Saturday 24 February 2018

عطلات الفوركس ربي 2016


عطلات الفوركس ربي.
عطلات الفوركس ربي.
عطلات الفوركس ربي.
قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.
لا توجد أنظمة دفع في 2، 4 أيام السبت: ربي | الهنود.
مرحبا بكم في تي الفوركس المحدودة | ربي المعتمدة مبادل. معلومات @ teiforex. اتصل بنا + 91 95911 28919. باقات العطلات.
احتياطيات النقد الأجنبي في الهند | 1998-2017 | البيانات | الرسم البياني.
أبريل 14، 2018 عزيزي جميع مرحبا بكم في موقع تجديد البنك الاحتياطي الهندي. أهم سمتين للموقع هي: واحد، بالإضافة إلى.
إتورو - ذي سوسيال ترادينغ & أمب؛ شبكة الاستثمار.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
الفوركس الاحتياطيات من ربي - فيكس خيارات وسيط.
زينيث فوريكس. زينيث فوريكس (وحدة من زينيث الترفيه العطلات المحدودة) تأسست في عام 1997 باعتبارها واحدة من شركات السفر الرائدة في الهند التي تقدم مجموعة من.
Секреты успешной торговли فوريكس.
"شراء بالجملة & أمب؛ أسعار بيع لمالكي الصرافة التي أذن بها بنك الاحتياطي الهندي لفائض تحميل العملات الأجنبية / لتجديد المخزون تحت ربي.
ربي إرشادات الفوركس | التحويلات - سكريبد.
العطل المصرفية. إست: العملة: الحدث: 15 - نوفمبر - 2017: فوريكس نقاش. ديمونيتيساتيون 1 سنة الإخطارات. ربي التعاميم. النشرة الإخبارية الأرشيف. العملات الآجلة.
سينترومفوريكس - شراء، بيع العملات الأجنبية (الفوركس) على الانترنت.
معلومات عن رمز إسو إنر. الروبية الهندية هي العملة الرسمية لجمهورية الهند، ويتم إصدارها من قبل بنك الاحتياطي الهندي.
زينيث الفوركس.
سوبيرفالو هوليداي & أمب؛ الفوركس الجندي. 91 ليكيس. سوبر القيمة العطلات هي واحدة من أفضل، خالية من المتاعب وسهلة الاستخدام مزود خدمات السفر عبر الإنترنت في.
العطلات التجارية | قائمة العطلات سوق الأسهم | BSE.
الدولة القائمة الحكيمة للعطلات البنك انقر هنا للعطلات لموظفي الحكومة المركزية في الهند غازيتد عطلات الحكومة المركزية 2018. رتجس العطل 2018 من قبل ربي.
الفوركس | المؤشرات الاقتصادية | السلع المعمرة أوامر.
نحن فسكارت، أكبر مزودي خدمات صرف العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الهند تقدم أفضل أسعار الصرف في الإمارات العربية المتحدة أو درهم في نيودلهي. ☎ +91 - 9341044044.
فوركس غدلينس الهند قواعد الفوركس في الهند - السفر تشاتشا.
في الهند، احتياطيات الصرف الأجنبي هي الأصول الأجنبية التي تحتفظ بها أو تسيطر عليها البلاد احتياطيات الصرف الأجنبي الهند 1998-2017 الفوركس: عروض حية: الأسهم:
زينيث الفوركس.
البحث عن أحدث أسعار العملات عبر / الأسعار، تداول العملات ومعلومات مفصلة عن محولات العملات والأخبار والدولار / الروبية وأكثر من ذلك في مونيكونترول.
نريس، الأجانب لا يمكن أن تترك مع الروبية - تايمز أوف إنديا.
02.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ربي إرشادات فوركس تسهيلات للمقيمين (الأفراد) (كما في 1 أكتوبر 2003) سفر خاص صرف العملات الأجنبية تصل إلى 10،000،000 دولار أمريكي المسموح بها في.
بنك الاحتياطي الهندي - قاعدة البيانات - rbi. in.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ربي: البحث عن أحدث القصص، تقارير خاصة، أخبار & أمب؛ صور على ربي. قراءة آراء الخبراء، أعلى الأخبار والرؤى والرؤى على صحيفة التايمز الاقتصادية.
بنك الاحتياطي الهندي - بيانات صحفية - rbi. in.
الآن ربي يؤكد إغلاق البنوك في 2 و 4 أيام السبت - ربي يصدر مبادئ توجيهية جديدة من أي تاريخ العطلات لسوق الفوركس 2 و 4 و.
صناديق الاستثمار المشترك - 2018 - فوندسينديا الصفحات.
28.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا أنظمة الدفع في 2، السبت الرابع: سوف ربي التعاونية والمصارف الإقليمية الريفية والمحلية - مراقبة عطلة عامة في سوق الفوركس.
فر الفوركس: أسئلة وأجوبة.
شراء & أمب؛ بيع العملات الأجنبية على الانترنت بأفضل أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم في الهند. كتاب طلب الفوركس تسليمها على عتبة داركم من خلال سينترومفوريكس!
ربي: آخر الأخبار على ربي | أهم الأخبار & أمب؛ الصور على.
28.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أسواق المال لتبقى مفتوحة على جميع أيام السبت: ربي. مع اعلان الحكومة السبت والرابع يوم عطلة رسمية للبنوك من 1 سبتمبر.
إفوريكسينديا - الروبية الهندية - أسعار الفائدة بين البنوك - إبر.
الصفحة الرئيسية & غ؛ التحليل الأساسي & غ؛ المؤشرات الاقتصادية & غ؛ المؤشرات الاقتصادية - دال المؤشرات الاقتصادية - D طلبيات السلع المعمرة. هذا هو مؤشر الحكومة التي تقيس.
20 أكتوبر 2018.
سوبيرفالو هوليداي & أمب؛ الفوركس الجندي. Ltd. - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
الحصول على خدمات الصرف الأجنبي من زينيث العطلات جنبا إلى جنب مع زينيث فوريكس. زينيث فوريكس (A والتنويع في خدمات الصرف الأجنبي هو ربي.
يصدر بنك الاحتياطي الهندي إرشادات بشأن النقد الأجنبي.
Торговые сигналы от брокера. Пары شوسد زاغوسد. С нами зарабатывают с 1996 года!
أشياء ذكية يجب أن تعرفها عن احتياطي النقد الأجنبي في بنك الاحتياطي الفدرالي.
08.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ احتياطي العملات الأجنبية ضرب جديدة على الإطلاق في الوقت الحقيقي. وأغلقت أسواق العملات لعطلة محلية يوم الجمعة. الفوركس الاحتياطيات ربي الدولار روبية العملة.
أسما العطل »من نحن.
13.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ و ربي يمكن أن تقلل من الروبية الريبو ستبقى العملة الفائزة آسيا في عام 2017 جعلت الروبية الهندية مثالية عالية العائد عملة التجارة تحمل.
بنك الاحتياطي الهندي.
الفوركس وتداول العملات.
عطلات التداول - تحقق من قائمة العطلات سوق الأسهم. سيتم إغلاق بورصة لندن في التواريخ المذكورة خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018.
ربي يلغي 201 رخصة لصرف العملات الأجنبية - تايمز.
هذا المنصب يناقش أحدث قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية. تعرف أيضا تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني أم لا. كيف تبدأ تداول العملات الأجنبية؟

ربي سعر الصرف المرجعي.
يشير سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية للروبية الهندية مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة، التي نشرها بنك الاحتياطي الهندي على أساس يومي.
ويقوم مصرف الاحتياطي الهندي بتجميع ونشر أسعار مرجعية لأربع عملات رئيسية، أي الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، واليورو.
وبتاريخ أيلول / سبتمبر 2018، تم التوصل إلى المعدلات بمتوسط ​​متوسط ​​أسعار العطاءات / العروض التي تم استطلاعها من بضعة بنوك مختارة في نافذة مدتها خمس دقائق اختيرت عشوائيا بين الساعة 11.45 صباحا والساعة 12.15 مساء. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). وقد تم اختيار البنوك المساهمة بشكل عشوائي من مجموعة كبيرة من البنوك، تم تحديدها على أساس مكانتها، وحصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلي والطابع التمثيلي [1].
واستنادا إلى توصيات لجنة المعايير المالية (التي تشكلت في 28 يونيو 2018؛ الرئيس: شري ب. فيجايا بهاسكار؛ التقرير المقدم في فبراير 2018)، أدخلت التغييرات التالية على المنهجية المتبعة لحساب أسعار الصرف.
وسيتم استطلاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية من قائمة مختارة من البنوك المساهمة في نافذة مدتها خمس دقائق يتم اختيارها عشوائيا بين الساعة 11.30 صباحا والساعة 12.30 ظهرا. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). أما المعدلات الثلاثة الأخرى، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر سيتم حسابها عن طريق تجاوز السعر المرجعي أوسد / إنر مع الحاكم ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي. وسيتم إصدار البيان الصحفي اليومي عن سعر الفائدة المرجعي للدولار الأمريكي كل أسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية في مومباي) في حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر.
دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتبارا من 1 سبتمبر 2018.
قد يختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن الأسعار التي يتم تحديدها من خلال أسواق تداول العملات في البورصات أو القطاعات المقابلة. ومع ذلك، فإن اتجاه الحركة سيكون هو نفسه.
على سبيل المثال، استخدمت رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند (فيداي) [2] لنشر أسعار تثبيت الفوركس للدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين مقابل إنر في الساعة 11:40 صباحا - 12 ظهرا في كل يوم عمل بناء على الاقتباسات التي تم جمعها من خلال الاقتراع. تم استخدام تثبيتات فيداي الفورية لتسوية نقدية لممارسة العملات الأجنبية - خيارات الروبية الهندية في المقام الأول من قبل بعض الشركات. كما تنشر فيداي معدلات إعادة تقييم للعقود الفورية (مقابل إنر) ب 25 عملة والعقود الآجلة (مقابل إنر) تصل إلى 6 أشهر في تسع عملات وتصل إلى 12 شهرا بأربع عملات. وتستخدم البنوك معدلات إعادة تقييم فيداي لوضع علامات على السوق [3] العقود الفورية والعقود الآجلة المعلقة في دفاترها.
يتم استخدام الأسعار المرجعية ربي لتسوية العقود الآجلة للعملات المتداولة في البورصة والخيارات. وتفيد التقارير بأن السعر المرجعي يستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد أسعار التحويل. تجري معاملات الصرف الأجنبي التي تقوم بها حكومة الهند من خلال بنك الاحتياطي الفدرالي بسعر الفائدة المرجعية. يتم إعادة تقييم الموجودات والمطلوبات بالعملة األجنبية على فترات أسبوعية وشهرية باستخدام السعر المرجعي. ويستخدم صندوق النقد الدولي أيضا معدل إعادة تقييم حقوق السحب الخاصة.
قد تكون أسعار الفائدة المرجعية ربي ثابتة لهذا اليوم. ويمكن الاطلاع على البيانات التاريخية من قاعدة بيانات ربي.
وغالبا ما تثير مخاوف بشأن ما إذا كان ينبغي أن يشارك بنك الاحتياطي الأسترالي بصفته الجهة المنظمة لسوق الصرف الأجنبي الهندي في تثبيت الأسعار المرجعية. ومع ذلك، في جميع أنحاء العالم، العديد من البنوك المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي، بنك كندا، البنوك المركزية في بلدان مثل البرازيل وجنوب أفريقيا وتايلاند واندونيسيا الخ نشر هذه المعدلات المرجعية. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى الفضائح المتعلقة بالتلاعب بمعايير النقد الأجنبي الرئيسية التي تديرها كيانات القطاع الخاص، فضلا عن أن عملية تحديد سعر الفائدة المرجعية ظلت قوية جدا، أوصت اللجنة المعنية بالمعايير المالية بأن لا يكون من المناسب أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي لوقف تثبيت الأسعار المرجعية.
ورأت اللجنة أيضا أنه ينبغي اشتقاق المعدل المرجعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / إنر) استنادا إلى معاملات السوق الفعلية التي يتم الحصول عليها من مصدر / s محدد تغطي نافذة زمنية أطول بما فيه الكفاية لضمان أن يمثل السعر المرجعي المعدل السائد السائد على نحو مناسب. وأوصى أيضا بأن يكون المعدل المرجعي مرجحا لحجمه لتيسير تأثير المعاملات ذات القيمة الصغيرة خارج السوق في تحديد المعيار المعياري. كما تم الكشف عن مصادر سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي و الين الياباني / الدولار الأمريكي المستخدمة لتجاوز السعر المرجعي للدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي.
ويراجع البنك االحتياطي دوريا إجراءات اختيار البنوك ومنهجية االقرتاع للتأكد من أن املعدل املرجعي هو انعكاس حقيقي لنشاط السوق.
منذ توقيت نشر أسعار الفائدة فيداي والمعدلات المرجعية ربي كانت هي نفسها تقريبا، لجنة المعايير المالية (الصفحة رقم 71)، نصحت فيداي لاتخاذ قرار بشأن الإلغاء التدريجي للمعدل القياسي لتحديد بقعة في الساعة 11.30 بعد إجراء مسح بين البنوك. وبناء على ذلك، قررت فيداي، في تعميمها الصادر في حزيران / يونيه 2018، وقف نشر معدلات تثبيت بقعة فيداي يوميا في الساعة 30/11 اعتبارا من 1 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وهذا لا يعني أن السعر المرجعي للمصرف الاحتياطي البريطاني سيصدر كمرشح بديل. ويمكن أن تتم التسوية بسعر السوق الحاكم.
المراجع.
ربي بيان صحفي مؤرخ 7 أغسطس 2018 بيان صحفي من البنك المركزي البريطاني مؤرخ في 6 أغسطس 2008 تقرير عن المعايير المالية (تم تشكيله في 28 يونيو 2018؛ رئيس مجلس الإدارة: شري P. فيجايا بهسكار؛ تقرير مقدم في فبراير 2018)
1. تم مراجعة وتغيير عملية حساب المعدل المرجعي اعتبارا من 15 أبريل 2018. وفي الإجراء المتغير، تم توسيع عدد البنوك في لوحة الاقتراع بشكل كبير، حيث يتم اختيار مجموعة من البنوك بشكل عشوائي كل يوم للدعوة إلى يقتبس. وعلاوة على ذلك، تم توسيع نافذة الوقت المرجعي إلى 30 دقيقة، أي 11:45 ص إلى 12:15 م من النظام السابق من 15 دقيقة، منها يتم تحديد نافذة خمس دقائق عشوائيا لإجراء الاستطلاع. يتم احتساب وسائل العطاءات التي تم استطلاعها والعروض لكل بنك مساهم ويتم إزالة المعدلات الخارجية. ويتم التوصل إلى الأسعار المرجعية عن طريق حساب متوسط ​​المعدلات المتبقية.
2 - أنشئت رابطة تاجر العملات الأجنبية في الهند في عام 1958 بوصفها رابطة المصارف التي تتعامل في مجال النقد الأجنبي في الهند (وتسمى عادة تجار معتمدون) وهي هيئة تنظيم ذاتي، وهي مدرجة بموجب المادة 25 من قانون الشركات ، 1956. وتشمل الأنشطة الرئيسية وضع القواعد التي تنظم تسيير عملات النقد الأجنبي فيما بين المصارف فيما بين المصارف تجاه الجمهور والاتصال مع بنك الاحتياطي الأسترالي للإصلاحات وتطوير سوق الفوركس.
3. تقييم الأمن من حيث القيمة السوقية وليس القيمة الدفترية.

عطلات الفوركس لربي 2016
أ) المواطنين الأجانب حتى 3000 دولار أمريكي.
ب) سكان يصل إلى - 1000 دولار أمريكي جميع الحالات الأخرى من المدفوعات، يتم الدفع عن طريق شيك حساب المستفيد أو مشروع الطلب فقط. يجب أن يتم الدفع فقط عن طريق شيك / د، إذا كانت المشتريات من ففك / أد الأخرى؛
بيع العملات الأجنبية الزيارات الخاصة / الزيارات التجارية:
البيع مقابل الطلب، ووثائق الهوية، والإعلان المتعلق بالعملات الأجنبية التي يتم الحصول عليها خلال السنة المالية؛ زيارة خاصة تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في السنة المالية. زيارة الأعمال إلى 25،000 دولار أمريكي لكل رحلة لرجال الأعمال / مؤتمر / التدريب الخ. موضوع تك تخضع لشروط الشركة المصدرة تك. المسافر للتوقيع على تك في وجود مسؤول معتمد من أمك؛ دفع يزيد عن 50 روبية، 000 ليتم استلامها عن طريق شيك / د؛ العملات الأجنبية ملاحظات تصل إلى 3000 دولار أمريكي والتوازن في بطاقات تك / السفر؛ الإعفاءات - المسافرون الذين يزورون ليبيا & أمب؛ العراق يصل إلى 5000 دولار أمريكي جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي ورابطة الدول المستقلة & نداش؛ تبادل كامل ليصدر في فك الملاحظات؛
المبيعات مقابل إعادة تحويل العملة الهندية.
يسمح لغير المقيمين بإعادة تحويل إنر غير المنفقة في وقت مغادرتهم رهنا بإصدار شهادة تسديد صالحة؛ يسمح لغير المقيمين بإعادة تحويل إنر إلى 10،000 روبية دون الحصول على شهادة سارية المفعول، لأسباب تتعلق بالمغادرة، إذا كان من المقرر أن يتم المغادرة خلال الأيام السبعة التالية. مرفق لإعادة تحويل الروبية الهندية إلى حد روبية. 50،000 / - للسائحين الأجانب (وليس غير المقيمين) ضد إيصالات الصراف الآلي، ويخضع لتقديم الوثائق التالية:
تم تأكيد تذكرة جواز السفر وتأشيرة الدخول الصحيحة خلال 7 أيام. أصلية زلة أتم (ليتم التحقق منها مع الخصم الأصلي / بطاقة الائتمان).
"الشخص المقيم في الهند" هو معرف في القسم 2 (v) من فيما، 1999 على النحو التالي:
الشخص المقيم في الهند لأكثر من مائة واثنين وثمانين يوما خلال السنة المالية السابقة ولكنه لا يشمل & نداش؛
(أ) الشخص الذي خرج من الهند أو الذي يبقى خارج الهند، في كلتا الحالتين -
أو للعمل في الخارج خارج الهند، أو.
لحمل خارج الهند عمل أو مهنة خارج الهند، أو.
لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تبين اعتزامه البقاء خارج الهند لفترة غير مؤكدة؛
(ب) الشخص الذي جاء إلى الهند أو يقيم فيها، في كلتا الحالتين، بخلاف & نداش؛
للعمل أو في العمل في الهند، أو.
للقيام في الهند بعمل أو مهنة في الهند، أو.
لأي غرض آخر، في ظروف من شأنها أن تبين اعتزامه البقاء في الهند لفترة غير مؤكدة؛
أي شخص أو هيئة مسجلة أو مدرجة في الهند،
مكتب أو فرع أو وكالة في الهند يملكها أو يسيطر عليها شخص مقيم خارج الهند،
مكتب أو فرع أو وكالة خارج الهند يملكها أو يتحكم فيها شخص مقيم في الهند؛
2. من أين يمكن شراء النقد الأجنبي؟
يمكن شراء العملات الأجنبية من أي تاجر معتمد. وباإلضافة إلى الوكلاء المعتمدين، يسمح أيضا لصرافي المال الكاملين بإصدار الصرف مقابل الزيارات التجارية والخاصة.
3. كم تبادل متاح لرحلة عمل؟
ويمكن للمتعاملين المعتمدين الإفراج عن النقد الأجنبي بما يصل إلى 25،000 دولار أمريكي لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان. ويتطلب الإفراج عن صرف العملات الأجنبية الذي يزيد على 000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة للسفر إلى الخارج (بخلاف نيبال وبوتان) لأغراض تجارية، بصرف النظر عن فترة الإقامة، الحصول على إذن مسبق من مصرف الاحتياطي. وتعامل الزيارات المتعلقة بحضور مؤتمر دولي، وحلقة دراسية، وتدريب متخصص، وجولة دراسية، وتدريب المتدربين، وما إلى ذلك، كزيارات تجارية.
وبالمناسبة، لا يجوز الإفراج عن أي صرف أجنبي لأي نوع من السفر إلى نيبال وبوتان أو لأي معاملة مع أشخاص مقيمين في نيبال وبوتان.
.4 كم من النقد الأجنبي يمكن للمرء أن يشتريه عند السفر إلى الخارج في زيارات خاصة إلى بلد خارج الهند؟
وفيما يتعلق بالزيارات الخاصة في الخارج، أي لأغراض السياحة، وما إلى ذلك، يمكن الحصول على صرف أجنبي يصل إلى 000 10 دولار أمريكي في أي سنة مالية من وكيل معتمد على أساس إعلان ذاتي. ويطبق الحد الأقصى البالغ 000 10 دولار أمريكي في المجموع، ويمكن الحصول على النقد الأجنبي في زيارة أو أكثر من زيارة واحدة بشرط ألا يتجاوز إجمالي النقد الأجنبي الذي يتم الحصول عليه في سنة مالية الحد الأقصى المقرر وقدره 000 10 دولار أمريكي. ويمكن لهذا الشخص أن يستفيد من هذا الحد البالغ 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة في السنة المالية، بالإضافة إلى النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج لأي غرض، بما في ذلك العمل أو الهجرة أو الدراسات. ومع ذلك، لا يتوفر أي صرف أجنبي لزيارة نيبال و / أو بوتان لأي غرض من الأغراض.
5. كم يمكن شراء النقد الأجنبي في أوراق العملات الأجنبية أثناء شراء الصرف للسفر إلى الخارج؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات بالعملات الأجنبية فقط حتى 2000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل شيكات المسافرين أو مصرفي مصرفي. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق، ويمكن لليبيا أن تجلب النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة أن يوجهوا النقد الأجنبي بأكمله في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
6. كم مقدما يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج؟
ويتعين استخدام النقد الأجنبي المكتسب لأي غرض في غضون 180 يوما من تاريخ الشراء. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 180 يوما، ينبغي تسليمه إلى شخص مرخص له.
7. هل يمكن للمرء أن يدفع نقدا يعادل روبية كاملة من النقد الأجنبي يجري شراؤها للسفر إلى الخارج؟
ويمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من شخص مرخص له مقابل مبلغ روبية نقدا حتى 000 50 روبية. ومع ذلك، إذا تجاوز مبلغ الروبية ما يعادل 50،000 روبية / -، يجب أن يتم الدفع بالكامل عن طريق شيك / شيك مصرفي / أمر مصرفي / شيك مصرفي فقط.
8. هل هناك أي إطار زمني للمسافر الذي عاد إلى الهند لتسليم النقد الأجنبي؟
وعند العودة من رحلة أجنبية، يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية وشيكات سياحية خلال 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملة الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحسابات رك (المحلية) دون أي حد.
9. عند العودة إلى الهند يمكن للمرء أن يحتفظ صرف العملات الأجنبية؟
ويحق للمقيمين إما اختيار عملة أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها:
ا. بينما في زيارة في الخارج كدفع مقابل الخدمات التي لا تنشأ عن أي عمل في أو أي شيء القيام به في الهند. أو.
ب. كأتعاب أو هدايا أو خدمات مقدمة أو لتسوية أي التزام قانوني من أي شخص غير مقيم في الهند ويزور الهند؛ أو.
ج. كهدية أو هدية أثناء زيارة إلى أي مكان خارج الهند؛ أو.
د. من شخص مرخص له للسفر إلى الخارج ويمثل المبلغ غير المنفق منه.
10. هل هناك حاجة إلى تسليم العملات الأجنبية أيضا إلى تاجر معتمد؟
يمكن للسكان عقد العملات الأجنبية دون أي حد.
11. في حين يأتي إلى الهند كم من العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ا. تصل إلى روبية. 000 5 من أي بلد آخر غير نيبال أو بوتان، و.
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
12. أثناء الذهاب إلى الخارج كم من النقد الأجنبي، نقدا، يمكن أن يحمل الشخص؟
ويسمح للشخص بحمل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / عملات نقدية تصل إلى 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. ويمكن إجراء مبلغ الرصيد حسب ما هو معمول به في شكل شيكات المسافرين أو مسودة مصرفي. (انظر في هذا الصدد البند رقم 11).
13. أثناء الذهاب إلى الخارج كم العملة الهندية، نقدا، يمكن أن يحمل الشخص؟
السكان أحرار في اتخاذ خارج الهند (باستثناء نيبال وبوتان) تلاحظ العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية. 5،000 / - للشخص الواحد. ويمكن أن يأخذوا أو يرسلوا خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان) عملات تذكارية لا تتجاوز عملتين لكل منهما.
إكسلاناتيون: "عملة تذكارية" تشمل عملة صادرة عن حكومة الهند النعناع للاحتفال بأي مناسبة أو حدث معين ويعبر عنه بالعملة الهندية.
يمكن للشخص أن يأخذ أو يرسل من الهند إلى نيبال أو بوتان، وتلاحظ العملات من حكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي الملاحظات (عدا مذكرات من الطوائف أعلاه روبية 100)؛
14. في حين أن دخول الهند إلى أي مدى يمكن أن يتم جلب النقد الأجنبي؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. أما إذا كانت القيمة الإجمالية للنقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية أو شيكات بنكية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو تجاوزت قيمة العملة الأجنبية 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.

أرخص الطرق لشراء العملات الأجنبية باهظة الثمن.
آخر الأخبار & راكو؛
هل تخطط للسفر في الخارج هذا موسم العطلات؟ مرة واحدة كنت قد قررت الوجهة، حجز التذاكر وحصل على تأشيرة، والمهمة التالية في متناول اليد هو ترتيب العملة من وجهتك. ويشتري العديد من المسافرين أوراق النقد الأجنبي أو بطاقات النقد الأجنبي من مصارفهم، بل وحتى في المطارات. وهناك أيضا أولئك الذين انتقد بطاقات الخصم والائتمان الدولية، بدلا من تحويل العملة في الهند.
ومع ذلك، مع ظهور سوق الفوركس على الانترنت المكان، والآن لديك خيار لشرائه في أفضل سعر متاح دون زيارة العديد من الصرافين أو البنوك. النعناع إلقاء نظرة على الخيارات المعروضة وما إذا كنت يجب أن تختار لهم.
هناك أكثر من 10 بوابات على الانترنت التي تقدم خدمات الفوركس أو الفوركس ذات الصلة للأفراد، وفقا ل تراكسن، وهي شركة تحليلات البيانات. بوكميفوريكس، بوفوريكسونلين، فسكارت و إكسترافليموني هي بعض الشركات في هذا الفضاء. هذه هي الأسواق عبر الإنترنت لشراء وبيع العملات الأجنبية. يمكنك أيضا إجراء تحويلات مالية دولية. أنها تسمح لك لشراء أوراق العملة، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، الشيكات المسافر، مسودات طلب العملات الأجنبية وجعل التحويلات الإلكترونية أيضا.
تقدم معظم الشركات جميع العملات الرئيسية التي يمكن شراؤها في الهند وفقا للوائح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ق. ومع ذلك، يختلف عدد العملات المعروضة. على سبيل المثال، تقدم فسكارت 27 عملة، في حين يقدم دورستيبوريكس 23. يمكنك استخدام هذه المواقع لشراء العملة للسفر الشخصي، والسفر في الأعمال التجارية والتعليم والهجرة والعمالة والطبية، وصيانة الأقارب المقربين الذين يقيمون في الخارج. وعادة ما يكون لهذه الشركات شراكة مع شركات الصرافة والبنوك. أنها تعمل مثل تجميع، وجمع البيانات من الصرافين والبنوك في موقعك، لتقديم أرخص الأسعار. & لدكو؛ في الجزء الخلفي نحن التعادل مع جميع الصرافين الرئيسية. عندما نأخذ الصرافين على متن الطائرة، ونحن التحقق من تراخيصهم. حالما يضع العميل أمر، في الجزء الخلفي من محاولة المبادلات المال. الشخص الذي يقتبس أرخص الأسعار، ويحصل على أسعارها المعروضة. هذا يعمل للعميل لأنها تحصل على أفضل صفقة المتاحة في بلدتها، & رديقو؛ وقال عبد الهادي شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "فسكارت"، وهو مجمع فوريكس على الإنترنت أطلق في يناير 2018.
هذه الشركات خدمة المواقع المختارة. على سبيل المثال، يقدم بوكمييفوركس خدمات في أكثر من 5000 موقع، في حين إكسترافلموني هو متاح في أكثر من 4،000 منافذ البيع. وتكتسب مجمعات الفوركس عبر الإنترنت إيرادات من رسوم الإدراج والعمولات من صرافين ومصارف. & لدكو؛ يتم فرض رسوم على الصرافين رسوم الإدراج. ثم هناك عمولة لكل معاملة. يمكن أن تكون نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت، & رديقو؛ .
إذا كنت تخطط لشراء الفوركس من البوابة، تحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل قبل الشراء. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى بوكميفوريكس، سيكون لديك لإدخال تفاصيل مثل: مدينتك. العملة التي تحتاج إليها & مداش؛ نقول، الدولار أو الجنيه. المنتج الذي تبحث عنه & مداش؛ البطاقة أو ملاحظات العملة أو الشيكات؛ والمبلغ. وعادة ما تكون بطاقات الفوركس أرخص من أوراق العملة. يمكنك أيضا طلب معدل أفضل وتعيين تنبيه لذلك. بمجرد حجز النظام، يتم التحقق من التفاصيل الخاصة بك. ستحتاج إلى تقديم مستندات تعرف عميلك (كيك) للتحقق من معاملتك. وثائق لهذا الغرض تشمل: جواز السفر، وتأكيد تذاكر الطيران وتأشيرة صالحة عند الحاجة.
معظم المواقع تقدم تسليم عتبة جدا. هذه التكلفة إضافية وتختلف حسب المدينة. على سبيل المثال، بوكميفوركس يتهم Rs100 لتسليم الباب في معظم المدن، إذا كان طلبك بين Rs25،000 و Rs74،999. إذا كان النظام الإجمالي هو أكثر من Rs75،000، لا يوجد تهمة تسليم الباب. لديك أيضا خيار لاختيار الفوركس الخاص بك من أقرب التبادل الذي تختاره. بالنسبة للمدفوعات، يمكنك إما دفعها عبر الإنترنت أو مباشرة عندما تتلقى عملة الفوركس أو البطاقة. وتعمل هذه المواقع كميسرين. وبالتالي، فإن الصفقة غير متواجد حاليا أو مباشرة من خلال الصراف أو البنك من حيث ستحصل على المال. إذا كنت ترغب في الدفع عبر الإنترنت، يمكنك إجراء تحويل أموال إلى الحساب المقدم في صفحة معالجة الدفع. إذا كان المبلغ أقل من Rs50،000، يمكنك الدفع نقدا، أو من خلال صافي المصرفية، أو بطاقات الائتمان والخصم. للحصول على مبالغ أعلى، يمكنك اختيار تحويل الأموال الإلكترونية الوطنية (نفت)، والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتجس) أو الدفع عن طريق الشيك أو مشروع الطلب. معظم البوابات على الانترنت تقدم العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك، بالإضافة إلى 15٪ ضريبة الخدمة.
أين يجب أن تشتري؟
تكلفة شراء بطاقة السفر أو العملة الأجنبية تميل إلى أن تكون أقل من السوق عبر الإنترنت من شراء من البنك مباشرة. & لدكو؛ تقليديا، صرافون والمطارات والبنوك الحفاظ على الهامش. في حالة المطارات، هو 16-18٪، وصراف العملات الحفاظ على هامش 3-3.5٪ والبنوك تقدم الفوركس بنسبة 2-2.5٪ هامش فوق سعر الفائدة بين البنوك. وفي حالة التجميعات، تبلغ الهوامش حوالي 0.5٪ فوق سعر الفائدة بين البنوك، & رديقو؛ وقال أنانث ريدي، مؤسس ومدير عام، بويفوريكسونلين.
كنقطة انطلاق، قم ببحثك على الأقل على مجاميع الفوركس الرئيسية على الإنترنت. بعد ذلك، قارن الأسعار مع المصرف الذي تتعامل معه لنفس المنتجات. تذكر أن أسعار العملات تتحرك على أساس العرض والطلب في السوق، وبالتالي، تختلف عبر المدن. بعض المواقع تسمح لك لتعيين تنبيه لأسعار أفضل جدا. إذا كنت تسأل عن تسليم عتبة، عامل في تلك التكلفة أيضا في حين مقارنة الأسعار. تسليم الباب ليست متاحة لجميع المدن. تذكر أن التبادل من منافذ الصرف الأجنبي في المطارات هو خيار مكلف جدا. & لدكو؛ هناك تكلفة للعقارات تعلق على المطار، مما يجعل سعر الصرف أكثر تكلفة، & رديقو؛ حسبما ذكر ت. غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت لت، التي تدير بيفوريكس، وهي بوابة فوركس على الإنترنت. تذكر أن تحقق ما إذا كان الصراف هو تاجر معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي. اسأل دائما عن فاتورة. في حال طلب منك أي من الصرافين الحصول على أموال أو رسوم إضافية، احذر من عدم وجود مثل هذه الرسوم ويمكنك إبلاغ المجمع عن أي أموال إضافية مطلوبة.
لذلك، في المرة القادمة قبل شراء العملة الأجنبية، يتسوق للحصول على أرخص الأسعار.

بيانات ربي حول دوران العملات الأجنبية الهندية: من 21 مارس إلى 23 مارس.
4 أبريل (رويترز) - أصدر بنك الاحتياطي الهندي البيانات التالية عن مبيعاتها في سوق الفوركس الهندي للفترة من 21 مارس إلى 23 مارس 2018 (جميع الأرقام بالدولار).
فسي / إنر فسي / فسي.
بقعة إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام.
فسي / إنر فسي / فسي.
فسي / إنر فسي / فسي.
بقعة إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام.
فسي / إنر فسي / فسي.
23،776 25،313 3،733 9،397 8،106 982 -------------------------------------------- -------------------- معدل البقعة: 1 $ = 66.3329 روبية مصدر ربي المعدل المرجعي. ملاحظة: 24.03.2018 و 25.03.2018 يجري العطلات على حساب هولى (اليوم 2) / دوليتي والجمعة العظيمة على التوالي.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

No comments:

Post a Comment