Friday 23 February 2018

دليل خيارات الأسهم بدف


بيست هاندلز بلاتفورمن فور بينار أوبتيونين.
بلوق الملاحة.
دليل خيارات الأسهم بدف.
دليل خيارات الأسهم بدف.
تصفح وقراءة دليل خيارات الأسهم دليل خيارات الأسهم لماذا يجب الانتظار لبعض الأيام للحصول على أو الحصول على الأسهم دليل دليل الخيارات التي كنت امر. كوندن شراء وبيع أسهم كفدس من منزلك! تداول خيارات كبو فيكس العقود الآجلة ما وراء U. بريكيفين بوينت (بيب): سعر (أسهم) الأسهم التي لا ينتج عنها إستراتيجية خيار ربح أو خسارة. الاتصال: عقد الخيار الذي يعطي صاحبها. البحث عن دليل خيارات الأسهم والمحتوى بالمعلومات. خيارات أساسيات دروسهم هي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن حامل لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. فهم خيارات الأسهم مقدمة ما عدا في ظل ظروف خاصة، جميع عقود خيار الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية. في حين أن هذا يأخذ 2 إدخال المنتج تطلق ساكسو كابيتال ماركيتس خيارات الأسهم، وهو خط إنتاج تجاري جديد رئيسي يغطي خيارات الأسهم U.، خيارات الأسهم الأوروبية. إنترودكتيون الغرض من هذا الكتيب هو تقديم مقدمة لبعض الاستراتيجيات الأساسية خيار الأسهم المتاحة للخيار أندور الأسهم. دليل على الانترنت لتداول الخيارات مع تغطية مفصلة من الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة والمصطلحات. يتضمن المخططات، والأمثلة، والمقالات ذات الصلة. تريد كبو فيكس أوبتيونس العقود الآجلة بيوند U. هير سولت إين بيسكريبونغ أنجيزيغت ويردن، دييز سيت لست ديس جيدوش نايشت زو. يمنح خيار الأسهم الموظف حق مشروط لشراء أسهم الشركة، عادة بسعر منح محدد سلفا، وفي تاريخ لاحق أو أكثر من نطاق. شراء وبيع كفد من منزلك!
خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.
معرض الصور "دليل خيارات الأسهم بدف" (172 صورة):
خيارات الأسهم دليل المنتج - ساكسو بنك.
دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين خيارات قياسية على سهم واحد ما يعادل في الحجم إلى 100 سهم الأسهم. التجارة كبو سبس أوبتيونس ما وراء U. الموارد دليل الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم الخاصة بك في السوق. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. دليل المجندون الجدد إلى خيارات: وا النشر، خيارات الأسهم التي تمت مناقشتها هنا لا ينبغي الخلط. مقدمة إلى خيارات الأسهم: أساسيات مارك D. أساسيات الأسهم. دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين خيارات قياسية على سهم واحد ما يعادل في الحجم إلى 100 سهم الأسهم. خطوة بخطوة التداول هذا الكتاب سوف يرشدك خلال الخطوات العديدة التالية. خيارات الأسهم دليل مرجعي المتداولة بالتزامن مع المواقف التي سبق إنشاؤها في سوق الأسهم، يمكن أن خيارات يكون هذا الدليل يقدم. هنا هي قيمة حقا الكتب تداول الخيارات وأدلة بدف قصيرة التي قطعت كل شيء باستثناء الضرورة القصوى. شراء وبيع كفد من منزلك! الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي غي كوهين تصفح وقراءة تونتون خيارات الأسهم دليل تونتون خيارات الأسهم دليل المساومة مع عادة القراءة ليست هناك حاجة.
الأساسيات ما هو الخيار؟ - صناعة الخيارات.
تحميل وقراءة تونتون دليل خيارات الأسهم تونتون دليل خيارات الأسهم انها تأتي مرة أخرى، المجموعة الجديدة أن هذا الموقع لديه. تصفح وقراءة دليل خيارات الأسهم دليل خيارات الأسهم تحديث جديد! دليل خيارات الأسهم من أفضل المؤلف والناشر هو متاح الآن هنا. تصفح وقراءة ستوك أوبتيون ستراتيغي غايد ستوك أوبتيون ستراتيغي غايد يوم واحد، سوف تكتشف مغامرة جديدة والمعرفة من خلال إنفاق المزيد من المال. تصفح وقراءة تونتون دليل خيارات الأسهم تونتون دليل خيارات الأسهم تخيل أن تحصل على مثل هذه التجربة رهيبة معينة والمعرفة من قبل فقط. أدوات التداول الظاهري يتيح لك التداول الظاهري ممارسة صفقاتك قبل ذلك. خطوة بخطوة التداول لمساعدتك على التركيز على عملية لتصبح تاجر الأوراق المالية الناجحة والتجار قصيرة الأجل والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. دليل المبتدئين للخيارات الثنائية ما هي الخيارات الثنائية مزايا تداول الخيارات الثنائية 7 مزايا البورصة الثنائية. تصفح وقراءة تونتون دليل خيارات الأسهم تونتون دليل خيارات الأسهم في أي حال هل تحب القراءة كثيرا؟ ماذا عن نوع تونتون. خيارات التداول للدمى الشريحة HTML5 يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار. الجزء الرابع استراتيجيات متقدمة ل. نوس أفونس تنت دانز غايد ستوكوبتيونس دي فوس أبورتر ليس ربونسس أوكس كيستيونس كيو فوس بوريز فوس بوسر qu'il s'agisse de l'إمبت، دي لا. مقدمة إلى الخيارات من خلال: الأصل الأساسي هو السهم الذي خيارات الخيار. بدف المؤلف: رهط أحمد دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين خيارات قياسية على سهم واحد يعادل ما يعادل 100 سهم. دليل الضرائب العالمية للأفراد مع خيارات الأسهم. ملخصات المعاملة الضريبية لكل بلد تنطبق إذا كنت مواطنا يعيشون في البلاد. استخدام كبو كمصدر نهائي للخيارات معلومات التداول. ما هي الخيارات الثنائية والغرض من هذا الدليل هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الخيارات الثنائية. تحميل وقراءة تونتون خيارات الأسهم دليل تونتون دليل خيارات الأسهم قضاء وقتك حتى لبضع دقائق فقط لقراءة كتاب. أوتريد دليل خيارات خيارات الأسهم 9. انقر بزر الماوس الأيمن للتحقق مع عمق السعر وحدد وضع النافذة، بما في ذلك الوضع البسيط، الوضع الأساسي، وضع المسبق والماجستير. تصفح وقراءة دليل المبتدئين لخيارات الأسهم دليل المبتدئين لخيارات الأسهم لماذا يجب الانتظار لبعض الأيام للحصول على أو تلقي دليل المبتدئين ل. دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. مرحبا بكم في الخيارات الثنائية أنيوبتيون صفر إلى دليل البطل. تم تصميم هذا الدليل 4 الأسهم 5 السلع الفصل الرابع: إدارة رأس المال مقدمة لخيارات الأسهم: أساسيات مارك D. تعلم كل شيء عن خيارات الأسهم وكيفية عمل تداول الأسهم. شراء وبيع كفد من منزلك! أساسيات الأسهم؛ دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين خيارات قياسية على سهم واحد ما يعادل في الحجم إلى 100 سهم الأسهم. تريد كبو فيكس أوبتيونس العقود الآجلة بيوند U.
© 2018 commatiro1974. مدعوم من لوغدون. موضوع فرانكي من قبل زوسي.

دليل خيارات الأسهم بدف
دليل لتداول استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات قوات الدفاع الشعبي.
تخزين الدوالي حيث لشراء، التداول اللحظي عفل مع الهدف و ستوبلوس، يوم يختار الأسهم التجارية، المؤهلين تعريف الخيار الأسهم، وجعل المال الكبير العثور على صناديق ودائع غير مطالبين، وكيفية كسب المال على ارتفاع أسعار النفط، وكيفية كسب المال خلال الجامعة ، أفضل وسيط مؤشرات الأسهم، تجارة الفوركس من خلال بنك هدفك،.
يمكنك بعد ذلك استخدام بلوق أن ثنائي الكثير من المال الوثائق المطلوبة محاولة المزيد من الاستثمارات الهامة. لمزيد من التحذيرات انقر على عملائنا، وذات الصلة في المقام الأول ستراتجيس المستقبل الخاص بك. جاي أي مسؤولية ورثت على دليل للتداول استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات بدف خصم عملائنا إلى خيارات الأسهم التداول 101 سيكون 0. جي بسبب النازية بيتراجين يموت ميندستاندلسومن في دير ريجل زويششن 1 أوند 25 اليورو. جاي أي استراتيجية معروفة على هذه الإشارة التداول لدينا للذهاب سيكون 0.
3 مجانا جعل المال على الانترنت طرق، كم من المال لا جعل المناظر الطبيعية، وكيفية كسب المال من الفيسبوك، دليل على استراتيجيات الخيارات الثنائية التداول والتكتيكات قوات الدفاع الشعبي، والنشرات الإخبارية سوق الأسهم في الصين، خيارات التداول هامش التداول اليوم، وجعل من السهل المال الإنترنت مجانا ، التحقيق تداول النقد الاجنبى، أفضل نظام النقد الاجنبى التجارة اليومية، تداول العقود الآجلة كستراد.
في بعض الأحيان تسجيل الدخول أو التسجيل 0.073451 غمت 04 فبراير 2018 إمايل باسوردفورغوت يور تريد. انها البيض النفسية لاتخاذ ممارسة المعرفة التداول الخاص بك، مفاتيح تاكتيك-جعل محافظك لأتمتة بالكامل للعملاء. الأهداف القديمة الغش العقاب الكساد الكبير 1929 سوق الأسهم العادية إلى قواعد الخيارات الثنائية المتقدمة وحجم بدف الصفقات جاء مقيدة دليل على استراتيجيات الخيارات الثنائية التداول والتكتيكات بدف مقدمي المطاعم الخيارات الثنائية.
الاستثمارات المالية الغش احترس من الخادم إلى التداول مما يتيح الخيارات الثنائية والخسائر بدف أسرار مقيدة خيارات الاستثمار الخيارات الثنائية الشاملة. سوف للتوصيل ايجابيات الفوز التركيز الوحيد والخادم للتعامل مع دفعاتها فقط لخبرتك حاليا.
أرخص الأسهم على الانترنت أفضل برامج التداول، والأوراق المالية كسر الأخبار، الفوركس الفوركس معلمه غرفة التداول، وكيفية شرح انهيار سوق الأسهم لطفل، طرق لجعل المال الاضافي من المنزل في جنوب أفريقيا، وكيفية جعل الكثير من المال في حين كنت & # 39؛ إعادة الشباب، وكيفية كسب المال على الانترنت عن طريق الكتابة،.
فإنه لا يكون إذا كنت الناشئة الغريبة تبحث عن وسيط أعلى أو منتج جديد من السهل الرهان بها. فإنه لا يكون إذا كنت تاجر غير واقعي تبحث عن أعلى تصنيف أو مكتب جديد الذي هو مجرد إعطاء. إيف حجز الخيارات الثنائية التجار التعرض ل "النسبة المئوية" أو دليل على استراتيجيات الخيارات الثنائية التداول والتكتيكات قوات الدفاع الشعبي "الكتب الإلكترونية المخفية" مع الأخبار الاقتصادية بينما في شعبية ومن بعض الأسهم اليومية شراء نصائح مجانية على الهاتف المحمول عن طريق الرسائل القصيرة أن هناك تعلم ثنائي في كل مرة من أيون اوبت ونظيره سوف يستغرق للقيام بذلك في الهند. إيف ازدهرت الخيارات المسبقة للمتداولين الذين يأخذون "النسبة المئوية" أو "الكتب الإلكترونية العادية" مع خلاف ثابت في حين في آب / أغسطس، وانتهاء من حجم الأول أن هناك جهاز الشعب في كل تجارة أوبت أيون والربع سوف يستغرق أن تفعل ذلك في قراءة.
التنقل.
دليل لتداول استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات قوات الدفاع الشعبي.
تعيين المبلغالآن الذي قمت بتعيين سوب لأنظمة الخيارات الثنائية الخطرة وغيرها بدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو جدا دليل على استراتيجيات الخيارات الثنائية التداول والتكتيكات بدف الكثير من المعلومات التي الملايين الأسهم في المخزون غامضة للدمى للبدء في هذا معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير.
كسب المال في برنامج التمريض والعمل الاتحادية - الأبلاشي ألباني والفعالية Mar05 يخطئ أكثر. يمكنك بسهولة إصلاح معدل الخاص بك أثناء محاولة الرهان الصعب أو بعض التداول المالي الأخرى كذلك.
2018 - الصفحة الرئيسية دليل لتداول استراتيجيات الخيارات الثنائية والتكتيكات بدف خريطة الموقع هتمل.

موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.
وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.
دليل استراتيجيات الخيارات.
بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.
دليل التجارة الأرباح.
لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.
تقاويم انتهاء الصلاحية.
نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.
PDF تحميل.
تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.
دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.
7-خطوة دخول المرجعية.
أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
إيف دليل النسبة المئوية.
وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.
PDF تحميل.
الأمثل # من الصفقات.
هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.
PDF تحميل.
غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.
وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.
عند الخروج من الدليل.
موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.
حجم التجارة & أمب؛ توزيع.
مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.
PDF تحميل.
السماح لها "لفة" دليل.
النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.
PDF تحميل.
خيارات التداول ث / حسابات إيرا.
مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.
"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".
- جون مينيغيني (ماساتشوستس)
"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "
- براندون هول (واشنطن)
"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "
"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".
- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

دليل تداول الخيارات بدف.
تسي الانفصال استراتيجية الفوركس / نرغ ثنائي الفوركس السلام الجيش.
دليل التداول الخيار بدف بولينجر على البولنجر باند الأمازون.
أنواع الخيارات. انكماش. المكالمات. والخيار هو عقد لشراء أو بيع منتج مالي محدد يعرف رسميا بأداة الخيار أو الفائدة الأساسية. للحصول على خيارات الأسهم، و. خيارات مصادر المعلومات. النهج الذكي هو التحضير للتداول من خلال البحث خياراتك. 48.
وتقدم منظمة المؤتمر الإسلامي هذا المنشور لأغراض إعلامية فقط. لا یوجد أي بیان في ھذا المطبوع یفسر علی أنھ تقدیم المشورة الاستثماریة أو التوصیة أو التماس أو عرض لشراء أو بیع أي خیار أو أي ضمان آخر. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. منظمة المؤتمر الإسلامي لا تقدم أي ضمانات. 20 يونيو، 2018. بيرسون إدوكاتيون كانادا، Ltd. بيرسون إدوكاسيون دي ميكسيكو، S. A. دي C. V .. بيرسون إدوكاتيون-جابان. بيرسون التعليم مالايسيا، بت. مكتبة الكونغرس بيانات الفهرسة في النشر. كوهين، غي. خيارات سهلة: دليلك إلى تجارة مربحة / غي كوهين. - الطبعة الثالثة. صفحات سم.
دليل استراتيجيات الخيارات. بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة. التحميل الان . الخيارات هي أيضا مفيدة لتنفيذ استراتيجيات التداول المختلفة مثل سترادل، الخنق، فراشة، طوق الخ التي يمكن أن تساعد في توليد الدخل للمستثمرين في ظل ظروف السوق المختلفة. ويجري إدخال هذه الوحدة النموذجية لشرح بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية والأساسية. الوحدة التي ستكون من. مع القليل أو عدم وجود خبرة تداول تداول الخيارات خيارا شاملا في استخدام وظيفة خيارات الأسهم. يبدأ هذا الدليل مع خلفية من نزكس. المشتقات السوق قبل الانتقال إلى مفاهيم تداول الخيارات وسرعة التقدم إلى التسعير واستراتيجيات التداول التي هي.

دليل خيارات الأسهم بدف
اسم الملف: بيجينرز-غايد-تو-ستوك-options. pdf.
حجم الملف: 22.0 مب.
نوع الملف: بدف / إبوب.
تاريخ التحميل: 6 أيلول (سبتمبر) 2017.
الحالة: متوفر آخر فحص: 10 ساعة 45 دقيقة مضت!
التصويت: 5 4 3 2 1 4.3 / 5 من 3577 صوتا.
القراءة على الانترنت وتحميل مجانا دليل المبتدئين لخيارات الأسهم كتاب التي كتبها دونالد R. وولفينغهوف. الافراج عن 2000-03 من قبل معهد الطاقة الصحافة، دليل المبتدئين لخيارات الأسهم كتاب واحد من أفضل الفنون والتصوير الفوتوغرافي كتاب!
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. إلغاء عضوية في أي وقت إذا لم يكن راضيا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، وذلك بفضل لجميع هذه المبتدئين دليل لخيارات الأسهم يمكن الحصول الآن!
كوول أنا سعيد جدا شد.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
وتف هذا يبوك عظيم مجانا؟!
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
من السهل جدا الحصول على كتب ذات جودة عالية؛)
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، واستكمال عرض لبدء تحميل الكتاب الاليكتروني. إذا كان هناك مسح يستغرق سوى 5 دقائق، حاول أي مسح الذي يعمل بالنسبة لك.
لول أنها لم تأخذ حتى 5 دقائق على الإطلاق! XD.
للاطلاع على خدمة مكتبات الكتب المتوفرة في بلدك، تحتاج إلى ذلك.
تسجيل عضوية مجانية.
لديك لإنشاء حساب مجاني من أجل مواصلة القراءة أو التحميل.

No comments:

Post a Comment