Wednesday 14 March 2018

المؤشرات الفنية ترادينغفيو


الفئة: المؤشرات والتراكبات.


المؤشرات الفنية هي الخطوط التي غالبا ما تكون متعرجة وجدت أعلاه، وأدناه على رأس معلومات الأسعار على الرسم البياني الفني. وعادة ما ترسم المؤشرات التي تستخدم نفس المقياس بالأسعار فوق قضبان الأسعار، وبالتالي يشار إليها باسم "التراكبات".


يصف هذا القسم أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية والتراكبات المتوفرة هنا في ترادينغفيو.


الصفحات في الفئة "المؤشرات والتراكبات"


الصفحات التالية هي 38 في هذه الفئة، من أصل 38.


ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد)


فريف.


ماسد هو مؤشر شعبية للغاية المستخدمة في التحليل الفني. يمكن استخدام ماسد لتحديد جوانب الاتجاه العام للأمن. وأبرز هذه الجوانب هي الزخم، فضلا عن اتجاه الاتجاه ومدته. ما يجعل ماسد مفيدة جدا هو أنه في الواقع مزيج من نوعين مختلفين من المؤشرات. أولا، توظف ماسد متوسطين متحركين متفاوتين الأطوال (وهما مؤشرات متخلفة) لتحديد اتجاه الاتجاه ومدته. ثم يأخذ مؤشر الماكد الفرق في القيم بين هذين المتوسطين المتحركين (خط الماكد) و إما لتلك المتوسطات المتحركة (خط الإشارة) والمؤامرات التي الفرق بين الخطين كرسوم بيانية يتأرجح فوق وتحت مركز صفر خط. ويستخدم الرسم البياني كدليل جيد على زخم الأمن.


ويمكن تقسيم إنشاء ماسد كما نعرفه إلى حدثين منفصلين.


في عام 1970، أنشأ جيرالد أبيل خط الماكد. في عام 1986، أضاف توماس أسبراي ميزة الرسم البياني ل Appel'sMACD.


مساهمة أسبراي بمثابة وسيلة لاستباق (وبالتالي خفض على تأخر) عمليات الانتقال المحتملة ماسد التي هي جزء أساسي من المؤشر.


عملية حسابية.


أساسيات.


ولفهم مؤشر ماسد بشكل كامل، من الضروري أولا تقسيم كل مكون من مكونات المؤشر.


المكونات الرئيسية الثلاثة.


خط ماسد خط ماسد هو نتيجة لتأخذ إما على المدى الطويل وطرحه من إما أقصر المدى. القيم الأكثر شيوعا هي 26 يوما ل إما على المدى الطويل و 12 يوما لفترة أقصر إما، ولكن هو اختيار المتداول. خط الإشارة خط الإشارة هو إما لخط الماكد الموصوف في المكون 1. يمكن للتاجر اختيار طول الفترة إما لاستخدام خط الإشارة ولكن 9 هو الأكثر شيوعا. مخطط الماكد مع تقدم الوقت، فإن الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة سوف تختلف بشكل مستمر. يأخذ الرسم البياني ماسد هذا الفرق ويخطط في الرسم البياني بسهولة القراءة. الفرق بين الخطين يتأرجح حول خط صفر.


والتفسير العام لمقدار الماكد هو أنه عندما يكون مؤشر الماكد إيجابيا وتزداد قيمة الرسم البياني، فإن الزخم الصاعد يزداد. عندما يكون مؤشر الماكد سلبيا وتتناقص قيمة الرسم البياني، فإن الزخم الهبوطي يتزايد.


عن ماذا تبحث.


وعادة ما يكون مؤشر الماكد جيدا لتحديد ثلاثة أنواع من الإشارات الأساسية؛ خط كروسوفرز، خط الصفر كروسوفرز، والاختلاف.


خط إشارة كروسوفرز.


خط إشارة كروس أوفر هو الإشارة الأكثر شيوعا التي تنتجها ماسد. يجب أن يعتبر المرء الأول أن خط الإشارة هو في الأساس مؤشر للمؤشر. خط الإشارة هو حساب المتوسط ​​المتحرك لخط الماكد. ولذلك فإن خط اإلشارة متخلف عن خط الماكد. ومع ذلك، في الحالات التي يعبر فيها خط الماكد فوق خط الإشارة أو أسفله، يمكن أن يشير إلى تحرك قوي.


قوة هذا التحرك هو ما يحدد مدة خط إشارة كروس أوفر. فهم والقدرة على تحليل قوة التحرك، وكذلك القدرة على التعرف على إشارات كاذبة، هي المهارة التي تأتي مع الخبرة.


النوع الأول من خط إشارة كروس لفحص هو خط إشارة صاعد كروس أوفر. خط الإشارة الصاعد تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط الماكد فوق خط الإشارة. النوع الثاني من خط الإشارة كروس لفحص هو خط إشارة الهابط كروس أوفر. خط الإشارة الهابط تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط الماكد أسفل خط الإشارة.


زيرو لين كروسوفرز.


زيرو لاين كروسوفرز لديها فرضية مشابهة جدا ل سيغنال لين كروسوفرز. وبدلا من عبور خط الإشارة، تحدث زيرو لين كروسوفرز عندما يعبر خط الماكد خط الصفر ويصبح إما إيجابيا (فوق 0) أو سلبيا (أقل من 0).


النوع الأول من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الصفر الصفر الخط. صعود خط صفر عمليات الانتقال تحدث عندما خط الماكد يعبر فوق خط الصفر والذهاب من السلبية إلى الإيجابية.


النوع الثاني من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الخط الهبوطي الصفر. يحدث انحرافات خط الصفر الهبوطي عندما يعبر خط الماكد تحت خط الصفر ويذهب من الإيجابية إلى السلبية.


تشعب.


الاختلاف هو إشارة أخرى أنشأتها ماسد. ببساطة، والاختلاف هو عندما لا يكون اتفاق الماكد والسعر الفعلي في الاتفاق.


على سبيل المثال، يحدث الاختلاف الصعودي عندما يسجل السعر أدنى مستوى منخفض، لكن مؤشر الماكد يسجل أدنى مستوى منخفض. حركة السعر يمكن أن توفر دليلا على الاتجاه الحالي، ولكن التغيرات في الزخم كما يتضح من مؤشر الماكد يمكن أن تسبق في بعض الأحيان انعكاس كبير.


الاختلاف الهبوطي هو، بطبيعة الحال، العكس. يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يسجل السعر ارتفاعا مرتفعا في حين يسجل مؤشر الماكد أدنى مستوى مرتفع.


ما يجعل ماكد مثل أداة قيمة للتحليل الفني هو أنه تقريبا مثل اثنين من المؤشرات في واحد. ويمكن أن يساعد على تحديد الاتجاهات ليس فقط، ولكنه يمكن أن يقيس الزخم أيضا. فهو يأخذ مؤشرين متخلفين منفصلين ويضيفان جانبا من الزخم الذي هو أكثر نشاطا أو تنبؤيا. هذا النوع من التنوع هو السبب في أنه قد تم استخدامه من قبل المتداول والمحللين عبر كامل نطاق التمويل.


وعلى الرغم من الصفات الواضحة لماسد، تماما مثل أي مؤشر، يحتاج التاجر أو المحلل إلى توخي الحذر. هناك فقط بعض الأشياء التي ماسد لا تفعل جيدا مما قد يغري التاجر بغض النظر. الأهم من ذلك، قد يميل التجار إلى استخدام ماسد كوسيلة للعثور على ظروف ذروة شراء أو ذروة البيع. هذه ليست فكرة جيدة. تذكر أن ماسد ليس ملزما بنطاق، لذا فإن ما يعتبر إيجابيا أو سلبيا للغاية لأداة ما قد لا يترجم بشكل جيد إلى أداة مختلفة.


مع ما يكفي من الوقت والخبرة، أي شخص تقريبا الذي يريد تحليل البيانات الرسم البياني يجب أن تكون قادرة على الاستفادة بشكل جيد من ماسد.


كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.


انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


طول سريع.


الفترة الزمنية للمدى القصير إما. 12 يوما هو الافتراضي.


بطء طول.


الفترة الزمنية للمدى الطويل إما. 26 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


إشارة التمويه.


الفترة الزمنية ل إما لخط الماكد المعروف باسم خط الإشارة. 9 أيام هو الافتراضي.


بسيط ما (مذبذب)


بسيط ما (خط الإشارة)


الرسم البياني.


يمكن تبديل الرؤية من الرسم البياني وكذلك رؤية خط السعر تبين القيمة الحالية الفعلية من الرسم البياني. يمكن أيضا تحديد لون الرسم البياني، سمك خط ونوع البصرية (الرسم البياني هو الافتراضي).


يمكن تبديل رؤية خط الماكد وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر القيمة الحالية الفعلية لخط الماكد. يمكن أيضا تحديد لون خط الماكد، سمك الخط ونوع البصرية (الخط هو الافتراضي).


يمكن تبديل رؤية خط الإشارة وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر القيمة الحالية الفعلية لخط الإشارة. يمكن أيضا تحديد لون خط الإشارة، سمك خط ونوع البصرية (الخط هو الافتراضي).


لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط رؤية قيم المؤشر على المحور الرأسي.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


بولينجر باندز (بب)


فريف.


البولينجر باند (بب) هي أداة التحليل الفني شعبية على نطاق واسع التي أنشأها جون بولينجر في أوائل 1980s. تتكون فرق بولينجر من مجموعة من ثلاثة خطوط تم رسمها فيما يتعلق بأسعار الأمن. الخط في الوسط عادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) محددا لمدة 20 يوما (يمكن تغيير نوع خط الاتجاه والفترة من قبل المتداول، ولكن المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوم هو الأكثر شعبية). ثم سما بمثابة قاعدة للنطاقات العليا والسفلى. يتم استخدام العصابات العليا والسفلى كوسيلة لقياس التقلبات من خلال مراقبة العلاقة بين العصابات والسعر. عادة ما يتم تعيين النطاقات العليا والسفلى إلى انحرافين معياريين بعيدا عن سما (الخط الأوسط)؛ ولكن يمكن أيضا تعديل عدد الانحرافات المعيارية من قبل التاجر.


تم إنشاء بولينجر باند (بب) في أوائل 1980 من قبل التاجر المالي والمحلل والمعلم جون بولينجر. وقد شغل المؤشر الحاجة إلى تصور التغيرات في التقلبات التي هي بالطبع ديناميكية، ولكن في وقت إنشاء بولينجر باند، كان ينظر إلى التقلب على أنه ثابت.


عملية حسابية.


هناك ثلاث فرق عند استخدام بولينجر باندز.


أساسيات.


مؤشر بولينجر باند هو مذبذب يعني أنه يعمل بين أو ضمن مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. كما ذكر سابقا، المعلمات القياسية ل بولينجر باند هي فترة 20 يوما مع الانحرافات المعيارية 2 خطوات بعيدا عن السعر فوق وتحت خط سما. أساسا بولينجر باندز هي وسيلة لقياس وتصور التقلبات. ومع زيادة التقلبات، تصبح النطاقات أكبر. وبالمثل، مع تقلص التقلب، والفجوة بين النطاقات ضيقة. ما يتم مع هذه المعلومات هو ما يصل الى التاجر ولكن هناك عدد قليل من أنماط مختلفة أن المرء ينبغي أن ننظر عند استخدام بولينجر باندز.


عن ماذا تبحث.


ارتفاع / انخفاض الأسعار.


شيء واحد يجب أن يكون مفهوما عن بولينجر باند هو أنها توفر تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. الأسعار هي دائما تقريبا داخل الفرقة. لذلك، عندما تتحرك الأسعار بالقرب من النطاق العلوي أو حتى كسر من خلال الفرقة العليا، فإن العديد من التجار يرى أن الأمن يجري ذروة الشراء. وهذا من شأنه أن يحدد مسبقا فرصة بيع محتملة. وبطبيعة الحال العكس سيكون صحيحا أيضا. عندما تتحرك الأسعار لأسفل بالقرب من النطاق السفلي أو حتى كسر من خلال الفرقة السفلية، يمكن أن ينظر إلى أن سكوتيتي ذروة البيع وقد تكون فرصة شراء في متناول اليد.


الدراجات بين التوسع والانكماش.


ويمكن عموما أن ينظر إلى التقلب على أنه دورة. عادة فترات من الزمن مع تقلبات منخفضة وأسعار ثابتة أو جانبية (والمعروفة باسم الانكماش) ​​تليها فترة من التوسع. التوسع هو فترة من الزمن تتميز بتقلبات عالية وأسعار متحركة. وتتبع فترات التوسيع عادة فترات انكماش. إنها دورة يمكن فيها للتجار أن يكونوا مستعدين بشكل أفضل للتنقل باستخدام البولنجر باندز بسبب مؤشرات القدرة على مراقبة التقلبات المتغيرة باستمرار.


تأكيدات الأسعار السعرية.


وبسبب قدرة بولينجر باند على عرض مقياس متغير الأهمية (التغيرات في التقلب)، غالبا ما يستخدم المؤشر بالاقتران مع مؤشرات أخرى من أجل إجراء بعض التحليلات التقنية المتقدمة. مثال جيد على ذلك هو استخدام البولنجر باند (تتأرجح) مع خط تريند (لا تتأرجح). وکما یوضح المثال أدناه، فإن وجود نوعین مختلفین من المؤشرات المتفق علیھا یمکن أن یضيف مستوى من الثقة بأن تحرك الأسعار یتحرك کما ھو متوقع. مثال جيد آخر هو استخدام بولينجر باندز لتأكيد بعض أنماط الرسم البياني الكلاسيكية مثل W - القيعان. بولينجر غالبا ما تستخدم البولنجر باند لتأكيد وجود W - القيعان التي هي نمط المخطط الكلاسيكي المصنفة من قبل آرثر ميريل.


من أجل أن بولينجر باندز لتأكيد وجود W - القاع، يجب أن تحدث الشروط الأربعة التالية.


أشكال رد الفعل المنخفضة التي قد (ولكن ليس دائما) اختراق الفرقة السفلى من الفرقة بولينجر ولكن سيكون على الأقل بالقرب منه. السعر يتحرك مرة أخرى حول سما (الفرقة الوسطى) انخفاض الثاني في السعر يخلق أدنى انخفاض من رد الفعل الأولي منخفض في الشرط 1 ومع ذلك، والثاني، وانخفاض جديد لا كسر من خلال الفرقة السفلى. تحرك قوي يجلب السعر مرة أخرى نحو الفرقة الوسطى. اختراق خط المقاومة التي أنشأتها الخطوة في الشرط 2 قد يدل على اختراق محتمل.


المشي العصابات.


بالطبع، كما هو الحال مع أي مؤشر، هناك استثناءات لكل قاعدة والكثير من الأمثلة حيث ما من المتوقع أن يحدث، لا يحدث. في السابق، ذكر أن السعر فوق النطاق العلوي أو كسر أسفل النطاق السفلي يمكن أن يدل على فرصة بيع أو شراء على التوالي. ولكن هذا ليس هو الحال دائما. "المشي العصابات" يمكن أن يحدث إما في اتجاه صاعد قوي أو اتجاه هبوطي قوي.


خلال الترند الصعودي القوي، قد تكون هناك حالات متكررة من السعر لمس أو كسر من خلال الفرقة العليا. في كل مرة يحدث هذا، فإنه ليس إشارة بيع، بل هو نتيجة للقوة الشاملة لهذه الخطوة.


وبالمثل خلال الترند الهبوطي القوي قد تكون هناك حالات متكررة من السعر لمس أو كسر من خلال الفرقة السفلى. في كل مرة يحدث هذا، فإنه ليس إشارة شراء، بل هو نتيجة للقوة الشاملة لهذه الخطوة.


نضع في اعتبارنا أن حالات "المشي العصابات" لن تحدث إلا في اتجاهات قوية أو محددة الاتجاه الهبوطي.


ومنذ ذلك الحين، كانت "بولينجر باندز" موجودة منذ ثلاثة عقود ولا تزال واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية في السوق. هذا يقول حقا الكثير عن فائدتها وفعاليتها. عندما تستخدم بشكل صحيح وفي المنظور الصحيح، يمكن البولنجر باند يعطي التاجر نظرة ثاقبة في واحدة من أكبر مجالات الأهمية التي هي التحولات في التقلبات. وينبغي أن يكون التجار بالطبع على بينة من أن بولينجر باند ليست على عكس أي مؤشر آخر بمعنى أنها ليست مثالية. لم يكن التحول في التقلب هو نفس الشيء دائما. معرفة أسباب هذه الأمور تأتي من التجريب والكثير من الخبرة. وينبغي استخدام بولينجر باندز جنبا إلى جنب مع مؤشرات إضافية أو أساليب من أجل الحصول على فهم أفضل للمشهد المتغيرة باستمرار من السوق. في نهاية المطاف أكثر قطعة من اللغز التي يتم وضعها معا، والمزيد من الثقة يجب غرس في التاجر.


كيفية الاستخدام مع ترادينغفيو.


انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الطول.


الفترة الزمنية لاستخدامها في حساب سما الذي يخلق قاعدة للنطاقات العليا والسفلى. 20 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


عدد الانحرافات القياسية بعيدا عن سما أن النطاقات العليا والسفلى يجب أن تكون. 2 هو الافتراضي.


تغيير هذا الرقم سوف تتحرك البولنجر باند إما إلى الأمام أو الوراء بالنسبة للسوق الحالي. 0 هو الافتراضي.


أساس.


يمكن تبديل الرؤية من الأساس فضلا عن وضوح خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي من الأساس. ويمكن أيضا تحديد لون الأساس، سمك خط وأسلوب الخط.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة العليا وكذلك رؤية خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي للفرقة العليا. ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة العليا، سمك خط وأسلوب الخط.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة السفلى وكذلك الرؤية من خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي للفرقة السفلى. ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة السفلى، سمك خط وأسلوب الخط.


خلفية.


لتبسيط رؤية لون الخلفية داخل النطاقات. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط الرؤية للقاعدة، القيم العليا والسفلى الفرقة على محور السعر.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


فريف.


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب قائم على الزخم على دراية جيدة والذي يستخدم لقياس السرعة (السرعة) وكذلك التغير (حجم) تحركات الأسعار الاتجاهية. يوفر مؤشر القوة النسبية أساسا، عند الرسم البياني، وسيلة مرئية لمراقبة كل من الحالي، فضلا عن التاريخية والقوة وضعف سوق معينة. وتعتمد القوة أو الضعف على إغلاق الأسعار على مدى فترة تداول محددة، مما يؤدي إلى وجود مقياس موثوق به للتغيرات في الأسعار والزخم. نظرا لشعبية الصكوك النقدية تسويتها (مؤشرات الأسهم) والمنتجات المالية الاستدانة (كامل مجال المشتقات)؛ وقد أثبت مؤشر القوة النسبية أن يكون مؤشرا قابلا للحياة لتحركات الأسعار.


J. Welles وايلدر الابن هو خالق مؤشر القوة النسبية. وكان وايلدر، وهو ميكانيكي سابق للبحرية، في وقت لاحق يذهب إلى مهنة كمهندس ميكانيكي. بعد بضع سنوات من السلع التجارية، ركز وايلدر جهوده على دراسة التحليل الفني. في عام 1978 نشر مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. وظهر هذا العمل لاول مرة من مذبذب الزخم الجديد، ومؤشر القوة النسبية، والمعروف باسم رسي. على مر السنين،


ظل مؤشر القوة النسبية شائعا جدا ويعتبر الآن واحدا من الأدوات الأساسية، التي يستخدمها المحللون الفنيون في جميع أنحاء العالم. وقد ذهب بعض ممارسي مؤشر القوة النسبية إلى مزيد من البناء على عمل وايلدر. أحد الأمثلة البارزة هو جيمس كاردويل الذي استخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد الاتجاه.


عملية حسابية.


أساسيات.


كما ذكر سابقا، مؤشر القوة النسبية هو مذبذب قائم على الزخم. ما يعنيه هذا هو أنه كمذبذب، يعمل هذا المؤشر ضمن نطاق أو مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. على وجه التحديد، مؤشر القوة النسبية يعمل بين مقياس من 0 و 100. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 0، أضعف الزخم هو لتحركات الأسعار. والعكس صحيح أيضا. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 100 يشير إلى فترة من الزخم أقوى.


- 14 يوما من المرجح أن الفترة الأكثر شعبية، ولكن التجار كان معروفا لاستخدام مجموعة واسعة من عدد الأيام.


عن ماذا تبحث.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


ويعتقد وايلدر أنه عندما ارتفعت الأسعار بسرعة كبيرة، وبالتالي فإن الزخم مرتفع بما فيه الكفاية، فإن الأداة المالية / السلعة الأساسية يجب أن تعتبر في نهاية المطاف ذروة شراء وربما تكون فرصة البيع في متناول اليد. وبالمثل، عندما انخفضت الأسعار بسرعة، وبالتالي كان الزخم منخفضا بما فيه الكفاية، يمكن اعتبار الأداة المالية في مرحلة ما ذروة البيع مما يتيح فرصة شراء محتملة.


هناك نطاقات عدد محدد ضمن مؤشر القوة النسبية التي تعتبر وايلدر مفيدة وجديرة بالملاحظة في هذا الصدد. وفقا ل وايلدر، أي رقم فوق 70 ينبغي أن يعتبر ذروة شراء وأي رقم أقل من 30 ينبغي أن يعتبر ذروة بيع.


وكان مؤشر القوة النسبية بين 30 و 70 يعتبر محايدا ومؤشر القوة النسبية حوالي 50 يدل على "أي اتجاه". - يعتقد بعض التجار أن نطاقات ذروة الشراء / ذروة البيع في وايلدر واسعة جدا وتختار تغيير تلك النطاقات. على سبيل المثال، قد ينظر شخص ما في أي رقم فوق 80 كما ذروة الشراء وأي شيء أقل من 20 كما باهظة الثمن. هذا هو تماما في تقدير التاجر.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


تشعب.


مؤشر القوة النسبية يحدث الاختلاف عندما يكون هناك فرق بين ما يشير إلى حركة السعر وما يشير مؤشر القوة النسبية. ويمكن تفسير هذه الاختلافات على أنها انعكاس وشيك. على وجه التحديد هناك نوعان من الاختلافات، الهبوطي والصعودي.


صعودي انحراف مؤشر القوة النسبية - عندما يجعل السعر منخفضا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل منخفضا أعلى. هبوط مؤشر القوة النسبية الهبوطي - عندما يؤدي السعر إلى ارتفاع جديد ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل ارتفاعه منخفضا.


يعتقد - Wilder أن التباعد الهابط يخلق فرصة بيع في حين يخلق الاختلاف الصاعد فرصة شراء.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


تقلبات الفشل.


تقلبات الفشل هي حدوث آخر الذي يعتقد وايلدر يزيد من احتمال انعكاس السعر. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول تقلبات الفشل هو أنها مستقلة تماما عن السعر وتعتمد فقط على مؤشر القوة النسبية. وتتكون تقلبات الفشل من أربع "خطوات" وتعتبر إما صعودية (فرصة شراء) أو بيبيش (فرصة بيع).


صعود الفشل سوينغ.


ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 (يعتبر ذروة البيع). مؤشر القوة النسبية مرتفعا فوق 30. مؤشر القوة النسبية يتراجع لكنه يبقى فوق 30 (لا يزال فوق ذروة البيع) مؤشر القوة النسبية يكسر أعلى مستوى سابق له.


الفشل الهابط التأرجح.


مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 70 (يعتبر ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​إلى ما دون 70 مؤشر القوة النسبية يرتفع قليلا لكنه لا يزال دون 70 (لا يزال أدنى من ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​عن قاعه السابق.


كاردويل في اتجاه التأكيدات.


بالطبع لا يوجد مؤشر واحد هو رصاصة سحرية ولا شيء تقريبا يمكن أن تؤخذ ببساطة في القيمة الاسمية. كان أندرو كاردويل، الذي ذكر من قبل، واحدا من هؤلاء الطلاب الذين أخذوا تفسيرات مؤشر القوة النسبية في وايلدر وبني عليهم. أدى عمل كاردويل مع مؤشر القوة النسبية إلى أن مؤشر القوة النسبية أداة عظيمة ليس فقط لتوقع الانتكاسات ولكن أيضا لتأكيد الاتجاهات.


اتجاهات تصاعدية / اتجاهات هبوطية.


قدم كاردويل ملاحظات حريصة أثناء دراسة أفكار وايلدر عن الاختلاف. يعتقد كاردويل أن:


يحدث الاختلاف الصاعد فقط في الاتجاه الهبوطي. يحدث الاختلاف الهبوطي فقط في الاتجاه الصعودي. كل من التباعد الهابط والهبولي عادة ما يسبب تصحيحا موجزا للأسعار وليس انعكاسا للاتجاه الفعلي.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


ما يعنيه هذا هو أن الاختلاف أساسا ينبغي أن تستخدم كوسيلة لتأكيد الاتجاهات وليس بالضرورة توقع الانتكاسات.


اكتشف كاردويل أيضا ما يشار إليه بالعودة الإيجابية والسلبية. عكس الإيجابية والسلبية هي في الأساس عكس الاختلاف.


يحدث عکس إيجابي عندما یؤدي السعر إلی انخفاض أعلی بینما یؤدي مؤشر القوة النسبیة إلی انخفاض منخفض. سعر العائدات في الارتفاع. تحدث عوائد إيجابية فقط في الاتجاهات الصاعدة. يحدث العكس السلبي عندما يجعل السعر أدنى من ذلك في حين أن مؤشر القوة النسبية يرتفع أعلى. السعر عائدات في الانخفاض. يحدث عكس سلبي فقط في اتجاهات الهابط.


يمكن أن تغلي عكس الإيجابية والسلبية إلى الحالات التي تفوق فيها السعر الزخم. ولأن العوائد الإيجابية والسلبية تحدث فقط في اتجاهاتها المحددة، فإنها يمكن أن تستخدم حتى الآن أداة أخرى لتأكيد الاتجاه.


هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.


على مدى أكثر من أربعة عقود، كان مؤشر القوة النسبية (رسي) أداة قيمة للغاية لأي محلل تقني جاد تقريبا. عمل وايلدر مع الزخم أرسى الأساس لرسم الخرائط في المستقبل والمحللين للغوص في أعمق لمواصلة استكشاف الآثار المترتبة على نمذجه مؤشر القوة النسبية وارتباطه مع تحركات الأسعار الكامنة. على هذا النحو، مؤشر القوة النسبية هو ببساطة واحدة من أفضل الأدوات أو المؤشرات في ترسانة التاجر من مقاييس السوق لتطوير معظم منهجية التداول. فقط المبتدئ سوف نلقي نظرة واحدة على مؤشر القوة النسبية ونفترض أي اتجاه السوق سوف يتجه المقبل على أساس من رقم واحد. ويعتقد وايلدر أن الاختلاف الصاعد كان علامة على أن السوق سترتفع قريبا، في حين أن كاردويل يعتقد أن مثل هذا الاختلاف هو مجرد تصحيح طفيف للأسعار على الطريق المستمر للاتجاه الهبوطي. كما هو الحال مع أي مؤشر، يجب أن يأخذ المتداول الوقت اللازم للبحث والتجربة مع المؤشر قبل الاعتماد عليه كمصدر وحيد للمعلومات لأي قرار تداول. عندما تستخدم في منظورها الصحيح، وقد ثبت مؤشر القوة النسبية لتكون مؤشرا أساسيا ومقياس موثوق من السعر والسرعة وعمق السوق.


كيفية الاستخدام مع ترادينغفيو.


انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الطول.


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية. 14 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


يمكن تبديل رؤية مؤشر القوة النسبية وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر السعر الحالي الفعلي لمؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تحديد لون مؤشر القوة النسبية، سماكة الخط وأسلوب الخط.


الفرقة العليا.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة العليا وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، للفرقة العليا (70 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة العليا، سمك خط وأسلوب الخط.


الفرقة السفلى.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة السفلى وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، لفرقة السفلى (30 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة السفلى، سمك خط وأسلوب الخط.


خلفية.


لتبسيط رؤية لون الخلفية في حدود مؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.


لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


متقدمة في الوقت الحقيقي الرسم البياني القطعة.


المتقدمة الرسم البياني القطعة هو حل الرسم البياني الحرة والقوية التي تدمج بسهولة في أي موقع. ما عليك سوى ضبط الإعدادات والنقر على تطبيق لمشاهدة معاينة، ثم انسخ شفرة التضمين والصقها في شفرة موقعك. يمكنك تخصيص الرسم البياني عن طريق تعديل الرمز الافتراضي، قائمة المراقبة، إضافة أدوات للتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك حتى إضافة الأخبار، القوائم الساخنة، أو التقويم الاقتصادي لجعل القطعة إلى منصة تحليلات كاملة.


تضمين التعليمات البرمجية.


الحجم والإعدادات الافتراضية.


عرض شريط الأدوات العلوي.


عرض شريط أدوات أسفل.


السماح بتغيير الرمز.


عرض شريط أدوات الرسم.


عرض الأفكار على الرسم البياني.


إظهار زر الأفكار.


إطلاق في زر منبثقة ×


تفعيل برنامج الإحالة.


أمثلة حية.


بعض الأمثلة على كيفية استخدام المخططات لدينا على المواقع المالية:


إذا كنت تريد أن يرجى الرسوم البيانية المتقدمة، ومنحهم جميع الرسومات المتاحة - هناك أكثر من 100 منهم! يمكنك أيضا إضافة المؤشرات التي سوف تظهر بشكل افتراضي على القطعة. بالطبع، يمكنك أيضا السماح للمخططين الخاص بك استخدام مؤشرات 80+ التي يتم تضمينها. الاحتمالات لا حدود لها - يمكنك إضافة أشياء مثل مقياس السعر الثاني على اليسار، وتغييره بين النسب المئوية وسجل المقاييس. يمكنك أيضا مقارنة العديد من الرموز من خلال تراكبها، أو على أقسام فرعية مختلفة واحدة على أخرى.


تضمين التعليمات البرمجية.


إذا كنت تريد فقط أن يكون الرسم البياني المالي الأساسي للمستخدم العام، فمن المنطقي عدم الزائد على القطعة مع خيارات إضافية. قد تحتاج أيضا لجعله مخطط المنطقة، الذي هو نوع الرسم البياني الأساسي - وتبدو كبيرة دون أخذ مساحة كبيرة جدا !. إذا كان لا يزال أكثر من اللازم، نلقي نظرة على نظرة عامة على السوق والرموز نظرة عامة على الحاجيات.


تضمين التعليمات البرمجية.


إعطاء المستخدمين القدرة على المشاركة على تويتر، ستوكتويتس وغيرها من الشبكات الاجتماعية، والحق من موقعك - ​​انهم سوف أحبك لذلك! يمكنك أيضا إضافة تدفق اجتماعي ستوكتويتس في الوقت الحقيقي إلى اللوحة الجانبية، وستكون ذات صلة بالرمز الموجود حاليا على المخطط. يمكنك عرض الأفكار التجارية التي أدلى بها مستخدمين آخرين - الحق على الرسم البياني! النقاط الخضراء تعني التوقعات الصاعدة، تلك الحمراء هي هبوطية. الأفكار هي محددة لكل رمز، ويتم عرضها عن طريق النقر على نقطة يمكنك أن ترى أي الأفكار كانت ناجحة ومتابعتها.


تضمين التعليمات البرمجية.


يمكنك إضافة قائمة المراقبة، والتي ترتبط إلى الرسم البياني. عند النقر على رمز في قائمة المراقبة، وسوف تتغير على الرسم البياني. يمكنك إضافة قائمة محددة مسبقا، أو تغييرها ديناميكيا، اعتمادا على ما تريد أن تظهر للمستخدمين.


تضمين التعليمات البرمجية.


يمكنك إضافة المزيد من اللوحات، مثل الخاسرين الأوائل وقوائم الأسهم الرابحين، وتفاصيل لكل رمز، والأخبار، والتقويم الاقتصادي - تحويل مخطط بسيط إلى منصة تحليلات كاملة.

No comments:

Post a Comment