيجيات المعقدة والمتعددة الطبقات على أنها مزيج من الاستراتيجيات الأساسية. العديد من الاستراتيجيات المدرجة تنطوي على التعامل في المخزونات الكامنة - استراتيجيات الخيار في كثير من الأحيان لا يمكن فصلها.


استراتيجيات الخيارات مصنفة حسب توقعات السوق (الجدول 1)


أوتم - من المال الصراف الآلي - في المال إيتم - في المال شراء عبارة / بيع الأسهم يعني أنه بعد ذلك يمكن تطبيق استراتيجية الخيار إما على الأسهم الجديدة أو القائمة.


الخيارات الأساسية استراتيجيات التعرض للمخاطر (الإغريق) (الجدول 2)


+ دلتا يعني موقف سيجعل المال إذا ارتفعت الأسهم (الصاعد) + غاما يعني سوف دلتا زيادة إذا ارتفع المخزون. + ثيتا يعني موقف يجعل المال من مرور الوقت. - ثيتا يعني موقف يفقد المال من مرور الوقت. + فيغا يعني موقف يجعل المال من زيادة التقلب. انخفض رو للإيجاز 0 يعني موقف لا اليونانية أو غير متأثرة.


معادلة المكالمة / المكالمة (الجدول 3)


غالبا ما يشار إليها باسم تعادل المكالمة. هذه هي العلاقة بين الأسهم، يضع والمكالمات التي تسمح لوضع المواقف الصعودية باستخدام يضع والعكس بالعكس. وغالبا ما تسمى مثل هذه المواقف مواقع الخيارات الاصطناعية.


الربح والخسارة الرسم البياني من المواقف داخل كل صف هو نفسه. وقد لا تكون النتيجة متطابقة بسبب الفائدة على الأرصدة النقدية وتوزيعات الأرباح. وقد يكون هذا الجدول مفيدا في تحديد ما إذا كان يمكن تحقيق هدف المرء بطرق أخرى.


خيارات الأسهم ورقة الغش.


على الرغم من اعتبارها عالية المخاطر، فإن مسؤولية المشتري الخيار يقتصر فقط على استثماره.


خيارات الأسهم هي أدوات مالية قوية ومعقدة، ولكن هذا لا يعني أنها يجب أن تكون معقدة لفهم. أهم ميزة لفهم هو أن الخيارات هي المشتقات، وهذا يعني أنها مشتقة من غيرها من المنتجات الاستثمارية القائمة. والسلع الأساسية لخيار الأسهم هي المخزون، وهو في حد ذاته نوع من الأمن يمنح حصة ملكية في الشركة التي أصدرت ذلك.


عقود الخيارات هي أدوات تم إنشاؤها، وهذا يعني أن المضارب قد كتب العقد إلى حيز الوجود. ويشار إلى هذا المضارب باسم "الكاتب"، وفي مقابل إنشاء الخيار، يتلقى الكاتب دفعة، والمعروفة باسم القسط، من المستثمر الذي يشتري منه. قسط هو السبب في أن الكاتب قد خلق الخيار، وكيف انها كسب الربح. تقتصر مخاطر المشتري على تكلفة القسط.


التمرين والانتهاء.


عقود الخيار تلزم الكاتب في الوقت نفسه منح حق للمستثمر الشرائية. في حالة خيارات الأسهم، والكاتب ملزم بطريقة أو بأخرى تداول 100 سهم من الأسهم الأساسية. ومع ذلك، فإن كل من التزام الكاتب وحقوق المستثمر محدودة زمنيا، حيث يتم كتابة كل عقد بتاريخ انتهاء الصلاحية. وإلى أن يصل ذلك التاريخ، يجوز لمالك الخيار ممارسة حقه وإجبار الكاتب على الوفاء بالتزامه، وفقا لتفاصيل العقد. ولذلك فإن قيمة الوقت تلعب دورا حاسما في تحديد العلاوة، التي تصبح صفر عند انتهاء صلاحية الخيار.


دعوة ووضع خيارات.


عندما ينشئ الكاتب خيارا، تلزم نفسها إما بشراء أو بيع السلعة الأساسية. الخيارات التي تلزمها لبيع السلع هي خيارات الاتصال. يتم إنشاء خيارات الاتصال من قبل الكتاب الذين هم عموما الهبوطي حول هذه السلعة. بدلا من ذلك، الخيارات التي تلزم الكاتب لشراء السلع يتم وضع الخيارات. يتم إنشاء خيارات وضع من قبل الكتاب الذين هم عموما الصاعد حول السلع.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب، المعروف أيضا باسم سعر التمرين، هو المبلغ الذي يكون فيه الكاتب ملزما بشراء السلعة أو بيعها في حالة ممارسة العقد. على سبيل المثال، خيار الاتصال لشركة شيز مع سعر الإضراب من 25 دولارا يلزم الكاتب لبيع 100 سهم من شيز بسعر 25 $ للسهم الواحد. إذا كان سعر سهم شيز أقل من 25 دولارا، يعتبر الخيار "خارج المال"، وإذا كان سعر السهم أعلى من 25 دولارا، فإن الخيار هو "في المال". كما هو الحال مع القيمة الزمنية، من سعر إضراب الخيار لسعر السهم الحالي للسهم الأساسي يلعب دورا هاما في تحديد العلاوة.


المراجع.


خيارات للمستثمر الأسهم: كيفية استخدام خيارات لتعزيز وحماية العائدات؛ جيمس ب. بيتمان دليل تداول خيارات ناسداك.


عن المؤلف.


ولد دوغ ويتزل، وهو مواطن في فلوريدا، خلفية في كل من التمويل والتكنولوجيا بدءا من الخدمات المصرفية الاستثمارية إلى كتو ومدير البحث والتطوير لشركة ناسداك. منذ عام 1994، كان ويتزل أيضا كاتب فني، تأليف أوراق بيضاء مثل دكتي & # 34؛ بطاقة الائتمان الاحتيال، & # 34؛ ومقالات ويب ل أنسويرباج و إهو.


قروض الصورة.


ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.


استراتيجيات الخيار المحافظ.


ماذا يحدث عند انتهاء انتشار عمودي؟

No comments:

Post a Comment