Sunday 25 February 2018

استراتيجية حماية الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

إستراتيجية حماية الخيارات
ثلاث تقنيات لمساعدة المستثمرين على الحفاظ على المكاسب وتقليل الخسائر.
بواسطة جولي ماكاي، بينديغو الثروة.
بعد أحدث ركوب رولركوستر ماركيت، حماية رأس المال على العقل الجميع. قد توفر لك استراتيجية حماية رأس المال راحة البال ولكن لا تساويها مع التأمين. هناك نوعان من الخصائص الرئيسية التي تميز التأمين وحماية رأس المال المالي.
أولا، يجمع التأمين مجموعة متنوعة من الناس لنشر تكلفة الحماية ضد أحداث مثل حريق المنزل. قسط التأمين الخاص بك وحظا سعيدا من عدم وجود منزلك يحترق، يدفع ثمن الضرر الذي يعاني منه شخص أقل حظا.
وعلى النقيض من ذلك، يؤثر انهيار السوق على كل من يستثمر في السوق. ولا يمكن توزيع المخاطر عبر مجموعة متنوعة لتقليل التكاليف، ولا يمكن نقلها إلا إلى شخص آخر مستعد لمواجهة هذه المخاطر. وعلى غرار األصول المالية األخرى، تعتمد تكلفة حماية رأس المال على عدد المشترين والبائعين لتلك الحماية.
ثانيا، كنت على استعداد لدفع ثمن التأمين ضد الحريق لأنه ليس هناك فائدة أو مكافأة من عدم المؤمن عليه. سوف منزلك لا تكون أكثر قيمة من دون تأمين، ولكن إذا كان يحترق فإنه سيكون بالتأكيد يستحق أقل من ذلك بكثير. وعلى النقيض من ذلك، فإن قوانين المخاطرة والعائد في الأسواق المالية مطلقتان إلى حد كبير. إذا قمت بتحويل المخاطر إلى شخص آخر، يمكنك التخلي عن بعض العودة المحتملة.
إن إستراتيجية حماية رأس المال الأكثر شيوعا هي شراء خيار الشراء، والذي يمنحك خيار بيع (أو وضع) الحصة الأساسية للطرف الآخر بسعر سهم متفق عليه (سعر الإضراب). إذا كان سعر السهم أعلى من سعر إضراب الخيار، فلن تمارس الخيار. إذا كان سعر السهم أقل من سعر إضراب الخيار، سوف تمارس.
لاحظ أن خيار وضع يصبح قيمة للمشتري الخيار عندما ينخفض ​​سعر السوق أقل من سعر الإضراب. هذا هو عكس شراء وعقد حصة نفسها. ويصبح السهم أكثر قيمة مع ارتفاع أسعاره. يتم تعويض الخسائر الرأسمالية على أسهمك عن طريق الربح من خيار الشراء. على العكس من ذلك، يتم تخفيض الأرباح الرأسمالية على الأسهم الخاصة بك عن طريق تكلفة الخيار الخاص بك وضع.
ويطلق على السعر الذي تدفعه للمرونة واختيار خيار قسط. كلما كان السوق أكثر تقلبا، كلما تكلف الخيار أكثر. أيضا، كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السوق الحالي كلما كلف الخيار أكثر. وسيكون خيار الشراء الذي يحدد سعر الإضراب المحدد عند 90 في المائة من سعر السوق الحالي أكثر تكلفة من خيار يبلغ سعر الإضراب فيه 50 في المائة. هو قليلا مثل الزائد على التأمين ضد الحريق. إذا كنت على استعداد لدفع ثمن بعض الضرر ثم يتم تخفيض قسط التأمين الخاص بك.
تكون علاوة الخيار دائما مستحقة الدفع مقدما. ومع ذلك، بعض الاستراتيجيات تسمح لك بشكل فعال لاقتراض علاوة الخيار ونشر سداد هذا القرض على المدى. في معظم الأحيان ترى هذا ينعكس في ارتفاع سعر الفائدة. جزء من تكلفة الفائدة يذهب إلى سداد القرض لعالوة الخيار. تذكر، إذا كنت بحاجة للخروج من الاستثمار قبل نهاية المدة سوف تحتاج إلى سداد القرض قسط القرض.
دفع قسط الخيار وضعت يمكن أن تظهر في بعض الأحيان مكلفة. الاستراتيجية التالية هي تعويض بعض التكاليف عن طريق بيع خيار الاتصال. ويتيح خيار الاتصال للمشتري اختيار شراء (أو استدعاء) الحصة الأساسية بسعر سهم متفق عليه. ولكن هذه المرة كنت البائع من خيار المكالمة. إذا كان المشتري خيار الشراء يمارس خياره لشراء، ثم يجب أن تبيع بسعر السهم المتفق عليه (أو، عادة أكثر، ودفع المشتري الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب). يقوم المشتري خيار الشراء يدفع لك قسط لبيع هذه المرونة والاختيار.
شراء خيار وضع وبيع خيار الاتصال على نفس الحصة الأساسية يسمى طوق. علی سبیل المثال، یمکنك شراء خیار الشراء مع سعر إضراب بنسبة 70 في المائة من سعر السوق الحالي و بیع خیار الاتصال بسعر إضراب بنسبة 130 في المائة. إذا كان سعر السهم الحالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن مخالفة خيار الشراء هي 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويكون سعر مخالفة المكالمة 13 دولارا إذا انخفض سعر السهم إلى أقل من 7 $ فإن قيمة خيار الشراء الخاص بك تعوض خسارة رأس المال على السهم الأساسي. أكثر ما يمكن أن تخسر هو 3 $ بالإضافة إلى تكلفة طوق. إذا ارتفع سعر السهم إلى أكثر من 13 $ الخسارة على خيار المكالمة الخاص بك سوف تعوض المكاسب الرأسمالية على الأسهم الأساسية الخاصة بك. أكثر يمكنك كسب هو 3 $ أقل من تكلفة طوق.
من الممكن أن يتم تعويض تكلفة خيار الشراء بالكامل عن طريق القسط المكتسب من بيع خيار المكالمة. قد تكون التكلفة مقدما صفر ولكن إذا ارتفع سعر السهم إلى 15 دولارا عند الاستحقاق، على سبيل المثال، سوف تحتاج إلى دفع $ 2 (15 $ ناقص 13 $ سعر الإضراب) للمشتري من خيار المكالمة، مما يحد من الربح الخاص بك إلى 3 $.
المرونة في استراتيجية كبي.
وهناك استراتيجية أكثر تعقيدا لحماية رأس المال تسمى كببي - التأمين على حافظة نسبة ثابتة. افترض أن لديك محفظة استثمار بقيمة 100 ألف دولار وترغب في حماية ثلاثة أرباع رأس المال. ومع بدء انخفاض قيمة المحفظة الاستثمارية نحو 75،000 دولار، فإنك تقوم بتحويل المزيد من استثماراتك إلى نقد. وعلی العکس من ذلك، مع زیادة قیمة محفظة الاستثمار، فإنك تحولت من النقد إلی الأسھم الأساسیة.
استراتيجيات ديناميكية مثل كببي قوية جدا ويمكن أن تعمل مع الكثير من المرونة مما يمكن وصفها بشكل كاف في هذه المقالة. على سبيل المثال، بعض الاستراتيجيات لها ارتفاع الطابق. وهذا يعني أن مقدار رأس المال المحمي بالاستراتيجية يزيد كلما زادت قيمة المحفظة. ولكن لاحظ أن الاستراتيجية تتصرف كثيرا مثل خيار وضع.
في المثال المبسط أعلاه، فإن أكثر ما يمكن أن تخسره هو 25،000 دولار ولكنك تحتفظ بأي زيادة في قيمة محفظة الاستثمار. إذا كان يتصرف مثل خيار وضع يمكنك أن تكون واثقة إلى حد معقول أنه سيتم تسعير مثل خيار وضع. في بعض الأحيان يسمى قسط الخيار حماية أو رسوم الإدارة، أو في بعض الأحيان الخاص بك رأسا على عقب محدودة مثل استراتيجية طوق. لسوء الحظ، في بعض الأحيان تكلفة الاستراتيجية ليست سهلة لتحديد.
والشيء الآخر الذي نلاحظه هو أن الاستراتيجية تتحول تدريجيا من النقد فقط بعد ارتفاع السوق؛ فإن الاستراتيجية تفتقد بعض الارتفاع في الأسعار. وتنفذ استراتيجية كبي أفضل في سوق تتجه ولكنها ليست فعالة في الأسواق المتقلبة. ومع انخفاض السعر، تتحول الاستراتيجية إلى نقد. وهذا أمر جيد إذا استمر السعر في الانخفاض. إذا كان السعر عكس اتجاه بسرعة، ثم كنت قد بيعت للتو في الجزء السفلي. ومع ارتفاع الأسعار، ستشتري الاستراتيجية المزيد من الأسهم الأساسية. هذا أمر جيد إذا استمر السعر في الارتفاع ولكن الاستراتيجية قد تكون شراء في ذروة إذا عكس السعر الاتجاه مرة أخرى.
ويمكن أن تكون حماية رأس المال استراتيجية قيمة في العديد من الظروف. قد تكون التكاليف أكثر من مقبولة إذا كنت تعتقد أن السوق قد تنخفض في الوقت الذي تحتاج إلى بيع بعض من محفظتك.
وينبغي أن تكون نقطة البداية لأي قرار هي ظروفك المالية الخاصة. إذا كنت حقا لا تستطيع أن تفقد بعض رأس المال الخاص بك، وربما أن رأس المال هو أفضل وضع في الودائع لأجل. إذا كان لديك منظور استثماري متوسط ​​وطويل األجل، ربما ال يجب عليك محاولة محاولة تحركات السوق على المدى القصير ولكن اتخاذ قرارات إعادة التوازن بناء على توقعات السوق على المدى المتوسط.
جولي ماكاي هو المدير الأول، التقنية والبحوث، بينديغو الثروة.
تم تصميم دورة الخيارات أسك لمساعدة المستثمرين على فهم الميزات والفوائد والمخاطر من الخيارات المتداولة في البورصة، وإدخال استراتيجيات الخيارات المختلفة - كل ذلك في بيئة تعليمية تفاعلية محفزة.
تستخدم الدورة أحدث تقنيات وتقنيات التعلم الإلكتروني لتقديم شكل يحتوي على كمية صغيرة من النص على جانب واحد من الشاشة والرسومات البسيطة أو تمارين التعلم من جهة أخرى، لجعل التعلم أسهل وأكثر متعة.
ويشمل وحدات التعليم، وملخصات، ومسابقات لاختبار معرفتك، وحتى الأفلام القصيرة مع المعلقين شرح كيفية استخدام الخيارات. وهناك أيضا أدوات تفاعلية تشرح مفاهيم الخيارات الهامة، مثل الرسوم البيانية للمدفوعات، وتسوس الوقت، والتسعير.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

6 استراتيجيات حماية الحافظة المشتركة.
إن مفتاح الاستثمار الناجح على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال. وارن بافيت، الذي يمكن القول أنه أكبر مستثمر في العالم، لديه قاعدة واحدة عند الاستثمار - أبدا تفقد المال.
هذا لا يعني أنك يجب أن تبيع المقتنيات الخاصة بك الاستثمار لحظة دخول الأراضي الخاسرة، ولكن يجب أن تبقى على علم تام من محفظتك والخسائر كنت على استعداد لتحمل في محاولة لزيادة ثروتك. في حين أنه من المستحيل تجنب المخاطر تماما عند الاستثمار في الأسواق، وهذه الاستراتيجيات الست يمكن أن تساعد في حماية محفظتك.
تنويع.
واحدة من حجر الزاوية في نظرية الحافظة الحديثة (مبت) هو التنويع. في تراجع السوق، يعتقد التلاميذ مبت محفظة متفوقة جيدا سوف تفوق على مركز واحد. ويخلق المستثمرون محافظا أعمق وأوسع تنوعا من خلال امتلاك عدد كبير من الاستثمارات في أكثر من فئة من فئات الأصول، مما يقلل من المخاطر غير المنتظمة. هذا هو الخطر الذي ينطوي عليه الاستثمار في شركة معينة بدلا من المخاطر المنهجية، وهي المخاطر المرتبطة بالاستثمار في الأسواق بشكل عام.
الأصول غير المترابطة.
محافظ الأسهم التي تشمل 12، 18 أو حتى 30 أسهم يمكن القضاء على معظم، إن لم يكن كل، المخاطر غير المنتظمة، وفقا لبعض الخبراء الماليين.
وللأسف، فإن المخاطر المنتظمة موجودة دائما. ومع ذلك، من خلال إضافة فئات الأصول غير المترابطة مثل السندات والسلع والعملات والعقارات لمجموعة من الأسهم، فإن النتيجة النهائية غالبا ما تكون أقل تقلبا وتخفيض المخاطر المنهجية نظرا إلى أن الأصول غير المترابطة تتفاعل بشكل مختلف مع التغييرات في الأسواق مقارنة بالأسهم. عندما ينخفض ​​أحد الأصول، يرتفع رصيد آخر.
في نهاية المطاف، استخدام الأصول غير المترابطة يلغي أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في الأداء، وتوفير عوائد أكثر توازنا. على الأقل هذه هي النظرية. غير أن الأدلة تشير في السنوات الأخيرة إلى أن الأصول التي كانت في الماضي غير مترابطة تقليد بعضها البعض، مما يقلل من فعالية الاستراتيجية. (انظر أيضا: نظرية الحافظة الحديثة: لماذا لا يزال الورك).
يضع قفزة واستراتيجيات الخيارات الأخرى.
بين عامي 1926 و 2009، انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 24 من أصل 84 عاما، أو أكثر من 25٪ من الوقت. يحمي المستثمرون عموما المكاسب الصعودية من خلال أخذ الأرباح من الجدول. وأحيانا يكون هذا خيارا حكيما. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هو الحال أن الأسهم الفائزة ببساطة أخذ قسط من الراحة قبل الاستمرار في أعلى. في هذه الحالة، لا ترغب في بيع ولكن كنت ترغب في تأمين بعض المكاسب الخاصة بك. كيف واحد يفعل هذا؟
هناك العديد من الطرق المتاحة. الأكثر شيوعا هو لشراء خيارات وضع، وهو الرهان أن الأسهم الكامنة سوف تنخفض في السعر. تختلف عن تقصير الأسهم، ووضع يمنحك خيار لبيع بسعر معين في نقطة معينة في المستقبل.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من الشركة A، وقد ارتفعت بنسبة 80٪ في سنة واحدة، وتتداول عند 100 دولار. أنت مقتنع بأن مستقبله ممتاز ولكن السهم ارتفع بسرعة كبيرة ومن المرجح أن ينخفض ​​في القيمة على المدى القريب. لحماية أرباحك، يمكنك شراء خيار واحد وضع الشركة A مع تاريخ انتهاء الصلاحية ستة أشهر في المستقبل بسعر الإضراب 105 $، أو قليلا في المال. تكلفة شراء هذا الخيار هي 600 $ أو 6 $ للسهم الواحد، والذي يمنحك الحق في بيع 100 سهم من الشركة A في 105 $ في وقت ما قبل انتهاء صلاحيتها في ستة أشهر. إذا انخفض السهم إلى 90 $، فإن تكلفة لشراء الخيار وضعت قد ارتفعت بشكل ملحوظ. عند هذه النقطة، تبيع الخيار للحصول على ربح لتعويض الانخفاض في سعر السهم. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن حماية طويلة الأجل شراء الأوراق المالية طويلة الأجل للتنبؤ بالأسهم (ليبس) بشروط تصل إلى ثلاث سنوات. (انظر أيضا: الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية: متى تأخذ "ليب"؟)
من المهم أن نتذكر أنك لست بالضرورة تحاول كسب المال من الخيارات ولكن بدلا من ذلك تحاول ضمان أرباحك غير المحققة لا تصبح خسائر. يمكن للمستثمرين المهتمين بحماية محافظهم بأكملها بدلا من مخزون معين شراء مؤشر ليبس الذي يعمل بنفس الطريقة.
وقف الخسائر.
وقف الخسائر تحمي من انخفاض أسعار الأسهم. توقف الثابت تنطوي على إطلاق بيع الأسهم بسعر ثابت لا يتغير. على سبيل المثال، عند شراء أسهم الشركة A ل 10 $ للسهم الواحد مع توقف الثابت من 8 $، ويتم بيع الأسهم تلقائيا إذا انخفض السعر إلى 8 $.
وتختلف المحطات اللاحقة في أنها تتحرك مع سعر السهم ويمكن تحديدها من حيث الدولارات أو النسب المئوية. باستخدام المثال السابق، لنفترض أنك عينت نقطة توقف بنسبة 10٪. إذا ارتفع السهم 2 $، فإن وقف زائدة تتحرك من الأصلي 9 $ إلى 10،80 $. إذا كان السهم ثم ينخفض ​​إلى 10.50 $، وذلك باستخدام محطة الثابت من 9 $، وسوف لا تزال تملك الأسهم. في حالة وقف الخسارة، سيتم بيع أسهمك عند 10.80 دولار أمريكي. ماذا يحدث بعد ذلك يحدد ما هو أكثر فائدة. إذا انخفض سعر السهم إلى 9 $ من 10.50 $، فإن وقف الخسارة هو الفائز. ومع ذلك، إذا كان يتحرك يصل إلى 15 $، فإن وقف الثابت هو أفضل دعوة.
يعتقد أنصار وقف الخسائر أنهم يحميونكم من الأسواق المتغيرة بسرعة. ويشير المعارضون إلى أن كل من التوقفات الصعبة والخطيرة تجعل الخسائر المؤقتة دائمة. هذا هو السبب في أن توقف من أي نوع تحتاج إلى أن يكون مخططا جيدا. (انظر أيضا: أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)
قد يكون الاستثمار في الأسهم التي تدفع أرباحا هو أقل الطرق المعروفة لحماية محفظتك. تاريخيا، تمثل توزيعات الأرباح حصة كبيرة من العائد الإجمالي للسهم. في بعض الحالات، يمكن أن تمثل كامل المبلغ. إن امتلاك الشركات المستقرة التي تدفع أرباحا هي طريقة مؤكدة لتحقيق عوائد أعلى من المتوسط. وعندما تنخفض األسواق، تعد أرباح األسهم مهمة للمستثمرين الذين يخفون المخاطر، وعادة ما تؤدي إلى تقلبات أقل. وباإلضافة إلى دخل االستثمار، تشير الدراسات إلى أن الشركات التي تدفع أرباحا سخية تميل إلى زيادة أرباحها بشكل أسرع من تلك التي ال تحققها. وكثيرا ما يؤدي النمو السريع إلى ارتفاع أسعار الأسهم، مما يؤدي بدوره إلى تحقيق مكاسب رأسمالية أعلى.
وبالإضافة إلى توفير وسادة عندما تنخفض أسعار الأسهم، فإن الأرباح هي تحوط جيد ضد التضخم. من خلال الاستثمار في الشركات الكبرى التي تدفع كلا من الأرباح وامتلاك قوة التسعير، يمكنك توفير محفظتك مع الحماية التي الاستثمارات الثابتة الدخل، باستثناء الأوراق المالية المحمية التضخم التضخم (تيبس)، لا يمكن أن تتطابق. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستثمر في "الأرستقراطيين أرباح"، تلك الشركات التي تم زيادة أرباح لمدة 25 سنوات متتالية، يمكنك أن تكون على يقين تقريبا أن هذه الشركات سوف تصل دفع تعويضات سنوية في حين أن دفعات السندات لا تزال هي نفسها. إذا كنت تقترب من التقاعد، وآخر شيء تحتاجه هو فترة من التضخم عالية لتدمير القوة الشرائية الخاصة بك. (لمزيد من التبصر، اقرأ لماذا توزيعات الأرباح).
الاستثمارات المحمية الرئيسية.
قد يرغب المستثمرون الذين يشعرون بالقلق بشأن حماية مدرائهم في النظر في الملاحظات الرئيسية المحمية بحقوق المشاركة في الأسهم. وهي مماثلة للسندات في أن مدرستك عادة ما تكون محمية إذا كنت تحمل الاستثمار حتى الاستحقاق. ومع ذلك، حيثما تختلف هي المشاركة في الأسهم التي توجد جنبا إلى جنب مع ضمان الأصل.
على سبيل المثال، لنفترض أنك أردت شراء 1000 دولار أمريكي في المذكرات المحمية الرئيسية المرتبطة ب S & أمب؛ P 500. وسوف تنضج هذه الملاحظات خلال خمس سنوات. سوف يقوم المصدر بشراء سندات صفر قسيمة تستحق في نفس الوقت تقريبا كما تلاحظ على خصم إلى القيمة الاسمية. ال تدفع السندات أي فائدة حتى تاريخ االستحقاق عندما يتم استردادها بالقيمة االسمية. في هذا المثال، يتم شراء $ 1000 في سندات صفر قسيمة مقابل 800 دولار، والباقي 200 $ يتم استثمارها في S & أمب؛ P 500 خيارات المكالمة.
وستستحق هذه السندات، وبحسب معدل المشاركة، ستوزع الأرباح عند الاستحقاق. إذا ارتفع المؤشر بنسبة 20٪ خلال هذه الفترة وبلغ معدل المشاركة 90٪، فستحصل على استثمارك الأصلي البالغ 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى 180 دولارا أمريكيا من الأرباح. إذا فقدت 20٪، فإنك ستستمر في الحصول على استثمارك الأصلي البالغ 1000 دولار في حين أن الاستثمار المباشر في المؤشر سيخسر 200 دولار. أنت تخسر 20 دولارا في الأرباح مقابل ضمان الأصل.
وسيجد المستثمرون الذين يخففون المخاطر مخاوف أساسية محمية. ولكن قبل القفز على متن الطائرة، من المهم تحديد قوة البنك الذي يضمن رأس المال، والاستثمار الأساسي للمذكرات والرسوم المرتبطة بشرائها. (انظر أيضا: المدونات المحمية ملاحظات: صناديق التحوط للمستثمرين اليومي).
الخط السفلي.
كل من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد في حماية محفظتك من التقلبات التي لا مفر منها عند الاستثمار في الأسهم والسندات. اختيار بينهم يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية.

إستراتيجية حماية الخيارات
ومنذ بداية العام، كان سوق الأسهم يتأرجح بعنف، وقد يكون بعض المستثمرين على استعداد لمحاولة أي شيء تقريبا لحماية محافظهم، بما في ذلك الاستراتيجيات التي لا تعمل في كثير من الأحيان.
هناك إستراتيجيتان مشتركتان لحماية الحافظة - وقف الخسارة وخيارات الخيارات - ليست جيدة في حماية رأس مالك وتعظيم أرباحك كطرق بسيطة للتنويع وإعادة التوازن. دعونا نلقي نظرة فاحصة على السبب.
وقف استخدام وقف الخسارة.
أمر وقف الخسارة هو أمر قائم لبيع أمن معين (مثل الأسهم الفردية والمنتجات المتداولة في البورصة، وليس صناديق الاستثمار المفتوحة) عندما تنخفض في السعر بنسبة معينة. قد توقف مؤقتا النزيف عندما يتأرجح السوق إلى أسفل، ولكن يمكن أن تفعل المزيد من الضرر من جيدة لأداء الحافظة على المدى الطويل.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك 100 سهم من شركة X، وتداول 100 دولار للسهم الواحد. قلق حول تراجع السوق، وضعت في وقف وقف الخسارة النظام للبيع إذا انخفض السعر بنسبة 10٪ (إلى 90 $ للسهم الواحد). وبعد شهر، ينخفض ​​السهم إلى 90 دولارا خلال ساعات التداول؛ يقوم الوسيط ببيع أسهمك بشكل متعمد. مع الأموال المتبقية، يمكنك شراء أسهم الشركة Y في 90 $ للسهم ووضع أمر وقف الخسارة للبيع في 81 $ (10٪ أقل من سعر الشراء).
خلال الليل عندما يتم إغلاق الأسواق، ديكتاتور في بلد في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم يعطس، ويتفاعل السوق. في صباح اليوم التالي، سعر التداول الافتتاحي للشركة Y هو 70 $ بسبب الحجم الكبير لأوامر البيع التي غمرت في الليل. بسبب طريقة وقف الخسارة أوامر العمل، كنت تبيع في 70 $، وسعر السوق المتاحة المقبل مرة واحدة يتم تشغيل طلبك، بدلا من الخروج في 81 $ كما كنت تعتقد أنك سوف. تجاوزت الخسائر الخاصة بك 10٪، وكنت قد تكبدت تكاليف التداول إضافية.
كنت جالسا على تناقص، ولكن لا يزال مرتبا، مجموع النقد للاستثمار. ومع ذلك، تشعر بالقلق إزاء الخسائر الخاصة بك، أنت الآن تريد الانتظار حتى يبدو السوق وكأنه صعود قبل أن تعود مرة أخرى. ولكن من المستحيل تقريبا أن نتوقع باستمرار الاتجاه الذي سوف تذهب السوق، والانتظار حتى بعد أن يرتفع السوق ، عليك أن تكون قد غاب عن المكاسب المحتملة.
في نهاية المطاف، استراتيجية وقف الخسارة يهزم مبادئ الاستثمار السليمة من خلال خلق تكاليف التداول إضافية عندما يتم تشغيل توقف والاعتماد على قرارات السوق توقيت، والتي لا يمكن الاعتماد عليها على ما يبدو.
وضع خيارات جانبا وضع.
وهناك أداة أخرى مشتركة لحماية الحافظة التي تميل إلى خيبة الأمل على المدى الطويل هي خيار طرحه. في مقابل رسوم مسبقة، كاتب الخيار يوافق على شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد سلفا خلال فترة العقد.
مع خيار الخيار، كنت شراء عقد الذي يمنحك الحق (وليس الالتزام) لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر محدد، بغض النظر عن ما يحدث للسعر الفعلي للسهم. نلاحظ أن هذا يختلف عن استراتيجية وقف الخسارة التي لديك أمر دائم لبيع الأسهم بمجرد أن ينخفض ​​دون سعر محدد سلفا وهو أقل من سعر السوق.
على سبيل المثال، دعونا نفترض انها 1 مايو وتملك 100 سهم من شركة شيز، الذي يتداول عند 100 $ للسهم الواحد، وكنت قلقا بشأن انخفاض السعر المحتمل. مقابل رسوم قدرها 300 دولار، يمكنك شراء عقد يسمح لك ببيع 100 سهم من شركة شيز إلى المشتري مقابل 100 دولار للسهم في أو قبل 31 مايو، بغض النظر عن سعر الأسهم شيز بين الآن ومايو 31. إذا ارتفع سعر السهم، يمكنك الاحتفاظ بالأسهم الخاصة بك، ولكن تفقد 300 $ للعقد. إذا انخفض السعر (حتى لو ذهب إلى الصفر)، يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك وجيب 100 $ للسهم الواحد (ناقص 300 $).
المسألة الأساسية مع هذه الاستراتيجية هي تكلفة شراء خيارات وضع. عندما تزداد تقلبات السوق، تزيد أقساط خيارات الشراء أيضا. وبمرور الوقت، وبغية عدم فقدان رأس المال، ستحتاج المحفظة إلى النمو بما فيه الكفاية لتعويض تكلفة الخيارات. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية التحوطية قد توفر بعض الراحة على المدى القصير، في نهاية المطاف التكاليف تآكل عوائد طويلة الأجل.
التنويع وإعادة التوازن.
يستخدم المستثمرون أوامر وقف الخسارة ويضعون خيارات للمساعدة على حماية أنفسهم من مخاطر السوق قصيرة الأجل والخسارة المحتملة لرأس المال. غير أن الاستراتيجيات نفسها تنطوي على مشاكل تنطوي على مشاكل ويمكن أن تكون مكلفة. لذلك إذا وقف الخسارة ووضع الخيارات هي خارج الجدول، كيف يمكنك حماية محفظتك في سوق متقلبة؟ يجب على المستثمرين استخدام نفس التكتيكات التي تعمل في أي سوق أو هدوء أو متقلب: بناء محفظة متنوعة وإعادة التوازن بشكل دوري.
بناء محفظة متنوعة ينطوي على اختيار مزيج من الاستثمارات حسب النوع (مثل الأسهم والسندات والنقد أو السلع) من مجموعة متنوعة من الصناعات ومن جميع أنحاء العالم. يتم تحديد نسبة الاستثمارات (على سبيل المثال، 60٪ من الأسهم و 40٪ من السندات) على أساس المستوى المطلوب للمستثمر من المخاطر والعائد. تاريخيا، تميل الأسهم إلى أن تكون أكثر خطورة ولكنها تحقق عوائد أكبر من السندات، وبالتالي فإن محفظة مع تخصيص مخزون أكبر ستكون مناسبة لمستثمر أكثر عدوانية. وسيعتمد األداء العام للمحفظة في أي سنة معينة على المساهمة النسبية لكل مكون من مكوناتها.
ويشير إعادة التوازن إلى شراء أو بيع الاستثمارات دوريا عندما تؤدي حركة السوق إلى انحراف المحفظة عن تخصيص الهدف الأولي. ويشتري المستثمرون الاستثمارات عندما يكون السعر بالنسبة لنقطة انطلاقهم أقل (شراء "منخفض")، ويبيعون الاستثمارات بعد زيادة في الأسعار (البيع "مرتفع"). باستخدام هذا النوع من النهج المنضبط، يمكن للمستثمرين تعظيم أرباحهم والاستفادة القصوى من ظروف السوق.
لكن التحذير من ذلك: إن عملية إعادة التوازن تنطوي على تقليم "الفائزين" وإضافة "الخاسرين"، والتي يمكن أحيانا أن يكون من الصعب القيام بها للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي الذين هم عاطفيا (وليس فقط ماليا) يستثمرون في محافظهم. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، والنظر في العمل مع مستشار مستقل الذين يمكن أن تساعدك على تجنب العاطفة وإجراء التعديلات اللازمة لمواصلة حماية محفظتك.
التوازن والتحمل.
باستخدام نهج منضبط لإعادة التوازن، كنت إضافة إلى الاستثمارات عندما تكون الأسعار أقل، في مقابل نهج وقف الخسارة، والذي ينطوي على بيع الاستثمار عندما ينخفض ​​سعر السهم. إعادة التوازن الدورية لا تتطلب توقيت السوق أو محاولة تخمين الطريقة التي قد تتحرك الأسواق في المستقبل القريب. وهو ينطوي على وضع الصفقات وبالتالي التكاليف المرتبطة بها (رسوم التداول وربما الضرائب)، وإن كان أقل كثيرا من وقف الخسارة.
وقد أثبتت تجربة التاريخ والمستثمرين باستمرار أن النجاح في الاستثمار هو في نهاية المطاف حول التوازن والقدرة على التحمل. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن التنويع وإعادة التوازن الدوري هما أفضل أدوات حماية الحافظة للمستثمرين على المدى الطويل.
لمزيد من النصائح الاستثمار والتعليق السوق، نلقي نظرة على فسيفساء ووتش السوق.
ظهرت هذه المقالة أصلا على نيردواليت.
140 شارع جري، الطابق السادس.
سان فرانسيسكو، كا 94108.
باسيفيك بلازا، سويت 201.
1340 علاج الجادة.
والنوت كريك، كاليفورنيا 94597.
هاتف: (415) 788-1952.
فاكس: (415) 788-7105.
لا ينتمي فسيفساء الشركاء الماليين، وشركة مع صناديق الفسيفساء.
فسيفساء ملتزمة بإبقائك على علم وتثقيف حول ما يؤثر على اموالك. اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على أفكار يمكنك العمل عليها، والمنظور في الأسواق، والتعرف على الأحداث القادمة.

شراء يضع استراتيجية لحماية محفظة.
تحوط محفظة الأسهم الخاصة بك وإدارة المخاطر باستخدام طويلة يضع استراتيجية استثمارية وقائية.
وفي الأسواق الحديثة أصبح التقلب هو القاعدة وليس الاستثناء. قد يكون الذهاب إلى النقد غير جذابة في بيئة سعر الفائدة المنخفض مع التضخم تآكل بيض عشك. على غرار شراء التأمين لسيارتك والمنزل، يمكنك استخدام شراء يضع استراتيجية أو وضع استراتيجية الاستثمار حماية لحماية محفظة الأسهم الخاصة بك.
تأمين محفظة باستخدام يضع.
إن شراء خيار الشراء هو إستراتيجية تستخدم لحماية محفظة ضد تحركات السوق المعاكسة. من خلال استخدام الأسهم ووضع مؤشر الخيارات، يمكن للمستثمرين المهتمين حول انخفاض الأسواق حماية محفظتهم دون الحاجة لتصفية ممتلكاتهم. وهذا له ثلاث مزايا.
لا حدث غت. عن طريق شراء حماية وضع، يمكنك تقليل التعرض الطويل الخاص بك أو حتى تذهب قصيرة مع محفظتك دون اثار حدث غت المرتبطة بيع الأسهم. وقد عقدت الكثير من عملائنا مخزون لسنوات عديدة، وحدث غت سيكون غير مرغوب فيه للغاية. تنفيذ أسرع. شراء مؤشر وضع يمكن أن تقلل بسرعة التعرض الطويل الخاص بك عبر الأسهم الفردية التي عقدت في محفظة دون الحاجة لبيع الأسهم الخاصة بك واحدا تلو الآخر. انخفاض تكاليف المعاملات. ويشير شراء مؤشر إلى وجود معاملة واحدة فقط، دون الاضطرار إلى إغلاق ودفع رسوم وساطة لكل حيازة فردية.
كل عقد وضع يغطي عموما 100 وحدة من المخزون الأساسي ويغطي كل خيار مؤشر 10 أضعاف قيمة المؤشر. على سبيل المثال، سيغطي خيار وضع مؤشر واحد 50،000 دولار (5000 × 10) إذا كان مؤشر ASX200 حاليا عند 5000 نقطة.
شراء يضع استراتيجية - لماذا شراء حماية لمحفظتك؟
بالنسبة للكثيرين، محفظة الأسهم هي أكبر الأصول وضمانا للتقاعد. إذا كنت تضمن سيارتك، المنزل والدخل، لماذا لا يمكنك أيضا حماية محفظة الأسهم الخاصة بك؟ هذا الشراء يضع استراتيجية استخدام حماية شراء لمحفظة الأسهم الخاصة بك يمكن أن تكون واحدة من أذكى الأشياء التي تقوم بها لتقاعدك في المستقبل.
على سبيل المثال، إذا انخفض السوق 50٪، وسوف يستغرق عودة 100٪ للاستثمارات الخاصة بك للحصول على العودة إلى ما كان عليه. في الواقع، عانى السوق الأسترالي من العودة إلى أعلى مستوياته في عام 2008 من 6،600 نقطة مؤشر بعد أكثر من 8 سنوات من غفك. إذا كنت قادرا على التحوط محفظتك عندما انخفض السوق 20٪ كنت قد أنقذت نفسك 30٪ في خسائر لاحقة.
ومع ذلك، هناك جانب سلبي لشراء الحماية. ومع ازدياد التقلبات في األسواق غير المؤكدة، ستزداد الحماية تكلفة أكبر نظرا ألن البائعين يطالبون بمزيد من األهمية لمواجهة المخاطر. ومع ذلك، مع المشورة الاستراتيجية من مستشار فيليبكابيتال، ونحن يمكن أن تساعدك على اختيار اللحظة المناسبة لشراء خيار وضع للحماية أو حتى تذهب قصيرة وموقف للسقوط في السوق.
شراء وضع مثال الحماية.
دعونا نقول على سبيل المثال كنت تملك 1000 سهم في الأسهم شيز. اشتريت الأسهم ل $ 50 و شيز يتداول الآن في $ 80؛ كنت تشعر الأسهم سوف تقع في المدى القصير، ونود أن تحمي نفسك ضد هذا الخريف، ولكن كنت لا تريد بيع الأسهم.
في يناير كانون الثاني، يمكنك شراء 10 شيز فبراير وضع عقود بسعر الإضراب من 80 $ ل $ 1 لكل عقد. سوف تدفع نقدا $ 1،000 ($ 1 × 10 × 100) بالإضافة إلى الوساطة وكنت محمي حتى تنتهي في فبراير شباط.
إذا انخفض شيز إلى 70 $ عند انتهاء الصلاحية، قيمة العقد الخاص بك سوف تكون قيمتها $ 9،000 ([80 $ - $ 70 - $ 1] * 100 * 10). ومن المتوقع أن تكون قيمة المخزون الأساسي قد انخفضت بمقدار 000 10 دولار. خسارة صافية هي 1000 $، وهو القسط المدفوع للعقد. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وضع وبيع الأسهم الخاصة بك لمدة 80 $ للبائع البائع أو إذا كنت ترغب في عقد الأسهم، يمكنك بيع لإغلاق الخيار في السوق قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح الخيار.
إذا بقي شيز فوق 80 $، وسوف تفقد 1000 $ في قسط، وهو تكلفة التأمين خيار وضع. يمكنك أيضا بيع هذا في وقت مبكر قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت تشعر بأن السوق سوف تتحرك مرة أخرى.
بدلا من ذلك يمكنك حماية محفظة مع مؤشر يضع. ويغطي كل مؤشر 10 أضعاف قيمة سعر المؤشر وهو وسيلة سريعة وفعالة للتحوط محفظة كبيرة.
ما هي المخاطر في شراء التأمين وضع؟
الخطر الوحيد لديك هو إذا كان عقد التأمين تنتهي لا قيمة له. في الواقع، وهذا هو الوضع المفضل كما كنت ترغب في الأسهم الخاصة بك في الارتفاع ولأرباح رأس المال الخاص بك لتجاوز تكلفة العقد على المدى الطويل.
اشترى يضع دليل.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الاستراتيجية الاستثمارية للتحوط وحماية الاستثمارات الخاصة بك، اتصل أحد مستشارينا خيارات ودية، من ذوي الخبرة ومعتمدة بالكامل.
استراتيجيات الاستثمار.
لماذا تختار فيليبكابيتال؟
خبير، نصيحة الجودة.
يمكن للمستشارين المحترفين والمعتمدين بشكل كامل أن يساعدوا في تصميم الحل الأمثل لاحتياجاتك.
القوة العالمية والحجم.
أنشئت في سنغافورة في عام 1975، فيليبكابيتال تعمل في 16 بلدا، لديها أكثر من 1 مليون عميل وإدارة أكثر من 28 مليار دولار الأصول تحت الإدارة والحفظ في جميع أنحاء العالم. أنت تعرف استثماراتك آمنة معنا.
بوابة للأمريكتين، آسيا وأوروبا.
توسيع الكون الاستثمار الخاص خارج أوستريلا والوصول في جميع أنحاء العالم. فيليبكابيتال لديه الوصول إلى التبادلات في جميع أنحاء العالم.
التحدث إلى مستشار.
الرقم المجاني: 1800 214 264.
إنترناشونال: +61 3 8633 9800.
تابعنا لمزيد من الأخبار & أمب؛ تحديثات.
البحث في الموقع.
ابحث في الموقع الإلكتروني فيليبكابيتال هنا.
طلب معاودة الاتصال.
املأ المعلومات الواردة أدناه وسوف يقوم ممثل فيليبكابيتال بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment