Sunday 18 March 2018

استراتيجيات التداول في سوق الأوراق المالية الناجحة


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. وفيما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل استراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


أعلى 10 قواعد للتداول الناجح.


معظم الناس الذين يرغبون في تعلم كيفية تصبح تجار مربحة تحتاج فقط تنفق بضع دقائق على الانترنت قبل قراءة مثل العبارات مثل "خطة التجارة الخاصة بك؛ التجارة خطتك" و "الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى أدنى حد ممكن." بالنسبة للتجار الجدد، قد تبدو هذه الحكايات من المعلومات أشبه بالهاء من أي نصيحة قابلة للتنفيذ. التجار الجدد غالبا ما تريد فقط أن تعرف كيفية إعداد المخططات الخاصة بهم حتى يتمكنوا من عجل وكسب المال.


ولكن لكي نكون ناجحين في التداول، يحتاج المرء إلى فهم أهمية والالتزام بمجموعة من القواعد التي توجه جميع أنواع التجار، مع مجموعة متنوعة من أحجام التداول التجاري. كل قاعدة وحدها مهمة، ولكن عندما يعملون معا آثار قوية. التداول مع هذه القواعد يمكن أن يزيد كثيرا من احتمالات النجاح في الأسواق.


القاعدة رقم 1: استخدم دائما خطة التداول.


خطة التداول هي مجموعة مكتوبة من القواعد التي تحدد دخول المتداول والخروج ومعايير إدارة الأموال. استخدام خطة التداول يسمح للتجار للقيام بذلك، على الرغم من أنه هو محاولة تستغرق وقتا طويلا.


مع التكنولوجيا اليوم، فمن السهل لاختبار فكرة التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي. ويتيح الاختبار المسبق لتطبيق أفكار التداول على البيانات التاريخية للمتداولين تحديد ما إذا كانت خطة التداول قابلة للحياة أم لا، كما أنه يبين توقع منطق الخطة. مرة واحدة وقد وضعت خطة وتظهر باكتستينغ نتائج جيدة، ويمكن استخدام الخطة في التداول الحقيقي. والمفتاح هنا هو التمسك بالخطة. ويعتبر التداول خارج خطة التداول، حتى لو تحولوا إلى فائزين، يعتبر تداولا ضعيفا ويدمر أي توقع قد تكون عليه الخطة. (مزيد من المعلومات حول باكتستينغ في باكتستينغ: تفسير الماضي).


القاعدة رقم 2: التعامل مع التجارة مثل الأعمال التجارية.


من أجل أن تكون ناجحة، يجب على المرء التعامل مع التجارة كعمل كامل أو بدوام جزئي - وليس كهواية أو وظيفة. كما هواية، حيث لا يتم الالتزام الحقيقي للتعلم، يمكن أن تكون التجارة مكلفة للغاية. كعمل يمكن أن يكون محبطا لأنه لا يوجد راتب منتظم. التداول هو نشاط تجاري، ويتكبد نفقات وخسائر وضرائب وعدم اليقين والضغط والمخاطر. بصفتك أحد المتداولين، فأنت في الأساس مالك تجاري صغير، ويجب أن تقوم ببحثك ووضع إستراتيجيتك لتحقيق أقصى قدر من إمكانات نشاطك التجاري.


القاعدة رقم 3: استخدام التكنولوجيا لمصلحتك.


التداول هو عمل تنافسي، ويمكن للمرء أن يفترض أن الشخص الذي يجلس على الجانب الآخر من التجارة يستفيد استفادة كاملة من التكنولوجيا. وتتيح منصات الرسوم البيانية للتجار مجموعة متنوعة لا حصر لها من طرق عرض وتحليل الأسواق. يمكن لفكرة فكرة عن البيانات التاريخية قبل المخاطرة بأي نقود أن تنقذ حساب التداول، ناهيك عن التوتر والإحباط. الحصول على تحديثات السوق مع الهواتف الذكية يسمح لنا لمراقبة الصفقات في أي مكان تقريبا. حتى التكنولوجيا التي نعتبرها اليوم أمرا مفروغا منه، مثل اتصالات الإنترنت عالية السرعة، يمكن أن تزيد بشكل كبير من أداء التداول.


استخدام التكنولوجيا لصالحك، والحفاظ على الحالية مع التقدم التكنولوجي المتاحة، يمكن أن تكون ممتعة ومجزية في التداول.


القاعدة رقم 4: حماية رأس المال التجاري الخاص بك.


توفير المال لتمويل حساب التداول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا وبذل الكثير من الجهد. يمكن أن يكون أكثر صعوبة (أو مستحيل) في المرة القادمة. من المهم أن نلاحظ أن حماية رأس المال التجاري الخاص بك ليست مرادفة لعدم وجود أي صفقات خاسرة. جميع التجار لديهم خسارة الصفقات؛ وهذا هو جزء من الأعمال التجارية. حماية رأس المال يستتبع عدم اتخاذ أي مخاطر لا داعي لها وبذل كل ما في وسعك للحفاظ على عملك التجاري. (راجع تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين للمزيد).


القاعدة رقم 5: أن تصبح طالبا في الأسواق.


فكر في ذلك على أنه تعليم مستمر - يحتاج التجار إلى التركيز على تعلم المزيد كل يوم. وبما أن العديد من المفاهيم تحمل المعرفة المسبقة، فمن المهم أن نتذكر أن فهم الأسواق، وجميع تعقيداتها، هو عملية مستمرة مدى الحياة.


وتسمح الأبحاث الصعبة للمتداولين بتعلم الحقائق، مثل ما تعنيه التقارير الاقتصادية المختلفة. التركيز والمراقبة تسمح للتجار للحصول على غريزة وتعلم الفروق الدقيقة. وهذا ما يساعد التجار على فهم كيفية تأثير تلك التقارير الاقتصادية على السوق التي يتاجرون بها. (اقرأ حوالي 24 تقريرا اقتصاديا مختلفا في برنامجنا التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


السياسة العالمية، والأحداث، والاقتصادات - حتى الطقس - كلها لها تأثير على الأسواق. بيئة السوق ديناميكية. فكلما فهم المتداولون الأسواق السابقة والحالية، كان من الأفضل إعدادهم لمواجهة المستقبل.


القاعدة رقم 6: المخاطر فقط ما يمكن أن تتكبده.


في القاعدة رقم 4، ذكرت أن تمويل حساب التداول يمكن أن يكون عملية طويلة. قبل أن يبدأ المتداول باستخدام النقد الحقيقي، لا بد من أن تكون جميع الأموال في الحساب قابلة للاستهلاك حقا. إذا لم يكن كذلك، يجب على التاجر الحفاظ على الادخار حتى يتم.


وينبغي أن تذهب دون أن نقول أن الأموال في حساب التداول لا ينبغي أن تخصص لتعليم الكلية الكلية أو دفع الرهن العقاري. ويجب على التجار ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يظنوا أنهم ببساطة "يقترضون" نقودا من هذه الالتزامات الهامة الأخرى. يجب أن يكون المرء على استعداد لتخسر كل الأموال المخصصة لحساب التداول.


فقدان المال هو صدمة بما فيه الكفاية. بل هو أكثر من ذلك إذا كان رأس المال الذي لم يكن من المخاطرة أبدا أن تبدأ.


القاعدة رقم 7: تطوير منهجية التداول استنادا إلى الحقائق.


أخذ الوقت لتطوير منهجية التداول السليمة يستحق هذا الجهد. قد يكون من المغري الاعتقاد في "من السهل جدا انها مثل الطباعة المال" الحيل التجارية التي هي سائدة على شبكة الانترنت. ولكن الحقائق، وليس العواطف أو الأمل، ينبغي أن تكون مصدر الإلهام وراء وضع خطة التداول.


التجار الذين ليسوا على عجلة من امرنا للتعلم عادة ما يكون أسهل وقت غربلة من خلال جميع المعلومات المتاحة على شبكة الانترنت. فكر في ذلك: إذا كنت ستبدأ مهنة جديدة، أكثر من المرجح أنك ستحتاج للدراسة في كلية أو جامعة لمدة سنة أو سنتين على الأقل قبل أن تكون مؤهلا حتى التقدم للحصول على وظيفة في المجال الجديد. نتوقع أن تعلم كيفية التجارة يتطلب على الأقل نفس الوقت من الوقت ودفعها البحوث والدراسة الواقعية. (راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين للحصول على التمهيدي في اختيار الاستراتيجية الصحيحة.)


القاعدة رقم 8: استخدم دائما وقف الخسارة.


وقف الخسارة هو مبلغ محدد سلفا من المخاطر التي يرغب المتداول في قبولها مع كل صفقة. وقف الخسارة يمكن أن يكون إما مبلغ الدولار أو النسبة المئوية، ولكن في كلتا الحالتين أنه يحد من تعرض المتداول خلال التجارة. استخدام وقف الخسارة يمكن أن تأخذ بعض العاطفة من التداول، لأننا نعلم أننا سوف تفقد فقط مبلغ X على أي تجارة معينة.


يتجاهل وقف الخسارة، حتى لو كان يؤدي إلى تجارة الفوز، هو ممارسة سيئة. الخروج مع وقف الخسارة، وبالتالي وجود تجارة خاسرة، لا يزال تداول جيد إذا كان يندرج ضمن قواعد خطة التداول. في حين أن التفضيل هو الخروج من جميع الصفقات مع الربح، فإنه ليس واقعيا. يساعد استخدام وقف الخسارة الوقائي على ضمان أن تكون خسائرنا ومخاطرنا محدودة.


القاعدة رقم 9: تعرف متى تتوقف عن التداول.


هناك سببان لوقف التداول: خطة تداول غير فعالة، وتاجر غير فعال.


وتظهر خطة التداول غير الفعالة خسائر أكبر بكثير مما كان متوقعا في الاختبار التاريخي. قد تكون الأسواق قد تغيرت، التقلبات داخل أداة تداول معينة قد تكون أقل، أو خطة التداول ببساطة لا تؤدي وكذلك المتوقعة. وسوف يستفيد المرء من العاطلين عن العمل ورجال الأعمال. قد يكون الوقت قد حان لإعادة تقييم خطة التداول وإجراء بعض التغييرات، أو البدء من جديد بخطة تداول جديدة. خطة التداول غير الناجحة هي المشكلة التي تحتاج إلى حل. ليس بالضرورة نهاية النشاط التجاري.


تاجر غير فعال هو غير قادر على متابعة خطته التجارية. الضغوطات الخارجية، والعادات السيئة ونقص النشاط البدني يمكن أن تسهم جميعا في هذه المشكلة. يجب على المتداول الذي ليس في حالة الذروة للتداول النظر في كسر للتعامل مع أي مشاكل شخصية، سواء كان ذلك الصحة أو الإجهاد أو أي شيء آخر يمنع التاجر من أن تكون فعالة. بعد أن يتم التعامل مع أي صعوبات والتحديات، يمكن للمتداول استئناف.


القاعدة رقم 10: الحفاظ على التداول في المنظور.


من المهم الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة عند التداول. لا ينبغي أن يفاجئنا التجارة الخاسرة - بل هو جزء من التداول. وبالمثل، فإن التجارة الفائزة هي مجرد خطوة واحدة على طول الطريق إلى تجارة مربحة. إنها الأرباح التراكمية التي تحدث فرقا. وبمجرد أن يقبل المتداول الانتصارات والخسائر كجزء من الأعمال التجارية، فإن العواطف سيكون لها تأثير أقل على أداء التداول. وهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نشعر بالحماس إزاء تجارة مثمرة بشكل خاص، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجارة الخاسرة ليست بعيدة.


وضع أهداف واقعية هو جزء أساسي من الحفاظ على التداول في المنظور. إذا كان لدى المتداول حساب تداول صغير، فإنه لا ينبغي له أن يتوقع سحب عائدات ضخمة. عائد 10٪ على حساب 10،000 $ يختلف تماما عن عائد 10٪ على حساب تداول 1،000،000 $. العمل مع ما لديك، وتبقى معقولة.


إن فهم أهمية كل من قواعد التداول هذه أو كيفية عملها معا، يمكن أن يساعد التجار على تأسيس نشاط تجاري قابل للاستمرار. التداول هو العمل الشاق، والتجار الذين لديهم الانضباط والصبر لمتابعة هذه القواعد يمكن أن تزيد من احتمالات نجاحها في ساحة تنافسية للغاية.


5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل في سوق الأسهم.


جعلت سوق الأسهم لي مليونيرا بحلول سن 21 والآن للسنوات القليلة الماضية لقد تم تدريس الآخرين قواعد اللعبة. لقد حققت أكثر من 4 ملايين دولار (انظر الرسم البياني للربح) ولكن الأهم من ذلك، في الأشهر القليلة الماضية، مرت اثنين من طلابي مليون دولار في الأرباح التداول، وهو إنجاز فخور جدا بالنسبة لي ولهم.


ومع ذلك بغض النظر عن عدد دروس الفيديو، بلوق وظائف، ندوات عبر الإنترنت، وقوائم المراقبة والتنبيهات التجارية أعطي، والكثير جدا من طلابي تبقي على ارتكاب نفس الخطأ الذي يمنعهم من اتخاذ حساباتهم إلى المستوى التالي.


أكبر خطأ أرى تجار مبتدئين جعل لا قطع الخسائر بسرعة، بدلا من إغوس السيطرة عليها، فإنها ترفض الاعتراف عندما تكون خاطئة والخسائر الصغيرة تصبح عاطفية ومادية مدمرة.


هذا هو السبب في بلدي رقم واحد التداول في سوق الأوراق المالية هو خفض الخسائر بسرعة، مما يعني في بعض الأحيان أفتقد على خطوة كبيرة بعد أن ثبت الحق بعد أن كنت قد خرجت بالفعل الموقف، ولكن هذا هو منع نفسي من أي وقت مضى وضع حسابي و الثقة في موقف يخاطر بالكوارث.


سألت أيضا عدد قليل من بلدي ملايين المليونير أصدقاء التداول ما أكبر خطأ يرونه والقاعدة العليا التي يستخدمونها لتكون ناجحة.


صديقي غريغ الملقب LX21 جعلت ما يقرب من 11 مليون $ (انظر الرسم البياني الربح) ويقول:


التداول دون استراتيجية ثبت هو أكبر خطأ أرى. سوق الأسهم هو مكان تنافسي للغاية وهناك العديد من المشاركين المتطورة الذين هم على استعداد لاتخاذ المال الخاص بك. ويتعين على التجار والمستثمرين أن يضعوا الصعاب لصالحهم إذا أرادوا أن يقفوا فرصة النجاح. أول شيء يجب على أي مستثمر أو تاجر القيام به قبل وضع أموالهم على الخط هو العثور على استراتيجية لديها توقعات إيجابية.


أما بالنسبة لقاعدته رقم واحد:


كن صبوراً! الصبر هو واحد من المكونات الرئيسية لجني أرباح كبيرة. يمكن أن يكون من الصعب جدا الجلوس خاملا عندما أكون محاطا بكل عمل السوق، ولكن في بعض الأحيان أفضل مسار للعمل هو أن تفعل شيئا على الإطلاق. أنا جعل المزيد من المال أكثر عندما انتظر أفضل مجموعة المنبثقة، والانتظار لأفضل مداخل، والانتظار للحصول على أفضل مخارج.


بول أكا "Super_Trades" لقد عرفت لأكثر من عقد من الزمن، وقد اكتشف المزيد من الفائزين كبيرة من أي شخص آخر التقيت به من أي وقت مضى. (انظر الرسم البياني للربح)


أكبر خطأ أراه المستثمرين / التجار جعل يأخذ أحجام الموقف التي هي كبيرة جدا لمحفظتها وعدم استخدام وقف الخسائر عندما الصفقات تتعارض معها. كثير من الناس الجدد يريدون كسب المال ولكنهم لا يريدون وضع في العمل والانضباط لتكون ناجحة. تلك التي تفعل واضحة وتلتقط بسرعة ومركبة ثروتهم.


أما بالنسبة لقاعدته رقم واحد فهو يقول:


فالقاعدة الأولى في سوق الأوراق المالية التي استخدمتها لجعل الملايين لديها خطة تجارية. وهذا ينطوي على البحث عن الأسهم ووضع خطة لكيفية تحقيق الأرباح عندما يعمل أو ما يجب القيام به إذا كان لا يعمل. لقد تحققت الآن من ما يقرب من 3 ملايين دولار في الأرباح على مدى العامين الماضيين والمشتركين بلدي التحقق من ما يقرب من 1 مليون دولار هذا العام من خلال تعلم خطة التجارة / استراتيجية البحث التي أعلم الآن.


صديقي نيت قد عبرت فقط علامة الربح 2 مليون $ (انظر له الرسم البياني الربح) ولكن لديه الحكمة وراء سنواته. هو يقول:


أكبر خطأ أرى التجار جعل علامات الدولار في عيونهم والتفكير في أن بضع مئات من دولارات الربح ليست تجارة جيدة وأنها تحتاج أكثر وأكثر، وأكثر من ذلك. وفي نهاية المطاف تتحول التجارة الفائزة إلى خاسرة. تحتاج إلى أن تبدأ في مكان ما، وكنت لن تضرب المنزل المدى في كل مرة. والخطأ الثاني هو الانفصال عن سبب التجارة، أي: تحولت التجارة اليوم إلى تجارة متأرجحة، ولماذا يخسر هذا الخاسر الآن التجارة على الرغم من كونه خاطئا.


أما بالنسبة لقاعدته التجارية رقم واحد، يقول:


التداول مثل البيسبول - الاتساق هو اسم اللعبة، يضرب قاعدة الفوز الألعاب. قد تكون قائدا على المدى المنزلي ولكن في كثير من الأحيان إذا كنت تأرجح لتشغيل المنزل كنت من المرجح أن تضرب. لا نقلل أبدا من قوة أخذ الأرباح على طول الطريق، دائما التكيف والتطور. لحظة كنت تعتقد أنك تعرف أفضل سوف السوق المتواضع لك مرارا وتكرارا. أود أن أضيف إلى الفائزين واستخدام أموال المنزل (المكاسب غير المحققة) كمخاطر لأرباح أكبر. هذا المفهوم يبدو بسيطا جدا للقيام به - إضافة إلى الفائزين، ولكن على عكس ما اعتادنا على القيام به - إضافة إلى الخاسرين. تحاول ذلك، قد يفاجأ!


طالب المليونير الثاني تيم غريتاني الملقب ب "كرويرونر" حقق الآن 2.22 مليون دولار في أربع سنوات (انظر الرسم البياني للربح) ويقول:


أرى الكثير من التجار / المستثمرين يرفضون خفض الخسائر. انهم يخدعون أنفسهم في الاعتقاد بأن الأسهم سوف يعود طريقهم لأسباب أساسية، أو ببساطة فخورون جدا أن نعترف أنهم كانوا على خطأ وخسارة. بغض النظر عن السبب، والنتيجة النهائية هي عادة واحدة سيئة التجارة إخراجهم من اللعبة. هل يمكن أن تكون قصيرة شركة لا قيمة لها تقريبا (مثل بعض كانوا مع سينك) ولا تزال تفجير حسابك إذا كنت ترفض لخفض خسارة بسرعة. السوق دائما على حق، عليك أن تكون متواضعة واحترام السوق، أو السوق سوف متواضع لك!


يبدو وكأنه المخضرم بالفعل، أليس كذلك؟ أما بالنسبة لقواعد التداول العليا فهو يقول:


أعتقد أن السبب الأكبر لنجاحي هو الخروج من التحليل الفني وحده. سواء كان ذلك أحدث احتيال الأسهم أوتك، أو الأسهم رقاقة الأزرق، وأنا التداول أنماط الرسم البياني أنا أكثر راحة مع وليس أكثر من ذلك! أنا لا تدع أرقام الأرباح الأخيرة أو تبدو إيجابية (أو سلبية) بيأر سحابة الحكم. أنا تجاهل تماما تلك العوامل والعصا فقط للعب العمل السعر. من خلال الحفاظ على نهجي بسيطة حرفيا جعل نفس الصفقات مرارا وتكرارا، وأنا قادرة على التعلم من أخطائي وأفضل نفسي كالتاجر كل يوم.


قائمة استراتيجيات التداول الناجحة.


هناك الآلاف من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يمكن أن تساعدك على كسب المال في سوق الأسهم.؟ إذا كنت بدأت للتو يمكن أن يكون مربكا.؟ قد تسأل نفسك بعض الأسئلة مثل، كيف يمكنني كسب المال وما هو أفضل نظام التداول بالنسبة لي؟ هنا لقد تألفت قائمة من أفضل أنظمة التداول التي ثبت لكسب المال في سوق الأسهم.؟ دراستها لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك.


1. التجار الاتجاه، هؤلاء التجار الذين ببساطة شراء الأسهم المتداولة وبيع الأسهم تتجه. الأسهم المتداولة هي الأسهم التي تحافظ على ارتفاع أعلى وأعلى. ما يفعله التاجر الاتجاه هو الحصول على هذا المخزون في أدنى مستوى من التمسك به حتى يتوقف عن ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته. هذا هو. ليس بالضرورة أن ننظر إلى أساسيات الشركة. إذا كان صعودا فإنه ربما لديه أساسيات جيدة على أي حال.


2. التجار سوينغ، هؤلاء التجار يلعبون من الدعم والمقاومة.


. وهذا يعني أن لديك 3/1 نسبة مكافأة المخاطر. إذا كنت الفوز فقط 20٪ من الوقت مع نسبة مكافأة 4/1 لا يزال كسب المال.؟ مكافأة المخاطر هي مهمة جدا في التداول البديل معظم التجار لن تأخذ أقل من 2/1 نسبة مكافأة المخاطر. أيضا لأنه في التداول سوينغ سوف تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق سوف تحتاج إلى خطر فقط كمية صغيرة من أموالك في أي تجارة 1.


3. كسر التجار. هذه هي عكس التجار البديل.؟ انهم يريدون شراء الأسهم التي تكسر المقاومة وبيع الأسهم التي كسر دعم عاليا.؟ لنفترض أن الأسهم في المثال أعلاه قد اندلعت إلى 62 دولارا. هو الآن فوق مقاومته من 60 $ الآن المقاومة القديمة يصبح الدعم وأنه من المحتمل أن تذهب أعلى.


. كسر تاجر سوف شرائه هنا ومتابعة الأسهم تصل.؟ وكان من شأنه وقف رفع الصوت عاليا $ 60 وتحريكه أعلى وأعلى مع ارتفاع السهم.؟ تنتهي مهنتك عندما تتوقف. كم أعلى لوضع موقف الخاص بك عندما يتحرك الأسهم تصل يعتمد على التاجر.؟ بعض المتداولين يستخدمون حاجز زائدة يمكن أن يضع وقف نسبة معينة أقل من سعر الأسهم. آخرون، مثل نفسي، يفضلون تعيين يدويا توقف كانوا يعتقدون هو الأفضل. ذلك يعتمد على التاجر.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المال في زيارة سوق الأسهم.


استراتيجيات التداول & # 8211؛ العالمين الأكثر نجاحا.


استراتيجيات التداول & # 8211؛ العالمين الأكثر نجاحا.


هذه هي بعض استراتيجيات الاستثمار / التداول التي ثبت أن أنجح من أي وقت مضى نفذت في الأسواق المالية.


وقد جعل هذا المفهوم الواحد أكثر من مليون وملياردير في السوق من أي استراتيجية واحدة أخرى.


معظم معظم أكبر التجار وصناديق التحوط ومديري الأموال المؤسسية على الأرض تنفيذ هذا التكتيك للسيطرة على المشهد الاستثماري.


يمكن لهذه الاستراتيجية تحويل تقويم عادي إلى آلة الربح المحتملة! 43٪ في 12 يوما. 127٪ في 11 يوما. 100٪ في 17 يوما. 39٪ في 5 أيام. 101٪ في 24 يوما. و 103٪ في يوم واحد فقط! للحصول على التفاصيل الكاملة، انقر هنا.


انها لا شيء جديد أو حتى التكنولوجيا العالية. في الواقع، انها السوبر بسيطة وسهلة الفهم.


وقد استخدمت هذه الاستراتيجية لعقود لاستخراج تريليونات الدولارات من الأسواق المالية.


نجاح العقد المتعدد من ممارسيها مثل مان إنفستمينتس، ترانسترند، جون هنري، وينتون والعديد من الآخرين أثبتت بقاء على المدى الطويل من هذا الأسلوب الاستثمار. ناهيك عن الآلاف من المستثمرين الأفراد الذين ينفذون بنجاح هذه الاستراتيجية على أساس يومي في كل سوق مالي على وجه الأرض.


إذا كنت لم تخمن حتى الآن، وأنا أشير إلى استراتيجية الاستثمار المعروفة باسم الاتجاه التالي.


يوفر إنفستوبيديا تعريفا كبيرا للاتجاه التالي على النحو التالي:


أتباع الاتجاه في محاولة للعثور على كبيرة تتجه الأسهم، وشرائه وركوبه حتى يتغير الاتجاه. بعد كل شيء، إذا كان السهم يحتفظ صعودا، لن يكون كبيرا لشرائه فقط والسماح لها ضعف، الثلاثي، تفعل ما تفعله؟


ولأن المخزونات المتداولة تمر بمرحلة من أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها، فإن هؤلاء التجار يجب أن يكونوا متوقفين، ولا ينبغي أن يكونوا قلقين بشأن العوامل الخارجية مثل مخزونهم مفرط، طالما أن السهم لا يزال صاعدا.


الاتجاه التالي للتداول هو رد الفعل بطبيعته. وهو لا يتوقع أو يتوقع الأسواق أو مستويات الأسعار. التنبؤ مستحيل. يتطلب تداول الاتجاه الانضباط الذاتي لمتابعة قواعد دقيقة (أي التخمين أو المشاعر البرية). وهو ينطوي على نظام إدارة المخاطر الذي يستخدم سعر السوق الحالي، ومستوى الأسهم في حساب المتداول والتقلبات الحالية في السوق. يستخدم التجار الاتجاه قاعدة الخطر الأولية التي تحدد حجم الموقف في وقت الدخول. وهذا يعني أنهم يعرفون بالضبط كم لشراء أو بيع على أساس كم من المال لديهم. وقد تؤدي التغيرات في السعر إلى تخفيض أو زيادة تدريجية في تجارتها الأولية. من ناحية أخرى، قد تؤدي تحركات الأسعار السلبية إلى خروج للتجارة بأكملها. تاريخيا، متوسط ​​ربح التاجر في التجارة هو أعلى بكثير من متوسط ​​الخسارة لكل تجارة.


طيب، هذا كل شيء جيد ويجعل المعنى النظري ولكن كيف يتم تنفيذ هذا فعلا في الأسواق؟


حسنا، هناك العديد من السهل أن نفهم طرق لتنفيذ فورا استراتيجية الاتجاه التالي.


الاتجاه التقليدي التالي هو ببساطة شراء قمم جديدة وبيع أدنى مستويات جديدة كوسيلة لدخول السوق.


غالبا ما يقوم متابعو الاتجاه بضبط الطريقة التقليدية من خلال شراء عمليات التراجع على إطارات زمنية أقصر ضمن الاتجاه الصعودي العام على المدى الطويل.


الاعتقاد الشامل بين جميع أتباع الاتجاه هو أن السعر هو الشيء الوحيد الذي يهم عند اتخاذ قرارات التداول.


انهم خصم تماما البيانات الأساسية، معتقدين أن جميع المعلومات هي المتأصلة في السعر نفسه. صدقوا أو لا تصدقوا، وأشار بعض المتجهين الاتجاه الشهير قوله أن السعر يجعل الأخبار، وليس أن الأخبار يجعل السعر.


الاتجاه بعد خطوة بخطوة:


وفيما يلي خطوات لمتابعة التجارة مع الاتجاه التقليدي اتباع الطريقة التالية:


تحديد الاتجاه & # 8212؛ ما هي الطريقة التي يتحرك فيها السهم؟ نلقي نظرة على الرسم البياني عدة سنوات، هل تتجه صعودا أو هبوطا؟ دعونا نفترض الأسهم التي اخترتها تتجه حتى.


اختر نقطة الدخول مقدما & # 8212؛ فإن أفضل طريقة للدخول في تجارة الاتجاه تناقش بشدة. وكما ذكر سابقا، فإن تجار الاتجاه التقليدي سوف يشترون كلما تم الوصول إلى قمة جديدة. سوف ينتظر آخرون سحب إلى المتوسط ​​المتحرك، أو التراجع في إطار زمني أقصر.


3. بي بيتنت & # 8212؛ لکي یستمر الاتجاه في تحویل وضعك إلی أرباح. هذا هو الجزء الأصعب لمعظم التجار. الاتجاه التالي بطيء، عملية طحن.


الخروج من التجارة & # 8212؛ - انتظر حتى يبدو أن الاتجاه قد تغير تماما قبل الخروج. هذا هو اتجاه آخر غامض التالية القاعدة. والسؤال إذا كان هذا مجرد سحب أو تغيير فعلي في الاتجاه هو واحد من الصعب الإجابة في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، يبدو وكأنه وسيلة سهلة في وقت متأخر. واحد يحتاج إلى اتباع قواعد صارمة بشأن مخارج عندما تريند بعد. الانضباط أمر بالغ الأهمية لهذه الاستراتيجية.


ما كثير من المستثمرين لا يدركون أن الخطوة رقم 4 هي الأكثر أهمية. عند الخروج من التجارة الاتجاه الذي يتم تحقيق الأرباح. في الواقع، مخارج أكثر أهمية بكثير من التوقيت الدقيق على الإدخالات. يمكن للمرء أن يكون إدخالات قذرة في اتجاه هذا الاتجاه، ولا تزال الربح مع مخارج المدارة بشكل صحيح.


لقد اكتشفنا أن استخدام توقف زائدة هو الطريقة المثلى للخروج من الاتجاه بعد الاستثمارات.


وقف الخسارة هو طريقة خروج مصممة لتحقيق الأرباح، مع إعطاء الاستثمار فرصة للحفاظ على الأرباح مع استمرار الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


توقفات زائدة هي أوامر البيع التي تتبع السعر على مسافة معينة كما يتحرك في اتجاه مربحة. لحسن الحظ زائدة توقف يمكن تعيين تلقائيا عبر منصة التداول الخاصة بك. ليس هناك أي حاجة لنقل موقف زائدة يدويا.


على سبيل المثال، دعونا نتصور وقف زائدة 75 سنت. افترض يتحرك السعر على الفور في صالحك 80 سنتا، وقف زائدة مرة واحدة وضعت في 19،25 $ للسهم الواحد على سعر دخول 20،00 $ للسهم الواحد يتحرك الآن إلى 20،0 $ لقفل في ربح 5 سنت.


وسوف يستمر وقف زائدة لمتابعة الاتجاه الصعودي مع مسافة 75 سنت بين أمر وقف والسعر الفعلي للسهم. تذكر أن هذا مجرد مثال، ويمكن أن تختلف المسافة التي تتوقف عندها المحطة الخلفية بشكل كبير بناء على تقلب السهم.


العديد من المستثمرين استخدام مفهوم يسمى متوسط ​​المدى الحقيقي أو أتر لتحديد المسافة الذكية لوقف زائدة. أتر يساعد يبقي لكم في التجارة خلال ضجيج الأسعار التي ليست في الواقع تغيرا في الاتجاه.


هناك العديد من الاختلافات حول هذا الموضوع نفسه ولكن هذه هي الفكرة الأساسية.


يمكن أن تكون التوقفات المرتفعة أداة قوية للتاجر عندما يتجه السوق. تذكر أن الزيادة البالغة 75 في المائة هي مجرد مثال لأغراض التوضيح فقط. الزيادة يمكن أن يكون أي شيء ويستند على تفضيلاتك الشخصية أو أتر من الصك الذي تتداول.


بعض المستثمرين تنفيذ سياسة وقف والعكس عند تداول الاتجاه. ما يعنيه هذا هو أنه بمجرد توقف التجارة الاتجاه الخاص بك من قبل وقف زائدة، يتم إدخال أمر في محاولة للقبض على الاتجاه في الاتجاه المعاكس.


النظرية وراء هذا "دائما في السوق" الاتجاه التالي استراتيجية هو أنه إذا تحرك السوق بعيدا بما فيه الكفاية لتحريك الزائدة توقف الخاص بك، فإنه من المحتمل جدا أن يكون بداية لاتجاه جديد في الاتجاه المعاكس. ولذلك فمن المنطقي لركوب هذا الاتجاه في الاتجاه السائد الحالي.


يتم تضخيم مشاكل مع وقف والعكس في الأسواق غير تتجه أو متقلبة. ومع ذلك، في فترات تتجه، يمكن تكتيكات وقف والعكس بسرعة بناء حجم حسابك.


إذا كنت مهتما في الخوض في الاتجاه التالي استراتيجية أكثر من ذلك، أوصي الكتاب الأكثر محترمة، التجزئة المستثمر الموجهة نحو هذا الموضوع، تريند بعد مايكل كوفيل.


سانتا مونيكا، كا 90405.


الرقم المجاني 800-670-8332.


المطالبة الاشتراك الخاص بك مجانا لدينا الحائز على جائزة النشرة الإخبارية الاستثمار.

No comments:

Post a Comment