Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم الألم الأقصى


ماكس الألم.
تعريف "ماكس الألم"
النقطة التي تنتهي الخيارات لا قيمة له. مصطلح، ماكس الألم، ينبع من نظرية الحد الأقصى الألم، التي تنص على أن معظم التجار الذين يشترون وعقد عقود الخيارات حتى انتهاء سوف تفقد المال. وفقا لهذه النظرية، ويرجع ذلك إلى ميل لأسعار الأسهم الكامنة إلى الجاذبية نحو "أقصى سعر ضربة الألم" - السعر حيث أكبر عدد من الخيارات (بالدولار قيمة) ستنتهي لا قيمة لها.
كسر "ماكس الألم"
يتم تداول حوالي 60٪ من الخيارات خارج، 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها و 10٪ من الخيارات تمارس. ماكس الألم هو النقطة حيث يشعر أصحاب الخيار "أقصى قدر من الألم"، أو سوف تقف لتخسر أكبر قدر من المال. الباعة الخيارات، من ناحية أخرى، قد يقف لجني أكثر مكافأة. نظرية الحد الأقصى الألم مثيرة للجدل، وهناك خلاف حول ما إذا كان الميل لأسعار السهم الأساسي إلى الجاذبية إلى أقصى سعر ضربة الألم هو عن طريق الصدفة، أو عن طريق نوع من التلاعب في السوق.

تمويل ياهو.
الاشتراك في ياهو المالية & # x27؛ s الصباح موجز النشرة الإخبارية.
يمكن فكرة معروفة باسم & # x27؛ نظرية الألم القصوى & # x27؛ تجعلك المال؟
كما أصبحت الخيارات أدوات التداول الأكثر شعبية للمستثمرين التجزئة، واستراتيجيات تداول الأسهم الجديدة التي تدور حول تواريخ انتهاء الصلاحية قد اتخذت في السوق.
في حين أن العديد من تجار التجزئة شراء وبيع الخيارات، الكتاب الخيار أنفسهم لديهم الكثير لكسب من العقود تنتهي لا قيمة له. ويريد الكتاب دعوة أسعار الأسهم لتخفيض سعر الإضراب لعقودهم، ويريد الكتاب أن ترتفع الأسعار فوق سعر الإضراب لعقودهم.
ومع ذلك، هناك سعر واحد الذي يدعو وتنتهي لا قيمة لها: سعر الإضراب نفسه. إذا كان السهم يغلق في عدد جولة لطيفة، مثل 100 $، في تاريخ انتهاء الصلاحية، وجميع خيارات المكالمة ووضع الخيارات مع 100 $ أسعار الإضراب التي تنتهي في ذلك التاريخ سوف تنتهي لا قيمة لها.
يخسر المشترين الخيار، وخيار الكتاب الفوز.
وبطبيعة الحال، هناك مجموعة واسعة من أسعار الإضراب لأي تاريخ انتهاء معين، ولكن عادة هناك واحد أو اثنين من أسعار الإضراب التي لديها عدد استثنائي من عقود الخيارات المكتوبة لهم.
وبما أن سعر الإضراب مع العقود الأكثر انفتاحا هو السعر الذي من شأنه أن يسبب الأسهم أصحاب الخيار أكبر الخسائر المالية، ويشار إلى هذا السعر باسم "ماكس الألم" السعر.
الفكرة من وراء "نظرية الألم القصوى" هي: مع اقتراب انتهاء صلاحية الخيار، سوف يحاول كتاب الخيار شراء أو بيع أسهم الأسهم لدفع السعر نحو سعر الإغلاق الذي هو مربح لهم، أو على الأقل للتحوط من دفعاتهم إلى أصحاب الخيار.
دعوة الكتاب بيع أسهم لدفع سعر السهم إلى أسفل ووضع الكتاب شراء أسهم لدفع سعر السهم صعودا، وفي وسط الفوضى هو أقصى سعر ضربة الألم نفسه.
أساسا، كل هذا شراء وبيع "قمع" سعر السهم نحو أقصى سعر ضربة الألم على تواريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، تيسلا موتورز إنك (نسداق: تسلا) أغلقت يوم 5 نوفمبر عند 230.97 $. واعتبارا من 6 نوفمبر، الرسم البياني من إجمالي القيمة النقدية لكل تسلا أسبوعيا (7 نوفمبر انتهاء) الخيار سعر الإضراب بدا مثل هذا:
ويبين الرسم البياني أسعار إضراب مختلفة على المحور السيني وإجمالي القيمة النقدية التي سيتم دفعها على جميع المكالمات ويضع عند كل سعر ضربة على المحور ص. منذ سعر الإضراب من 235.00 $ لديه أدنى قيمة نقدية من أي من أسعار الإضراب، 235 $ هو سعر الألم ماكس تيسلا لمدة 7 نوفمبر انتهاء الصلاحية.
وبطبيعة الحال، يحدث تداول الخيارات كل يوم واحد، ويمكن أن يتغير سعر الألم الأقصى على أساس ساعة بعد ساعة. منذ تداول تيسلا فوق 244 $ في صباح يوم 6 نوفمبر، تشير نظرية ماكس بين إلى أنه قد يكون الوقت مناسبا للتجار لأخذ الأرباح قبل انتهاء الصلاحية الأسبوعي.
من الناحية النظرية، كتاب الدعوة ووضع الكتاب سوف يكون "دفع" سعر سهم تسلا في اتجاه 235 $ قبل 7 نوفمبر، وهذا الاتجاه سيكون أسفل.
هل نظرية الألم القصوى تعمل؟
هناك القليل من الأدلة على أن نظرية ماكس بين، أو "تعلق"، هي استراتيجية تداول قصيرة الأجل التي يمكن الاعتماد عليها باستمرار. ومع ذلك، فإنه يبدو كما لو أن بعض الأرقام المستديرة لديها سحب مثل المغناطيس على سعر السهم خلال الساعة الأخيرة من التداول بعد ظهر الجمعة.
سوق الأوراق المالية ليست مختبرا.
لا توجد قوانين تملي حركة سعر السهم، فقط الأفكار التي تفعل ذلك. إذا كان هناك ما يكفي من المتداولين يعتقدون أن الفكرة صحيحة، فإنه ليس من الضروري أن تكون حقيقية لتكون استراتيجية تجارية قابلة للحياة. إذا اعتقد التجار أن الفكرة صحيحة، فإن حركة السعر الناتجة ستكون هي نفسها كما لو كانت الفكرة صحيحة.
الشيء الحقيقي الوحيد الذي يتحرك سعر السهم هو المشترين والبائعين. في حين أنه من الجميل أن نرى ارتفاع الأسهم بسبب شيء جيد أن الشركة تقوم به، والمال هو تماما كما الأخضر إذا ارتفع سعر السهم لأن التجار الآخرين يتم تضليلها.
في هذا المعنى، نظرية ماكس بين هو مثال على نبوءة تحقيق الذات. لا يهم إذا كانت النظرية تعمل فعلا، إذا كان التجار يعتقدون أنها تعمل، فإنها سوف تشتري وبيع كما لو كان صحيحا. بغض النظر عن السبب، في كثير من الأحيان شراء وشراء يدفع سعر السهم نحو سعر الألم الأقصى على تواريخ انتهاء الصلاحية.

خيارات ماكس الألم الرسم البياني لايف للأوراق المالية المشتقة.
الخميس 25 يناير 2018 05:11:27 بيإم.
ما هو الخيار الألم؟
قبل فهم & # 8220؛ خيارات ماكس نظرية الألم & # 8221 ؛، من المهم أن نفهم معنى & # 8220؛ خيارات الألم & # 8221 ؛.
وينظر إلى أن 90٪ + خيارات تنتهي من المال. لأن معظم الخيارات المشترين تفقد المال في تداول الخيارات، وسعر الأسهم الأساسية بطريقة أو بأخرى يجب تعديلها / التلاعب بها لإغلاق بطريقة تفيد الكتاب الخيار في وقت خيارات انتهاء الصلاحية.
وتسمى الخسارة التي يتحملها المشترون الخيارات أيضا باسم & # 8220؛ خيارات الألم & # 8221؛ لمناقشتنا.
ما هي "نظرية ماكس نظرية الألم"؟
الخيارات تقترح نظرية ماكس بين، & # 8220؛ في يوم انتهاء صلاحية الخيار، غالبا ما يتحرك سعر السهم الأساسي نحو نقطة تحقق أقصى خسارة لمشتري الخيارات. & # 8221؛
كيفية حساب خيارات ماكس الألم سترايك السعر؟
نحن بحاجة لحساب الإضراب السعر الذي يفقد المشتري الخيار أقصى قدر من المال. هذا هو أيضا النقطة التي سوف الكتاب الخيار دفع أقل قدر من المال.
التوضيح قريبا & # 8230؛
كيف يمكن للمتداول الاستفادة من & # 8220؛ نظرية ماكس بين & # 8221 ؛؟
يمكن للتجار الاستفادة من هذا المفهوم لصالحهم. ويمكن أن يتم كتابة الخيار قرب انتهاء على أساس هذه النظرية، شريطة غيرها من المؤشرات الفنية أيضا لصالح التجارة.
لا ينبغي أن تؤخذ التجارة دون دراسة واسعة (من التقنية أو أساسيات الكامنة).
تفسير الرسم البياني أعلاه:
مع مساعدة من الرسوم البيانية أعلاه يمكنك تحديد سعر الإضراب المقابلة لأقصى نقطة الألم في الخيارات. ذي & # 8220؛ أوبتيونس ماكس بين & # 8221؛ الرسوم البيانية متاحة لجميع الأسهم المشتقة في & # 8220؛ خيارات ماكس الألم الرسم البياني & # 8221؛ في الاعلى.
هل هذا الرسم البياني أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار الفائدة المفتوحة لجميع انتهاء الصلاحية أو فقط قرب انتهاء الشهر؟
هل من الممكن لتكبير الرسم البياني أعلاه إلى نطاق ما بين 6500 إلى 10000.
راجيف سينغ يقول.
الثابتة والمتنقلة مشاركة اللوح الخاص بك، كيف يتم حسابها ل نيفتي.
راجيف سينغ يقول.
الثابتة والمتنقلة مشاركة اللوح الخاص بك، كيف هو الخيار الخيار الحبار ل نيفتي.
كل شيء عن البيانات الخاصة بك هو مفيد جدا ويمكن للمرء أن يثق حول بحثك.
ولكن وجدت أن الألم الأقصى في كاسترول الهند هو 380 الذي يظهر المخطط الخاص بك 390. أنا فقط تحليل ذلك ..
صحح لي إذا كان الخطأ. الرجوع لي إذا أنا خاطئة الرجاء.
تاريخ 17 ديسمبر 2018.
الفرق في آلام الحد الأقصى هو صغير جدا لما سبق أنه قد يكون بين 380 و 390.
عندما يكون الفرق صغير جدا لا تعتمد على & # 8220؛ ماكس الألم & # 8221؛ كثير جدا.
شكرا لتكبير الرسم البياني إلى 6500-10000.
يقول راجيش ريخاني.
بنك أنيق لديها الآن الخيارات الأسبوعية. ماكس الألم كما هو مبين أعلاه ل بن هو للأسبوعية أو الشهرية؟
يقول الدكتور راجيش كومار ساتباثي.
يقول أولهاس غوغاردار.
إذا كنت يمكن أن تعطي قيم ماكسيموم بين في شكل اكسل لجميع العقود الآجلة ثم فإنه سيكون من السهل التوصل إلى استنتاج على أي مكالمة أو وضعت ليتم شراؤها.
يقول برافين باردوليا.
لا أستطيع فهم هذا المخطط.
أود أن يكون كل ماكس الألم التنبؤ من نيفتي التاجر لمدة 1 سنة & أمبير؛ بيانات انتهاء الصلاحية الفعلية.
واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت يمكن الاتصال بك رفاق أو البريد الإلكتروني لك.
مرحبا يا سيدي، هو بانكنيفتي العقود الأسبوعية ماكس الألم أو شهريا؟
ماكس حساب الألم الخاص بك هو & # 8217؛ ر يعيش، وهذا يبدو خاطئا لي المرة الأولى.
تحليل تظهر ماكس الألم يجب أن يكون حوالي 21000. يرجى الكتابة مرة أخرى مع الحساب الخاص بك وراء ماكس الألم.
يقول شريناث راسان.
كيف حساب الخيار ماكس مخطط الألم.
لا يتم عرض ماكس الألم الآن. هو في تحميل الدولة إلى الأبد. يمكنك تصحيح ذلك؟
أجد أن اليوم العديد من عناصر القائمة لا تعمل في موقع الويب الخاص بك .. وتذهب الشاشة على ودون عرض أي شيء، والحد الأقصى نقاط الألم وخيارات الرسوم البيانية على وجه الخصوص.
فيدادهار بلفالكار يقول.
البيانات البنكية المستخدمة هي لانتهاء صلاحية شهرية أو انتهاء الصلاحية الأسبوعية؟
يقول ألوك كر موخرجي.
ما هو كب & أمب؛ PP. كيف يتم احتساب الألم. كيف يمكننا التنبؤ اتجاه نيفتي من الرسم البياني.
يقول ديباك أرورا.
وأود أيضا أن أعرف ما هو كب و ب ؟؟
يقول ألوك كر موخرجي.
كب و ب شكل كامل بل.
كيف تعرف على الفور أن كال أو بوت سيكون الربح مما يجعل للتاجر اليوم.
يقول ألوك كر موخرجي.
عدم تلقي الردود.
تتداخل التسميات الجانبية اليسرى مع المادة التي تجعل من الصعب قراءة المسألة على رس.
اليوم في البنك أنيق 25000 ماكس مستوى الألم في اور الرسم البياني. v لديك لشراء بي إذا السعر الحالي للبنك أنيق فوق 25000؟ هل هذه الطريقة؟
هو البنك العقود الأسبوعية أنيق ماكس الألم أو شهريا؟
أمس أي 26/10/2017 التنبؤ الخاص بك ماكسين ل نيفتي كان 10250 في حين أنهى السوق في 10343. هل يمكن أن تفسر لماذا حدث خطأ في الحساب. يرجى الرد يرجى حتى نتمكن من فهم مفهوم أكثر وضوحا.
يقول عمران إندراوس.
كيف يمكنني الاتصال بك؟ أي بريد إلكتروني؟
يرجى البريد الالكتروني ل care@niftytrader. in عن أي ردود فعل أو اقتراحات أو استفسارات.
الرجاء محاولة تضمين أوسينر في القائمة أعلاه.
كما لديك الإطار والبيانات المتاحة.
في محاولة لتحميل الرسوم البيانية ماكس الألم من اليومين الماضيين ولكن لا يعمل. الرجاء المساعدة. هل يمكنك نشر ورقة إكسيل بأقصى قدر من الألم لجميع الأسهم؟
يستغرق سنوات لتحميل & # 8230؛
في الأيام القليلة الماضية لم يتم تحميل المخططات الألم الخيار ص على الشاشة ... أنا لست متأكدا إذا كان شخص ما يحضر إلى ذلك ..
لدي اقتراح لجعل .. يبدو أن موقعك يجري تغييرات في كثير من الأحيان بشكل متكرر .. ويتم إجراء تغييرات دون حقا اختبار التغييرات للحفاظ على سلامة مع أي الميزات الموجودة بالفعل هناك. طلب تحميل التغييرات فقط بعد إجراء اختبار شامل للتكامل.
كما أوهيرويز الناس مثلي الذين يستخدمون موقعك على أساس منتظم سوف تضطر إلى الانتقال إلى بعض المواقع الأخرى.
كما واجهت نفس القضايا و & # 8217؛ لماذا جعلت بلدي التفوق الخاص.
يبدو أنك تتبع ذلك من وقت طويل. سؤال واحد بالنسبة لك .. هل هذا الألم الأقصى يعمل حقا؟ وفقا للبيانات الحالية، هو في 10100 ل أنيق. هل ستسقط 400 نقطة في الجلسات الثلاث المقبلة؟
يقول ألوك كومار موخرجي.
ما حدث لهذا الموقع. لم يتم مسح أية مخططات. فقط وميض وميض الدوائر الحمراء والزرقاء قليلا.
لم يتم تحميل الرسم البياني الآن.
يقول راغيب برفيز.
أنا أحب التعليقات & # 8216؛
ما هي عملية التجارة في تبادل سنغافورة.
يقول براكاش تودكار.
ما هي رسوم الاشتراك لدي لدفع للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي.
أناند بري يقول.
يرجى إدراج إضافة جديدة في الأقسام المشتقة في ماكس الألم على سبيل المثال ربنافال.

خيارات الأسهم أقصى قدر من الألم
تداول الخيارات هي لعبة صفرية بين مشترين الخيار والبائعين. ماكس (الحد الأقصى) نظرية الألم تذهب مع افتراض أن معظم الخيارات (كلا المكالمات ويضع) ستنتهي لا قيمة لها في خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية وإلحاق أقصى قدر من الألم على الخيار المشترين. لماذا الخيار المشترين؟ - لأن معظم البائعين الخيار هم المستثمرين / المؤسسات الكبيرة أو صناديق التحوط التي من شأنها أن تحوط مواقفهم ولديهم القدرة على التعامل مع سعر السهم لتتناسب مع موقف مفتوحة الخيارات.
قبل أيام قليلة من تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات، سيبدأ السهم (أو الفهرس مع الخيارات) في التحرك نحو سعر الإضراب حيث يوجد أعلى سعر الفائدة المفتوحة (أوي) - بمعنى آخر، هو سعر المخالفة حيث الحد الأقصى لعدد الخيار "المشترين "سوف تفقد المال.
بعض المستثمرين ينظرون إلى المصلحة المفتوحة للمكالمات ويضع بشكل منفصل بدلا من قيمة مجتمعة واستخدام أعلى دعوة أوي الاضراب ووضع أوي الاضراب واتخاذ قرارات الاستثمار الاعتقاد بأن الأسهم سوف ينتهي في مكان ما بين الضربات 2.
ماكس الألم هو نظرية ولا ينبغي أن تتبع بشكل أعمى لاتخاذ قرارات الاستثمار ولكن يجب أن يكون على بينة من ذلك وكيف يعمل. هو الأكثر فعالية خلال أسبوع انتهاء الصلاحية.
أرسلت 3 أشخاص أعجبهم هذا.
يمكن استخدامها لكلا الجانبين بيع.
أضف تعليقا.
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة تعليق. تسجيل الدخول.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء.
يجب عليك تسجيل الدخول لتنفيذ هذا الإجراء تسجيل الدخول.
لا تقدم أوبتيونوين توصيات استثمارية ولا تقدم أي مشورة مالية أو ضريبية أو قانونية. يتم توفير جميع المحتويات والأدوات على الموقع فقط لأغراض تعليمية وإعلامية. أي رمز أمان (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة) المعروض على الموقع هو لأغراض توضيحية وليس توصية لشراء أو بيع. تداول الخيارات ينطوي على مخاطر متأصلة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمر بذل العناية الواجبة الخاصة به قبل التداول.

الخيار الألم.
الخيار الألم - مقدمة.
ما هو الخيار الألم؟
الخيار الألم، المعروف أيضا باسم ماكس الخيار الألم أو ماكس الألم، يقوم على نظرية أنه منذ معظم الخيارات المشترين تفقد في تداول الخيارات، يجب أن يتم التلاعب في سعر الأسهم الأساسية بطريقة أو بأخرى لإغلاق خلال خيارات انتهاء بسعر يؤدي إلى معظم عقود الخيارات تنتهي من المال. إذا كان نظرية آلام الخيار يحمل، يصبح من الممكن التنبؤ في الواقع السعر الدقيق سوف يغلق السهم في خلال انتهاء الخيار من خلال رسم الفائدة المفتوحة لكل من الدعوة ووضع الخيارات. ويعرف هذا السعر بالضبط باسم "ألم الخيار" أو "ماكس الألم".
التاريخ والخلفية من ألم الخيار.
لا يعرف سوى القليل جدا عن أصول الألم الخيار أو الذي اقترح بالضبط هذه النظرية. أقرب حساب للخيار يمكن تعقب الألم على طول الطريق إلى عام 2004 على شبكة الانترنت حيث يحاول بعض الخيارات التجار لوضع سبل للاستفادة من نظرية ألم الخيارات. هذا وحده يجعل الخيار الألم نظرية الشباب نسبيا. وهي أيضا نظرية غير معترف بها أكاديميا (بعد) ولم تخضع للاختبار الدقيق اللازم لأي نماذج إحصائية مؤكدة.
افتراضات ألم الخيار.
تعريف ألم الخيار المأخوذ من أوبتيونباين هو:
كيف يتم حساب آلام الخيار.
وقد تطورت طريقة حساب آلام الخيارات قليلا من ظهورها في عام 2004. الطريقة الأولى لتحديد ألم الخيار هي ببساطة تبحث عن سعر الإضراب حيث الفائدة الأكثر انفتاحا على كل من الدعوة ووضع الخيارات موجودة. والفكرة هي لإنهاء سعر السهم ضمن النطاق السعري يحدها سعر الإضراب للدعوة ووضع الخيارات مع أعلى مصلحة مفتوحة. هذا الأسلوب لديه عيوب واضحة و قد ولدت نتائج سيئة للغاية. والمشكلة الرئيسية هي أن سعر الإضراب حيث توجد الفائدة الأكثر انفتاحا للدعوة ووضع الخيارات قد لا يكون السعر حيث أن العدد الإجمالي للدعوة ووضع الخيارات سوف تنتهي من المال في. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عدد من خيارات المكالمة ووضع الخيارات المتداولة في أي وقت يمكن أن تكون مختلفة إلى حد كبير ويتم التقاطها في مؤشرات مثل وضع نسبة المكالمة. وعلاوة على ذلك، فإن أقرب الأموال أو في خيارات المال تميل إلى أن تكون أكثر اهتمام مفتوح في أي وقت واحد. وهذا يشير إلى أن السهم يجب أن لا تتحرك على طول الطريق إلى انتهاء.
كيفية الربح من الخيار الألم.
وقد اقترحت من بعض مواقع الاستثمار والخيارات التجارية أن الأسهم تميل إلى التحرك نحو مستوى ألم الخيار مع اقتراب ساعة انتهاء الصلاحية، وهي الأكثر شيوعا في مخزون كميات كبيرة (وهذه هي مرة أخرى المطالبات التي لم يتم اختبارها بدقة أو ثبت). أساسا، إذا كنت تعرف ما هو سعر الأسهم في نهاية المطاف ومتى، وهناك ما يقرب من عدد لا نهاية لها من استراتيجيات التداول الخيارات التي يمكنك استخدامها للاستفادة من ذلك. إذا كان مستوى ألم الخيار أعلى من سعر السهم الآن، يمكنك استخدام بول كال سبرياد عن طريق شراء خيارات المكالمة في المال ثم قم ببيع الخيار خارج من المال الدعوة قليلا فوق أو في سعر الألم الخيار. على العكس من ذلك، إذا كان مستوى الألم الخيار أقل من سعر السهم الآن، هل يمكن استخدام الدب وضع انتشار باستخدام نفس المنطق. كتابة المكالمة عارية ووضع الكتابة بسعر الإضراب قليلا فوق أو أقل من سعر الخيار الألم يعمل أيضا.
اختبار الخيار الألم.
وقد تم اختبار الخيار الألم على الأسهم الأكثر تداولا على مدى العامين الماضيين لا تولد دليلا إحصائيا هاما أن أسعار الأسهم تتصرف كما هو مقترح. المخزونات المختبرة في نهاية المطاف في نهاية منطقة الحد الأقصى الألم الألم في معظم الوقت من قبل هامش كبير.
الخيار الألم الاستنتاج.
الخيار الألم هو نظرية مثيرة جدا للاهتمام، واقترح استخدام مثيرة جدا للاهتمام للاهتمام المفتوح المستمدة من تداول الخيارات. وعلى الرغم من أنه ليس له منطق أساسي ثابت، ولم ينتج عنه أي نتائج متسقة يمكن إثباتها تجريبيا من أجل تداول الخيارات، فإنه بلا شك محاولة جيدة لاستخلاص معلومات أكثر فائدة عن أسعار الأسهم في المستقبل من مفهوم المصلحة المفتوحة. خيارات التداول قد تغير حقا المشهد التحليل الفني قليلا جدا مع تلك المعلمة اضافية. ونحن ننصح بالحذر في محاولة استخدام "الخيار الألم" في تداول الخيارات الخاصة بك. هذا البرنامج التعليمي لا تسعى إلى الائتمان أو تشويه سمعة الخيار في أي حال ولكن لإدراج بموضوعية إيجابيات وسلبيات من أجل جعل لكم خيارات التداول أكثر أمانا.

No comments:

Post a Comment