Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم حجب المملكة المتحدة


مشاركة الخيارات.
خيارات المشاركة غير المعتمدة في المملكة المتحدة.
والخيار غير الموافق عليه هو خيار ليس له وضع ضريبي مفضل بموجب خطة خيار تنفيذي معتمد أو خطة خيار ادخار معتمدة أو في إطار خطة خيار حوافز إدارة المشاريع، ولكنها مرنة للغاية وبسيطة للإدارة.
ومع ذلك، إذا كانت شركتك يمكن أن تأتي ضمن قواعد الحوافز إدارة المؤسسة بحيث يمكن أن تمنح خيارات إيمي (التي قد تكون هي الحالة إذا كانت المجموعة ككل يجب أن يكون أقل من 250 موظفا و BЈ30m الأصول الإجمالية)، فإننا توجيهك أيضا قراءة مذكرة إيمي لدينا ونوصي بأن تنظر في خطة خيار إيمي.
لاحظ أيضا أن المعاملة الضريبية لغير الموظفين & أمب؛ غير المديرين (مثل الاستشاريين) يختلف عن ذلك المبين أدناه.
منح خيارات غير موافق عليها.
لا توجد رسوم ضريبة الدخل (أو غيرها) على منح خيار غير موافق عليه.
هناك التزام على الشركة المصدرة والشركة التابعة للمملكة المتحدة بالإبلاغ عن منح خيارات لإيرادات الجمارك والجمارك (“HMRC”) بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع عائد سنوي على موقع همرك.
ممارسة الخيار.
عند ممارسة الخيار، سيتم فرض ضريبة الدخل على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار.
على سبيل المثال، إذا تم منح أحد الموظفين خيارا أكثر من 5000 سهم وكان سعر ممارسة الخيار هو ВЈ2 ويتم ممارسة الخيار عندما يكون للسهم قيمة سوقية ل VЈ5، فإن ربح الخيار الخاضع للضريبة سيكون (Ј5 × 5000) - (ЈЈЈЈ x x 5،000) = ВЈ15،000.
ما لم تنطبق التزامات الاستقطاع، (انظر أدناه)، فإن ضريبة الدخل تدفع من قبل الموظف من خلال إقراراتهم الضريبية الخاصة بالتقييم الذاتي للسنة الضريبية ذات الصلة.
التزامات الحجب (باي)
بشكل عام، هناك التزامات حجب للشركة المستخدمة إذا كانت ممارسة الأسهم في إطار الممارسة في شركة مدرجة، وهي شركة تخضع لسيطرة شركة خاصة، أو إذا كانت هناك ترتيبات لبيع تلك الشركة أو للدخل إلى يتم سرد. وتعتبر األسهم "موجودات قابلة للتحويل بسهولة") "رسيس" (. إذا كانت األسهم في شركة مملوكة ملكية خاصة وليس هناك أي ترتيبات لبيعها، فإنه ال يوجد التزام حجب.
يتم الاستقطاع من قبل الشركة المستخدمة بموجب نظام باي، وإذا كان صاحب الخيار لا يضمن أن يتم تمويل الشركة المستخدمة لضريبة الدخل في غضون 90 يوما من نهاية السنة الضريبية ذات الصلة يمكن أن يكون الموظف ضريبة على الرسوم الضريبية من خلال الإقرار الضريبي للموظف. ومن المعتاد توفير آلية للحجب في وثائق الخيارات.
يجب الإبلاغ عن ممارسة الخيارات بحلول 6 يوليو بعد نهاية السنة الضريبية ذات الصلة عن طريق إيداع العائد السنوي على موقع همرك.
ممارسة الخيار - مساهمات التأمين الوطني.
وستكون هناك أيضا مساھمات التأمین الوطني ("نيك") بالنسبة للموظف وصاحب العمل على مبلغ مكسب الخیار إذا كانت الاسھم ھي رسيس.
كما يتخرج معدل املوظفني من املوظفني، وما يزيد عن 42٪، وهو أقل من 2٪ وأقل من هذا الحد) مع إعفاء من األرباح األقل (وهو حاليا 12٪.
ويبلغ معدل صافي الدخل الوطني لصاحب العمل حاليا 13.8 في المائة على مبلغ كسب الخيار. من الممكن أن ينقل الموظف أو يسدده من قبل صاحب العمل. وهذا من شأنه أن يزيد من الالتزام الضريبي الإجمالي للموظف على ممارسة الخيار ولكن الخصم من ضريبة الدخل متاح فيما يتعلق بمبلغ المكسب الذي يدفع للموظف نيك الوطنية لصاحب العمل.
حيث يدفع الموظف لصاحب العمل نيك، وهو 40٪ دافعي الضرائب وهذا يعني أن المعدل الفعلي لضريبة الدخل و نيك هو 50.28٪ بعد الإغاثة. المعدل الفعلي للضرائب و نيك هو 54.59٪ للأفراد الذين يدفعون معدل 45٪.
بيع الأسهم.
عند بيع الأسهم سوف يكون هناك رسوم على ضريبة أرباح رأس المال ("غت") (للأفراد المقيمين في السنة الضريبية من التخلص) على الفرق بين السعر المستلم لبيع الأسهم ومجموع القيمة السوقية في تاريخ ممارسة الخيار.
إذا تم ممارسة خيار غير معتمد والأسهم المباعة في نفس اليوم، لن يكون هناك عادة أي ضريبة أرباح رأس المال لدفع.
يمكن للموظف استخدام بدلهم السنوي غت (ВЈ11،100 للسنة الضريبية 2018/16) بحيث المكاسب فقط في زيادة هذا المبلغ سيكون ثم تخضع ل غت. وتخضع المكاسب للضريبة بنسبة 28 في المائة إلى الحد الذي يتجاوز فيه الدخل الإجمالي للضريبة والأرباح الخاضعة للضريبة النطاق الأساسي لسعر الضريبة البالغ 31،785 ألفا. وتخضع المكاسب التي تقل عن تلك العتبة (ولكن أعلى من العلاوة السنوية) للضريبة بنسبة 18٪.
إذا كان للموظف ما لا يقل عن 5٪ من حقوق التصويت و 5٪ من رأس المال العادي للشركة ويحمل الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل فإن الموظف قد يكون مؤهلا لإغاثة رجال الأعمال والذي يسمح بمعدل فعال قدره 10٪ للحصول على مكاسب تصل إلى حد الحياة من Ј10 مليون. في الواقع هذا الإغاثة قد تكون محدودة الاستخدام لحاملي خيار الموظفين.
شركة خصم الضرائب.
قد تكون الشركة العاملة قادرة على المطالبة بخصم الضرائب على الشركات مقابل مبلغ كسب الخيار في ظروف معينة.
محتوى خيارات المشاركة.
المحتوى ذو الصلة.
& كوت؛ على الرغم من أن الضرائب غير فعالة، فإن الخيارات غير المعتمدة هي طريقة مرنة ومباشرة لتحفيز الموظفين. & كوت؛

الضرائب ومشاركة الموظفين.
إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.
لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:
قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.
يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.
: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)
ضريبة الدخل.
المال والضرائب.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

الخيارات الثنائية.
خيارات الأسهم حجب المملكة المتحدة.
التغيرات المتوقعة في أسعار الأسهم - الحكومة - كمغ.
نجاح النجاح دليلك لخطط مشاركة الموظفين في المملكة المتحدة وخارجها 1 مقدمة من بيل كوهين منذ ما يقرب من خمس سنوات منذ الإصدار الأخير من "حصة النجاح.
الطلاق، والضرائب، وخيارات الأسهم - العمل الأغنياء.
ما هو معدل ضريبة أرباح الأسهم في المملكة المتحدة. المملكة المتحدة لا تملك أي ضريبة استقطاع لذلك سوف تتلقى دائما أرباح كاملة على الأسهم في المملكة المتحدة. الحجب.
تحليل قواعد ضريبة الدخل على الفائدة - بينسنت الماسونية.
تحديث المكافآت العالمية السويد - تغييرات على الضرائب على جوائز الأسهم وخيارات الأسهم لمواطني الاتحاد الأوروبي المملكة المتحدة.
كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
مكتب الضرائب في المملكة المتحدة لضريبة المكاسب من الخيارات "وحقوق تقدير الأسهم. المملكة المتحدة - نيو همرك التركيز على خيارات الأسهم الممنوحة لغير المقيمين.
المملكة المتحدة - التركيز الجديد همرك على خيارات الأسهم الممنوحة.
خيار الأسهم النظامية إشعار 2001-72 I نظرة عامة والغرض يقدم هذا الإشعار قواعد مقترحة فيما يتعلق بحجز ضريبة الدخل والتزامات الإبلاغ لدى صاحب العمل عند بيع أو التصرف في المخزون الذي حصل عليه فرد وفقا لممارسة خيار الأسهم القانوني، أي حافز خيار الأسهم (إسو)
التنقل: انها ليست مجرد مناقشة عالمية.
طارد الحشد ميسون الخيارات الثنائية نسخة الوكالة الدولية للطاقة بوفيت يثني بروولس بلا منازع؟ بوبيباروس كريستيان يوجين عميق سيكسس الرهائن الأسهم خيارات الضرائب المملكة المتحدة.
الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.
استخدام سندات اليوروبوند المغطاة لمعالجة ضريبة الاستقطاع في المملكة المتحدة بصفة عامة، تصبح ضريبة الاستقطاع في المملكة المتحدة مستحقة الدفع بنسبة 20٪ عندما تدفع شركة مقيمة ضريبية في المملكة المتحدة فوائدها.
المملكة المتحدة تقوم الحكومة بإصلاح القواعد المطبقة على مشاركة الخطة.
محاكاة الأسهم. التجارة مع خيارات للمبتدئين الضرائب المقتطعة ضرورية للغالبية العظمى من الناس الذين يكسبون الدخل من التجارة أو العمل في.
هل يمكن حجب الضرائب الاتحادية عند بيع الأسهم.
ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟ المفتاح في خيار ضريبة المعاملة الأسهم هو أي من هذه المقالة هي جزء من كذبة موتلي.
أوضح العلاج الضريبي لخيارات الأسهم | اعمال.
تحديث المكافآت العالمية: الفلبين - المعاملة الضريبية للأسهم من قبل الموظفين من ممارسة خيارات الأسهم. الضرائب أو ضريبة الاستقطاع على.
ضريبة الدخل المستقطعة - دائرة الإيرادات الداخلية.
ثم ضريبة الاستقطاع يمكن أن يكون القشط الذي يقلل نظريا كمية من ضريبة الاستقطاع المستثمرين في المملكة المتحدة دفع تلقيت خيارات الأسهم من بلدي الولايات المتحدة.
المشورة الضريبية على خيارات الأسهم من فضلك !! - مونيسافينغكسيرت.
29/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تقييم المعاملة الضريبية لتجارة الخيارات. المفتاح الأول لتحديد المعاملة الضريبية الخيار هو النظر في خيارات الأسهم موظف الضرائب.
أسئلة وأجوبة - بروكتر & أمب؛ مغامرة.
• تم تحديد الضريبة المقتطعة كمسألة من المستوى 1 من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية • خيارات الأسهم المحفزة (إسو) - تخضع للضريبة عند البيع.
ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
الاعتبارات الضريبية للدولة للمحترفين خطة الأسهم أ. الدولة معالجة الضرائب من خيارات الأسهم على أساس الضرائب الاتحادية B. قضايا حجب متعددة الدول.
حجب الأسعار الضريبية حسب البلد للأوراق المالية الأجنبية.
هل يجب عليك حجب الضرائب على الدخل والعمالة من موظف سابق يمارس خيارات الأسهم غير المؤهلين خيارات الأسهم غير المؤهلة: خصم الضرائب على.
الضرائب من خيارات الأسهم - دليل التخطيط الضريبي غك.
كيف تخضع خيارات الأسهم الأمريكية للضريبة عند ممارستها في المملكة المتحدة. في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة؟ من قابلية الضرائب من الخيارات الأسهم سيتم تقسيمها بين الولايات المتحدة معاهدة الضرائب في المملكة المتحدة.
التعاريف الضريبية المقتطعة | Investopedia.
وهيكلة عمليات الشراء في المملكة المتحدة وعبر الحدود، والإعفاء من الضرائب المقتطعة على "قصيرة" من التصرف في العقود الآجلة والخيارات التي تنطوي عليها.
الاعتبارات الضريبية للدولة للمحترفين خطة المخزون.
& كوت؛ سوف نطلب من مجلس الإدارة منحك & لوت؛ x نومبر & غ؛ الأسهم المقيدة أتوقع أن إجمالي الدخل والضرائب المدفوعة سيتم التعامل معها في المملكة المتحدة.
المسائل الضريبية فيما يتعلق الموظفين موبايل الدولي في.
كيف خيارات الموظفين الأسهم العمل في وتعزيز القدرة على تقديم خيارات الأسهم حافز الضرائب حافز. لديها ضريبة (أو خصم الضرائب)
ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟ -- ال.
الضرائب على خيارات الأسهم. الصفحة الرئيسية؛ وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث يكون الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة هو ضريبة الاستقطاع.
خطوة في الاتجاه الصحيح؟ | مستشار الضرائب.
06/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ المسائل الضريبية بشأن الموظفين المحمول الدولي القادمة إلى المملكة المتحدة. عموما، خيارات الأسهم الممنوحة لتشكيل خيارات للضريبة في المملكة المتحدة.
حجب على تعويض الأسهم - فيرمارك.
تلبية هذه المعايير. تختلف المعاملة الضريبية لكل من صاحب العمل الممنوح وحامل الخيار تبعا لما إذا كانت الخيارات هي إسو أو نسو. إدراج الدخل. تخضع المادة الضريبية 83 للمعاملة الضريبية للمكاتب الإحصائية الوطنية عموما، ما لم ينطبق القسم 409A (انظر أدناه للاطلاع على مناقشة عندما تخضع خيارات الأسهم للمادة 409A). وبموجب الباب 83، توقيت إدراج الدخل.
الضرائب رسو والمملكة المتحدة - مونيسافينجكسيرت المنتديات.
الحجب على تعويض الأسهم. فإن اقتطاع ضريبة الدخل سيكون الائتمان على الإقرار الضريبي الخاص بك الدخل والصناديق المشتركة وخيارات الأسهم.
خيارات الأسهم غير المؤهلين: حجب الضرائب على السابق.
لا يمكنك حجب الضريبة الفيدرالية عند بيع الأسهم. الحجب ينطبق فقط على الأجور، هل لديك حجب الضرائب الاتحادية عند بيع الأسهم الأسهم الخيارات.
سنغافورة الضرائب الشخصية - برايس ووترهاوس كوبرز.
حجب الأسعار الضريبية حسب الدولة لتوزيعات الأسهم الأجنبية. المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وآيرلندا الشمالية، موزامبيق، النرويج، النمسا، نيوزيلندا، هنغاريا، هولندا،
&نسخ؛ خيارات الأسهم حجب ضريبة المملكة المتحدة الخيار الثنائي | خيارات الأسهم حجب المملكة المتحدة أفضل الخيارات الثنائية.

خيارات الأسهم ضريبة الاستقطاع في المملكة المتحدة
دليل لقضايا الضرائب في المملكة المتحدة.
فيما يلي ملخص عام عن عواقب الضريبة المادية للإلغاء الطوعي للخيارات المؤهلة في مقابل منح وحدات الأسهم المقيدة بموجب عرض البورصة للموظفين المؤهلين الخاضعين للضريبة في المملكة المتحدة. ويستند هذا الملخص إلى القوانين الضريبية المعمول بها في المملكة المتحدة اعتبارا من أكتوبر 2009. يرجى ملاحظة أننا قد حصلنا على تأكيد من السلطات الضريبية في المملكة المتحدة فيما يتعلق بمعالجة أي من الخيارات المؤهلة التي تم منحها بموجب الموافقة (كما هو مبين أدناه)، ولكننا لم نحصل على حكم ضريبي أو تأكيد آخر فيما يتعلق بالمعلومات الأخرى الواردة في هذا الملخص، ومن المحتمل أن تتخذ السلطات الضريبية موقفا مختلفا. هذا الملخص عام بطبيعته ولا يناقش جميع العواقب الضريبية التي قد تكون ذات صلة بك في ضوء ظروفك الخاصة ولا يقصد أن تكون قابلة للتطبيق من جميع النواحي لجميع فئات الموظفين المؤهلين. يرجى ملاحظة أن القوانين الضريبية تتغير بشكل متكرر وأحيانا على أساس رجعي. ونتيجة لذلك، قد تكون المعلومات الواردة في هذا الملخص قديمة في الوقت الذي يتم فيه منح وحدات الأسهم المقيدة، أو استيفاء وحدات الأسهم المقيدة، أو بيع أسهم من الأسهم العادية المكتسبة عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة.
إذا كنت مواطنا أو مقيما في أكثر من بلد واحد، أو تعتبر مقيما في أكثر من بلد واحد ألغراض القانون المحلي، أو إذا لم يتم التعامل معك كمقيم، مقيم بشكل طبيعي ومقيم في المملكة المتحدة، وضريبة الدخل واالجتماعية معلومات الأمان أدناه قد لا تنطبق عليك. بالإضافة إلى ذلك، إذا تلقيت الخيارات المؤهلة عندما تكون مقيما في بلد آخر (أو بلد المنشأ الأصلي & أمب؛ 147؛) أو كنت خاضعا لسبب آخر، ولكنك تقيم الآن أو تخضع للضريبة بشكل مختلف البلد (& # 147؛ البلد الجديد & # 148؛)، قد تخضع للضريبة فيما يتعلق بوحدات الأسهم المقيدة الممنوحة وفقا لعرض البورصة في بلد المنحة الأصلي، وكذلك في البلد الجديد. وفقا لذلك، ينصح بشدة للحصول على المشورة المهنية المناسبة لكيفية تطبيق الضرائب أو قوانين أخرى في بلدك على الوضع الخاص بك محددة.
ولا تمنح منح وحدات الأسهم المقيدة مقابل إلغاء الخيارات المؤهلة بموجب عرض البورصة بموجب خطة إدارة الإيرادات والجمارك (H & أمب؛ 147؛)؛ الموافقة على خطة المملكة المتحدة الفرعية لخطة عام 2000، وذلك لأن لا يجوز منح وحدات الأسهم المقيدة بموجب الخطة الفرعية للمملكة المتحدة.
وبناء على ذلك، يرجى ملاحظة أن أي وحدات الأسهم المقيدة التي قد تتلقاها لن تكون مؤهلة للمعاملة الضريبية المواتية وسيتم فقدان المعاملة الضريبية المواتية لأي من الخيارات المعتمدة التي تختار إلغاءها.
لقد أكدنا مع همرك أنه إذا كنت لا تختار إلغاء أي أو بعض الخيارات المعتمدة، لن يكون لهذا العرض أي تأثير على الحالة المعتمدة من الخيارات الخاصة بك والتي لا يتم تقديمها للإلغاء. وبعبارة أخرى، ستظل خياراتك المعتمدة خاضعة للمعاملة الضريبية المواتية.
من المحتمل ألا تخضع للضريبة كنتيجة لتبادل الخيارات المؤهلة لمنح وحدات الأسهم المقيدة عملا باتفاقية تبادل العملات.
منح وحدات الأسهم المقيدة.
لن تخضع للضريبة عندما يتم منح وحدات الأسهم المقيدة لك.
وقف وحدات الأسهم المقيدة.
سوف تكون خاضعا لضريبة الدخل ومساهمات التأمين الوطني للموظف (& # 147؛ نيك & # 148؛) عندما تكتمل وحدات الأسهم المقيدة والأسهم لك. إن المبلغ الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية العادلة للأسهم المصدرة لك عند الاستحقاق.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم منح وحدات الأسهم المقيدة لك بشرط أن توافق على الوفاء بأي مسؤولية عن شركات الاستثمار الوطنية التي صاحب العمل، والتي تصبح أيضا مستحقة عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة. ولتحقيق ما تقدم، سيطلب منك إجراء انتخابات مشتركة لتولي مراكز العمل الوطنية لصاحب العمل. تصبح وحدات الأسهم المقيدة الخاصة بك باطلة ولاغية إذا لم تقم بتنفيذ نموذج الانتخاب المشترك وإعادته إلى صاحب العمل أو إلى إي. في الوقت الحالي، يتم تحصيل رسوم شركات التوظيف الوطنية بنسبة 12.8٪. بدءا من السنة الضريبية 6 أبريل 2018 إلى 5 أبريل 2018، ستحمل نيكس صاحب العمل بنسبة 13.3٪. سوف تكون قادرا على خصم مبلغ نيك من صاحب العمل التي يجب أن تدفع من إجمالي الدخل الخاضع للضريبة الناتجة عن استحقاق وحدات الأسهم المقيدة.
يرجى ملاحظة أن المسؤولية عن شركات التأمين الوطنية المستحقة على أي خيارات متبادلة لم يتم منحها بموجب الخطة الفرعية للمملكة المتحدة (& # 147؛ الخيارات المؤهلة غير الموافق عليها & # 148؛) قد تكون أو لم يتم نقلها إليك. لذلك، قبل أن تقرر المشاركة في العرض، يجب أن تنظر بعناية في حقيقة أن أصحاب العمل نيك سوف تدفع من قبلك عند الاستحواذ على أسهم عندما تستقر وحدات الأسهم المقيدة، في حين أنها قد لا تكون مستحقة الدفع من قبلك في ممارسة الخيارات المؤهلة المعتمدة من قبل المملكة المتحدة أو الخيارات المؤهلة غير الموافق عليها. يجب عليك الرجوع إلى اتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة لتحديد ما إذا كان قد تم نقل مسؤولية شركة التأمين الوطنية إلى صاحب العمل فيما يتعلق بالخيارات المؤهلة.
سوف تخضع لضريبة أرباح رأس المال بمعدل ثابت (حاليا) 18٪ عندما تقوم في وقت لاحق ببيع أي أسهم تم الحصول عليها عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة بأرباح. سوف تخضع للضريبة على الفرق بين عائدات البيع والقيمة السوقية العادلة للأسهم عند الاستحقاق. يرجى ملاحظة أنه اعتبارا من 6 أبريل 2008، تم إلغاء تخفيف تفتق. ومع ذلك، سوف تخضع لضريبة أرباح رأس المال في أي سنة ضريبية فقط إذا كان كسب رأس المال الخاص بك يتجاوز الإعفاء السنوي الخاص بك (حاليا و جنيه؛ 10،100).
وعلاوة على ذلك، إذا كنت تحصل على أسهم أخرى في إي، يجب أن تأخذ في الاعتبار قواعد تحديد حصة في حساب المسؤولية أرباح رأس المال الخاص بك. يرجى استشارة مستشارك الضريبي الشخصي لتحديد كيفية تطبيق قواعد تحديد المشاركة في حالتك الخاصة.
إذا كنت تملك الأسهم الصادرة عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة، يحق لك الحصول على توزيعات أرباح إذا أعلنت إي، وفقا لتقديرها، توزيعات الأرباح. تخضع أي توزيعات أرباح مدفوعة فيما يتعلق بالأسهم لضريبة الدخل (ولكن ليس نيك) في المملكة المتحدة وكذلك ضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية المحتجزة من المصدر. يعتمد معدل الضريبة المطبق على إجمالي الدخل. سوف تحتاج إلى الإعلان عن توزيعات الأرباح الخاصة بك إلى همرك على الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك. قد يكون من حقك الحصول على ائتمان ضريبي مقابل ضريبة الدخل في المملكة المتحدة لحجب ضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية.
الحجب والإبلاغ.
سوف يقوم صاحب العمل بحساب ضريبة الدخل و شركات التأمين الوطنية المستحقة عند استحقاق و حساب هذه المبالغ إلى همرك نيابة عنك. إذا لم يتمكن صاحب العمل، لأي سبب من الأسباب، من حجب ضريبة الدخل بموجب نظام باي أو بطريقة أخرى مسموح بها في اتفاقية الجائزة المعمول بها، يجب عليك تعويض صاحب العمل عن الضريبة المدفوعة خلال 90 يوما من التاريخ الذي يكون فيه المخزون المقيد وحدات سترة وأسهم تصدر لك. إذا لم تعوض صاحب العمل عن ضريبة الدخل المدفوعة نيابة عنك في غضون 90 يوما من اكتساب الأسهم وفقا لوحدات الأسهم المقيدة، وعلى افتراض أنك لست مديرا أو مسؤولا تنفيذيا في إي (بالمعنى المقصود في القسم 13 (ك) ) من قانون الصرف)، سيتم اعتبارك قد حصلت على قرض من صاحب العمل الخاص بك في مبلغ ضريبة الدخل المستحقة. ويتحمل القرض فائدة بسعر الصرف الحالي في شركة همرك، ويصبح مستحقا وسدادا على الفور، ويمكن لصاحب العمل استعادته في أي وقت من خلال أي من الوسائل المنصوص عليها في اتفاقية التحكيم.
كما يطلب من صاحب العمل الخاص بك أن يقدم تفاصيل عن تبادل الخيارات المؤهلة والمنحة واستحقاق وحدات الأسهم المقيدة وحيازة الأسهم وأي ضريبة محتجزة على إقراراتها الضريبية السنوية المقدمة لدى المركز.
بالإضافة إلى التزاماتك الخاصة بالإبلاغ عن عملك، فإنك مسؤول عن الإبلاغ عن أي دخل يتم الحصول عليه عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة وبيع أسهمك واستلام أية أرباح على الإقرار الضريبي السنوي. كما أنك مسؤول عن دفع أي ضرائب ناتجة عن بيع أسهمك واستلام أية أرباح.
إشعار خاص للموظفين السابقين في المملكة المتحدة.
وفيما يلي ملخص عام للمادة المادية في المملكة المتحدة المترتبة على الإلغاء الطوعي للخيارات المؤهلة مقابل منح وحدات الأسهم المقيدة بموجب عرض تبادل للموظفين المؤهلين الذين كانوا من المقيمين الضريبيين والمقيمين عادة في المملكة المتحدة عندما على الخيارات المؤهلة التي يختارون إلغاؤها في البورصة ولكنهم انتقلوا بعد ذلك إلى خارج المملكة المتحدة قبل أن يتلقوا وحدات الأسهم المقيدة في البورصة.
من المحتمل أن لا تخضع لضريبة الدخل في المملكة المتحدة أو شركات الاستثمار الوطنية نتيجة لتبادل الخيارات المؤهلة لمنح وحدات الأسهم المقيدة وفقا لعرض البورصة.
منح وحدات الأسهم المقيدة.
لن تخضع لضريبة الدخل في المملكة المتحدة أو ضريبة الدخل الوطنية عندما يتم منح وحدات الأسهم المقيدة لك.
وقف وحدات الأسهم المقيدة.
على الرغم من أنك قد انتقلت إلى خارج المملكة المتحدة، فستخضع لضريبة الدخل في المملكة المتحدة عندما تسترد وحدات الأسهم المقيدة والأسهم لك إذا:
إن المبلغ الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية العادلة للأسهم المصدرة لك عند الاستحقاق. ومع ذلك، يتم إعداد همرك عموما للحد من المسؤولية الضريبية في المملكة المتحدة لتعكس العدد النسبي لأيام العمل التي كنت قد أنفقت في المملكة المتحدة والبلد الآخر بين المنحة واستحقاق الخيار والمنحة اللاحقة ومنح وحدات الأسهم المقيدة (باستثناء حيث توجد معاهدة ضريبية ذات صلة بين المملكة المتحدة وبلد الإقامة الجديد الذي يوفر خلاف ذلك). إذا كنت خاضعا للضريبة في المملكة المتحدة وبلد إقامتك الجديد على نفس الدخل، فيمكنك تقديم طلب للحصول على إعفاء ضريبي فيما يتعلق بالالتزام الضريبي في المملكة المتحدة في بلد إقامتك الجديد. نوصيك بشدة بالتحقق من مستشارك الضريبي للتأكد من تطبيق الضرائب المزدوجة وما إذا كان من الممكن تخفيض التزاماتك الضريبية في البلد الآخر استنادا إلى الضريبة المدفوعة في المملكة المتحدة.
إذا كنت قد انتقلت بشكل دائم إلى بلد آخر غير سويسرا أو دولة عضو في الاتحاد الأوروبي (& # 147؛ الاتحاد الأوروبي & # 148؛) / المنطقة الاقتصادية الأوروبية (& # 147؛ إيا & # 148؛)، يجب ألا يكون مسؤولا أمام شركات التوظيف الوطنية في المملكة المتحدة وأصحاب العمل عند الحصول على وحدات الأسهم المقيدة. إذا لم تكن قد انتقلت على أساس دائم، فإن مسؤوليتكم تجاه موظفي المملكة المتحدة وأصحاب العمل في الشركة تعتمد على ظروفك الشخصية ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي الشخصي.
إذا كنت قد انتقلت إلى سويسرا أو بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فقد تكون مسؤولا عن شركات التوظيف الوطنية في المملكة المتحدة عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة. بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب منك إي أن تتقاضى مستحقات أصحاب العمل المستحقة على الدخل المحقق عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة. ولتحقيق ذلك، قد يطلب منك إجراء انتخابات مشتركة، وقد يتم إلغاء وحدات الأسهم المقيدة الخاصة بك إذا لم تقم بتنفيذ نموذج الانتخاب المشترك وإعادته إلى صاحب العمل أو إلى إي. تقوم إي بالتواصل مع همرك بهدف ضمان عدم خضوعك في نهاية المطاف لمساهمات الضمان الاجتماعي على نفس الدخل في كل من المملكة المتحدة وسويسرا أو بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتبر أن ذلك سيتماشى مع اتفاقيات الضمان الاجتماعي ذات الصلة . ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن إي ليست في وضع يمكنها من التأكد من هذه النتيجة و إي قد لا تكون قادرة على الحصول على تأكيد من همرك قبل قرارك لتبادل الخيارات أو الاستحواذ على وحدات الأسهم المقيدة. ونحن نوصي بشدة بأن تحقق مع مستشارك الضريبي لتأكيد ما إذا كنت قد تكون خاضعة لمساهمات الضمان الاجتماعي على الدخل في كلا البلدين، وما إذا كنت سوف تكون قادرة على تجنب مثل هذا الازدواج الضريبي.
ورهنا بأحكام أي معاهدة ذات صلة بالازدواج الضريبي، قد تخضع أيضا لضريبة أرباح رأس المال في المملكة المتحدة عندما تباع الأسهم المقتناة لاحقا حتى لو لم تعد في المملكة المتحدة وقت البيع. يرجى الاطلاع أعلاه على التعليقات العامة على ضريبة الأرباح الرأسمالية على بيع الأسهم. يرجى استشارة مستشارك الضريبي، حيث أن المعاملة الضريبية لشخص نقل إلى المملكة المتحدة أو خارجها غالبا ما تكون معقدة وستعتمد على ظروفك الخاصة.
سوف تنطبق التعليقات المتعلقة بتوزيعات الأرباح أعلاه عليك إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة في ذلك الوقت في الوقت الذي يتم فيه دفع أية أرباح (ولكن ليس على خلاف ذلك).
الحجب والإبلاغ.
سوف تسري التعليقات المتعلقة بالحجب والإبلاغ أعلاه عليك حتى ولو كنت قد نقلت. يرجى ملاحظة أن صاحب عملك السابق في المملكة المتحدة لن يمثل سوى ضريبة الدخل في المملكة المتحدة المستحقة على المعدل الأساسي للضرائب (حاليا 20٪). إذا كنت دافع الضرائب أعلى معدل، وسوف تحتاج إلى تقرير ودفع عن أي زيادة على الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك في المملكة المتحدة.
إشعار خاص للموظفين نقل من سويسرا إلى المملكة المتحدة.
إذا تم منحك الخيارات المؤهلة لك أثناء إقامتك في سويسرا، وبعد ذلك تم نقلك إلى المملكة المتحدة، فستظل تخضع لضريبة الدخل في سويسرا فيما يتعلق بجزء على الأقل من الدخل المحقق عند استحقاق وحدات الأسهم المقيدة (أي القيمة السوقية العادلة للأسهم المصدرة لك عند الاستحقاق). وسيعتمد مقدار الدخل الذي ما زال خاضعا للضريبة في سويسرا على الوقت الذي تقضيه في سويسرا بين منح خياراتك المؤهلة واستحقاق وحدات الأسهم المقيدة. قد تخضع أيضا إلى اشتراكات التأمين الاجتماعي السويسري على هذا الدخل. سيطلب من صاحب العمل السويسري السابق أن يحجب أي اشتراكات ضريبة دخل سويسرية والتأمينات الاجتماعية المستحقة عند الاستحقاق.
حاليا، ترى همرك أنه إلى الحد الذي تكون فيه وحدات الاستبدال المقيدة البديلة مساوية أو أقل من قيمة الخيارات المؤهلة في تاريخ الصرف، سيتم إعفاؤهم من ضريبة الدخل في المملكة المتحدة. ومع ذلك، إذا تجاوزت وحدات الاستبدال المقيدة البديلة قيمة الخيارات المؤهلة في تاريخ التبادل، فإنها ستمثل حقا قانونيا منفصلا يخضع بالكامل لضريبة الدخل في المملكة المتحدة وشركات الاستثمار الوطنية. وكما هو مبين في عرض الصرف، تم تصميم برنامج الصرف بحيث تكون قيمة وحدات المخزون المحظورة البديلة متساوية تقريبا في القيمة بالنسبة للخيارات المؤهلة. ومع ذلك، وكما هو مبين أيضا، يتعين على إي أن تتحمل نفقات محاسبية لوحدات الأسهم المقيدة لأن قيمتها العادلة، لأغراض المحاسبة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، تعتبر أكثر من القيمة العادلة للمسلم الخيارات المؤهلة. وليس من المؤكد كيف ستعرض شركة همرك التبادل (أي القيمة المحايدة أو القيمة الزائدة). ونتيجة لذلك، هناك خطر يتمثل في أن تخضع وحدات الأسهم المقيدة لضريبة الدخل ومراكز الاستثمار الوطنية في المملكة المتحدة، مما يؤدي إلى فرض ضرائب مزدوجة على الأقل على جزء من الدخل على الأقل.
وستكون مسؤوليتكم عن المطالبة بالائتمان الضريبي الأجنبي والحصول على رد عن الضرائب السويسرية المدفوعة عند تقديم عائد التقييم الذاتي السنوي الخاص بك لسنة استحقاق وحدات الأسهم المقيدة. ونحن نوصي بشدة بأن تتحقق من مستشارك الضريبي لتأكيد مسار العمل الموصى به، سواء كان تطبيق الضريبة المزدوجة أو توفر ائتمان ضريبي.

خيارات الأسهم ضريبة الاستقطاع في المملكة المتحدة
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

No comments:

Post a Comment