Wednesday 28 March 2018

الأسهم التحليل الفني مقابل العملات الأجنبية


تداول الفوركس مقابل. تداول الأسهم.


واحد من أكبر الأسباب التي يفضلها بعض التجار الفوركس لسوق الأسهم هو نفوذ الفوركس. فيما يلي، نقارن الاختلافات بين تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


في تداول الأسهم، يمكنك التجارة عادة مع الحد الأقصى من اثنين إلى واحد الاستفادة من. هناك أيضا بعض المتطلبات المؤهلة قبل أن تتمكن من القيام بذلك. لا يتم الموافقة على كل مستثمر لحساب الهامش، وهو ما تحتاجه من أجل الاستفادة من سوق الأسهم.


تداول الفوركس مختلف جدا. للتأهل للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة فتح حساب تداول الفوركس. لا توجد متطلبات مؤهلة. في الولايات المتحدة، تقتصر على 50: 1 الاستفادة، ولكن في بلدان أخرى، يمكنك الاستفادة تصل إلى 200: 1.


اختلافات السيولة.


عند تداول الأسهم، كنت شراء أسهم الشركات التي تكلف في أي مكان من بضعة دولارات لمئات من الدولارات. ويختلف سعر السوق باختلاف العرض والطلب. التداول في الفوركس هو عالم مختلف. على الرغم من أن المعروض من عملة البلد يمكن أن يتقلب، وهناك دائما كمية كبيرة من العملات المتاحة للتداول. ونتيجة لذلك، فإن جميع العملات العالمية الرئيسية عالية السيولة.


الصفقات المقترنة.


في تداول العملات، يتم نقل العملات دائما في أزواج، لذلك ليس فقط عليك أن تكون مهتمة بالصحة الاقتصادية للبلد الذي تتاجر به العملة، ولكن أيضا مع الصحة الاقتصادية للبلد الذي تتداول ضده.


وتختلف مخاوفك الأساسية أيضا من سوق لآخر. عندما تشتري أسهم شركة إنتيل، فإن اهتمامك الأساسي هو ما إذا كان السهم سيزداد من حيث القيمة - فأنت أقل قلقا بشأن أسعار أسهم الشركات الأخرى عند الشراء أو البيع في الفوركس، من جهة أخرى اليد، لديك للنظر في اقتصاد البلدين.


ھل یوجد لدى بلد واحد نمو في الوظائف أکثر من غیرھ، أو الناتج المحلي الإجمالي الأفضل، أو الآفاق السیاسیة؟ لذلك فإن التداول الناجح الوحيد على الفوركس يتطلب تحليل كيانين ماليين، وليس أحدهما. وتظهر أسواق الفوركس في بعض الأحيان حساسية أكبر للأوضاع السياسية والاقتصادية الناشئة في بلدان أخرى؛ فإن سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة ليست في مأمن ولكنها عادة ما تكون أقل حساسية لهذه القضايا الأجنبية.


حساسية السعر للنشاط التجاري.


وللسوقین حساسیة سعریة مختلفة للغایة بالنسبة للنشاط التجاري. قد يؤثر شراء أسهم 10،000 سهم على سعر السهم، خاصة بالنسبة للشركات الأصغر حجما التي يقل عدد أسهمها عن مثيلاتها، مثل شركات العملاقة مثل أبل.


في تناقض حاد، فإن تداول العملات الأجنبية من عدة مئات من ملايين الدولارات بعملة رئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير ضئيل على سعر السوق بالعملة وقد لا يكون لها أي شيء.


إمكانية الوصول إلى الأسواق.


وتتمتع أسواق العملات بقدر أكبر من الوصول إلى أسواق الأسهم. على الرغم من أنه في القرن ال 21 فمن الممكن لتجارة الأسهم 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، فإنه ليس من السهل بشكل خاص. يتداول معظم مستثمري التجزئة من خلال الوساطة الأمريكية مع فترة تداول رئيسية واحدة يوميا، من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء، مع ساعات أقل بكثير & # 34؛ بعد ساعات & # 34؛ سوق التداول مع تقلبات معروفة وقضايا الأسعار التي تثبط العديد من المستثمرين التجزئة من استخدامه.


تداول الفوركس، على العكس من ذلك، يمكن أن يتم ستة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، لأن هناك العديد من التبادلات الفوركس في جميع أنحاء العالم - انها دائما وقت التداول في منطقة زمنية واحدة أو أخرى.


لا الدب الأسواق في تجارة الفوركس.


عندما تنخفض سوق الأسهم، يمكنك كسب المال عن طريق التقصير، ولكن هذا يفرض مخاطر إضافية، واحدة منها أن (على الأقل من الناحية النظرية) قد يكون لديك خسائر غير محدودة. في الواقع، من غير المحتمل أن يحدث ذلك - في مرحلة ما، وسيطرك وسيط الموقف القصير. ومع ذلك، فإن معظم المستشارين الماليين يحذرون من التقصير لجميع المستثمرين ولكنهم الأكثر خبرة، وكثير منهم تنفيذ وقف الخسارة الموازية وأوامر الحد لاحتواء هذا الخطر.


في تداول العملات الأجنبية، يمكنك الذهاب قصيرة على زوج من العملات بسهولة كما يمكنك أن تذهب طويلة والمواقف اثنين تمثل مخاطر مماثلة. ولا يلزم القيام بأي صفقات وقائية إضافية للحد من الخسائر.


حرية أكبر من التنظيم.


تداول الأسهم في البورصات الرئيسية لديها العديد من الأنظمة والحدود. تداول العملات الأجنبية هو أقل تنظيما. وفي بعض النواحي، تفرض البيئة التنظيمية في البورصات الرئيسية حدودا قد لا ترحب بها؛ كما أنه يحميك والمستثمرين الآخرين إلى درجة الفوركس لا.


انها اختيارك.


معظم المستثمرين أكثر دراية بسوق الأسهم من العملات الأجنبية، وأن الألفة قد تكون مريحة. والحرية النسبية من التنظيم على الفوركس ودرجة عالية من الاستدانة الممكنة يجعل من السهل السيطرة على الصفقات الكبيرة دون مؤهلات خاصة وبكمية محدودة من المال. هذا الارتفاع في سوق الفوركس، ولكن أيضا الجانب السلبي - المشاركة في الفوركس تزيد من فرص الاستثمار والمخاطر.


الفوركس مقابل. مخازن.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الاختلافات بين الفوركس والأسهم.


في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأنه بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.


في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)


بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.


كيفية استخدام التحليل الفني في تداول الفوركس والأسهم.


التحليل الفني هو علم أو مهارة التنبؤ بالحركات المستقبلية للسعر باستخدام الحركات والبيانات السابقة.


ومن الواضح أن الحركات السابقة لا يمكن أن تضمن الحركات المستقبلية.


لذلك، التحليل الفني ليس طريقة مائة في المئة دقيقة و سوريفير التنبؤ.


ومع ذلك، إذا كنت تعلم التحليل الفني بشكل صحيح، يمكنك جعل التنبؤات أكثر الصحيح، وهكذا سوف تكون مربحة في نهاية المطاف.


قواعد التحليل التقني والتقنيات والأدوات هي 99٪ نفسها في الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


حتى إذا كنت تعلم التحليل الفني، يمكنك استخدامه في كل من الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


من المستحيل تغطية كل شيء عن التحليل الفني في مقال واحد.


حتى هنا أنا مجرد محاولة للحديث عن التحليل الفني بشكل عام، ولكن سوف أكتب مقالات أكثر تفصيلا في وقت لاحق.


إذا قرأت تقارير تحليل سوق الفوركس اليومية، سترى أن التحليل الفني هو الشيء الرئيسي الذي أستخدمه في تحليل السوق.


أنا لا تستخدم المؤشرات في الأطر الزمنية الطويلة مثل 4 ساعات، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية.


والسبب هو أنني أعتقد أن المؤشرات متأخرة جدا لاستخدامها على الأطر الزمنية الطويلة.


أنها تظهر إشارات بعيدة بعد اختراق وتحرك كبير يحدث.


لذلك قد يكون متأخرا جدا للدخول إلى أي تجارة.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


التحليل الفني هو حول تحليل الرسم البياني للسعر.


في التحليل الفني ونحن نعمل على الرسوم البيانية الأسعار.


الرسم البياني للسعر هو مخطط ثنائي الأبعاد.


يظهر المحور الرأسي السعر ويظهر المحور الأفقي الوقت.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للسعر:


8- نقطة & أمبير؛ الشكل البياني.


هناك بعض الأنواع الأخرى من الرسوم البيانية ولكن لأنها ليست شائعة، لدي & # 8217؛ ر المذكورة في القائمة أعلاه.


حتى هيكين أشي، كاجي، رينكو و بوينت & أمب؛ الشكل ليست شائعة جدا جدا.


ولكن أود أن أتحدث عنهم، لأنني أعرف أن بعضكم سوف تصبح مهتمة في استخدامها.


الخط والشمعدان والرسوم البيانية شريط شائعة جدا وأعتقد الرسم البياني الشمعدان هو الرسم البياني الأكثر شيوعا ويصبح أكثر شعبية كل يوم.


التحليل الفني يقوم على تحليل المخططات السعرية.


العثور على الاتجاهات والدعم والمقاومة خطوط ومستويات وأيضا التوحيد مثل المثلثات، أسافين، شعارات، مزدوجة وثلاثية قمم وقيعان، الرأس والكتفين و & # 8230؛ يمكن أن يتم من خلال قواعد التحليل الفني.


عندما يمكنك تحقيق للعثور على هذه الأشياء على الرسوم البيانية الخاصة بك، سوف تكون قادرة على التنبؤ اتجاه السعر المقبل والحركة، وحتى تتمكن من اتخاذ الموقف الصحيح.


التحليل الفني يصبح أكثر فائدة وقيمة عند إثراء النتيجة مع بعض الأدوات الأخرى مثل الشمعدانات ومستويات فيبوناتشي.


يمكنك إجراء التحليل الفني الخاص بك على مخطط خطي بسيط.


انها لن تجعل أي اختلافات لأنك سوف تجد نفس الاتجاهات والتشكيلات.


ومع ذلك، عندما كنت تفعل في على الرسم البياني شمعدان ودفع ما يكفي من الاهتمام إلى الشمعدانات & # 8217؛ إشارات، والتحليل الخاص بك تكون أقوى.


إذا كنت لا تعرف عن الشموع & # 8217؛ إشارات، يرجى قراءة واحدة من مقالاتي الأخرى التي هي عن قراءة الشموع & # 8217؛ إشارات: تعلم قراءة إشارات الشمعدانات.


أيضا قراءة مقال فيبوناتشي بلدي لمعرفة كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي على الرسوم البيانية: كيفية استخدام أرقام فيبوناتشي في تجارة الفوركس والأسهم.


خطوط الاتجاه هي الاتجاه العام للسعر.


عندما يرتفع السعر، لدينا الاتجاه الصعودي وعندما ينخفض، لدينا الاتجاه الهبوطي.


يمكنك العثور على العديد من الاتجاهات الصغيرة داخل اتجاه كبير.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لكل إطار زمني اتجاهاته الخاصة التي يمكن أن تكون مختلفة عن الأطر الزمنية الأخرى.


على سبيل المثال، في حين أن لديك اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي، يمكن أن يكون لديك اتجاه هبوطي في الرسم البياني ساعة واحدة.


العثور على الاتجاهات هو أول شيء نقوم به في التحليل الفني.


ننظر إلى هذا الاتجاه الصعودي الكبير لدينا في ور-أوسد منذ نهاية عام 2005:


الآن ننظر إلى الاتجاهات الصاعدة الصغيرة والاتجاهات الهابطة داخل نفس الاتجاه الصاعد الكبير:


الدعم هو مستوى لا يسمح للسعر بالانخفاض.


انظر إلى الدعم القوي الذي تلقيناه في ور-أوسد منذ عام 2006.


كما ترون، فقد ارتفع السعر في أي وقت أنه قد لمست خط الدعم:


ومع ذلك، يمكن كسر خط الدعم.


عادة عندما يصبح خط الدعم مكسورا، يذهب السعر أقل بكثير.


من المهم أن نعرف أنه عندما يصبح خط الدعم مكسورا، فإنه سيكون بمثابة مقاومة.


لذلك، أحيانا ترتفع الأسعار عدة مرات لإعادة اختبار الدعم المكسور.


انظر إلى الدعم المكسور في الرسم البياني أدناه:


نفس الرسم البياني مع التكبير العالي:


انظروا كيف أعيد اختبار الدعم المكسور كمقاومة في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي:


3- المقاومة:


المقاومة هي خط أو مستوى لا يسمح للسعر بالارتفاع.


مثل خط الدعم، خط المقاومة يمكن أن تصبح مكسورة ومن ثم بمثابة الدعم.


انظر إلى خط المقاومة (الخط الأحمر) في الرسم البياني أدناه:


ونرى كيف أصبح خط المقاومة هذا معطلا ثم أعيد اختباره كخط دعم:


إيجاد خطوط الدعم والمقاومة هي مؤسسة التحليل الفني.


كل ما نقوم به في التحليل الفني يقوم على خطوط الدعم والمقاومة التي نجدها على الرسوم البيانية.


حتى أنماط مثل المثلثات، أسافين، شعارات، قمم مزدوجة وثلاثية وقيعان، الرأس والكتفين و & # 8230؛ يتم إنشاؤها بواسطة خطوط الدعم والمقاومة.


بعض الأسئلة المهمة:


لماذا هناك خطوط الدعم والمقاومة في الأسواق؟ لماذا يرتفع السعر حالما يمس خط الدعم وينخفض ​​حالما يمس خط المقاومة؟ ما الذي يؤدي إلى كسر خط الدعم أو المقاومة؟


هذه هي الأسئلة التي يمكن أن يكون لديك في عقلك.


فإنه لا يفعل أي فرق في الصفقات الخاصة بك إذا كنت تعرف الجواب من هذه الأسئلة أم لا.


تحتاج فقط إلى معرفة ما هو مستوى الدعم / المقاومة وكيف يعمل.


ولكن من المفيد دائما معرفة أكثر من الأساسيات.


يمكنك أن تكون سائق جيد حتى لو كنت لا تعرف شيئا عن المحرك وعلبة التروس.


ولكن السائقين المحترفين يجب أن نعرف عن المحرك، وعلبة التروس وجميع أجزاء أخرى من السيارة.


هذا السبب في أنها تسمى السائقين المحترفين.


يمكنك أن تكون تاجر عادي أو تاجر المهنية.


التجار المحترفين يعرفون الكثير عن علم النفس في الأسواق.


لماذا هناك خطوط الدعم والمقاومة في السوق؟


هناك خطوط الدعم والمقاومة في كل شيء.


على سبيل المثال، في تغيرات الطقس.


تصبح ساخنة في الصيف، ولكن لديها حد في مناطق مختلفة.


لا ترتفع بقدر ما تستطيع.


هناك مستوى مقاومة في مناطق مختلفة.


كل عام ترتفع درجة الحرارة، يعيد مقاومة المقاومة ثم ينخفض.


هذا هو نفسه في فصل الشتاء.


تنخفض درجة الحرارة، لكنها لا تذهب إلى أدنى من مستوى خاص (دعم) في مناطق مختلفة.


ما يمنع درجة الحرارة من الذهاب فوق أو تحت مستوى خاص؟


هناك عوامل مختلفة مثل الجو والظروف الجغرافية.


محددات.


وهو نفس سوق الفوركس وجميع الأسواق الأخرى.


التجار شراء وشراء وشراء وسعر يذهب أعلى وأعلى وأعلى ولكن يمكن للتجار الحفاظ على شراء للخير؟


أو أنها سوف تجد بائع لبيع له / لها أسهم لهم في أي وقت أنهم يريدون شراء؟


بالتأكيد ليس لأن هناك قيود.


ولا يستطيعون شراء أكثر من حد خاص، وعندما يصل معظم المشترين إلى الحد الأقصى، فإنهم يتوقفون عن الشراء ويبدأون البيع تدريجيا.


لذلك، سيتم إيقاف السعر من الصعود ويبدأ النزول تدريجيا.


ثم المشترين الآخرين الذين حافظوا على مواقفهم، يصبح أدرك أن السعر لن يذهب أعلى وسوف تنخفض.


لذلك يبيعون وينخفض ​​السعر بشكل أسرع بكثير.


من ناحية أخرى، عندما كنت ترغب في شراء، يجب العثور على بائع في الجانب الآخر من السوق.


وإلا لا يمكنك شراء.


ومن الواضح أنه لا يمكنك العثور على البائع في أي شرط والوقت والعكس بالعكس.


وسوف تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا ولكن في كل مرة عندما يصل المشترين مستوى الحد، فإنها تتوقف عن الشراء.


عندما يكون لدينا اتجاه صعودي & # 8211؛ مثل الرسم البياني ور-أوسد الذي تشاهده أعلاه & # 8211؛ كل حد سيكون أعلى من سابقتها.


والسبب هو أن المشترين تصبح أقوى ويذهب حد الشراء أعلى، لأنهم & # 8217؛ حققت الربح في الصفقات السابقة.


لذلك لا يزال لدينا مستوى الحد، ولكن هذا المستوى هو أعلى من المستوى السابق.


كيفية مؤامرة.


عند ربط حدود الشراء (قمم) لبعضها البعض، سيكون لديك خط المقاومة:


خطوط الدعم لها نفس القصة.


فهي الخطوط التي جميع المشتري الانتهاء من البيع ومن ثم البدء في شراء، وبالتالي فإن السعر ترتفع مرة أخرى.


عند ربط حدود البيع (قيعان) لبعضها البعض، سيكون لديك خط الدعم.


ما الذي يسبب الدعم أو مستوى المقاومة يصبح مكسورة؟


هناك العديد من العوامل التي تسبب الدعم أو مستوى المقاومة يصبح مكسورا.


والتغير الإيجابي أو السلبي في الحالة الاقتصادية هو العامل الأكثر أهمية.


على سبيل المثال، بلد كبير مثل الولايات المتحدة الأمريكية يقرر مهاجمة العراق.


هذا يخبر التجار والمستثمرين أن الوضع الاقتصادي للولايات المتحدة الأمريكية سوف تواجه مع بعض المشاكل بسبب النفقات الثقيلة للحرب.


لذلك توقفوا عن الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية ووقف شراء الدولار الأمريكي.


من ناحية أخرى، أولئك الذين اشتروا بالفعل أوسد يبدأ بيع، لأنهم يعتقدون إذا لم يفعلوا ذلك، فإنها سوف تفقد الكثير عندما تنخفض قيمة الدولار.


كما أن بعض المستثمرين الذين استثمروا في الولايات المتحدة الأمريكية يأخذون أموالهم لأنهم يخشون أن ينخفض ​​الاقتصاد الأمريكي وبالتالي لا يستطيعون تحقيق أي ربح أو سيخسرون.


وبالتالي فإن قيمة الدولار الأمريكي تنخفض مقابل العملات الأخرى، لذلك العديد من خطوط الدعم / المقاومة القوية تصبح مكسورة.


ماذا يجب أن تعرف؟


كنت أفضل لمعرفة ما يسبب السعر للذهاب صعودا وهبوطا.


في التداول على أساس التحليل الفني، نحن بحاجة فقط للعثور على خطوط الدعم والمقاومة ومعرفة متى حان الوقت لشراء أو بيع.


عندما تجد الدعم أو خطوط المقاومة من خلال التحليل الفني، يجب أن تنتظر السعر لاختبارها.


إذا كان السعر لا يمكن كسر تحت الدعم وأنها ترتفع، يمكنك اتخاذ موقف طويل.


ولكن إذا كسر دون الدعم، يمكنك اتخاذ موقف قصير.


أيضا عندما يختبر السعر خط مقاومة ولا يمكن كسر فوقه، يمكنك اتخاذ موقف قصير.


ولكن إذا كان يكسر فوق المقاومة، يمكنك اتخاذ موقف طويل.


يصبح السوق المتقلب بطيئا ويبدأ التحرك جانبيا بعد فترة من الوقت.


كل هذه الأحداث لها أسباب فسيولوجية تتعلق المشتري (الثيران) والبائعين (الدببة).


على سبيل المثال، أحيانا يتوقف المشترون عن الشراء والانتظار للمتداولين الآخرين.


إذا كان التجار الآخرون يشترون الشراء، فإن السعر سوف يذهب أعلى، وحتى أولئك الذين & # 8217؛ كنت في انتظار، بدء شراء أيضا.


هذه الفترة من الانتظار في السوق يجعل التوحيد على الرسوم البيانية للسعر.


وعندما يرتفع السعر مرة أخرى، سيعرف التوحيد كإشارة مستمرة.


التردد.


وتظهر التوترات تردد الأسواق.


يعني التردد أن السعر لا يعرف ما إذا كان يجب أن يرتفع أو ينخفض.


لذلك يتحرك جانبية.


إذا كان الأمر كذلك، علينا أن نرسم مستويات الدعم والمقاومة وانتظر الهروب.


التوحيد يجعل أشكال وأنماط مختلفة:


قمم مزدوجة قمم ثلاثية قيعان مزدوجة قيعان ثلاثية الرأس والكتفين صعودا، تنازليا، مثلثات متماثلة صعودا وهبوطا إسفين الأعلام أو بينانتس.


بعض التوحيد تعمل كإشارات مستمرة.


على سبيل المثال، الأعلام أو الشعارات هي إشارات مستمرة.


وهذا يعني أن السعر سوف يستمر في التحرك إلى نفس الاتجاه الذي كان يتحرك قبل تشكيل العلم.


بعض الأنماط الأخرى هي إشارات عكسية.


على سبيل المثال، الرأس والكتفين والقمم المزدوجة التي تشكل في الجزء العلوي من الاتجاه الصعودي هي إشارات انعكاس والسعر يجب أن تنخفض بعد هذه الأنماط.


ولكن في بعض الأحيان أنها تفشل في العمل كنمط انعكاس، وبالتالي فإن السعر يبقى على التحرك نحو نفس الاتجاه.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أود أن يكون أكثر من ذلك.


كريس، أنت سوبر ستار.


شكرا لك تيد. أنا ملاذ & # 8217؛ فعلت أي شيء غير عادي. قريبا سوف تكون أفضل بكثير مني.


مرحبا كريس، حصلت على الكثير من هذا التفسير وخطة لقراءتها بعض أكثر وتطبيقه على الصفقات التجريبي بلدي. ما زلت لدي مشكلة في كيفية تحليل الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية اليومية عندما يختلفون مع بعضهم البعض. يمكنك أن تبين لي كيفية استخدامها لبعض من أزواج أكثر تداولا لتحسين الصفقات بلدي؟ تشكرات. ليون.


القاعدة الأساسية هي عندما يشكل أحد الأطر الزمنية التي ذكرتها إعدادا تجاريا قويا للغاية، ونحن نأخذ ذلك في حين أننا لا نهتم بأطر زمنية أخرى.


المرة الأولى في هذه الصفحة، اعتقدت أنني كنت أعرف ما يكفي لتجاوز هذه الصفحة، ولكن هناك دائما شيء للتعلم في مقالاتك.


كريس، هل لي أن أسألك ما تعنيه بالضبط مع هذا التعليق & # 8220؛ على أي حال! من الأفضل أن تعرف ما الذي يدفع السعر إلى الارتفاع صعودا وهبوطا & # 8230؛ & # 8221؛


هل هذا يعني أنه من أجل فهم أفضل للسوق نحن الأفضل لمتابعة التقارير الإخبارية؟


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هناك نقاش كبير حول أي نوع من التحليل هو أفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون متداولا أساسيا أو متداولا تقنيا؟ على مدى الدقائق المقبلة، سوف نستكشف ما الفرق بين هذين النوعين من التجار وأي جزء من المعلومات التي تميل إلى النظر في.


ويشمل التحليل الأساسي تقييم الرفاه الاقتصادي للكيان، دون الأخذ في الاعتبار تحركات الأسعار. وبالنسبة للمتداولين في سوق الأسهم، فإنهم سيأخذون نظرة على أرباح الشركة ونفقاتها وأصولها ومطلوباتها. سوف التجار الأساسيين استخدام تلك النقاط البيانات لتحديد صحة الشركة. إذا كان رفاههم الاقتصادي يتجه بشكل أفضل مع نمو أرباح شركتهم وميزانيتها العمومية، فقد يقوم المتداولون الأساسيون بشراء أسهم الشركة تحسبا للطلب المتزايد على أسهم الشركة.


لدينا نقاط بيانات مماثلة في النقد الأجنبي، باستثناء الاقتصاد كله بدلا من شركة محددة. وهناك تاجر الفوركس الأساسي تحليل التضخم في البلاد، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، والنمو في فرص العمل وحتى سعر الفائدة المركزي للبنك المركزي. من خلال تقييم الاتجاه النسبي لنقاط البيانات هذه، يقوم المتداول بتحليل الصحة النسبية لاقتصاد البلاد وما إذا كان سيتم تداول الحركة المستقبلية لعملته.


التحليل الفني ينطوي على التعرف على النمط على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لتجار الأسهم، سيقومون بتحليل سعر حجم الأسهم المتداولة في البورصة. إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على زيادة حجم، وسوف نرى التجار الطلب على أسهم هذه الشركة الأسهم وشراء.


قد يبحث التجار أيضا عن أنماط الأسعار على الرسم البياني مثل المثلثات والأعلام والقيعان المزدوجة. بناء على النمط، سيقوم المتداول بتحديد نقاط الدخول والخروج للسهم. التاجر التقني ليس قلقا بشأن سبب تحرك شيء ما لأن الاتجاهات والأنماط على الرسوم البيانية هي إشاراتها.


فوركس لديها العديد من الأدوات التقنية نفسها التي تستخدم في تداول الأسهم. وسيقوم تاجر الفوركس الفني بتقييم مستويات السعر، الاتجاه، الدعم والمقاومة. كما يتم تداول العديد من الأنماط المستخدمة في تداول الأسهم في العملات الأجنبية بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات ومؤشرات التذبذب المضافة إلى الرسم البياني للسعر متشابهة جدا بين أسواق الأسهم وأسواق الصرف الأجنبي. المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر ستوكاستيك يميل إلى أن يكون بعض الأدوات الأكثر شيوعا في مربع أداة التجار التقنية. وهذا نتيجة لمؤشرات سهولة الاستخدام ووضوح الإشارة التي يوفرها.


التحليل الفني لا يشمل & لسو؛ السحر الأسود و [رسقوو]؛ التي يدعي العديد من الأصوليين. يمكن البدء في التحليل الفني بسرعة عن طريق تقييم اتجاه وقوة الاتجاهات. بعد التحدث إلى الآلاف من الناس في ندوات لدينا والندوات وتويتر، ملاحظتي هي أن التحليل الفني الاتجاه يتم دمجها في معظم جوانب التداول. وسوف يستخدم المتداولون تحليل الاتجاه لمساعدتهم على تحديد الزوج الذي يتداول والاتجاه لتداوله.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


أعلاه هو مثال على كيف يمكن للتاجر الفني أن يلاحظ هذا الاتجاه 6000 نقطة حيث الدولار الأسترالي قوي جدا بالنسبة إلى اليورو ضعيف جدا (وهذا هو السبب في معدل يتحرك إلى أسفل). وسيتداول المتداول في اتجاه هذا الاتجاه من خلال بيع زوج يورو / دولار ور / أود (بيع اليورو مع شراء الدولار الأسترالي في وقت واحد).


في الختام، هناك نوعان شائعان من التحليل (الأساسي والتقني). معظم التجار يستخدمون مزيج من الاثنين معا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم للعملة التجارية، عند الدخول، ومتى للخروج.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي الاختلافات الرئيسية بين تداول الفوركس والأسهم؟


أو لوضعها بطريقة أخرى يمكن للشخص الذي يتداول أرباحا مربحة أيضا كسب المال مع الفوركس الفوري. الجواب هو نعم، ولكن مع بعض التحذيرات على أسلوب التداول ومع الاعتراف بالاختلافات بين هذين النوعين من السوق. بطبيعة الحال الفوركس بقعة يميل إلى تفضيل الصفقات قصيرة الأجل لأسباب سيتم شرحها لاحقا.


ولكن الفرق الرئيسي الأول بين الفوركس الفوري والأسهم هو حيث يتم تداولها. تداول الأسهم في البورصات مثل بورصة لندن، في حين أن أسواق الفوركس الفورية تتداول على العداد، وهذا هو المعاملات التي تتم مباشرة بين البنوك الكبرى، والوساطة وغيرها من المؤسسات الكبيرة.


الفرق الرئيسي الآخر هو ساعات التداول. الفوركس هو 24/7 في حين أن معظم الأسهم قابلة للتداول فقط خلال ساعات يحددها الصرف. ومع ذلك، في الفوركس الممارسة عادة ما تكون نشطة فقط خلال أوقات معينة من اليوم. يشهد السوق عادة انخفاضا كبيرا في النشاط من حوالي الساعة السابعة صباحا بتوقيت لندن حيث تستيقظ أوروبا وتعد لندن أكبر سوق الفوركس وتأتي آسيا في نهاية يوم عملها. ثم من حوالي 1:00 فصاعدا، يرى السوق عادة قفزة في السيولة مرة أخرى مع الولايات المتحدة على الانترنت. كما أنه خلال ساعات الولايات المتحدة يتم الإفراج عن عناصر البيانات الكبيرة التي تصدرها معظم الساعات. وتميل البيانات الأمريكية إلى تحريك أسواق الفوركس حيث أن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم، والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم. وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن هذه هي أفضل الساعات التي يمكن تداولها حيث أن السيولة جيدة وتميل الاتجاهات إلى التطور. ولكن بحلول الساعة 5:00 بتوقيت المملكة المتحدة أسواق الفوركس تميل إلى الهدوء مرة أخرى.


في حين أن في البورصات المختلفة في جميع أنحاء العالم هناك 100s من الشركات الكبيرة التي لديها أسهم سائلة جدا، أعتقد S & أمب؛ P 500 (500 أكبر الشركات الأمريكية المدرجة) أو فتس 100 هناك ثلاثة أزواج العملات الرئيسية فقط حيث يحدث معظم العمل في الفوركس: ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد. أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشي هي أيضا أزواج مهمة جدا. الفرق بين أسعار الشراء والبيع، على هذه الأزواج الرئيسية هي الأضيق، وبالتالي الأكثر ملاءمة للتجار اليوم و سكالبرز حيث تكاليف الصفقة هي أدنى. ومع ذلك، بالنسبة للتجار على المدى الطويل يمكن أن تتطور الفرص المثيرة للاهتمام حول العملات الأكثر غرابة مثل نوك، سيك، سغد و نزد. ومع ذلك، فإن فروق الأسعار ستكون أوسع على الأزواج التي تنطوي على "الغريبة" حيث إن السيولة أقل بكثير.


هذا التركيز على عدد قليل من أزواج العملات يعطي التجار ميزة أن تكون قادرة على التخصص. على سبيل المثال، فإن بعض التجارة فقط ور / أوسد أو غبب / أوسد وتصبح خبيرا جدا على واحد فقط من تلك الأزواج. يمكن لتجار سوق الأسهم أن يتخصصوا في عدد قليل جدا من الأسهم السائلة مثل كوكا كولا أو فودافون. ومع ذلك، فإن تلك الاستراتيجيات تشمل عادة مراقبة مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 أو مؤشر داو جونز في الولايات المتحدة أو مؤشر فاينانشال تايمز 100 في المملكة المتحدة، مما يجعل عملية الإعداد أكثر تعقيدا. ویمکن أن یختار الآخرون ببساطة مکافحة زخم الزخم في الوقت الحالي، مما یعني البحث بین الألف من الأسھم المدرجة. وهناك برامج حاسوبية يمكن أن تحدد تلك الأسهم السريعة الحركة، ولكن عدم وجود تخصص في تلك الأسهم يمكن أن يترك المتداولين مفتوحين أمام الخسائر.


حقوق الطبع والنشر: جيم لي / أب.


والعامل الآخر هو أن الفروق في أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون الرقاقة رقيقة وأضيق مما هي عليه في الأسهم، وهذا يجعل تكاليف المعاملات أقل. أيضا، عادة ما تكون هناك أي عمولات لدفع على تداول العملات الأجنبية. ولا شك أن هذا يعكس أن سوق الفوركس أكبر بكثير من أسواق الأسهم العالمية. وأيضا المنافسة بين مقدمي منصة الفوركس مكثفة وفي السنوات الأخيرة ينتشر على أزواج العملات الأجنبية الكبرى قد ضاقت إلى حد كبير، وهو ما يفيد كثيرا التجار اليوم والسماسرة.


إن تقصير األسهم عبر وسطاء األسهم قد يكون صعبا ومكلفا. ومع ذلك، فإن تقصير الأسهم يمكن أن يكون خطير جدا وأكثر من ذلك بكثير من العملات. النظر في تقصير أسهم شركة حيث يتم الإعلان عن عرض الاستحواذ بعد ساعات التداول، وهذا يعني أن المتداول لا يمكن أن تغطي موقفهم القصير حتى يتم إعادة فتح السوق. الاستيلاء عادة ما يحدث في قسط لسعر سهم اليوم، ويمكن أن يؤدي حتى إلى الحروب العطاءات وندش]؛ فإنه ليس من غير المألوف للأسهم لتجمع 50٪ حتى 100٪ في ظل هذه الظروف، والتي يمكن أن تدمر رأس المال المتداول، وخاصة إذا كان الرافعة المالية المعنية.


الفرق الرئيسي الآخر هو الرافعة المالية & نداش؛ على الفوركس فإن الرافعة المالية المسموح بها عادة أعلى بكثير من الأسهم. هذا بالطبع يأتي مع مزايا وعيوب. الجانب السلبي للكثير من الرافعة المالية هو أن المخاطر يجب أن يتم رصدها بعناية فائقة حيث يمكن أن تضيع أكثر بكثير من الإيداع الأولي. ومع ذلك، فإن أزواج العملات الرئيسية تميل إلى أن تكون أقل تقلبا من الأسهم، تعتبر أن تحذير أرباح الشركات يمكن أن يمسح فورا 10٪ من القيمة السوقية لشركة رئيسية، في حين أن اليورو / دولار لن يتحرك 10٪ في جزء من الثانية.


الهوامش العليا تميل إلى تفضيل أنماط التداول على المدى القصير، مثل التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس. معظم أدوات التحليل الفني، والتي يمكن استخدامها لتحليل حركة سعر السهم، مثل المتوسطات المتحركة، فرق البولنجر، أنماط الرسم البياني ومؤشر القوة النسبية، تعمل أيضا بشكل جيد مع العملات. ومع ذلك، فإن ارتفاع مستويات الرافعة المالية يعني أن اختيار نقاط الدخول للصفقات يجب أن يكون أكثر دقة وأن إدارة الأموال تحتاج إلى أن تكون أكثر تشددا.


ولكن هناك عدد من الصعود. وتعني زيادة النفوذ وانخفاض تكاليف المعاملات أنه من الممكن أن يحقق ربحا مربحا مع رأس مال أقل مما هو مطلوب للأسهم. أيضا، فإن الأطر الزمنية أقصر عادة على الفوركس التداول يعني أن إجراء التحليل الأساسي هو أقل أهمية بكثير من التحليل الفني ونداش؛ على الرغم من الفهم الأساسي لكيفية تأثير هذه العوامل على أسعار الصرف من الجيد أن تعرف. هذا بطريقة تجعل عملات التداول أكثر بساطة. التجار الناجحون أو المستثمرين في الأسهم يبحثون عن مواقف طويلة الأجل عادة ما ننظر إلى أساسيات مثل آفاق الشركة والقوة المالية والجمع بين ذلك مع بعض شكل من أشكال التحليل الفني.


وهناك فرق رئيسي آخر هو البنوك المركزية. نعم فإن أفعالهم تؤثر بالتأكيد على سوق الأسهم، ولكنهم غالبا ما يشعرون أولا وأحيانا بشكل غير متناسب في أسواق الفوركس. في كثير من الأحيان، كما يفعل بنك اليابان بشكل منتظم، فإنها سوف تتدخل لتخفيض قيمة العملة الوطنية وأنها تفعل ذلك عن طريق التدخل مباشرة في أسواق الفوركس. لذا إذا بدأ الين الياباني قوي جدا، يمكن لبنك اليابان بيع كمية كبيرة من الين الياباني لدفع قيمته إلى أسفل. هذه الأيام البنوك المركزية نشطة جدا نتيجة لمحاولة إدارة التسرب من الأزمة المالية. وبالتالي فإن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الذي يميل إلى عدم التركيز على قيمة الدولار الأمريكي، يمكن أن يؤثر على قيمته من خلال الانخراط في برامج التيسير الكمي للمساعدة في تعزيز فرص العمل. ومع ذلك، فإن هذا أيضا تأثير دفع الدولار الأمريكي أقل.


فما هو أفضل؟ الأسهم أو العملات؟ ومن غير المنصف إصدار حكم قاطع لصالح أي منهما. انها حقا إلى أسفل للشخص، وطابعهم وتفضيلاتهم. بعض التجار يشعرون بطبيعة الحال أكثر راحة مع الأسهم في حين أن الآخرين مع الفوركس بقعة. لأسهم التاجر على المدى الطويل قد يكون جيدا خيارا أفضل، فإنها يمكن أن تجعل التحركات السعر مذهلة والمستويات الدنيا من النفوذ يعني إدخالات لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا وندش]؛ هناك المزيد من الغفران في الحصول على شيء في وقت مبكر جدا على سبيل المثال. ولكن بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى التعامل مع سلخ فروة الرأس وتداول اليوم، فإن الفوركس، مع مستويات أعلى من الرافعة المالية المتاحة، يجب أن تكون دراسة جادة. كما أنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال، فإنه يوفر فرصة للتخصص وفي بعض النواحي، كما نوقش في وقت سابق، النقد الاجنبى هو أبسط من الأسهم. إذا لم يكن لديك تداول الفوركس، ثم وسيلة جيدة للحصول على يشعر لأنه ببساطة فتح حساب تجريبي والتجربة.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment