Friday 2 March 2018

تجسس نصائح التداول الخيار


نصائح تداول خيارات التجسس
نظرة عامة: هذا القسم سوف تذهب على ما هي الخيارات، وأفضل الطرق لخيارات التداول (بما في ذلك دروس الفيديو)، نظرية مثيرة للاهتمام على مضاعفة مكاسب تداول الخيار، والموارد تداول الخيار.
الايجابيات: خيارات التداول يتيح لك فرصة هائلة لتحقيق مكاسب ضخمة. 500٪ + المكاسب ليست غير مسموعة على الإطلاق. أيضا، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو الخيار الخاص بك يذهب إلى الصفر. انها ليست مثل غيرها من المنتجات الرافعة مثل S & أمب؛ P 500 الآجلة حيث يمكنك أن تخسر أكثر مما هو في حسابك.
سلبيات: تسوس الخيارات في السعر مع مرور الوقت. هذا هو السبب في الكثير من الايجابيات يريدون بيعها للمستثمرين جاهل تبحث عن باك سريع. لديك أفضل واحد هيك من حافة في تداول الخيارات إذا كنت ترغب في التغلب على هذا الحاجز.
عقود وإضراب السعر:
كنت تدفع المال مقدما للخيار لأنك تعتقد أن السهم سوف يذهب إما إلى أعلى أو لأسفل. عندما ترتفع الأسهم، فإن خيار كال ترتفع. عندما ينخفض ​​السهم، ينخفض ​​خيار كال. حق بسيط؟
عند شراء خيارات الاتصال، سوف تشتري في الكثير من 100 (عقد واحد = الخيار لشراء 100 سهم من الأسهم شيز). وهذا يعني أنه إذا رأيت سعر الخيار عند $ 1، فستكلفك 100 دولار لعقد واحد. لديك الآن الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء 100 سهم من الأسهم شيز مهما كانت سترايك السعر الذي اشتريت الخيارات.
سعر الإضراب للمكالمة هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء المخزون الفعلي. حتى إذا كنت قد اشتريت خيارا على سبي مع ضربة 125، مقابل كل دولار أكثر من 125، وكنت عادة إضافة الدولار إلى سعر الخيار الخاص بك، بالإضافة إلى أي قسط هو أحسب في التسعير الخيار.
هذا قسط يذهب في جيب الشخص الذي باع لك الخيار. هذا هو مكافأتهم للمخاطر التي يأخذونها في بيع لك الخيار. وكلما كان الخيار أطول من تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد المبلغ الذي تدفعه.
يمكنك شراء خيار مكالمة سبي على المدى الطويل مقابل 6.10 $. الإضراب هو 125، وتداول سبي حاليا في 125. كنت تدفع أساسا 6.10 $ في قسط (لأننا شراء خيار لا تنتهي لمدة 18 شهرا).
إذا كان الجاسوس يبقى فقط في 125 حتى انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها.
ومع ذلك، إذا كان الجاسوس يجب أن يحدث للذهاب إلى 150، هل سيكون حتى 25 $ لكل خيار بالإضافة إلى أي قسط المتبقية.
وبالتالي فإن العقد الذي اشتريته مقابل 610 $ يتحول إلى 2800 $ ($ 25 * 100 + $ 300 في قسط اليسار). هذه هي الطريقة التي تبدأ في صنع 500٪ + المكاسب.
بالمناسبة، كان المثال خيارا حقيقيا يتزامن مع إشارة شراء المال الذكية من يونيو 2006 إلى مايو 2007. أوبرا: سبيلو سبي ديسمبر 2007 المكالمة.
إذا اشتريت هذا الخيار مرة أخرى في أغسطس، فإن الخيار تصبح أقل وأقل قيمة كما كنت الاقتراب من تاريخ انتهاء الصلاحية. انها مجرد شراء الحليب في محل البقالة - كما يحصل على موعد أقرب وأقرب إلى انتهاء الصلاحية، وليس الكثير من الناس يريدون شرائه، وإذا فعلوا، انهم يريدون الحصول على سعر أفضل.
وهنا حقيقة مثيرة للاهتمام حول الوقت الاضمحلال:
إذا كنت قد اشتريت سهم على الهامش، سيكون لديك لدفع الفائدة على أي مبلغ كنت الاقتراض. إذا كان لديك قيمة 10000 $ من سبي أن كنت تدفع 8٪ الفائدة على، كنت تدفع 800 $ في الفائدة. كل من تداول الخيارات والشراء على الهامش لديها تكلفة حمل. وفي الواقع، تعتبر أسعار الفائدة عنصرا رئيسيا لتسعير الخيار.
الأمريكية مقابل النمط الأوروبي خيارات:
يمكن تداول خيارات النمط الأمريكي مثل أوكس أو سبي في أي وقت. لا يمكن إغلاق خيارات النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها. أنا أفضل أن تتاجر خيارات النمط الأمريكي منذ يمكنني شراء وبيعها عندما أريد.
1. سعر السهم. سوف تكون المكالمة أكثر تكلفة لشراء مع ارتفاع الأسهم.
2 - ومن بين الأسباب الأقل معرفة بتذبذب الأسعار في أحد الخيارات التقلب. إذا كان السهم تقلب أسعار البرية، فإن الخيار سيكون أكثر تكلفة لشراء. على سبيل المثال، إذا تحرك سعر السهم 10٪ كل يوم بين مرتفعه ومنخفض، يمكنك الرهان أن التقلبات مرتفعة للغاية، وبالتالي رفع سعر الخيار.
3. سعر الإضراب من خيار سيتم تضمينها أيضا في سعر الخيار. إذا تم زيادة سعر الإضراب للمكالمة، فسيخفض سعر الخيار.
4. انتهاء الصلاحية هو عامل أساسي لأن الناس سوف تدفع أقل عن شيء من شأنها أن تنتهي قريبا. الذين يرغبون في شراء الحق في شراء الأسهم مع سعر الإضراب من 50 $ عندما يكون هناك فقط 5 أيام قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو في $ 40؟
احتمالات الأسهم ترتفع الماضي 50 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية يمكن أن تكون سيئة للغاية. ومع ذلك، إذا تم شراء الخيار مع عدة أشهر قبل انتهاء الصلاحية، يمكنك الرهان أن الناس سوف تدفع أكثر من ذلك. ولذلك، فإن سعر الخيار سيكون أكثر تكلفة.
5 - تلعب أسعار الفائدة وأرباح الأسهم دورا رئيسيا في تسعير الخيارات. ارتفاع معدلات الفائدة تذهب، وارتفاع قسط الخاص بك يمكن أن يكون.
6 - وأخيرا، أحد الجوانب التي لا يمكن أن يساويها أي من النماذج القياسية هو العرض والطلب. تماما مثل الأسهم، ويمكن أن يتم تنفيذ خيار من قبل كم من الناس يشترون أو بيع في أي وقت واحد.
في بعض الأحيان مجموعة من الناس سوف شراء الخيارات في نفس الوقت، أو أنها ترفع سعر الطلب. هذا يميل إلى رفع السعر حتى إذا كان السهم لا يذهب في أي مكان.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل التسعير الخيار لا تتبع دائما المعادلات القياسية لتسعيرها. المشكلة الأكبر التي أراها لنموذج بلاك سكولز: تفترض أن الأسواق تتسم بالكفاءة. هم ليسوا كذلك!
إن جانب الوقت المتضايق لخيارات التداول يجعلني أشتري خيارات طويلة الأجل لن تنتهي لمدة 12 شهرا أو أكثر. وتسمى هذه الخيارات ليب. أريد شراء خيارات ليب التي تنتهي في ديسمبر من العام التالي. هذا يعطيني الكثير من الوقت للحصول على والخروج. نحن متوسط ​​حوالي ثلاث صفقات في السنة مع نظام التداول مؤشر المال الذكي.
لشراء وبيع الخيارات، سوف تحتاج إلى خيارات انتهاء الصلاحية ورمز سعر الإضراب، ورمز السهم الأسهم الأساسية. هذا سهل بما فيه الكفاية للحصول على من موقع ويب كبوي.
وعادة ما أحاول شراء الخيارات بين $ 5- $ 10. إذا كنت شراء منخفضة جدا، وانتشار الخيار بين عرض / طلب يصبح واسعة جدا. إذا كنت شراء عالية جدا، فإن الخيار لا مجمع بسرعة.
مرة واحدة لديك رمز الخيار، تحتاج إلى حساب كم كنت على وشك المخاطرة على التجارة. عندما يكون لديك هذا المبلغ بالدولار، يمكنك معرفة عدد عقود الخيارات التي سوف تشتريها:
عقود الخيارات = دولار_Amount / سعر الخيار / 100.
حتى إذا كنت شراء 5000 $ بقيمة 6 $ الخيار:
5000/6/100 = 8 عقود.
عند وضع النظام مع الوسيط الخاص بك، وسوف تستخدم عادة رمز مثل سبيلو أو يمكنك ببساطة إدخال رمز السهم، والإضراب، ومعلومات انتهاء الصلاحية (وهذا هو كيف من خلال وسيط - interactivebrokers - يعمل).
أقترح استخدام أوامر الحد لشراء وبيع الخيارات. يتم اقتباس خيارات مع عرض وسعر الطلب. إذا كان الفرق بين عرض السعر / الطلب مرتفع (أكثر من 2٪ من سعر الخيار)، سأدخل أمر حد بين العرض / الطلب.
لاحظ أنه إذا قمت بإدخال حد على العطاء أو طلب، وعادة ما يتم تنفيذ الخيار على الفور تقريبا عن طريق السوق الإلكترونية.
فقدان 40٪ أفضل من فقدان 100٪. لقد رأيت هذا يحدث مرارا وتكرارا على الأسهم مثل غوغ. سيشتري الناس المكالمات مع افتراض أن أي تراجع سيكون قصير الأجل وسيعود السهم إلى الخلف. حتى أداء مثل غوغ يمكن أن يكون جانبية وهبوطية، لذلك مجرد شراء خيارات تستند فقط على أساسيات هو وسيلة مؤكدة لتفقد.
لا بد لي من تكرار هذا مرة أخرى: إذا حان الوقت لبيع، واتخاذ الخسارة الخاصة بك! القطط الدهون في وول ستريت تعول عليك لتفجير حساب التداول الخاص بك في بضع سنوات، لذلك لا تجعل مثل هذا خطأ شائع ومكلف!
انظر مؤشر مؤشر المال الذكية للحصول على وصف لمدى كبير من حافة يمكن أن يكون. تلميح: سجل 27-4 مع الفائزين 4.95x حجم الخاسرين.
تحويل 1000 $ إلى 124،000 $.
الخيارات المذكورة أعلاه البرنامج التعليمي استنتج أساسا أن خيارات مؤشر تعطينا أكبر حافة. من خلال التداول فقط في الأوقات التي يكون فيها احتمال النجاح مرتفع، يمكنك تحقيق ربح جاد في عدد قليل من الصفقات.
هذه النسبة العالية للفوز / الخسارة تنشئ فعلا حدثا مثيرا للاهتمام:
بدلا من مجرد تداول الخيارات مع نفس المبلغ بالدولار، لماذا لا لفة على الأرباح بعد كل التجارة. كما ينمو حسابك، وكذلك الأرباح الخاصة بك.
لاتخاذ هذا إلى أقصى الحدود (الحذر إذا كنت لا ترغب في سماع عن ارتفاع النمو / مسرحيات المخاطر)، هل يمكن أن تبدأ التداول مع حساب 1000 $ مع عقلية أنك يمكن أن تفقد كل هذا المال. سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من المال تعطيك فوائد نفسية لأنك سوف تسمح للفائزين ركوب، وخفض الخسائر الخاصة بك فقط عندما السوق هو أقول لك.
في ما يلي نظرة شبه واقعية على ما يمكن أن يحدث عند الجمع بين نسبة نجاح عالية واستراتيجية إعادة استثمار بنسبة 100٪:
ابدأ بمبلغ 1000 دولار (ناقص 30 دولار / عمولة)
يفترض أعلاه فقط 9-4 سجل مع متوسط ​​الخسارة عند 42.5٪ ومتوسط ​​الفوز عند 131٪. وهذا يجعل متوسط ​​المكاسب التجارية حوالي 78٪. في الأساس، هذه الاستراتيجية عالية المخاطر عادت أكثر من 120 مرة من الاستثمار الأولي. رائع. هل يستحق هذا الخطر؟ هممم. لا أعتقد أنه من الصعب جدا الآن: & غ؛)
تصبح أكثر ثراء من بيل غيتس؟
هناك سببان لماذا لا يمكنك أن تصبح أكثر ثراء من بيل غيتس مع هذا النهج. أولا وقبل كل شيء، لا أحد في عقولهم اليمنى ربما تبقي تفعل هذا الماضي بضعة ملايين من الدولارات (النظر في عامل فقدان 100٪، على الرغم من أنه من الصعب أن تفقد كل ما تبذلونه من المال إلا إذا كنت السماح لها تنتهي).
الشيء الجميل هو أنه بعد أن قمت بإنتاج مليون، يمكنك وضعه في انخفاض النمو / أعلى استثمارات السلامة (مثل صناديق المؤشر). الشيء الجميل الآخر هو أنه يمكنك محاولة تكرار السيناريو أعلاه في العام التالي.
السبب الثاني الذي لا يمكنك الذهاب إلى المليارات مع هذا النهج هو لأنه ليس هناك ما يكفي من الخيارات المتداولة على المضي قدما إلى الأبد. إذا كنت تشتري الكثير من المكالمة أو يضع، وسوف تتحرك في نهاية المطاف السوق. يمكن للسوق أن يدعم الملايين من الدولارات في خيارات سبي، وبالتالي فإن السقف على أقصى قدر من الأرباح لا يزال مرتفعا بشكل لا يصدق (هناك حد العقد 75،000 على الجاسوس، لا شيء على S & أمب؛ P 100 في هذا الوقت).
مشيرا مرة أخرى إلى علم النفس من التداول. لنفترض أنك بدأت بمبلغ 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وبنيته حتى 30 ألف دولار أمريكي. مع العلم أنك حقا المخاطرة فقط الأصلي 1000 $ وبعض من وقتك يساعد قدرا كبيرا. يمكنك التعامل مع حساب التداول الخاص بك إلى أسفل 15K $ لأنك لا تزال تنتظر 50٪ (1500 $) حتى لو كنت فقدت 95٪ من كل هذا المال.
والنهج الأكثر تحفظا هو إعادة استثمار أرباح الخيار في صناديق المؤشرات أو الأسهم الفردية.
أيضا، هل يمكن أن تفعل استراتيجية إعادة استثمار 50٪ حيث يمكنك إعادة استثمار فقط 50٪ من الأموال المتاحة لديك الخيار (لا تزال عالية المخاطر، ولكن سوف أترك لكم نصف أموالك إذا كان هناك كارثة). وستبلغ النتائج المذكورة أعلاه نحو 560 50 دولارا باستخدام هذه الاستراتيجية.
دان (مليون دولار) مدونة فيديو الهدف (إشارات توقيت المؤشر الحر التي يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا لمتداولي الخيارات):
لا يسمح بالمحتوى غير المرغوب فيه! يتم إرسال تحديثات الفيديو ذات الجودة فقط إليك.
تستند النتائج الواردة هنا إلى صفقات افتراضية. ومن الواضح أن هذه الصفقات لم تنفذ بالفعل. نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فقد تكون النتائج تحت (أو أكثر) تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، إن وجدت. كنت قد فعلت بشكل أفضل أو أسوأ من النتائج التي صورت.

أرشيف ل & # 8216؛ سبي & # 8217؛ الفئة.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
الأربعاء، 8 نوفمبر 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
بلغ متوسط ​​الربح المركب لعام 2017 لمحافظنا العشرة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 120٪. وكان المشتركون الذين يعكسون جميع محافظنا العشرة قد استثمروا 600 48 دولار في كانون الثاني / يناير. وبلغت قيمة هذه الحوافظ 107 107 دولارات الأسبوع الماضي. ولكن بالطبع، يمكنك مرآة فقط المحافظ التي تريد أو اختيار.
لقد حققنا هذه المكاسب مع استراتيجيات مختلفة بما في ذلك الائتمان ينتشر وبيع عارية يضع. ولكن على مدى السنوات ال 16 الماضية استراتيجيتنا الرئيسية هي ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. انها استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد، أن تختار الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.
كيف يمكن لعائدات أرباح الأسهم القريبة من الصفر أن تتوقع تحقيق هذا النوع من العائدات؟ معرفة بالضبط كيف نفعل ذلك عن طريق شراء نفسك هدية الجمعة السوداء لنفسك ولعائلتك. سيحبونك من اجل هذا.
أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى: كما الجمعة السوداء الخاصة، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك التي قدمناها من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك:
أكثر من 10 دراسة حالة تقارير بلدي 60+ صفحة ورقة بيضاء & # 8211؛ وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها على الخاصة بك البرنامج التعليمي خيارات 14 يوما التي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيارات وشهرين من النشرة الأسبوعية لدينا كامل من الأفكار خيار قابلة للتداول.
هنا هو أخذ العينات من التقارير المجانية إضافية ستحصل مع الاشتراك في نصائح تيري ل:
كيف حققنا 100٪ على أبل.
فس & # 8211؛ الكأس المقدسة لاستراتيجية 10K.
استخدام العمودي الائتمان وضع انتشار.
ثمانية أرباح متتالية لعب انتصارات وما تعلمنا.
استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تجعل واقعيا 40٪ في الشهر.
اثنان 2018 دراسات حالة من المحافظ الخيار - كوست و سبوكس.
من الصعب وضع قيمة على هذه التقارير الخاصة - إذا ساعدتك على تحسين نتائج الاستثمار الخاصة بك لبقية حياتك، كم قد تكون قيمة بالنسبة لك؟ ليس بالضبط لا تقدر بثمن، ولكن ربما الاقتراب منه.
للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى $ 37.95 العرض، انقر هنا، أدخل الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 77،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع 9 من المحافظ الفعلية الحالية بحيث يمكنك التجارة التلقائية أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا عدة مستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى للمستوى الذي يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول يوم الاثنين، 27 نوفمبر 2017. وهذا هو عند انتهاء العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين ).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك الشكر المثالي وهدية الجمعة السوداء التي تم تصميمها لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار. مجرد تخيل الجلوس في جميع أنحاء الأسرة معا وشرح لمفضلتك تعرف كل شيء شراء وعقد عم حول الرأسي الثور وضع ينتشر كما عينيه الصقيل.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على دورة الاستثمار القادمة (ركوب عطلة الاقتصاد التجزئة حقن النقد) بدأت الحق عن طريق تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك بأقل سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في لدينا 16 عاما من النشر - فقط 37،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض يوم الاثنين 27 نوفمبر 2018.
P. P.S. استخدام رمز خاص MAX17P للحصول على قسط خاص في نهاية المطاف ل $ 540 (عادة $ 1080)
خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.
الجمعة 7 أبريل 2017.
لقد تم تداول الخيارات فقط عن كل يوم السوق مفتوح لمدة 40 عاما، بما في ذلك بعض الوقت على الأرض من كبوي. لقد قدمت مبالغ كبيرة من المال في بعض الأحيان، و (للأسف) فقدوا أيضا المال على طول الطريق. ولكن الشيء المدهش عن تجربتي هو أنني ما زلت تعلم الأشياء حتى بعد كل هذه السنوات.
اليوم أود أن أتحدث عن خيارات التداول مع القياس.
خيارات التداول يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.
إذا كانت الحقيقة معروفة، والاستثمار في الأسهم هو إلى حد كبير مثل اللعب لعبة الداما. يمكن لأي طفل يبلغ من العمر 12 عاما أن يفعل ذلك. أنت حقا لا تحتاج إلى الكثير من الخبرة أو الفهم. إذا كنت تستطيع أن تقرأ، يمكنك شراء الأسهم (وربما تفعل فقط عن وكذلك أي شخص آخر لأنه في الأساس اختيار عجلة الروليت). معظم الناس يرفضون هذه الفكرة، بالطبع. مثل المقيمين في بحيرة وبيغون، ويعتقد المشترون الأسهم أنهم جميعا فوق المتوسط ​​- يمكنهم اختيار موثوق منها الحق فقط في كل مرة.
خيارات التداول أكثر صعوبة، وكثير من الناس يدركون أنهم ربما ليست فوق المتوسط ​​في تلك الساحة. شراء وبيع الخيارات هو أشبه اللعب الشطرنج. يمكن أن يكون (وهو، لأي شخص جاد في ذلك) تجربة التعلم مدى الحياة.
أنت لا ترى أعمدة في الصحيفة حول استراتيجيات المدقق مثيرة للاهتمام، ولكن ترى طن من النقاد يخبرك لماذا يجب عليك شراء أسهم معينة. الناس مع القليل من الفهم أو تجربة شراء الأسهم كل يوم، ومعظم معاملاتهم تنطوي على شراء من المهنيين مع المزيد من الموارد والعقول. معظم المشترين الأسهم أبدا معرفة أنه عندما جعل الشراء، حوالي 90٪ من الوقت، انهم يشترون من المهنيين الذين يبيعون الأسهم لهم بدلا من شرائه في ذلك السعر.
الخيار الاستثمار يأخذ الدراسة والفهم والانضباط أن شراء الأسهم لا يتطلب. يجب على كل مستثمر أن يقرر لنفسه إذا كان على استعداد لجعل الوقت ودراسة الالتزام اللازم للنجاح في تداول الخيارات. معظم الناس كسول جدا.
بل هو أسهل كثيرا للعب لعبة لائق من لعبة الداما مما هو عليه للعب لعبة لائقة من الشطرنج. ولكن بالنسبة للبعض منا، خيارات الاستثمار هو الكثير أكثر صعوبة، وفي نهاية المطاف أكثر جدوى. على سبيل المثال، كان الفيسبوك (فب) بداية رائعة لعام 2017. وقد اكتسب 20.5٪ في الأسابيع العشرة الأولى. وقد اكتسبت محفظة الخيارات تيري نصائح الذي يتداول الخيارات فب (التقويم والفرق ينتشر قطري) 105.7٪ خلال نفس الفترة، أكثر من 5 أضعاف. مع النتائج الفعلية مثل هذا، لماذا لا أي البالغين معقولة مع ما يكفي من النقد لشراء الأسهم تريد أن تتعلم كيفية مضاعفة أرباحه من خلال التعلم قليلا عن عالم رائع من الخيارات؟
لعب لعبة الداما (وشراء الأسهم) هو مملة. لعب الشطرنج (وخيارات التداول) هو أكثر صعوبة بكثير. ومجزية، إذا كنت تفعل ذلك الحق.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
الجمعة، 30 ديسمبر، 2018.
للاحتفال بقدوم السنة الجديدة أنا جعل أفضل عرض ليأتي على متن أن تقدم من أي وقت مضى. لقد حان الوقت. لا تفوت.
الاستثمار في نفسك في عام 2017 (بأقل سعر من أي وقت مضى)
يتم إلغاء تغليف الهدايا. السنة الجديدة هي علينا. بدء تشغيله الحق عن طريق فعل شيء جيد حقا لنفسك، وأحبائك.
بداية العام هو الوقت التقليدي للقرارات وتحديد الأهداف. إنه وقت مثالي للقيام ببعض التفكير الجاد حول مستقبلك المالي.
وأعتقد أن أفضل استثمار يمكنك أن تجعل من أي وقت مضى هو الاستثمار في نفسك، بغض النظر عن الوضع المالي الخاص بك قد يكون. تعلم استراتيجية الاستثمار خيار الأسهم هو وسيلة منخفضة التكلفة للقيام بذلك تماما.
كما لدينا هدية السنة الجديدة لك، نحن نقدم خدماتنا بأقل سعر في تاريخ شركتنا. إذا كنت تعتبر من أي وقت مضى تصبح تيري نصائح من الداخل، وهذا سيكون أفضل وقت على الاطلاق للقيام بذلك. واصل القراءة…
لا تدين لنفسك لتعلم نظام يحمل مخاطر منخفضة جدا ويمكن أن تكسب أكثر من 100٪ في سنة واحدة كما ينتشر التقويم لدينا على نايك، كوستكو، ستاربكس، وجونسون & أمب؛ جونسون فعلت في العامين الماضيين؟ أو كيف اكتسبت محفظة ذات الصلة بالتقلب 80٪ في 2018 مع اثنين فقط من الصفقات.
فما هو الاستثمار؟ أقترح عليك أن تنفق مبلغا صغيرا للحصول على نسخة من ورقتي البيضاء (الإلكترونية) المكونة من 60 صفحة، وأن تكرس بعض الساعات الخطيرة في أوائل 2017 لدراسة المواد.
وهنا العرض الخاص - إذا كنت جعل هذا الاستثمار في نفسك بحلول منتصف الليل، 11 يناير 2017، وهذا ما يحدث:
للحصول على رسوم لمرة واحدة فقط 39.95 $، تتلقى الكتاب الأبيض (الذي يكلف عادة 79.95 $ في حد ذاته)، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها بنفسك.
1) شهرين مجانا من تيري نصائح الأسهم خيارات البرنامج التعليمي، (قيمة 49.90 $). ويتكون هذا من 14 دروس إلكترونية فردية تسليمها كل يوم لمدة أسبوعين، والأسبوعية السبت تقارير التي توفر تقارير السوق في الوقت المناسب، مناقشة استراتيجيات الخيار والتحديثات والتعليقات على 11 مختلف الحقائب الخيار الفعلي، وأكثر من ذلك بكثير.
2) عبر البريد الالكتروني تنبيهات التجارة. سوف أرسل لك رسالة إلكترونية مع أي صفقات أقوم بها في نهاية كل يوم تداول، حتى تتمكن من مراياتها إذا كنت ترغب في ذلك (أو مع خدمة بريميوم الخاصة بك، سوف تتلقى تنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي كما أنها مصنوعة من أجل أسرع وضع النظام أو التداول التلقائي مع وسيط). تغطي هذه التنبيهات التجارية جميع المحافظ ال 11 التي نقوم بها.
3) إذا اخترت أن تستمر بعد شهرين مجانا من البرنامج التعليمي خيارات، لا تفعل شيئا، وعليك أن تكون فاتورة في سعر مخفضة من 19.95 $ شهريا (بدلا من العادية 24.95 $ معدل).
4) الوصول إلى قسم من الداخل من نصائح تيري، حيث ستجد العديد من المقالات القيمة حول تداول الخيارات، وعدة أشهر من تقارير السبت الأخيرة والتنبيهات التجارية.
مع هذا العرض لمرة واحدة، سوف تتلقى كل هذه الفوائد فقط 39.95 $، أي أقل من سعر الكتاب الأبيض وحده. أنا لم تقدم عرضا أفضل من هذا في السنوات ال 15 لقد نشرت نصائح تيري. ولكن يجب أن تأمر بحلول منتصف الليل في 11 يناير 2017. انقر هنا، اختر "ورقة بيضاء مع العضوية من الداخل"، وأدخل رمز خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79.95 $).
إذا كنت من أي وقت مضى النظر في التعلم عن عالم رائع من الخيارات، وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. في وقت مبكر من عام 2017، سنقوم برفع رسوم الاشتراك للمرة الأولى منذ 15 عاما. من خلال الحضور على متن الآن، يمكنك قفل في معدلات القديمة لطالما كنت تستمر كمشترك.
الاستثمار في نفسك هو قرار السنة الجديدة الأكثر مسؤولية يمكن أن تجعل لعام 2017. أشعر بالثقة أن هذا العرض يمكن أن يكون أفضل استثمار قمت به في أي وقت مضى في نفسك. وعائلتك سوف أحبك للاستثمار في نفسك، وكذلك لهم.
سنة جديدة سعيدة! آمل 2017 هو الأكثر ازدهارا من أي وقت مضى. وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على 2017 بدأت الحق من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، نائب الرئيس الأول لدينا في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر عرضت في أي وقت مضى لدينا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة - هنا باستخدام قانون خاص 2017 (أو 2017P ل بريميوم الخدمة & # 8211؛ 79،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.
الاثنين، 19 ديسمبر، 2018.
هذا هو الوقت من العام الذي يتطلع الجميع إلى السنة الجديدة. يبدو أن رجحان الاقتصاديين والمحللين الذين نشروا أفكارهم حول عام 2017 يعتقدون أن أول سنة ترامب في المكتب البيضاوي سيكون جيدا للاقتصاد والسوق، ولكن ليس كبيرا.
اليوم أود أن أشارك تجارة الخيارات التي قمت بها في حسابي الشخصي والتي سوف تكسب لي ربح 40٪ العام المقبل إذا كان هؤلاء الناس صحيحة في التنبؤ بهم.
كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.
وبما أن معظم الناس سيئون جدا في اختيار الأسهم التي سوف تذهب أعلى (على الرغم من أنهم يعتقدون عالميا تقريبا خلاف ذلك)، يوصي العديد من المستشارين أفضل طريقة لاستثمار أموالك هي لشراء السوق بأكمله بدلا من أي الأسهم الفردية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي شراء أسهم سبي، S & أمب؛ P P 500 الأسهم.
وكان سبي على المدى الطويل من الصعود كل عام، 7 سنوات على التوالي. هذا العام، فقد ارتفع حوالي 9٪ وفي العام الماضي اكتسب حوالي 5٪. وبما أن العديد من "الخبراء" يعتقدون أن السوق لديه سنة واحدة على الأقل من الصعود، ما هو نوع الاستثمار الذي يمكن أن يتم في هذا الوقت؟
منذ أنا الجوز خيارات، وسوف يكون حفظ الكثير من المال الاستثماري نقدا (أو ما يعادله) وقضاء مبلغ أقل في اللعب الخيار الذي يمكن أن يحقق أرباحا مذهلة إذا كان السوق (سبي) فقط تمكنت من أن تكون مسطحة أو ترتفع بأي مبلغ في عام 2017.
حسنا، ليس من السنة التقويمية تماما، بل يبدأ الآن، أو كلما قمت بإجراء التجارة، و 19 يناير 2017. وهذا هو حوالي 13 شهرا من الانتظار لبلدي 40٪ في العودة إلى ديارهم.
هنا هي الصفقة التي قمت بها الأسبوع الماضي عندما كان يتداول سبي حوالي 225 $:
شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 220 وضع (SPY180119P220)
بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 225 وضع (SPY180119P225) للحصول على الائتمان من 1.95 $ (بيع عمودي)
وهذا ما يسمى انتشار الرأسي (الصاعد) الائتمان. يمكنك جمع 195 $ أقل من 2،50 $ اللجان، أو 192،50 $، وسوف يكون هناك 500 $ متطلبات الصيانة من قبل وسيط الخاص بك. أنت لا تدفع فائدة على هذا المبلغ، ولكن عليك أن تترك هذا بكثير لم يمسها في حسابك حتى تنتهي الخيارات. يتم تخفيض $ 500 $ 192.50 لحساب صافي الاستثمار الخاص بك (والحد الأقصى للخسارة إذا كان الجاسوس يغلق أقل من 220 $ في 19 يناير 2018. هذا الاستثمار الصافي هو 307.50 $.
إذا سبي هو في أي سعر أعلى من 225 $ في ذلك التاريخ في يناير كانون الثاني، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف تبقى $ 192.50 الخاص بك. وهذا يعمل إلى الربح من 62٪ على الاستثمار الخاص.
إذا كان السهم ينتهي تحت 225 $، سيكون لديك لشراء مرة أخرى وضع 225 لأي ما يتم تداول ل. إذا كان الجاسوس أقل من 220 $، لم يكن لديك للقيام بأي شيء، ولكن وسيط سيأخذ 500 $ كنت قد وضعت جانبا (أقل 192.50 $ التي جمعتها) وكنت قد عانت خسارة.
أعرف أنني قلت 40٪ في العنوان، وهذا الانتشار يجعل 62٪ إذا سبي هو نفسه أو أي أعلى. وهناك استثمار بديل يتمثل في خفض الإضرابات من انتشار أعلاه والقيام بشيء من هذا القبيل:
شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 210 وضع (SPY180119P210)
بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 215 وضع (SPY180119P215) للحصول على الائتمان من 1.50 $ (بيع رأسية)
هذا الانتشار سوف تحصل على 147،50 $ بعد العمولات، تنطوي على استثمار 352،50 $، وسوف تكسب ربحا قدره 42٪ إذا سبي ينتهي بأي سعر فوق 215 $. يمكن أن ينخفض ​​10 $ من سعره الحالي على مدار العام وكنت لا تزال تكسب أكثر من 40٪.
كثير من الناس لن تجعل أي من هذه الصفقات لأنها يمكن أن تفقد استثمارها بأكمله. ومع ذلك، غالبا ما يشتري هؤلاء الأشخاص أنفسهم أو يدعوهم إلى الأمل في القتل، وأكثر من 70٪ من الوقت، يفقدون كامل المبلغ. على النقيض من ذلك أن التجربة إلى حقيقة أن ينتشر أنا قد اقترح جعلت أكثر من 60٪ كل عام على مدى السنوات السبع الماضية دون خسارة واحدة. أشك في أن أي شخص يشتري يضع أو يدعو يمكن أن تتباهى من هذا النوع من السجل.
الخيارات تنطوي على المخاطر، كما يفعل أي استثمار، وينبغي أن تستخدم فقط مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كيفية جعل 40٪ مع خيارات واحدة التجارة على الأسهم رقاقة الأزرق.
الأربعاء، 9 نوفمبر 2018.
كل مرة واحدة في حين، تقلب السوق يرتفع. المقياس الأكثر شعبية من التقلب هو فيكس، ما يسمى "مؤشر الخوف" وهو متوسط ​​تقلب الخيارات على سبي (S & أمب؛ P P 500 سهم التتبع). وبالمناسبة، لا يتم تضمين خيارات سبي الأسبوعية في حساب فيكس، وهو ما يميل إلى التقليل من قيمة عندما شيء معين مثل الانتخابات اليوم هو سبب مهم يؤثر على المستوى الحالي من التقلبات.
اليوم أود أن أشاطركم التجارة أوصي لدفع المشتركين إلى نصائح تيري الأسبوع الماضي. يمكننا إغلاقه اليوم للحصول على ربح بنسبة 27٪ بعد عمولات في أسبوع واحد، ولكن معظمنا معلقون على مراكزنا لبضعة أسابيع أخرى لأننا ما زلنا نعتقد أن الانتشار سيؤدي إلى كسب 75٪ لمدة ثلاثة أسابيع عندما يستقر السوق بعد انتخابات اليوم.
آمل أن تتمكن من تعلم شيء من هذه الطريقة الأخيرة للاستفادة من ارتفاع مستوى التقلبات في السوق.
كيفية جعل 40٪ مع خيارات واحدة التجارة على الأسهم رقاقة الأزرق.
بقدر ما قد ترغب، لا يمكنك شراء فعلا (أو بيع قصيرة) فيكس، لذلك ليس هناك طريقة مباشرة للمراهنة ما إذا كان التقلبات سوف ترتفع أو هبوطا مع هذا التدبير الشعبي. ومع ذلك، يمكنك شراء وبيع يضع ويدعو فيكس، وتنفيذ ينتشر طالما أن كلا الجانبين طويلة وقصيرة من انتشار هي في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية.
لا يسمح لك بشراء تقويم أو توزيعات قطرية مع خيارات فيكس لأن كل سلسلة انتهاء صلاحية هي سلسلة متميزة غير متصلة بسلسلة أخرى. إذا كنت تستطيع شراء التقاويم، فإن الأسعار تبدو استثنائية. هناك أوقات عندما يمكنك فعلا شراء تقويم تنتشر في الائتمان، ولكن للأسف، أنها لا تسمح مثل هذه الصفقات.
فروق الرأس العمودي هي لعبة عادلة، ومع ذلك، وجعل مسرحيات مثيرة للاهتمام إذا كان لديك شعور للطريقة التي تعتقد يرأس التقلبات. في الأسبوع الماضي، كان لدينا الوقت الذي كان فيكس أعلى مما كان عليه منذ بعض الوقت، مدفوعة بسبب عدم اليقين في الانتخابات، وزيادة سعر الفائدة الفيدرالي المقبل، والانخفاض الأخير على التوالي لمدة 9 أيام في أسعار السوق. عندما كان فيكس أكثر من 22، أرسلنا فكرة تجارية خاصة على أساس احتمال أنه بمجرد انتهاء الانتخابات، قد تتراجع فيكس. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان النطاق الأكثر شعبية ل فيكس لشنق في المنطقة 12-14. ومن الواضح أن هذا هو أقل بكثير من الأسبوع الماضي 22-23 النطاق.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني فيكس، سترى أنه قد تحرك فوق 20 في 7 مناسبات فقط على مدى السنوات الثلاث الماضية، والغالبية العظمى من الوقت، وسرعان ما تراجع إلى مستوى أقل بكثير. مرة واحدة فقط أنها لا تزال أكثر من 20 لأكثر من بضعة أسابيع أو نحو ذلك. في عام 2008، انتقلت فيكس إلى مستويات فلكية وبقيت هناك لعدة أشهر، ولكن إذا كنت تتذكر تلك الأيام، مع انهيار ليمان بروس، طويل الأجل كابيتال، والإنقاذ المصرفي في جميع أنحاء، كانت هناك مخاوف جدية أن لدينا كامل المالية النظام قد ينهار قريبا. في هذه المرة، بدا أن أكثر ما يخشى النظر هو الانتخابات الأمريكية، وعلى وجه التحديد أن دونالد ترامب قد يفوز، وعدم اليقين من السوق سوف ترتفع بالتأكيد أكثر من ذلك. وهذا لا يشبه الاحتمالات الكارثية التي كنا نواجهها في عام 2008.
هذه هي التجارة التي اقترحناها، استنادا إلى افتراضنا بأن دونالد ترامب ربما لن يسود وليس مختلفا كثيرا من شأنه أن يحدث من واشنطن المضي قدما:
بتو 1 فيكس 23Nov16 21 كال (VIX161123C21)
ستو 1 فيكس 23Nov16 15 استدعاء (VIX161123C15) للحصول على الائتمان من $ 2.60 (بيع رأسية)
ويشمل هذا الانتشار استثمارا (والحد الأقصى للمخاطر) يبلغ 342.50 دولارا. هناك حاجة إلى 600 $ شرط الصيانة (الفرق بين أسعار الإضراب) منها 260 $ تلقى أقل $ 2.50 عمولة أو 257.50 $ يجب خصم. إذا أغلقت فيكس على أي رقم أقل من 15 يوم 23 نوفمبر، فإن كلا المكالمة ستنتهي لا قيمة لها، وهذا الانتشار سيجعل 257.50 $ على أقصى خطر 342.50 $، أو 75٪.
ربما 3 أسابيع لم يكن وقتا طويلا بما فيه الكفاية لنتوقع فيكس إلى الانخفاض إلى 15. ويمكن القول أنه سيكون من الأفضل الانتظار حتى بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر كانون الاول لمعدل اتخذ، ووضع هذا انتشرت نفسها في سلسلة 20Jan17 . السعر (والربح المحتمل) سيكون تقريبا (لقد باعت نفس الانتشار في تلك السلسلة في حسابي الشخصي كذلك). بطبيعة الحال، عليك أن تنتظر 2 ½ أشهر لأنها تأتي، ولكن 75٪ هو عدد حلوة أن نحلم جمع في مثل هذا الوقت القصير.
منذ وضعنا فروق الأسعار المذكورة أعلاه قبل أسبوع، انخفض فيكس من 23 إلى ما يزيد قليلا على 18 اليوم (على ما يبدو عندما تبرأ مكتب التحقيقات الفدرالي هيلاري، بدا أقل احتمالا أن ترامب سيفوز). انها تحتاج فقط إلى الانخفاض قليلا أكثر من 3 نقاط أخرى بعد الانتخابات اليوم لتقديم 75٪ لنا في 23 نوفمبر. نود فرصنا هنا. بعض المشتركين يأخذون مكاسبهم اليوم، فقط في حالة يحصل السيد ترامب المنتخب. ويمكنهم شراء الانتشار مرة أخرى اليوم مقابل 1.65 $، أي أقل بكثير من 2.60 $ التي جمعوها من بيعه. أنا شخصيا من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.
التقويم ينتشر القرص # 4.
الأربعاء، 21 سبتمبر، 2018.
اليوم أود أن مناقشة كيف يمكنك استخدام ينتشر التقويم لاستراتيجية قصيرة الأجل على أساس حول تاريخ الأسهم يذهب الأرباح السابقة. سأخبرك بالضبط كيف استخدمت هذه الاستراتيجية قبل أسبوع عندما دفعت سبي أرباحها الفصلية.
أربع مرات في السنة، سبي يدفع أرباحا لأصحاب السجلات في الجمعة الثالثة من مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر. الأرباح الحالية حوالي 1.09 $. كل من هذه الأحداث يقدم فرصة فريدة من نوعها لكسب بعض المال عن طريق شراء ينتشر التقويم باستخدام يضع للاستفادة من قسط الوقت الضخم في يضع في الأيام التي سبقت يوم توزيع الأرباح.
وبما أن السهم ينخفض ​​بمقدار الأرباح الموزعة على يوم توزيعات الأرباح السابقة، فإن أسعار السوق الخيار مبلغ توزيعات الأرباح إلى أسعار الخيارات. تحقق من الوضع ل سبي يوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2018، قبل يومين من المتوقع 1.09 $ توزيعات الأرباح المستحقة. في وقت هذه الأسعار، كان سبي يتداول فقط حوالي 213.70 $.
فاسيبوك بيد أسك يضع المكالمات سبتمبر 2018.
لاحظ أن الخيارات القريبة من المال في الإضراب 213.5 تظهر عرضا من 1.11 دولار للمكالمات و 1.84 $ لوضع. يتم تداول الخيارات التي يتم طرحها بشكل طفيف من قبل المال تقريبا لضعف أسعار تلك المكالمات نفسها. وسعر السوق في حقيقة أن السهم سوف تنخفض بمقدار الأرباح الموزعة على يوم توزيع الأرباح السابق. في هذه الحالة، هذا اليوم هو يوم الجمعة.
أغلق سهم سبي عند 215.28 $ يوم الخميس. وكان سعر الإغلاق يوم الجمعة 213.37 $، والذي هو 1.91 $ أقل. ومع ذلك، تم الإشارة إلى التغيير لهذا اليوم على النحو التالي: - $ 82. وكان الفرق (1.09 دولار) هو حجم الأرباح.
في يومي الأربعاء والخميس، قررت أن بيع بعض من تلك التي لديها مثل هذه الأقساط الكبيرة في نفوسهم لمعرفة ما إذا كان قد يكون هناك بعض الفرص هناك. في حين كان سبي يتداول في نطاق 213 $ إلى 216 $، اشتريت وضع الجدول الزمني ينتشر في 214.5، 214، 213.5، و 213 الضربات، وشراء 21Oct16 يضع في أرقام الإضراب حتى و 19Oct16 يضع لضربات تنتهي في .5 (حتى فقط يتم تقديم عدد الضربات في خيارات الجمعة 21Oct16 العادية). من الواضح، باعت 16Sep16 يضع في كل انتشار التقويم.
ملاحظة: في 30 أغسطس، قدم كبوي سلسلة جديدة من خيارات سبي التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. السبب الواضح لهذا العرض ينطوي على حالة توزيع الأرباح. المستثمرون الذين يكتبون المكالمات ضد الأسهم سبي هم في ارتباط حقيقي عندما يبيعون المكالمات التي تنتهي على الأرباح السابقة يوم الجمعة. أولا، هناك قسط قليل جدا من الوقت في تلك المكالمات. وثانيا، هناك خطر كبير من أن يقوم صاحب التسجيل بممارسة هذه المكالمة من أجل الحصول على الأسهم والحصول على الأرباح. إذا باع صاحب سبي السلسلة التي انتهت صلاحيتها يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة، سيتم تجنب المشكلة المحتملة.
دفعت متوسطا قدره 2.49 دولار أمريكي، بما في ذلك عمولات لفترات التقويم الأربعة وبيعتها يوم الجمعة بمتوسط ​​2.88 دولار بعد العمولات. باعت كل انتشار لمزيد من المال الذي يكلف (بما في ذلك اللجان). وبلغت مكاسبي الصافية لليومين من التداول أكثر بقليل من 15٪ بعد العمولات.
انخفض السهم $ .82 (بعد احتساب أرباح 1.09 $). إذا كان قد ارتفع حتى هذا المبلغ، أتوقع أن بلدي 15٪ كسب سيكون هناك أيضا. ومن غير الواضح ما إذا كانت المكاسب ستكون هناك إذا كان سبي قد اتخذ خطوة كبيرة، ويقول $ 2 أو أكثر في أي من الاتجاهين يوم الجمعة. وأظهرت حساباتي الخام أنه لا يزال هناك ربح، ولكن سيكون أقل من 15٪. التحركات في يوم واحد من أكثر من 2 $ هي غير عادية قليلا، ومع ذلك، فإنه قد لا يكون الكثير للقلق.
خلاصة القول، أنا مسرور بكسب 15٪، وربما حاول مرة أخرى في ثلاثة أشهر (في نهاية ديسمبر). في هذا العالم من أسعار الفائدة شبه الصفر، فإن العديد من المستثمرين سيكون سعيدا مع 15٪ لمدة عام كامل. أنا جمعت الألغام في يومين فقط.
خيارات التداول سبي سهلة للغاية بسبب السيولة القصوى من تلك الخيارات. في معظم الحالات، كنت قادرا على الحصول على التنفيذ في سعر منتصف نقطة من الجدول الزمني انتشار محاولة طرح. لم أكن قد دفعت $ 0،01 أكثر أو تلقت أكثر من $ 0،01 أقل من سعر نقطة الوسط عند تداول هذه الهوامش.
في حين أن السيولة ليست كبيرة في معظم الأسواق الخيارات، قد يكون من المثير للاهتمام في محاولة هذه الاستراتيجية نفسها مع غيرها من دافع توزيعات الأرباح مثل جنج حيث توزيعات الأرباح هو أيضا أكثر من 1.00 $. أنا بانتظام تبادل هذه الأنواع من الفرص التجارية مع تيري نصائح المطلعين بحيث يمكن متابعة على طول في حساباتهم الخاصة إذا رغبوا في ذلك.
كيفية حماية نفسك ضد تحطم السوق مع خيارات.
الاثنين، 23 مايو، 2018.
فكرة اليوم معقدة قليلا، ولكنها تنطوي على جزء مهم من أي استراتيجية استثمار حذرة. تحطم السوق تأتي على طول مرة واحدة في حين، ونحن ثماني سنوات بعيدا عن آخر واحد في عام 2008. ماذا سيحدث لبيض عشك إذا حدث مرة أخرى هذا العام؟
خيارات يمكن أن يكون شكل جيد من التأمين على انهيار السوق، وأنه من الممكن لوضع استراتيجية من شأنها أن تجعل حتى مكسب صغير إذا كان الحادث لا يأتي جنبا إلى جنب. هذا الاحتمال يميزها عن معظم أشكال التأمين التي تكلفك من جيبك المال إذا لم تحدث الكارثة التي تؤمن ضدها.
كيفية حماية نفسك ضد تحطم السوق مع خيارات.
هناك بعض الدلائل القوية على أن القول المأثور القديم "بيع في مايو ويذهب بعيدا" قد يكون الخطوة المناسبة في الوقت الحالي. غولدمان ساكس خفضت توقعاته للأسهم إلى & # 8220؛ محايدة & # 8221؛ على مدى الاثني عشر شهرا القادمة، قائلة أنه لا يوجد سبب معين لامتلاكها. “Until we see sustained signals of growth recovery, we do not feel comfortable taking equity risk, particularly as valuations are near peak levels,” the firm said in a research note.
For several months, Robert Shiller has been warning that the market is seriously overvalued by his unique method of measuring prices against long-term average p/e’s. George Soros is keeping the bears happy as well, doubling his wager against the S&P 500. The billionaire investor, who has been warning that the 2008 financial crisis could be repeated due to China’s economic slowdown, bought 2.1M-share “put” options in SPY during Q1. The magnitude of his bet against SPY is phenomenal, essentially 200 million shares short. Of course, he almost always deals in stratospheric numbers, but the size of this bet indicates that he feels pretty strongly about this one. He didn’t become a billionaire by being on the wrong side of market bets.
So what can you do to protect yourself against a big tumble in the market? We are setting up a bearish portfolio for Terry’s Tips subscribers, and this is what it will look like. It is based on the well-known fact that when the market crashes, volatility soars, and when volatility soars, the Exchange Traded Product (ETP) called VXX soars along with it.
Some people buy VXX as market crash insurance (or its steroid-like cousin, UVXY). Over the long run, VXX has been a horrible investment, however, possibly the worst thing you could have done with your money over the past six years. It has fallen from a split-adjusted $4000 to its present price of about $15. It has engineered 1-for-4 reverse splits three times to make the price worth bothering to trade. The split usually occurs when it gets down to about $12, so you can expect another reverse split soon.
An option strategy can be set up that allows you to own the equivalent of VXX while not subjecting you to the long-run inevitable downward trend. When volatility does pick up, VXX soars. In fact, it doubled once and went up 50% another time, both temporarily, in the last year alone. While it is a bad long-term investment, if your timing is right, you might pick up a windfall. Our options strategy is designed to achieve the potential upside windfall while avoiding the long-term prospects you face by merely buying the ETP.
Our new portfolio will buy VXX 20Jan17 15 calls and sell fewer contracts in short-term calls. Sufficient short-term premium will be collected from selling the short term calls to cover the decay on the long calls (and a little bit more).
This portfolio will start with $3000. The entire amount will not be used at the outset, but rather be held in cash in case it might be needed to cover a maintenance call in case the market moves higher.
These might be the starting positions:
BTO 3 VXX 20Jan17 15 calls (VXX170120C15)
STO 3 VXX 17Jun16 15 calls (VXX160617C15) for a debit of $2.40 (buying a diagonal)
BTO 3 VXX 20Jan17 15 calls (VXX170120C15)
STO 3 VXX 24Jun16 16 calls (VXX160624C16) for a debit of $2.45 (buying a diagonal)
BTO 4 VXX 20Jan17 16 calls (VXX170120C16) for $3.30.
Here is what the risk profile graph looks like with those positions as of June 18th after the short calls expire:
VXX Better Bear Risk Profile Graph May 2018.
You can see that the portfolio will make gains no matter how high VXX might go. It will make a small gain (about 8% for the month) if the stock stays flat, and starts losing if VXX moves below $14.50. If it falls that far, we might sell call or two at the 14 strike and incur a maintenance requirement which would be partially offset by the amount we collected from selling the call(s). A trade like this would reduce or eliminate a loss if the ETP continues to fall, and it might have to be repeated if VXX continues even lower. At some point, some long calls might need to be rolled down to a lower strike to eliminate maintenance requirements that come along when you sell a call at a lower strike than the long call that covers it.
The above positions could be put on for about $2800. There would be about $200 in cash remaining for the possible maintenance requirement in case one might be necessary.
You probably should not attempt to set up and carry out this strategy unless you are familiar with options trading as it is admittedly a little complicated. A better idea might be to become a Terry’s Tips Insider and open an account at thinkorswim so that these trades could automatically be made for you through their Auto-Trade program.
Every investment portfolio should have a little downside insurance protection. We believe that options offer the best form for that kind of insurance because it might be possible to make a profit at the same time as providing market crash insurance.
As with all forms of investing, you should not be committing money that you truly cannot afford to lose.
If the market knocks you down, try laughing instead of crying – Some Market Definitions.
Wednesday, February 17th, 2018.
First, an update on the Facebook (FB) trade I told you about a week ago – it was trading about $98 and the spread I suggested would make 66% if the stock was any higher than $97.50 in one month. FB is now at almost $105 and that is looking like a sure winner. It’s a good feeling to make 66% while lots of people are anguishing over recent losses. Now for a few chuckles today…
If the market knocks you down, try laughing instead of crying – Some Market Definitions:
CEO –Chief Embezzlement Officer.
CFO– Corporate Fraud Officer.
BULL MARKET — A random market movement causing an investor to mistake himself for a financial genius.
BEAR MARKET — A 6 to 18 month period when the kids get no allowance, the wife gets no jewellery, and the husband gets no sex.
VALUE INVESTING — The art of buying low and selling lower.
P/E RATIO — The percentage of investors wetting their pants as the market keeps crashing.
STANDARD & POOR — Your life in a nutshell.
STOCK ANALYST — Idiot who just downgraded your stock.
STOCK SPLIT — When your ex-wife and her lawyer split your assets equally between themselves.
FINANCIAL PLANNER — A guy whose phone has been disconnected.
MARKET CORRECTION — The day after you buy stocks.
OUT OF THE MONEY — When your checking account’s overdraft hits bottom.
CASH FLOW– The movement your money makes as it disappears down the toilet.
YAHOO — What you yell after selling it to some poor sucker for $240 per share.
WINDOWS — What you jump out of when you’re the sucker who bought Yahoo @ $240 per share.
INSTITUTIONAL INVESTOR — Past year investor who’s now locked up in a nuthouse.
PROFIT — An archaic word no longer in use.
Portfolios Gain an Average of 10% for the Month.
Monday, December 7th, 2018.
This week we are reporting the results for the actual portfolios we carry out at Terry’s Tips. Many of our subscribers mirror our trades in their own accounts or have thinkorswim execute trades automatically for them through their free Auto-Trade program. In addition, we are showing the actual positions we currently hold in one of these portfolios so you can get a better idea of how we carry out the 10K Strategy.
Enjoy the full report.
Portfolios Gain an Average of 10% for the Month.
The market (SPY) edged up 0.8% in November. In spite of mid-month relatively high volatility, things ended up just about where they started. The 6 actual portfolios carried out at Terry’s Tips outperformed the market by a factor of 12, gaining an average of 10.0%.
This 10% was less than October’s 14.2% average gain for the portfolios. The big reason why November lagged behind October was that we had one big losing portfolio this month (more on that later). Here are the results for each portfolio:
** After doubling in value, portfolio had 2-for-1 split in September 2018.
***Portfolio started with $4000 and $5600 withdrawn in December 2018.
S&P 500 Price Change for November = +0.8%
Average Portfolio Company Price Change for November = +1.8%
Average Portfolio Value Change for November = +10.0%
Further Comments : We have now recorded a 24.2% gain for the first two months of our First Saturday Reports. This is surely a remarkable result, 4 times better than the 5.4% that the market gained over those two months. Our results work out to an annualized rate of 145%, a level that we are surely not going to be able to maintain forever. But is has been fun so far.
All of the underlying stock prices did not gain in November. SBUX fell 1.3%, yet the Java Jive portfolio picked up 13.6%, proving once again that a lower stock price can still yield good gains, just as long as the drop is not too great.
Only one of our underlying stocks had an earnings announcement this month. Facebook (FB) announced and the stock edged higher, causing our Foxy Facebook to be our greatest gainer (up 22.1%) for November. We will have two earnings announcements in December – COST on the 8th and NKE which reports on the 20th or 21st. NKE also will have a 2-for-1 stock split on December 23rd. History shows that stocks which have a split tend to move higher after the split is announced, but then they move lower after the split has taken place. We will keep that in mind when we establish option positions later this month.
New Portfolio JNJ Jamboree Starts off With a Nice Gain : In its first month of operation, our newest portfolio gained 14.3% while the stock closely mirrored the market’s gain, picking up 0.9% compared to the market’s 0.8% gain. JNJ pays a healthy dividend which reduces volatility a bit, but the portfolio’s early performance demonstrates that the 10K Strategy can make good gains even when the options carry a low Implied Volatility (IV).
What Happened in Vista Valley, our big Loser This Month? NKE experienced extreme volatility, first dropping when Dick’s had a dismal earnings announcement, and then recovering when reports indicated that NKE was doing much better than most of the retailers. In the second week of November, NKE crashed $9.92 (7.5%). This is a truly unusual drop, and immediately forced us to make a decision. Do we lower the strike prices of our options to protect ourselves against a further drop, or do we hang on and wait for a recovery?
We were a little concerned by some analyst reports which argued that while NKE was a great company, its current valuation was extremely high (and probably unsustainable). So we lowered the strike prices from the 130–135 range to the 120-125 range. This ended up being a big mistake, because in the subsequent week, the stock rose $10.79, totally reversing the week-earlier drop. This forced us to sell off the lower-strike spreads and start over again with the higher strikes we had at the beginning of the month. If we had done nothing, the portfolio would have made a large gain for the month. Since we have selected underlyings that we believe are headed higher, in the future we should be slow to adjust to the downside unless there is strong evidence to refute our initial positive take on the company. This experience is another reminder that high volatility is the Darth Vader of the 10K Strategy world.
Here are the actual positions we held in one of the 6 Terry’s Tips portfolios. This portfolio uses the S&P 500 tracking stock (SPY) as the underlying. We have been running this portfolio for only two months. These positions are typical of how we carry out the 10K Strategy for all the portfolios.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _.
Summary of Spy 10K Classic Portfolio . This $5000 portfolio was set up on October 6, 2018. It uses the 10K Strategy with short calls in several weekly series, some of which expire each week and is counted as one of our stock-based portfolios (even though it is not technically a stock, but an ETP).
Our positions right now are a little unusual for us because we only have short calls in the next two weekly option series. Usually, we have 3 or 4 short series in place. The reason we ended up where we are right now is that when we buy back expiring calls each Friday, if the market that week has been flat or down, we sell next-week at-the-money calls. If the market has moved higher, we go to further-out series and sell at strikes which are higher than the stock price. Most weeks in November were flat or down, so we did not move out to further-out option series.
Looking forward to next week, the risk profile graph shows that our break-even range extends from about $2 on the downside to $3 on the upside. An absolutely flat market should result in a much greater weekly gain than we experienced last month because we have an unusually high number of near-the-money calls expiring next week.
First Saturday Report November 2018 10K Spy Risk Profile.
As we approach the regular monthly option series for December (they expire on the third Friday, the 18th), we need to remember that a dividend is payable to holders of SPY on December 17. If we have short in-the-money calls on that date, we risk having them exercised and leaving us with the obligation to pay that dividend. For that reason, we will roll out of any in-the-money short calls a day earlier than usual to avoid this possibility.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

How to Trade SPY Options for Profit.
12/07/2018 8:00 am EST.
Adam Warner , a regular contributor to Investorplace, discusses tips and tricks for making profitable option trades on the popular SPY ETF.
The availability of options to trade has expanded tremendously over the past few decades. Not too long ago, there was just one options expiration date per month, and it was always the third Friday.
For each stock, commodity, or underlying asset, we traded the first two monthly cycles, and had from two to four additional expiration cycles. Option strikes were $2.50 apart for stocks under $25, $5 apart for stocks up to $200, and $10 apart for stocks trading above $200.
Fast forward to 2018, and now you can trade options in basically any time frame (from a few days to even a few years), and with strikes often $1 apart, even in triple-digit names.
Take the S&P 500 SPDR (SPY) for example. It offers 16 separate expiration cycles to trade, from options expiring within a week to options expiring in January 2018. And they don’t just expire on third Fridays.
Some are weekly options, which expire every Friday. There are also quarterly options, which expire at the close of business on the last trading day of the month in March, June, September, and December. And of course, there are the standard monthly options, with which you may be most familiar.
Just take a quick look at this screenshot of SPY calls (click to enlarge). You’ll see there are three currently traded expirations just in December.
اضغط للتكبير.
So with all the choices, how do you decide what to trade?
I’d say use the added flexibility to your advantage. Pick a time frame you’re comfortable with and roll with it.
Want to Trade Weekly Options? Here Are Some Things to Consider…
Weeklies are best suited for more active traders—at least those who can keep a close eye on their positions—mainly because there’s just no premium cushion to mitigate a bad position.
Let’s look at SPY, for example. The straddle (that’s when you buy to open a call and a put at the same strike price in the same expiration month, or you could instead sell to open both options) in the closest at-the-money strike in the December weeklies—$126—trades for about $3.
(At current prices, both the $126 call and its corresponding $126 put are trading for about $1.50, so you would pay $3 to purchase both, or collect $3 to sell both.)
That sounds great, right? I mean, let’s say you sell one contract, and you’re covered from $123 to $129. (That’s $126 +/- $3.)
One problem, though: we get 2% gaps just about every other day now. So if that happens at any time in the next four trading sessions (until these weeklies expire on Friday), you’re going to wake up and find that SPY has already pushed your profit potential to the brink.
You can buy it of course, but then you have risk the other way. Nothing happens, and you’re out close to the entire $3 in four trading sessions.
Either buying or selling the straddle could work spectacularly well, or could prove disastrous. The point is that it’s a risky bet either way, particularly if you aren’t able to check in on your trade.
NEXT: Good Reasons to Choose Monthly Options.
Standard Monthly Contracts Are Always an “Option”
Regular December expiration expires a week later, on that familiar third Friday. There, that same straddle goes for about $5. You would have an extra week with that trade, with the later expiration date…hence the extra premium.
Its overwhelmingly likely SPY will move a bit away in one direction (and one side of the trade becomes in the money) between now and then, but the now out-of-the-money leg of the trade won’t immediately go to zero, so you have a bit more cushion to play with.
In other words, if SPY moves to $123, the $126 calls with a week-plus to go will still have some value, so the straddle will not explode or implode like the weekly does.
Even so, there’s still not an enormous amount of time remaining.
My Preferred Way to Play SPY Options Right Now.
Personally, I like trading options in the five - to seven-week time frame, whether I’m a net buyer or seller. On the buying side, it gives me time for my thesis to play out (assuming I have some sort of thesis to begin with).
Right now, that brings me to regular January expiration, with just under seven weeks to go. The $126 straddle there goes for about $8.85 as I type. If I buy, it gives me some time to buy and sell SPY stock against it. If I sell, it’s not an overnight boom-or-bust bet.
Go much further in time and a lot has to happen to move the needle on a Delta-neutral options play (i. e., we’re playing with the at-the-money strikes and not establishing a directional trade). So to me, the five - to seven-week range provides the perfect sweet spot. But by all means, use the myriad time choices on the board to find what suits you best.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

Posts Tagged ‘SPY’
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
الأربعاء، 8 نوفمبر 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
بلغ متوسط ​​الربح المركب لعام 2017 لمحافظنا العشرة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 120٪. وكان المشتركون الذين يعكسون جميع محافظنا العشرة قد استثمروا 600 48 دولار في كانون الثاني / يناير. وبلغت قيمة هذه الحوافظ 107 107 دولارات الأسبوع الماضي. ولكن بالطبع، يمكنك مرآة فقط المحافظ التي تريد أو اختيار.
لقد حققنا هذه المكاسب مع استراتيجيات مختلفة بما في ذلك الائتمان ينتشر وبيع عارية يضع. ولكن على مدى السنوات ال 16 الماضية استراتيجيتنا الرئيسية هي ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. انها استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد، أن تختار الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.
كيف يمكن لعائدات أرباح الأسهم القريبة من الصفر أن تتوقع تحقيق هذا النوع من العائدات؟ معرفة بالضبط كيف نفعل ذلك عن طريق شراء نفسك هدية الجمعة السوداء لنفسك ولعائلتك. سيحبونك من اجل هذا.
أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى: كما الجمعة السوداء الخاصة، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك التي قدمناها من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك:
أكثر من 10 دراسة حالة تقارير بلدي 60+ صفحة ورقة بيضاء & # 8211؛ وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها على الخاصة بك البرنامج التعليمي خيارات 14 يوما التي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيارات وشهرين من النشرة الأسبوعية لدينا كامل من الأفكار خيار قابلة للتداول.
هنا هو أخذ العينات من التقارير المجانية إضافية ستحصل مع الاشتراك في نصائح تيري ل:
كيف حققنا 100٪ على أبل.
فس & # 8211؛ الكأس المقدسة لاستراتيجية 10K.
استخدام العمودي الائتمان وضع انتشار.
ثمانية أرباح متتالية لعب انتصارات وما تعلمنا.
استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تجعل واقعيا 40٪ في الشهر.
اثنان 2018 دراسات حالة من المحافظ الخيار - كوست و سبوكس.
من الصعب وضع قيمة على هذه التقارير الخاصة - إذا ساعدتك على تحسين نتائج الاستثمار الخاصة بك لبقية حياتك، كم قد تكون قيمة بالنسبة لك؟ ليس بالضبط لا تقدر بثمن، ولكن ربما الاقتراب منه.
للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى $ 37.95 العرض، انقر هنا، أدخل الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 77،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع 9 من المحافظ الفعلية الحالية بحيث يمكنك التجارة التلقائية أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا عدة مستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى للمستوى الذي يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول يوم الاثنين، 27 نوفمبر 2017. وهذا هو عند انتهاء العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين ).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك الشكر المثالي وهدية الجمعة السوداء التي تم تصميمها لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار. مجرد تخيل الجلوس في جميع أنحاء الأسرة معا وشرح لمفضلتك تعرف كل شيء شراء وعقد عم حول الرأسي الثور وضع ينتشر كما عينيه الصقيل.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على دورة الاستثمار القادمة (ركوب عطلة الاقتصاد التجزئة حقن النقد) بدأت الحق عن طريق تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك بأقل سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في لدينا 16 عاما من النشر - فقط 37،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض يوم الاثنين 27 نوفمبر 2018.
P. P.S. استخدام رمز خاص MAX17P للحصول على قسط خاص في نهاية المطاف ل $ 540 (عادة $ 1080)
How to Make 40% a Year Betting on the Market, Even if it Doesn’t Go Up.
Monday, December 19th, 2018.
This is the time of the year when everyone is looking ahead to the New Year. The preponderance of economists and analysts who have published their thoughts about 2017 seem to believe that Trump’s first year in the oval office will be good for the economy and the market, but not great.
Today I would like to share an option trade I have made in my personal account which will earn me a 40% profit next year if these folks are correct in their prognostications.
How to Make 40% a Year Betting on the Market, Even if it Doesn’t Go Up.
Since most people are pretty bad at picking stocks that will go higher (even though they almost universally believe otherwise), many advisors recommend the best way to invest your money is to buy the entire market instead of any individual stock. The easiest way to do that is to buy shares of SPY, the S&P 500 tracking stock.
SPY has had quite a run of going up every year, 7 years in a row. This year, it has gone up about 9% and last year it gained about 5%. Since so many “experts” believe the market has at least one more year of going up, what kind of investment could be made at this time?
Since I am an options nut, I will be keeping a lot of my investment money in cash (or cash equivalents) and spend a smaller amount in an option play that could earn spectacular profits if the market (SPY) just manages to be flat or go up by any amount in 2017.
OK, it isn’t quite a calendar year, but it starts now, or whenever you make the trade, and January 19, 2017. That’s about 13 months of waiting for my 40% to come home.
Here is the trade I made last week when SPY was trading about $225:
Buy to Open 1 SPY 19Jan18 220 put (SPY180119P220)
Sell to Open 1 SPY 19Jan18 225 put (SPY180119P225) for a credit of $1.95 (selling a vertical)
This is called a vertical put (bullish) credit spread. You collect $195 less $2.50 commissions, or $192.50 and there will be a $500 maintenance requirement by your broker. You do not pay interest on this amount, but you have to leave that much untouched in your account until the options expire. The $500 is reduced by $192.50 to calculate your net investment (and maximum loss if SPY closes below $220 on January 19, 2018. That net investment is $307.50.
If SPY is at any price higher than $225 on that date in January, both options will expire worthless and you will keep your $192.50. That works out to a profit of 62% on your investment.
If the stock ends up below $225, you will have to buy back the 225 put for whatever it is trading for. If SPY is below $220, you don’t have to do anything, but the broker will take the $500 you have set aside (less the $192.50 you collected) and you will have suffered a loss.
I know I said 40% in the headline, and this spread makes 62% if SPY is the same or any higher. An alternative investment would be to lower the strikes of the above spread and do something like this:
Buy to Open 1 SPY 19Jan18 210 put (SPY180119P210)
Sell to Open 1 SPY 19Jan18 215 put (SPY180119P215) for a credit of $1.50 (selling a vertical)
This spread would get you $147.50 after commissions, involve an investment of $352.50, and would earn a profit of 42% if SPY ends up at any price above $215. It could fall $10 from its present price over the year and you would still earn over 40%.
Many people will not make either of these trades because they could possibly lose their entire investment. Yet these same people often buy puts or calls with the hope of making a killing, and over 70% of the time, they lose the entire amount. Contrast that experience to the fact that the spreads I have suggested would have made over 60% every year for the last seven years without a single loss. I doubt that anyone who buys puts or calls can boast of this kind of record.
Options involve risk, as any investment does, and should only be used with money you can truly afford to lose.
هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.
Monday, October 31st, 2018.
هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.
I want to send you a copy of the October 29, 2018 Saturday Report, the weekly email sent to paying subscribers to Terry’s Tips. This report details how our 13 actual portfolios perform each week. Last week was a down one for the market (SPY lost 0.7%), and many of our portfolios experienced a similar loss. Others did considerably better.
The portfolio based on Johnson and Johnson (JNJ) gained 25% while the stock rose 1.7%. The portfolio based on Facebook (FB) gained 8.7% even though FB fell by 0.6% last week. This portfolio was started with $6000 one year and three weeks ago, and is now worth $13,449, a gain of 124%.
One of our portfolios invests in companies which are about to announce earnings, and closes out the positions on the Friday after the announcement. Last week, we closed out our spreads in Mastercard (MA) which had been put on only a week and a half earlier. We enjoyed a gain of 34.3% (after commissions, as is the case for all of these portfolios).
Finally, we have a portfolio that is designed as protection against a market crash or correction. While SPY fell only 0.6%, this bearish portfolio picked up 13.6% (admittedly, this was an unusually positive result which rarely occurs to this extent, but sometimes we are a little lucky).
Watching how these portfolios unfold over time in the Saturday Report is a wonderful (and easy) way to learn the intricacies of option trading. You can get started today by coming on board at our half-off Halloween Special which expires at midnight tonight. I will personally send you the October 29 th Saturday Report so you can start immediately.
Most of these portfolios employ what we call the 10K Strategy . وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. It is an amazingly simple strategy that really works with the one proviso that you select a stock that stays flat or moves higher over time.
Lowest Subscription Price Ever.
As a Halloween special, we are offering the lowest subscription price than we have ever offered – our full package, including several valuable case study reports, my White Paper , which explains my favorite option strategies in detail, and shows you exactly how to carry them out on your own, a 14-day options tutorial program which will give you a solid background on option trading, and two months of our Saturday Report s full of tradable option ideas. All this for a one-time fee of $39.95, less than half the cost of the White Paper alone ($79.95).
For this lowest-price-ever $39.95 offer, click here , enter Special Code HWN16 (or HWN16P for Premium Service – $79.95).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. This special offer includes everything in our basic service, and in addition, real-time trade alerts and full access to all of our portfolios so that you can Auto-Trade or follow any or all of them. We have several levels of our Premium service, but this is the maximum level since it includes full access to all nine portfolios which are available for Auto-Trade. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. Use the Special Code MAX16P .
هذا عرض محدود الفترة. You must order by midnight tonight, October 31, 2018. That’s when the half-price offer expires, and you will have to go back to the same old investment strategy that you have had limited success with for so long (if you are like most investors).
This is the perfect time to give you and your family the perfect Halloween treat that is designed to deliver higher financial returns for the rest of your investing life.
I look forward to helping you survive Halloween by sharing this valuable investment information with you at the lowest price ever. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. Or make this investment in yourself at the lowest price ever offered in our 15 years of publication – only $39.95 for our entire package. Get it here using Special Code HWN16 (or HWN16P for Premium Service – $79.95). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. This offer expires at midnight tonight, October 31, 2018.
Calendar Spreads Tweak #4.
Wednesday, September 21st, 2018.
Today I would like to discuss how you can use calendar spreads for a short-term strategy based around the date when a stock goes ex-dividend. I will tell you exactly how I used this strategy a week ago when SPY paid its quarterly dividend.
Four times a year, SPY pays a dividend to owners of record on the third Friday of March, June, September, and December. The current dividend is about $1.09. Each of these events presents a unique opportunity to make some money by buying calendar spreads using puts to take advantage of the huge time premium in the puts in the days leading up to the dividend day.
Since the stock goes down by the amount of the dividend on the ex-dividend day, the option market prices the amount of the dividend into the option prices. Check out the situation for SPY on Wednesday, September 14, 2018, two days before an expected $1.09 dividend would be payable. At the time of these prices, SPY was trading just about $213.70.
Facebook Bid Ask Puts Calls Sept 2018.
Note that the close-to-the-money options at the 213.5 strike show a bid of $1.11 for calls and $1.84 for puts. The slightly out-of-the-money put options are trading for nearly double the prices for those same distance-out calls. The market has priced in the fact that the stock will fall by the amount of the dividend on the ex-dividend day. In this case, that day is Friday.
SPY closed at $215.28 on Thursday. Friday’s closing price was $213.37, which is $1.91 lower. However, the change for the day was indicated as -$.82. The difference ($1.09) was the size of the dividend.
On Wednesday and Thursday, I decided to sell some of those puts that had such large premiums in them to see if there might be some opportunity there. While SPY was trading in the $213 to $216 range, I bought put calendar spreads at the 214.5, 214, 213.5, and 213 strikes, buying 21Oct16 puts at the even-strike numbers and 19Oct16 puts for the strikes ending in .5 (only even-number strikes are offered in the regular Friday 21Oct16 options). Obviously, I sold the 16Sep16 puts in each calendar spread.
Note: On August 30th, the CBOE offered a new series of SPY options that expire on Wednesday rather than Friday. The obvious reason for this offering involves the dividend situation. Investors who write calls against their SPY stock are in a real bind when they sell calls that expire on an ex-dividend Friday. First, there is very little time premium in those calls. Second, there is a serious risk that the call will be exercised by the holder to take the stock and capture the dividend. If the owner of SPY sold the series that expired on Wednesday rather than Friday, the potential problem would be avoided.
I paid an average of $2.49 including commissions for the four calendar spreads and sold them on Friday for an average of $2.88 after commissions. I sold every spread for more money that it cost (including commissions). My net gain for the two days of trading was just over 15% after commissions.
The stock fell $.82 (after accounting for the $1.09 dividend). If it had gone up by that amount, I expect that my 15% gain would also have been there. It is unclear if the gains would have been there if SPY had made a big move, say $2 or more in either direction on Friday. My rough calculations showed that there would still be a profit, but it would be less than 15%. Single-day moves of more than $2 are a little unusual, however, so it might not be much to be concerned about.
Bottom line, I am delighted with the 15% gain, and will probably try it again in three months (at the December expiration). In this world of near-zero interest rates, many investors would be happy with 15% for an entire year. I collected mine in just two days.
Trading SPY options is particularly easy because of the extreme liquidity of those options. In most cases, I was able to get an execution at the mid-point price of the calendar spread bid-ask range. I never paid $.01 more or received more than $.01 less than the mid-point price when trading these calendar spreads.
While liquidity is not as great in most options markets, it might be interesting to try this same strategy with other dividend-payers such as JNJ where the dividend is also over $1.00. I regularly share these kinds of trading opportunities with Terry’s Tips Insiders so that they can follow along in their own accounts if they wish.
List of Options Which Trade After Hours (Until 4:15)
Tuesday, May 31st, 2018.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
List of Options Which Trade After Hours (Until 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
Caution should be used when trading in these options after 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). Consequently, the bid-ask ranges of options tend to expand considerably. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
How to Play the Facebook (FB) Earnings Announcement.
Monday, April 4th, 2018.
Facebook (FB) will announce earnings on April 27, and this presents an opportunity to make an investment similar to the one I suggested last week regarding Starbucks (SBUX). One of the SBUX trades has already resulted in a small profit and has a guaranteed additional profit which could be significant in two weeks when the post-announcement options expire. I hope you enjoy reading about the trades I made in FB this morning (and my reasoning behind them).
How to Play the Facebook (FB) Earnings Announcement.
First of all, a quick update on the suggestion I made one week ago concerning the upcoming SBUX announcement on April 21st. At that time, with SBUX trading about $58.60, I suggested 3 different ways to play this announcement, all of which were based on the stock moving a bit higher in anticipation of that big day (a good deal of the time, stocks do move higher in advance of the earnings announcement day). All three trades have increased in value since last week because SBUX has indeed moved higher, and now trades about $60.50.
One of the suggestions involved legging into a May1-16 – Apr4-16 60 call calendar spread. This involved buying May1-16 60 calls outright with a plan to sell Apr4-16 60 calls if the stock moved higher or implied volatility (IV) of the Apr4-16 options rose (two things that frequently happen as the announcement date approaches).
I bought SBUX May1-16 calls for $1.12 ($112 per contract) plus $1.25 commission at the rate paid by Terry’s Tips subscribers at thinkorswim (if you are paying more than this as commission rate, you might consider opening an account at this brokerage – see the offer below).
I didn’t have to wait very long for the stock to move enough higher so that I could sell the Apr4-16 60 calls for more than I had paid for the May1-16 calls. On Tuesday, I completed the calendar spread at the 60 strike by selling Apr4-16 60 calls for $1.20 ($120 per contract less $1.25 commission). After commissions, I had gained $5.50 for each spread, and was guaranteed to make an additional gain once the Apr4-16 calls expired and I would presumably sell the calendar spread. Since the May1-16 calls have two weeks more of remaining life than the Apr4-16 calls, the spread will always have at least some value. The closer the stock is to $60, the greater the value of the spread. If I am lucky enough to see it end up at $60 on April 22, I could expect to collect about $80 for each spread (on top of the $5.50 I already have collected).
While there is something nice about holding something that already has a small gain locked in, and there is still hope for a decent gain in two weeks, in retrospect, I wish I had completed the calendar on only half my positions. The stock rose to $61 and at the end of the week I could have sold the Apr4 calls for $.20 more than I did. I expected the stock to move higher in the week going into the announcement but it moved higher earlier than that. It probably still has room to climb over the next two weeks, but now I am locked in to a smaller gain than I could have made by waiting.
We are faced with a similar situation with Facebook which announces on the 27th. The May2-16 options series which expires two weeks after this date carries an IV of 37 which compares to 40 for the Apr4 series which expires just after the announcement (it is always nice to sell options with a higher IV than those that you buy). As the 27th approaches, IV for the Apr5-16, May1-16, and May2-16 series may move even higher (i. e., the option prices will increase even if the stock price remains flat).
I like to buy calendar spreads at a strike which is a couple of dollars higher than the current stock price in anticipation of the stock moving higher in the weeks or days leading up to the announcement. Today, FB fell about $4 because Deutsche Bank analyst Ross Sandler cautioned that its Q1 numbers may come in shy of high expectations, allowing investors to add to positions below current levels. There was also some disquieting news about the company’s Oculus Rift virtual reality headset. Initial product reviews were tepid and there will be some delivery problems at first (possibly due to too many sets being ordered?). In any event, the stock traded down to about $112.25 when I placed the following orders this morning.
First, I bought May2-16 114 calls for $4.40 ($440 plus $1.25 per contract, or $441.25). I then placed a good-til-cancelled order to sell Apr5-16 114 calls for $4.50. If this order is executed sometime in the next couple of weeks, I will have all my money back plus a little (including commissions) and will wait until April 29 to see how big my profit will be (the closer to $114 that FB is, the greater will be my gain). It could be as high as $200 per contract (the expected value of a FB at-the-money call with two weeks of remaining life (and an IV of 27).
In addition to buying May2-16 calls with the intention of legging into a calendar spread, I made the following two trades this morning:
Buy To Open 10 FB May2-16 114 calls (FB160513C114)
Sell To Open 10 FB Apr5-16 114 calls (FN160429C114) for a debit of $.60 (buying a calendar)
Buy To Open 10 FB May2-16 114 puts (FB160513P114)
Sell To Open 10 FB Apr5-16 114 puts (FN160429P114) for a debit of $.55 (buying a calendar)
You might notice that these are identical calendar spreads except that one is with calls and the others with puts. One thing we have learned is that the strike price is what is important with calendar spreads, not whether puts or calls are used. The risk profile is identical with either puts or calls (even though this does not make much intuitive sense).
These calendar spreads have sold the options which expire just after the announcement and these options carry the highest IV of any option series (i. e., they are the most expensive of all option series). I like these spreads because they are so cheap, and you can’t lose the entire investment no matter what. The value of your long options will always be higher than the value of the options you have sold because they have two weeks of additional remaining life.
Assuming IV of the May2-16 options will fall to about 27 (from the current 37), an at-the-money two-week option would carry a premium of at least $2.00 (the CBOE option calculator comes up with a $2.40 price). This would about triple your money if you sold the spread at this price. There is a good chance that IV might not fall that far. It is 31 for the Apr4-16 series that expires just before announcement week, for example. So it might be possible to sell the at-the-money spread for more than $2.00.
My best guess is that the call calendar spread could be sold at a profit on April 29th if FB is at any price within $4 of $114, and the put calendar spread could be sold at a profit if FB is at any price within $5 of $114.
If there is a big move in the price of FB in the next couple of weeks, I would probably buy more of these same calendar spreads at different strike prices. This would increase my chances of having at least some spreads at a strike which is close to the stock price and where the greatest profit potential lies. If FB moves up to $116, for example, I might buy some calendars at the 118 strike to expand the range of possible stock prices that would give me a net profit. I figure if I triple my money on one spread I could lose everything (an impossibility) on the other spread and still come out ahead.
I will report back to you on how these trades end up, or if I add any more spreads at different strike prices. Most companies report earnings each quarter, and there will be lots of opportunities to use these trading ideas on other companies you might like.
Portfolios Gain an Average of 10% for the Month.
Monday, December 7th, 2018.
This week we are reporting the results for the actual portfolios we carry out at Terry’s Tips. Many of our subscribers mirror our trades in their own accounts or have thinkorswim execute trades automatically for them through their free Auto-Trade program. In addition, we are showing the actual positions we currently hold in one of these portfolios so you can get a better idea of how we carry out the 10K Strategy.
Enjoy the full report.
Portfolios Gain an Average of 10% for the Month.
The market (SPY) edged up 0.8% in November. In spite of mid-month relatively high volatility, things ended up just about where they started. The 6 actual portfolios carried out at Terry’s Tips outperformed the market by a factor of 12, gaining an average of 10.0%.
This 10% was less than October’s 14.2% average gain for the portfolios. The big reason why November lagged behind October was that we had one big losing portfolio this month (more on that later). Here are the results for each portfolio:
** After doubling in value, portfolio had 2-for-1 split in September 2018.
***Portfolio started with $4000 and $5600 withdrawn in December 2018.
S&P 500 Price Change for November = +0.8%
Average Portfolio Company Price Change for November = +1.8%
Average Portfolio Value Change for November = +10.0%
Further Comments : We have now recorded a 24.2% gain for the first two months of our First Saturday Reports. This is surely a remarkable result, 4 times better than the 5.4% that the market gained over those two months. Our results work out to an annualized rate of 145%, a level that we are surely not going to be able to maintain forever. But is has been fun so far.
All of the underlying stock prices did not gain in November. SBUX fell 1.3%, yet the Java Jive portfolio picked up 13.6%, proving once again that a lower stock price can still yield good gains, just as long as the drop is not too great.
Only one of our underlying stocks had an earnings announcement this month. Facebook (FB) announced and the stock edged higher, causing our Foxy Facebook to be our greatest gainer (up 22.1%) for November. We will have two earnings announcements in December – COST on the 8th and NKE which reports on the 20th or 21st. NKE also will have a 2-for-1 stock split on December 23rd. History shows that stocks which have a split tend to move higher after the split is announced, but then they move lower after the split has taken place. We will keep that in mind when we establish option positions later this month.
New Portfolio JNJ Jamboree Starts off With a Nice Gain : In its first month of operation, our newest portfolio gained 14.3% while the stock closely mirrored the market’s gain, picking up 0.9% compared to the market’s 0.8% gain. JNJ pays a healthy dividend which reduces volatility a bit, but the portfolio’s early performance demonstrates that the 10K Strategy can make good gains even when the options carry a low Implied Volatility (IV).
What Happened in Vista Valley, our big Loser This Month? NKE experienced extreme volatility, first dropping when Dick’s had a dismal earnings announcement, and then recovering when reports indicated that NKE was doing much better than most of the retailers. In the second week of November, NKE crashed $9.92 (7.5%). This is a truly unusual drop, and immediately forced us to make a decision. Do we lower the strike prices of our options to protect ourselves against a further drop, or do we hang on and wait for a recovery?
We were a little concerned by some analyst reports which argued that while NKE was a great company, its current valuation was extremely high (and probably unsustainable). So we lowered the strike prices from the 130–135 range to the 120-125 range. This ended up being a big mistake, because in the subsequent week, the stock rose $10.79, totally reversing the week-earlier drop. This forced us to sell off the lower-strike spreads and start over again with the higher strikes we had at the beginning of the month. If we had done nothing, the portfolio would have made a large gain for the month. Since we have selected underlyings that we believe are headed higher, in the future we should be slow to adjust to the downside unless there is strong evidence to refute our initial positive take on the company. This experience is another reminder that high volatility is the Darth Vader of the 10K Strategy world.
Here are the actual positions we held in one of the 6 Terry’s Tips portfolios. This portfolio uses the S&P 500 tracking stock (SPY) as the underlying. We have been running this portfolio for only two months. These positions are typical of how we carry out the 10K Strategy for all the portfolios.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _.
Summary of Spy 10K Classic Portfolio . This $5000 portfolio was set up on October 6, 2018. It uses the 10K Strategy with short calls in several weekly series, some of which expire each week and is counted as one of our stock-based portfolios (even though it is not technically a stock, but an ETP).
Our positions right now are a little unusual for us because we only have short calls in the next two weekly option series. Usually, we have 3 or 4 short series in place. The reason we ended up where we are right now is that when we buy back expiring calls each Friday, if the market that week has been flat or down, we sell next-week at-the-money calls. If the market has moved higher, we go to further-out series and sell at strikes which are higher than the stock price. Most weeks in November were flat or down, so we did not move out to further-out option series.
Looking forward to next week, the risk profile graph shows that our break-even range extends from about $2 on the downside to $3 on the upside. An absolutely flat market should result in a much greater weekly gain than we experienced last month because we have an unusually high number of near-the-money calls expiring next week.
First Saturday Report November 2018 10K Spy Risk Profile.
As we approach the regular monthly option series for December (they expire on the third Friday, the 18th), we need to remember that a dividend is payable to holders of SPY on December 17. If we have short in-the-money calls on that date, we risk having them exercised and leaving us with the obligation to pay that dividend. For that reason, we will roll out of any in-the-money short calls a day earlier than usual to avoid this possibility.
How to Set Up a Pre-Earnings Announcement Options Strategy.
Monday, November 9th, 2018.
One of the best times to set up an options strategy is just before a company announces earnings. Today I would like to share our experience doing this last month with Facebook (FB) last month. I hope you will read all the way through – there is some important information there. If you missed them, be sure to check out the short videos which explains why I like calendar spreads , and How to Make Adjustments to Calendar and Diagonal Spreads.
How to Set Up a Pre-Earnings Announcement Options Strategy.
When a company reports results each quarter, the stock price often fluctuates far more than usual, depending on how well the company performs compared both to past performance and to the market’s collective level of expectations. Anticipating a big move one way or another, just prior to the announcement, option prices skyrocket, both puts and calls.
At Terry’s Tips, our basic strategy involves selling short-term options to others (using longer-term options as collateral for making those sales). One of the absolute best times for us is the period just before an upcoming earnings announcement. That is when we can collect the most premium.
An at-the-money call (stock price and strike price are the same) for a call with a month of remaining life onFacebook (FB) trades for about $3 ($300 per call). If that call expires shortly after an earnings announcement, it will trade for about $4.80. That is a significant difference. In options parlance, option prices are “high” or “low” depending on their implied volatility (IV). IV is much higher for all options series in the weeks before the announcement. IV is at its absolute highest in the series that expires just after the announcement. Usually that is a weekly option series.
Here are IV numbers for FB at-the-money calls before and after the November 4th earnings announcement:
One week option life before, IV = 57 One week option life after, IV = 25.
Two week option life before, IV = 47 Two week option life after, IV = 26.
One month option life before, IV =38 One month option life after, IV = 26.
Four month option life before, IV = 35 Four month option life after, IV = 31.
These numbers clearly show that when you are buying a 4-month-out call (March, IV=35) and selling a one-week out call (IV=57), before an announcement, you are buying less expensive options (lower IV) than those which you are selling. After the announcement, this gets reversed. The short-term options you are selling are relatively less expensive than the ones you are buying. Bottom line, before the announcement, you are buying low and selling high, and after the announcement, you are buying high and selling low.
You can make a lot of money buying a series of longer-term call options and selling short-term calls at several strike prices in the series that expires shortly after the announcement. If the long and short sides of your spread are at the same strike price, you call it a calendar spread, and if the strikes are at different prices, it is called a diagonal spread.
Calendar and diagonal spreads essentially work the same, with the important point being the strike price of the short option that you have sold. The maximum gain for your spread will come if the stock price ends up exactly at that strike price when the option expires. If you can correctly guess the price of the stock after the announcement, you can make a ton of money.
But as we all know, guessing the short-term price of a stock is a really tough thing to do, especially when you are trying to guess where it might end up shortly after the announcement. You never know how well the company has done, or more importantly, how the market will react to how the company has performed. For that reason, we recommend selecting selling short-term options at several different strike prices. This increases your chances of having one short strike which gains you the maximum amount possible.
Here are the positions held in our actual FB portfolio at Terry’s Tips on Friday, October 30th, one week before the Nov-1 15 calls would expire just after FB announced earnings on November 4th:
We owned calls which expired in March 2018 at 3 different strikes (97.5, 100, and 105) and we were short calls with one week of remaining life at 4 different strikes (103, 105, 106, and 107). There was one calendar spread at the 105 strike and all the others were diagonal spreads. We owned 2 more calls than we were short. This is often part of our strategy just before announcement day. A fairly large percent of the time, the stock moves higher in the day or two before the announcement as anticipation of a positive report kicks in. We planned to sell another call before the announcement, hopefully getting a higher price than we would have received earlier. (We sold a Nov1-15 204 call for $2.42 on Monday). We were feeling pretty positive about the stock, and maintained a more bullish (higher net delta position) than we normally do.
Here is the risk profile graph for the above positions. It shows our expected gain or loss one week later (after the announcement) when the Nov1-15 calls expired:
When we produced this graph, we instructed the software to assume that IV for the Mar-16 calls would fall from 35 to 30 after the announcement. If we hadn’t done that, the graph would have displayed unrealistically high possible returns. You can see with this assumption, a flat stock price should result in a $300 gain, and if the stock rose $2 or higher, the gain would be in the $1000 range (maybe a bit higher if the stock was up just moderately because of the additional $242 we collected from selling another call).
اذا ماذا حصل؟ FB announced earnings that the market liked. The stock soared from about $102 to about $109 after the announcement (but then fell back a bit on Friday, closing at $107.10). We bought back the expiring Nov1-15 calls (all of which were in the money on Thursday or Friday) and sold further-out calls at several strike prices to get set up for the next week. The portfolio gained $1301 in value, rising from $7046 to $8347, up 18.5% for the week. This is just a little better than our graph predicted. The reason for the small difference is that IV for the March calls fell only to 31, and we had estimated that it would fall to 30.
You can see why we like earnings announcement time, especially when we are right about the direction the stock moves. In this case, we would have made a good gain no matter how high the stock might go (because we had one uncovered long call). Most of the time, we select short strikes which yield a risk profile graph with more downside protection and limited upside potential (a huge price rise would yield a lower gain, and possibly a loss).
One week earlier, in our Starbucks (SBUX) portfolio, we had another earnings week. SBUX had a positive earnings report, but the market was apparently disappointed with guidance and the level of sales in China, and the stock was pushed down a little after the announcement. Our portfolio managed to gain 18% for the week.
Many people would be happy with 18% a year on their invested capital, and we have done it in a single week in which an earnings announcement took place. We look forward to having three more such weeks when reporting season comes around once again over the course of a year, both for these two underlyings and the 4 others we also trade (COST, NKE, JNJ, and SPY).
“I have confidence in your system…I have seen it work very well…currently I have had a first 100% gain, and am now working to diversify into more portfolios. Goldman/Sachs is also doing well – up about 40%…
How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.
Monday, August 17th, 2018.
This week I would like to share an article word-for-word which I sent to Insiders this week. It is a mega-view commentary on the basic options strategy we conduct at Terry’s Tips. The report includes two tactics that we have been using quite successfully to adjust our risk level each week using weekly options.
If you are already trading options, these tactic ideas might make a huge difference to your results. If you are not currently trading options, the ideas will probably not make much sense, but you might enjoy seeing the results we are having with the actual portfolios we are carrying out for our subscribers.
How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.
“Bernie Madoff attracted hundreds of millions of dollars by promising investors 12% a year (consistently, year after year). Most of our portfolios achieve triple that number and hardly anyone knows about us. Even more significant, our returns are actual – Madoff never delivered gains of any sort. There seems to be something wrong here.
Our Capstone Cascade portfolio is designed to spin off (in cash) 36% a year, and it has done so for 10 consecutive months and is looking more and more likely that we will be able to do that for the long run (as long as we care to carry it out). Actually, at today’s buy-in value (about $8300), the $3600 we withdraw each year works out to be 43%. Theta in this portfolio has consistently added up to double what we need to make the monthly withdrawal, and we gain even more from delta when SVXY moves higher.
Other portfolios are doing even better. Rising Tide has gained 140% in just over two years while the underlying Costco has moved up 23.8% (about what Madoff promised). Black Gold appears to be doing even better than that (having gained an average of 3% a week since it was started).
A key part of our current strategy, and a big change from how we operated in the past, is having short options in each of several weekly series, with some rolling over (usually about a month out) each week. This enables us to tweak the risk profile every Friday without making big adjustments that involve selling some of the long positions. If the stock falls during a week, we will find ourselves with previously-sold short options that are at higher strikes than the stock price, and we will collect the maximum time premium in a month-out series by selling an at-the-money (usually call) option.
If the stock rises during the week, we may find that we have more in-the-money calls than we would normally carry, so we will sell new month-out calls which are out of the money. Usually, we can buy back in-the-money calls and replace them with out-of-the-money calls and do it at a credit, again avoiding adjustment trades which might cause losses when the underlying displays whip-saw price action.
For the past several weeks, we have not suffered through a huge drop in our underlyings, but earlier this year, we incurred one in SVXY. We now have a way of contending with that kind of price action when it comes along. If a big drop occurs, we can buy a vertical call spread in our long calls and sell a one-month-out at-the-money call for enough cash to cover the cost of rolling the long side down to a lower strike. As long as we don’t have to come up with extra cash to make the adjustment, we can keep the same number of long calls in place and continue to sell at-the-money calls each week when we replace expiring short call positions. This tactic avoids the inevitable losses involved in closing out an out-of-the-money call calendar spread and replacing it with an at-the-money calendar spread which always costs more than the spread we sold.
Another change we have added is to make some long-term credit put spreads as a small part of an overall 10K Strategy portfolio, betting that the underlying will at least be flat in a year or so from when we placed the spread. These bets can return exceptional returns while in many respects being less risky than our basic calendar and diagonal spread strategies. The longer time period allows for a big drop in stock price to take place as long as it is offset by a price gain in another part of the long-term time frame. Our Better Odds Than Vegas II portfolio trades these types of spreads exclusively, and is on target to gain 91% this year, while the Retirement Trip Fund II portfolio is on target to gain 52% this year (and the stock can fall a full 50% and that gain will still come about).
The trick to having portfolios with these kinds of extraordinary gains is to select underlying stocks or ETPs which you feel strongly will move higher. We have managed to do this with our selections of COST, NKE, SVXY, SBUX, and more recently, FB, while we have failed to do it (and faced huge losses) in our single failing portfolio, BABA Black Sheep where Alibaba has plummeted to an all-time low since we started the portfolio when it was near its all-time high. Our one Asian diversification effort has served to remind us that it is far more important to find an underlying that you can count on moving higher, or at least staying flat (when we usually do even better than when it moves higher).
Bottom line, I think we are on to something big in the way we are managing our investments these days. Once you have discovered something that is working, it is important to stick with it rather than trying to improve your strategy even more. Of course, if the market lets us know that the strategy is no longer working, changes would be in order. So far, that has not been the case. The recent past has included a great many weeks when we enjoyed 10 of our 11 portfolios gaining in value, while only BABA lost money as the stock continued to tumble. We will soon find another underlying to replace BABA (or conduct a different strategy in that single losing portfolio).”
3 خيارات لسوق مسطح.
Thursday, August 6th, 2018.
إن عشرة من محافظنا ال 11 تتصدر استثماراتها في البداية، وبعضها في المستقبل. ويستند المحفظة الخاسرة الوحيدة على بابا (بابا) - كان رهان على السوق الصينية والسهم هو أسفل أكثر من 30٪ منذ بدأنا محفظة في بداية هذا العام (لدينا خسارة أكبر من ذلك بكثير). أما أفضل محفظة لعام 2018 فتبلغ 55٪ حتى الآن، وستجعل 91٪ بالضبط إذا كانت ثلاث ونديرينغز (آبل، سبي، و غوغ) تبقى حيث هم في الوقت الحاضر (أو التحرك العالي). يمكن أن تنخفض غوغ بمقدار 150 دولارا، وأن هذا الانتشار سيبقى 100٪ لهذا العام.
وارتفعت محفظة أخرى بنسبة 44٪ لعام 2018، وهي مضمونة لجعل 52٪ للسنة حتى لو انخفض (سفكسي) الكامنة بنسبة 50٪ بين الآن ونهاية العام. وبدأت محفظة على أساس كوستكو (كوست) قبل 25 شهرا، ويتجه أكثر من 100٪ في حين ارتفع السهم 23٪ & # 8211؛ تفوقت محفظتنا على الأسهم بأكثر من 4 مرات. هذه هي نسبة نموذجية - المحافظ على أساس نايك (نك) و ستاربكس (سبوكس) وأداء مماثل.
نحن فخورون أداء محفظتنا ونأمل أن تنظر في إلقاء نظرة على كيفية إعدادها وأداء في المستقبل.
3 خيارات لسوق مسطح.
& # 8220؛ التفكير هو أصعب عمل هناك، والذي هو على الارجح السبب في عدد قليل جدا الانخراط فيه. & # 8221؛ & # 8211؛ هنري فورد.
إذا كنت تعتقد أن السوق ستكون مسطحة للشهر المقبل، وهناك العديد من الخيارات الخيارات التي قد توظف. في كل من الاستراتيجيات الثلاث التالية، وسوف تظهر كيف يمكن أن تستثمر 1000 $ وما هي نسبة المخاطر / مكافأة سيكون مع كل استراتيجية. كبديل عن "السوق"، سوف نستخدم سبي باعتبارها الكامنة (هذا هو المخزون تتبع مؤشر S & أمب؛ P 500). اليوم، يتم تداول سبي بسعر 210 دولار، وسوف نقوم بتداول الخيارات التي تنتهي في حوالي شهر (30 يوما من تاريخ كتابة هذا).
استراتيجية # 1 - التقويم انتشار. مع تداول سبي بسعر 210 دولار، سنشتري المكالمات التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث في أكتوبر، وسوف نبيع المكالمات التي تنتهي في 30 يوما (في 4 سبتمبر 2018). وسوف يكون الخياران في إضراب 210. سيكون لدينا لقضاء 156 $ لكل انتشار (بالإضافة إلى 2،50 $ اللجان في معدل ثينكورزويم للمشتركين نصائح تيري). ونحن سوف تكون قادرة على شراء 6 ينتشر لدينا 1000 $ الميزانية. وسيبلغ إجمالي الاستثمار 951 دولارا. في ما يلي الشكل الذي يظهر عليه الرسم البياني للمخاطر عند انتهاء صلاحية الخيارات القصيرة في 4 أيلول (سبتمبر):
في هذه الرسوم البيانية، يظهر العمود تحت P / L يوم الربح (أو الخسارة) عندما تنتهي الخيارات القصيرة بسعر السهم في العمود الأيسر. يمكنك أن ترى أنه إذا كنت على حق تماما والسوق هو شقة على الاطلاق (210 $)، وسوف مضاعفة أموالك في 30 يوما. و 210 المكالمات التي تباع سوف تنتهي لا قيمة لها (أو تقريبا)، وسوف تملك 210 أكتوبر المكالمات التي سوف تكون قيمتها حوالي 325 $ لكل منهم لديهم 5 أسابيع من الحياة المتبقية.
يمكن أن يتقلب السهم بمقدار 4 دولارات في أي من الاتجاهين، وسوف تحقق ربحا من نوع ما. ومع ذلك، إذا كان يتقلب بأكثر من 4 $ سوف تتكبد خسارة. شيء واحد للاهتمام حول ينتشر التقويم (على النقيض من الاستراتيجيات 2 الأخرى نناقش أدناه) هو أنه بغض النظر عن مقدار الانحراف الأسهم في أي من الاتجاهين، وأنك لن تفقد على الاطلاق كل ما تبذلونه من الاستثمار. بما أن المواقف الطويلة الخاصة بك لديها 35 يوما إضافية من الحياة، سيكون لديك دائما بعض القيمة فوق وفوق الخيارات لديك. هذا هو واحد من الأسباب الهامة أن أفضل التقويم ينتشر إلى استراتيجيات أخرى.
إستراتيجية # 2 - انتشار الفراشة: انتشار فراشة نموذجية في ينطوي على بيع 2 خيارات في الإضراب حيث تتوقع أن ينتهي السهم عند انتهاء الخيارات (إما يضع أو المكالمات سوف تفعل - سعر الإضراب هو الشيء المهم) وشراء واحدة خيار عدد متساو من الضربات فوق وتحت سعر الإضراب من 2 الخيارات التي تباع. يمكنك إجراء هذه الصفقات كلها في نفس الوقت كجزء من انتشار فراشة.
يمكنك لعبة حولها مع أسعار الإضراب مختلفة لخلق الرسم البياني لمحة المخاطر التي سوف توفر لك مع مجموعة التعادل التي سوف تكون مريحة مع. من أجل الحفاظ على 3 استراتيجيات انتشار مماثلة، وأنا أقامت الضربات التي من شأنها أن تسفر عن نطاق التعادل الذي امتد حوالي 4 $ فوق وتحت الضربة الحالية 210 $. وانتهى الأمر ببيع مبيعات 2 سبتمبر 1 2018 في ضربة 210، وشراء مكالمة في نفس السلسلة في إضراب 202.5 والإضراب 217.5. وتبلغ تكلفة الفارق 319 دولارا بالإضافة إلى 5 دولارات لكل فائض، أو 324 دولارا لكل فروق. يمكننا شراء 3 فراشة ينتشر مع ميزانيتنا 1000 $، وقصف من 972 $.
هنا هو الرسم البياني للمخاطر عن ذلك الفراشة تنتشر عند انتهاء جميع الخيارات في 4 سبتمبر 2018:
يمكنك أن ترى أن المكسب الإجمالي إذا كان السهم ينتهي على وجه التحديد بسعر 210 $ هو أكبر (1287 $) مما هو عليه مع فراشة موزعة أعلاه (1038 $). ومع ذلك، إذا تحرك السهم إما أعلى أو أقل بمقدار 8 $، سوف تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص. هذا البديل مخيف جدا، ولكن هذه هي الاستراتيجية التي لا أفضل عندما يكون السوق مسطح، وكنت فقط شراء انتشار فراشة إذا كان لديك شعور قوي من حيث كنت تعتقد أن سعر الأسهم الأساسية سيكون في اليوم الذي تنتهي جميع الخيارات.
استراتيجية # 3 - قصيرة الحديد كوندور انتشار. هذا الانتشار هو أكثر تعقيدا قليلا (و هو موضح بشكل كامل في بلدي ورقة بيضاء). وهو ينطوي على شراء (وبيع) على حد سواء يضع ويدعو كل في نفس سلسلة انتهاء الصلاحية (على النحو الوارد أعلاه، أن سلسلة ستكون الخيارات سبتمبر 1-15 تنتهي في 4 سبتمبر 2018). من أجل إنشاء الرسم البياني للمخاطر التي أظهرت مدى التعادل الذي يمتد 4 $ في كلا الاتجاهين من 210 $، اشترينا المكالمات في ضربة 214، باعت المكالمات في 217 الإضراب وشراء يضع في ضربة 203 في حين بيع يضع في 206 إضراب. يتم بيع قصير كوندور انتشار الحديد في الائتمان (يمكنك جمع المال عن طريق بيعه). وفي هذه الحالة، سيجمع كل انتشار مبلغ 121 دولارا أقل من 5 دولارات، أو 116 دولارا. وبما أن هناك فارق 3 $ بين كل ضربة، فمن الممكن أن تفقد 300 $ لكل انتشار إذا كان السهم ينتهي أعلى من 217 $ أو أقل من 203 $. لا يمكننا أن نفقد كامل 300 $، ولكن، لأننا جمعنا 116 $ لكل انتشار في البداية. وسيتوقف الوسيط على 300 دولار للسهم الواحد (ويسمى شرط الصيانة ولا يتراكم فائدة مثل قرض الهامش)، أي أقل من 116 $ التي جمعناها. وهذا يعمل على استثمار صافي إجمالي قدره 184 $ لكل انتشار (وهو الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتحملها). مع ميزانيتنا 1000 $، هل يمكن أن تبيع 5 ينتشر، المخاطرة 920 $.
هنا هو الرسم البياني للخطر بيان هذا الحديد القصير كوندور انتشار:
يمكنك أن ترى إجمالي الربح المحتمل لنشر الحديد القصير كوندور هو حوالي نصف ما كان عليه لأي من فروق الأسعار السابقة، ولكن لديه ميزة رائعة من يأتي في طريقك في أي سعر السهم تنتهي المحتملة بين 206 $ و 214 $. انتشر كل من الجدول الزمني وانتشار الفراشة المطلوبة السهم لتكون قريبة جدا 210 $ لتحقيق أقصى قدر من المكاسب، وانخفضت المكاسب المحتملة بسرعة مع تحرك السهم في أي اتجاه من هذا السهم المهم واحد. إن انتشار كوندور الحديد القصير له مكاسب قصوى أقل ولكنه يأتي في طريقك عبر مجموعة أكبر بكثير من أسعار الأسهم النهائية المحتملة.
ميزة أخرى من كوندور الحديد القصير هو أنه إذا كان السهم ينتهي بأي سعر في نطاق الربح، كل الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وليس لديك لتنفيذ التجارة لإغلاق المواقف. كل من الاستراتيجيات الأخرى تتطلب إغلاق الصفقات.
ومن الواضح أن هذا ليس مناقشة كاملة لاستراتيجيات الخيارات هذه. بدلا من ذلك، هو مجرد عرض الرسوم البيانية من المخاطر / مكافأة الاحتمالات عندما تتوقع سوقا مسطحة. ربما هذا التقرير القصير سوف بيكيه اهتمامك بحيث سوف تنظر في الاشتراك في خدمتنا حيث أعتقد أنك سوف تحصل على فهم شامل لهذه، وغيرها من الاستراتيجيات الخيارات التي قد تولد عوائد أكبر بكثير من الاستثمارات التقليدية يمكن أن تقدم.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

Spy option trading tips


وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لحوالي 182 $ يمكنني بيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

No comments:

Post a Comment