Tuesday 20 March 2018

استراتيجية برنامج تنوع الموردين


الاستخبارات المورد.


ما هو تنوع الموردين ولماذا مهم؟


تنوع الموردين هو استراتيجية عمل تضمن قاعدة متنوعة من الموردين في شراء السلع والخدمات لأي عمل أو منظمة. وهي تشدد على إنشاء سلسلة إمداد متنوعة تعمل على ضمان إدراج مجموعات متنوعة في خطط المشتريات الحكومية وغير الهادفة للربح والصناعات الخاصة. وتبين البحوث أن الشركات التي تتبنى التنوع هي أكثر ربحية من الشركات التي لا:


يقول ليندساي كلارك في دراسة أجريت عام 2018 من قبل مجموعة هاكيت: "في المتوسط، تضيف برامج تنويع الموردين 3.6 مليون دولار إلى النتيجة النهائية لكل مليون دولار في تكاليف عمليات الشراء". لا يمكن إنكار العائد المرتفع على الاستثمار، يعزز سمعة واعية اجتماعيا يجب دفع التنوع المورد إلى طليعة استراتيجية الأعمال ".


ما هو مورد متنوع؟


هناك ما يقرب من 16 فئات تستخدم لتحديد الأعمال التجارية المتنوعة. والأمثلة الشائعة هي المشاريع التجارية الصغيرة (سب)، والمشاريع التجارية المملوكة للأقليات (مب)، والمشاريع التجارية النسائية (وب). ولكي يتسنى للمنظمة تسجيل اإلنفاق املتنوع واإلبالغ عنه، من املهم التأكد من اعتماد مورديها من خالل هيئات إصدار الشهادات من طرف ثالث.


تعتبر شهادة التنوع معلما هاما في حياة المورد لأنه يوثق أن الشركة تملكها وتديرها وتسيطر عليها مجموعة متنوعة مؤهلة. وتفتح الشهادة أيضا الباب أمام فرص التعاقد مع الحكومة الفيدرالية، التي لديها ولاية لزيادة عدد الموردين المختلفين ضمن سلسلة التوريد في المنظمة.


وتشارك كيانات مثل المجلس الوطني للأعمال التجارية النسائية، والمجلس الوطني لتنوع موردي الأقليات، وغرفة التجارة الوطنية للمثليين والسحاقيات، ووزارة شؤون المحاربين القدامى في الولايات المتحدة الأمريكية فيتس فيرست بروغرام، في التركيز على أن الشركات يتم تصنيفها على النحو المناسب من خلال تقديم خدمات التصديق طرف ثالث المعترف بها وطنيا. كما تقدم المجالس الإقليمية وحكومات الولايات والحكومات المحلية خدمات التصديق.


لماذا تنوع المورد مهم؟


ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن التنوع هو نظام حصص أو برنامج اجتماعي مصمم للاستفادة من مجموعات مختارة مع إضافة القليل من القيمة إلى القيمة النهائية. والحقيقة هي أن هناك ميزة تنافسية، حيث أن المنظمات التقدمية التي نفذت بالفعل استراتيجية فعالة قد أدركت. ويستفيد التزام تنوع الموردين من شركة لأنها:


تشجع الابتكار من خلال دخول منتجات وخدمات وحلول جديدة توفر قنوات متعددة يمكن من خلالها شراء السلع والخدمات تدفع المنافسة (على الأسعار ومستويات الخدمة) بين البائعين الحاليين والمحتملين للشركة تسمح للشركة بالاستفادة من الفرص الجديدة للأعمال التوسع مع ظهور احتياجات جديدة للمستهلكين استنادا إلى واقع ديموغرافي متغير يعرض التزام المنظمة بمزاولة الأعمال التجارية، بما يتجاوز الاستهلاكي، في أسواق متنوعة يعرض اهتمام الشركة والتزامها بالنمو الاقتصادي لجميع المجتمعات المحلية.


إن تنوع الموردين مفيد لجميع أصحاب المصلحة، وليس فقط للشركات التي لديها برامج. أولا وقبل كل شيء، برمجة التنوع المورد يضيف قيمة اقتصادية، لأنه يشجع على نمو الأعمال التجارية المتنوعة. تواجه الشركات المتنافسة عادة حواجز تعترض سبيل بدءها واستدامتها، مثل الوصول إلى رأس المال وفرص التواصل، لذا فإن استراتيجيات التنوع الفعالة للموردين يمكن أن تخفف من نقاط الألم هذه.


كما تنمو الشركات الصغيرة، وبالتالي فإن اقتصاد بلادنا. لأن معظم الأعمال التجارية المتنوعة هي الأعمال التجارية الصغيرة، فإنها تساعد في الانتعاش الاقتصادي واستدامة مجتمعاتهم. ووفقا لتقرير نشره المركز الوطني للتنمية المستدامة، فإن ما يقرب من 12،000 شركة متنوعة مصدقة من قبل نمسك اعتبارا من أغسطس 2018 كان لها تأثير اقتصادي إجمالي أكثر من 400 مليار $ في الناتج. أدت هذه الشركات الصغيرة المملوكة لأقلية إلى إنشاء و / أو الحفاظ على أكثر من 2.2 مليون وظيفة يشغلها أشخاص يجدون أنفسهم إما بشكل مباشر أو غير مباشر يعملون من قبل مبيز المعتمدة من نمسك. وقد ولد هؤلاء الموردون من الأقليات أيضا ما يقرب من 49 مليار دولار في الإيرادات الضريبية لصالح الحكومات المحلية والولائية والحكومة الاتحادية.


وتظهر الإحصاءات الأمريكية أثرا اقتصاديا مماثلا. في ديسمبر 2018، ذكرت إدارة الأعمال التجارية الصغيرة الأمريكية (سبا) 57 شهرا متتالية من وظائف جديدة تضاف إلى القوى العاملة في الولايات المتحدة بعد أسوأ ركود في التاريخ الأميركي الأخير. تقارير سبا ماريا كونتريراس الحلو تقارير أن "... هذا المسار الجديد يعزى إلى نجاح رجال الأعمال الأميركيين وعودة الشركات الصغيرة في أمتنا. واضاف ان حوالى 7 ملايين من الوظائف ال 10.9 مليون وظيفة التى تم اضافتها لم تنشئها شركات كبيرة ولكن الشركات الناشئة والشركات الصغيرة ".


وبالإضافة إلى خلق فرص العمل، فإن تنوع الموردين مهم لأنه يوفر منتجات وخدمات للأسواق الاستهلاكية الناشئة. وفي حين تظل المنتجات والخدمات التقليدية متاحة للمستهلكين، فإن التحولات الديمغرافية تخلق فرصا لموردي مختلفين لتلبية احتياجات السكان الناشئين و / أو المتغيرين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. ووفقا لدراسة أجرتها وزارة التجارة، فإن هذا العدد المتزايد من سكان الأقليات سيشكل 70 في المائة من إجمالي الزيادة في القوة الشرائية من عام 2000 إلى عام 2045.


ويبين تقرير مشترك من مكتب التعداد الأمريكي ووكالة تنمية الأعمال التجارية للأقليات أن الأعمال التجارية المملوكة للأقليات لا تزال تفوق نمو الشركات المملوكة للأغلبية. ووفقا للتقرير، ارتفع عدد المشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة بنسبة 39 في المائة بين عامي 2007 و 2018 (من 5.8 مليون إلى 8 ملايين)، أو أكثر من ثلاث مرات أسرع من النمو السكاني بين الأقليات.


وارتفعت العمالة في الشركات المملوكة للأقليات بنسبة 33 في المائة لتصل إلى 7.7 مليون وظيفة، في حين ارتفعت الإيرادات الإجمالية بنسبة 53 في المائة عن عام 2007. وفي المقابل، تقلص عدد الشركات غير الأقلية بنسبة 5 في المائة بين عامي 2007 و 2018. وزادت العمالة في الشركات غير الأقلية و 7 في المائة، أو أقل من الربع بالسرعة التي تسجلها المؤسسات التجارية المتعددة الأطراف، وارتفعت الإيرادات في الشركات غير الأقلية بنسبة 27 في المائة، أو نصفها بسرعة في المؤسسات التجارية المتعددة الأطراف. ويتضح من هذه المعلومات أن هذه المشاريع هي القوة الدافعة وراء النمو الاقتصادي وستكون جزءا رئيسيا من الاقتصاد الأمريكي في القرن الحادي والعشرين مع استمرار الانتقال إلى أغلبية سكانية أكثر تنوعا.


تنوع المورد الفكر القيادة.


إن الفكر القيادي في تنوع الموردين يفيد الجميع، لأنه يوفر منتدى لتبادل المعلومات والموارد والأدوات والمنهجيات والخبرات للمساعدة في نمو هذه الصناعة وتوسيعها وتطويرها. وهي مهمة أيضا لأنها توفر معلومات للشركات التي تحاول وضع مبادرات فعالة لتنوع الموردين. وبما أن المنظمات تتقاسم خبراتها، فإنها تمكن من النجاح داخل المنظمات الأخرى، وبناء بدورها صناعة أقوى ومجتمعات أقوى مع أعمال تجارية أقوى.


كمقدم رئيس الوزراء لخدمات إدارة الموردين والحلول، يتم وضع كفم حلول كزعيم الفكر في هذه الصناعة. نحن نقدم الموارد والحلول التي تمكن المورد التنوع النجاح لعملائنا. ويتكون فريقنا من قادة التنوع المورد من الشركات، الحكومة، غير ربحية، والتكنولوجيا القطاعات. مع أكثر من 40 عاما من تجربة التنوع المورد جنبا إلى جنب، تم تصميم حلولنا من أجل حل التحديات التنوع المورد الحقيقية التي يمكن أن تساعد عملائنا على تحقيق أهدافها التشغيلية.


اشترك في مدونتنا.


الاشتراك والتعلم.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


حول حلول كفم.


لأكثر من عقد من الزمان مهمة كفم ظلت دون تغيير: قيادة التحول من إدارة برنامج تنوع الموردين ودعم برامج تنوع الموردين. كفم يساعد الشركات برامج التنوع المورد في كل مرحلة من مراحل تطورها. من تلك التي بدأت للتو، إلى الأكثر تقدما، برامج ذات مستوى عالمي. ومجهزة بذكاء بيانات لا مثيل لها، وتكنولوجيا متفوقة وتوجيه الخبرة، يمكن للشركات إنشاء وتعزيز المبادرات تنوع الموردين بشكل فعال.


نظرة عامة.


الموردين هيرمان ميلر تأتي إلينا مع مزيج غني من المواهب والكفاءة والالتزام. أداءهم وتفانيهم يهمنا كثيرا. ونوع الجنس، والعرق، والحجم، وما إلى ذلك. من خلال تضمين مجموعة واسعة من الموردين في مجتمع الأعمال لدينا، معا نخلق أماكن رائعة للعمل، وشفاء، والتعلم، والعيش.


هنا في تنوع الموردين، وتشمل برامجنا الرئيسية:


المصادر الاستراتيجية: نحن نبحث باستمرار عن أفضل المواهب وأفضل المنتجات. برنامج المستوى 2: نقوم بتطوير المشاركة والالتزام في جميع أنحاء سلسلة التوريد لدينا. التوجيه: نحن نساعد موردينا تعلم كيفية تحقيق النجاح. التمكين الاقتصادي: نحن نساعد في بناء ميزة اقتصادية لهيرمان ميلر وجميع مورديها.


التزام هيرمان ميلر بتنوع الموردين.


في هيرمان ميلر نحن ملتزمون بعملية تجارية قوية تضمن المشاركة التجارية المتنوعة في بيئة شراء مفتوحة وعادلة وشاملة. ونحن نعتقد أن توسيع لدينا المؤهلين شبكة المورد التنوع، وتقاسم أفضل الممارسات المورد التنوع ليس فقط يجعل من الناحية التجارية جيدة، ولكن هو أيضا الطريق الصحيح لبناء مجتمع أقوى.


لدعم جهودنا في مجال تنويع الموردين، توظف هيرمان ميلر العديد من الاستراتيجيات:


مورد مصادر و التأهيل.


من خلال عضوية الشركات في المجلس الوطني لتنمية الأقليات الأقلية ومجلس الأعمال في ميشيغان، تدعم هيرمان ميلر البرامج الوطنية والإقليمية التي تخلق فرصا لمختلف الموردين للتواصل مع الشركات وتعلم استراتيجيات الأعمال التجارية لتحسين أعمالهم. هذا الدعم يمتد إلى المجتمعات التي نحن والموردين لدينا تخدم، من خلال الرعايات والعطاء الخيري من خلال مؤسسة هيرمان ميلر.


لدينا برنامج التنوع المورد، مثل برنامجنا البيئي المعترف بها وطنيا، لا وجود للفوز بالجوائز أو ملء الحصص التعسفية. نحن ببساطة نعتقد في تكافؤ الفرص واعتناق فرصتنا لمساعدة الموردين متنوعة لتصبح الشركات الناجحة. من خلال فعل الشيء الصحيح، والجوائز والاعتراف متابعة.


في الواقع، في عام 2006، تم تسمية هيرمان ميلر واحدة من أفضل 10 شركات لتنوع الموردين من قبل مجلة ديفرزيتينك، ومنحت جائزة "جائزة العام" لعام 2005 و 2006 و 2008 في قطاع المنتجات التجارية، من قبل أقلية ميشيغان مجلس تطوير الأعمال (مبدك).


بيان سياسة المؤسسات التجارية المتنوعة.


تلتزم هيرمان ميلر من خلال برنامجها لتنوع الموردين بمزاولة الأعمال التجارية مع الشركات التجارية الأقلية، والمرأة، والمخضرم، والمعاقين في الخدمة، والمراهقين، والمثليات، والمثليين، والمتحولين جنسيا، أو المتحولين جنسيا. ونحن حريصون على متابعة علاقات تجارية مع مثل هذه المشاريع واستخدام نهج مبتكرة تهدف إلى تحسين مستمر فرص أعمالهم. العلاقات التي نسعى يجب أن تسهم قيمة كل من هيرمان ميلر وإلى هذه المؤسسات التجارية.


في هيرمان ميلر، ونحن نعتقد أن برنامجنا تنوع الموردين يؤدي إلى نمو ونتائج أقوى لجميع الموردين والمجتمعات والعملاء والموظفين.


ونحن نعتقد أنه عندما نحن حقا شاملة، ونحن كسب الكفاءة الثقافية اللازمة لفهم أفضل وخدمة عملائنا في جميع أنحاء العالم. ونحن ندرك أن كل شخص نتعامل معه - سواء كان مورد أو عميل أو موظف - يجلب منظورا متنوعا، مما يؤدي إلى الإبداع والابتكار أكثر ثراء. نحن نبرهن على التزامنا من خلال جعل التنوع المورد جزءا من استراتيجية الشركة، ونحن نحمل أنفسنا مسؤولة عن طريق قياس والإبلاغ عن تقدمنا.


ويتولى مدير التنوع في المورد التابع لفريق هيرمان ميلر وفريق إدارة التوريد مسؤولية تسهيل تنفيذ هذه السياسة.


زيروكس برنامج تنوع المورد.


وباعتبارها شركة رائدة عالميا في إدارة الأعمال وإدارة الوثائق، تدرك زيروكس أن وجود مجموعة متنوعة من الموردين يمثل ميزة تنافسية كبيرة وأداة عمل قوية. وتتمثل مهمة زيروكس في تنويع الموردين في القيام على نحو استباقي بتحديد وبناء علاقات مع وشراء السلع والخدمات من الشركات الصغيرة المعتمدة وكذلك الشركات التي تملكها الأقليات والنساء والمحاربين القدامى وأعضاء مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، والمعوقين الذين يمكن أن تساعد زيروكس تحقيق أهدافها المؤسسية.


سياسة تنوع الموردين.


وستكون سياسة زيروكس هي أن يكون لدى الموردين المختلفين فرصة متساوية لإدراجها في عملية التوريد والتوريد الاستراتيجية. يجب على الشركات التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية مع شركة زيروكس أن تثبت قدرتها على إضافة قيمة وتوفير سلع وخدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية وموثوق بها ومتماشية مع مستوى الخدمة المتميز.


وتشمل أهدافنا ما يلي:


السعي بنشاط من موردين الموردين المعتمدين التي يمكن أن توفر تنافسية وخدمات ذات جودة عالية والخدمات التي يتوافق نموذج أعمالها مع استراتيجية أعمالنا. ضمان إدراج مختلف الموردين كجزء من عملية التوريد والتوريد الاستراتيجية. نشر قيمة تنوع الموردين داخليا وخارجيا لجميع أصحاب المصلحة. الاستفادة من نتائج التنوع المورد لدينا لتلبية متطلبات عملائنا المورد التنوع.


وسوف نقيس نجاحنا استنادا إلى قدرتنا على بلوغ هذه الأهداف وتجاوزها.


التزام البرنامج.


تلتزم زيروكس ببناء برنامج قوي لتنوع الموردين. ويتكون أساس برنامجنا من مخرجات داخلية وخارجية للمساعدة في ضمان نجاح البرنامج لجميع أصحاب المصلحة زيروكس.


ويركز برنامجنا على:


القياسات الموضوعية - إنشاء وتلبية أهداف الشركة والأقسام والأهداف التي تدعم استراتيجيتنا التنوع الشاملة. التتبع والإبلاغ - رصد والإبلاغ عن تقدمنا ​​نحو تحقيق أهدافنا وأهدافنا التنوع المورد مع التركيز القوي على التحسين المستمر. التدريب والتعليم - المساعدة على ضمان أن شركاء في مناصب صنع القرار في جميع أنحاء مؤسستنا فهم مبادئ التنوع المورد زيروكس والالتزام. أنشطة التوعية الخارجية - البحث عن موردين متعددين من خلال المشاركة النشطة مع منظمات تنمية الأعمال التجارية الصغيرة والأقليات، والمشاركة في مختلف المعارض التجارية وأحداث الشراء. الاتصالات - تثقيف الموظفين والإدارة والموردين المتنوعين والمجتمع على نطاق واسع على برنامج التنوع المورد لدينا، والسياسات والإنجازات. برنامج المستوى الثاني - العمل مع الموردين الرئيسيين زيروكس لتحقيق التنوع المورد على مستويات متعددة المستويات ضمن سلسلة القيمة لدينا. برنامج الجوائز والاعتراف - تسليط الضوء على ومكافأة العمل الشاق والجهود المتميزة لموظفينا والتوصية الموردين للحصول على جوائز خارجية.


زيروكس معلومات الاتصال.


بيفرلي ويلسون، مدير البرنامج.


زيروكس المورد التنوع - أمريكا الشمالية.


هاتف: (585) 422-7732.


ميشيل شوجرتس، مدير المورد الاستدامة / التنوع.


زيروكس المورد التنوع - أمريكا الشمالية.


هاتف: (585) 422-5516.


روابط سريعة.


© 2018 شركة زيروكس. كل الحقوق محفوظة. تعتبر Xerox® و زيروكس و Design® عالمات تجارية لشركة زيروكس في الواليات المتحدة و / أو بلدان أخرى.


تنوع الموردين.


ممارسة الأعمال التجارية مع كليفلاند كلينيك.


الوصول إلى المنظمات التي تجتمع ودعم التنوع المورد لا تزال عملية تجارية استباقية في كليفلاند كلينيك.


لدينا استراتيجية التنوع المورد يدعم التزامنا لرعاية المجتمعات التي نخدمها. انها تسمح لنا للاستفادة من الشرائية لدفع الاندماج الاقتصادي لموردي متنوعة المؤهلين. ونحن نسعى جاهدين لزيادة المشاركة في فرص الشراء كليفلاند كلينيك للشركات التي تملكها وتشغلها 51٪ من قبل:


لتقديم نموذج متكامل من الرعاية العالمية على نحو فعال، كليفلاند كلينيك شركاء مع أفضل المنظمات في الصف & نداش؛ سواء الكبيرة والصغيرة وندش]؛ التي تكمل استراتيجية الرعاية لدينا من "المرضى أولا". وتهدف المعلومات التالية إلى مساعدة الشركات التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية مع كليفلاند كلينيك.


لمزيد من المعلومات حول برنامج تنوع مورد كليفلاند كلينيك، يرجى الاتصال ب بيرلون هاميلتون على الرقم 216.448.8709 أو هاميلتب @ سف.


إذا كنت ترغب في إجراء الأعمال التجارية مع كليفلاند كلينيك، يرجى تسجيل شركتك وتطبيق من خلال تسجيل الموردين لدينا.


تهدف إستراتيجية تنوع الموردين في كليفلاند كلينيك إلى تطوير مجموعة من الموردين المؤهلين والمعتمدين من أجل زيادة المشاركة في فرص الشراء لدينا.


إن رغبة كليفلاند كلينيك في جذب موردين أكثر تنوعا تتبع نهجا ذا ثلاثة محاور:


• زيادة مجمع البائعين لربط الشركات المؤهلة المملوكة للمرأة والأقليات المملوكة للعمال المخضرمين بفرص العطاءات الحالية. فعاليات الخاطبة الخارجية، والتعاون المستمر مع الشركاء المجتمعيين، وأحداث التهدئة والاستهداف المستهدفة التي تستضيفها كليفلاند كلينيك، كلها تدعم هذا الجهد. تعزيز نمو فرص الأعمال التجارية الحالية للبائعين كليفلاند كلينيك المتنوعة. تعزيز التعاقد من الباطن شامل على مشاريع البناء كليفلاند كلينيك من خلال استخدام اتفاقات فوائد المجتمع والبناء لدينا منتور / بروت & إيكوت؛ ز & إيكوت؛ البرامج.


* من الأفضل عرض التقرير باستخدام غوغل كروم.


المباني & أمب؛ الخصائص.


تقوم إدارة المباني والعقارات بإنشاء وصيانة بيئات علاجية لمرضانا وأسرهم ومقدمي الرعاية لهم.


وتشمل مجالات مسؤوليتنا ما يلي:


تطوير المشروع الاستراتيجي التخطيط العقاري والتصميم إدارة المرافق التشييدية العمليات الإعلامية.


إدارة الأمدادات.


من المفاوضات مع المصادر والعقود إلى شراء وإدارة المواد، كل ما نقوم به تتمحور حول رعاية المرضى، وهي حلقة حرجة في التواصل بين المريض والطبيب الرعاية. مزيج فريد من إدارة سلسلة التوريد من الخبرة السريرية والتجارية يسمح لنا للشراكة مع الأطباء والإداريين والمديرين والممرضين وغيرهم من القادة الرئيسيين في جميع أنحاء النظام الصحي لتنفيذ الاستراتيجيات التي تعزز الجودة والوصول والقيمة.


كمشارك في استراتيجية التنوع المورد في كليفلاند كلينيك، ونحن نقدم عددا من الموارد أربعة موردينا المتنوعة. وتساعد المبادرات التالية في دعم موردي التنوع في كليفلاند كلينيك:


كليفلاند كلينيك مستهدفين.


وتشارك كليفلاند كلينيك في العديد من صانعي المناظير سنويا في العديد من فئات سلسلة التوريد والبناء التي تحتفظ بها منظمات محلية مثل المكاتب المحلية لمجلس تنمية موردي الأقليات في أوهايو، وإدارة الأعمال الصغيرة، ومجلس الأعمال النسائي - وادي نهر أوهايو، ومجلس الشركات الصغيرة.


اتفاقية المنافع المجتمعية.


وفي عام 2018، انضمت كليفلاند كلينيك إلى ثمانية قادة آخرين من القطاع الخاص / القطاع العام في التوقيع على تأييد اتفاقية فوائد المجتمع في مدينة كليفلاند & نداش؛ وهو استثمار كبير في السكان المحليين والشركات كليفلاند. وتغطي الاتفاقات المتعلقة بمشاريع البناء الرئيسية تقارير القوى العاملة عن عقود التعاقد، والعقود المحلية للعاملين في برنامج مب / فب / سب، والترويج للمرشدين / المحامين؛ والعلاقات، ودعم المتدرب وبرامج ما قبل المتدرب.


برنامج الإرشاد.


في عام 2018، أطلقت كليفلاند كلينيك لها منتور / بروت & إيكوت؛ g & إيكوت؛ برنامج يهدف إلى تطوير قدرة المؤسسات التجارية الأقلية في مجال البناء والتصميم. ويشارك اثنان من مقاولي الخدمات المعمارية وخمس شركات لإدارة البناء وسبع مؤسسات تجارية للأقليات في شراكة متعددة السنوات ترمي إلى زيادة قدرة شركات أقلية صغيرة من خلال التوجيه. والهدف النهائي هو تمكين الشركات مب من محاولة تنافسية على مشاريع البناء أكبر في المستقبل، داخل وخارج كليفلاند كلينيك.


المجلس الاستشاري المجتمعي للتنوع في المورد.


وقد جمعت كليفلاند كلينيك مجلس خبراء في تنوع الموردين والتنمية الاقتصادية الإقليمية للمساعدة في خلق وتنفيذ أفضل المبادرات الممكنة لتنوع الموردين. ويجتمع المجلس كل ثلاثة أشهر ويساعد كليفلاند كلينيك في الحصول على الموردين المؤهلين للحصول على الفرص المناسبة. ويعطي المجلس أيضا جميع البيانات التنوع المورد كليفلاند كلينيك لتتبع التقدم وعقد كليفلاند عيادة مسؤولة عن أهدافها المعلنة.


تصبح موردا.


كليفلاند كلينيك لديها التزام طويل الأمد لخدمة الاحتياجات المحلية من خلال جذب ودعم والشراكة مع مؤسسات الأعمال المختلفة. وتدعم استراتيجيتنا المتعلقة بتنوع الموردين وعملية الشراء هذا الالتزام من خلال تحديد الموردين ذوي المؤهلات المختلفة والعمل معهم لزيادة مشاركتهم في فرص الشراء في كليفلاند كلينيك.


ولتسهيل هذه العملية، ستقوم أداة تسجيل الموردين عبر الإنترنت بتحديد الموردين المحتملين وتسجيلهم.


التسجيل كمورد لا يضع تلقائيا شركتك على "قائمة العارض،"؛ تشكل موافقة الشركة الخاصة بك كمورد كليفلاند كلينيك، أو تلزم كليفلاند كلينيك لطلب طلب تسعير. ومع ذلك، فإنه يسمح لنا أن نفهم بشكل أفضل قدرات شركتك والخبرة.


برنامج تنوع الموردين.


وتواصل الشركة قيادة قطاع العقارات التجارية في مجال التوريد الاستراتيجي.


لدينا برنامج التنوع المورد هو التزام الشركات للمساعدة في تدريب وإحالة ودمج الموردين المؤهلين والمعتمدين في توفير المنتجات والخدمات لعملائنا. ويتيح نهج "كري" من خمسة مستويات لتطوير العلاقات للموردين المشاركة في فرص الأعمال بعدة طرق:


المشاركة المباشرة نيابة عن عملائنا لأداء الخدمة من الباطن وعروض المنتجات المشاركة المباشرة مع كبر لخدمات الشركات المتعاقد عليها ومتطلبات المنتج المشاركة المباشرة مع عملائنا قاعدة للخدمة غير التنافسية وعروض المنتجات علاقات التوجيه المورد للمساعدة في تعزيز وتمكين شركات متنوعة واعدة مشاريع تجارية تعاونية مع كبر.


وتلتزم كبر لجعل التنوع المورد جزءا لا يتجزأ من يومنا لتخطيط العمليات التجارية اليوم. يسعى برنامج تنوع الموردين إلى توفير بيئة شاملة للقيام بأعمال تجارية مع الشركات الصغيرة المملوكة للأقليات والمملوكة للنساء والمملوكة للمحاربين القدامى (بما في ذلك قدامى المحاربين المعاقين من الخدمة). بالإضافة إلى ذلك، يدعم كبر إشراك جميع الناس، بغض النظر عن العمر والعرق والجنس، بما في ذلك مثليه والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية. ونحن ندرك أنه عندما نتعامل مع شركاء متنوعين ومتجاوبين ومؤهلين، فإننا سنعزز في نهاية المطاف قيمة القيمة التي نقدمها ل كبري ونكون في وضع أفضل للوفاء باحتياجات عملائنا وتجاوزها.


ويعتقد كبر أن قاعدة متنوعة من الموردين يدفع الابتكار ويساعدنا على تقديم قيمة ونتائج للعملاء. ونحن حريصون على زيادة مشاركة مختلف الموردين في عملية الشراء لدينا، ومساعدتهم على تقديم العطاءات بنجاح للعقود.


وتحقيقا لهذه الغاية، سوف نشارك بنشاط في المنظمات التجارية، وجماعات الدعوة، ومؤتمرات التنمية، أو غيرها من المحافل التي تعزز مشاركة المورد المختلفة. ونحن نسعى لبناء علاقات طويلة الأمد، متبادلة المنفعة مع موردينا ونعتقد أنها تلعب دورا هاما في مساعدتنا على تلبية عملائنا و [رسقوو]؛ الاحتياجات المتطورة.


كبر القيادة تحتضن بنشاط ويدعم لدينا برنامج التنوع المورد، بما يتفق مع قيمنا الأساسية وموقف القيادة الصناعة. ونحن نشجع الشركات المؤهلة للنظر في التسجيل مع كبر كمورد محتمل في برامج الشراء لدينا.


- بوب سولنتيس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

No comments:

Post a Comment