Tuesday 20 February 2018

تداول خيارات المكافآت للمخاطر


فهم الرسوم البيانية للمخاطر & أمب؛ مخاطر نسبة المكافأة.


ولكي تكون ناجحا ومربحا عند خيارات التداول، فمن الضروري أن تتحكم في تعرضك للمخاطر، وذلك أساسا لضمان حماية رأس مالك الاستثماري وعدم تعرض نفسك لاحتمال فقدان كل شيء. في حين أنه من الضروري في نهاية المطاف أن تأخذ بعض المخاطر من أجل تحقيق الأرباح، يجب أن تبقى دائما على مستوى كنت مرتاحا مع.


هناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك عند خيارات التداول، وننظر في هذه الصفحة إلى طريقتين محددتين للقيام بذلك: استخدام الرسوم البيانية للمخاطر وفهم المخاطر لمعدل المكافأة.


ما هي الرسوم البيانية للمخاطر؟


وغالبا ما يشار إلى الرسوم البيانية للمخاطرة على أنها مخططات الربح / الخسارة. وبعبارة أخرى، فهي تمثل رسوما بيانية للربح أو الخسارة التي قد تتكبدها على موقف خيار واحد أو خيار ينتشر اعتمادا على ما يحدث لسعر الأمن الأساسي.


وهي مخططات بسيطة نسبيا تتكون من محورين. يمثل المحور الرأسي الربح / الخسارة ويمثل المحور الأفقي سعر الضمان الأساسي. النقطة المركزية للرسم البياني هي عادة السعر الحالي للأمن الأساسي، ثم يشير خط الرسم البياني إلى الأرباح أو الخسائر التي سيؤديها المركز وفقا لما يحدث لسعر الضمان الأساسي.


الرسوم البيانية الأساسية هي بسيطة مثل ذلك، وكنت يمكن بسهولة رسم هذه الرسوم البيانية نفسك. انها مجرد مسألة العمل على ما سوف الربح أو الخسارة الخاصة بك على أساس مجموعة من الأسعار المختلفة للأمن الأساسي ومن ثم تجميع الرسم البياني مع تلك المعلومات.


هناك عيب طفيف مع هذه الرسوم البيانية البسيطة كما كنت قد أدركت. أنها تأخذ فقط في الاعتبار فقط مقدار الربح أو الخسارة التي سوف تجعل ثمن التحركات الأمنية الأساسية. وتتأثر الخيارات بالطبع أكثر من مجرد سعر الأمن الكامن، مع عوامل مثل الوقت أيضا وجود تأثير. على الرغم من هذا القيد، الرسوم البيانية الأساسية لا تزال لديها استخداماتها، كما نوضح لاحقا في هذه المقالة.


وغالبا ما يستخدم المتداولون الجادون رسوما بيانية مفصلة تحتوي على معلومات محددة للحصول على فكرة أكثر دقة عن موجز مخاطر بعض المواقف. في حين أن الرسوم البيانية بسيطة من السهل أن تنتج، والرسوم البيانية التفصيلية هي أكثر تطورا وعادة ما تنتج باستخدام البرمجيات المتخصصة.


في معظم وسطاء الإنترنت الرائدة سوف تجد أدوات لإنتاج الرسوم البيانية بسيطة، في حين أن البعض سوف تشمل أيضا أدوات لإنتاج تلك مفصلة أيضا. سوف بعض وسطاء الانترنت أيضا عرض الرسوم البيانية المبسطة التي don†™ ر تشمل أي أرقام. وهذا يدل على المخاطر ومكافأة الشخصي لمختلف ينتشر معروفة. وبمجرد أن يكون لديك فهم قوي لاستراتيجيات التداول المختلفة، يجب أن تكون قادرا على إنتاج هذه الملفات الشخصية بنفسك.


استخدام الرسوم البيانية للمخاطر.


إن القدرة على استخدام الرسوم البيانية للمخاطر هي مهارة قيمة يستفيد منها معظم المتداولين. والغرض الرئيسي منها هو توضيح خصائص المخاطر والمكافآت لأي موقف معين: سواء كان شراء أو بيع خيار واحد أو الجمع بين مواقف متعددة باستخدام فروق الأسعار. فهي في الأساس طريقة سهلة لعرض ما هي الأرباح والخسائر المحتملة للموقف من المرجح أن تكون، استنادا إلى توقعات لكيفية تغير سعر الأمن الأساسي. فهي أداة عظيمة لإدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد تتوقعون أنه على مدى فترة زمنية محددة، قد ينخفض ​​سعر الضمان الضمني بنسبة تصل إلى 5٪ وربما يرتفع بنسبة تصل إلى 10٪. من خلال النظر إلى الرسم البياني للمخاطر من اتخاذ موقف معين على أساس هذا الأمن الأساسي، يمكنك تحديد ما إذا كان اتخاذ هذا الموقف سوف يعرضك إلى مستوى مناسب من المخاطر ولكن أيضا الربحية المحتملة المناسبة.


هذه الرسوم البيانية يمكن أن تساعدك أيضا على مقارنة المخاطر العامة والمزايا مكافأة من فروقات مختلفة واستراتيجيات التداول. من خلال دراسة الرسوم البيانية الأساسية المرتبطة باستراتيجيات مختلفة، يمكنك الحصول على فكرة متينة عن كيفية أداء الصفقة وفقا لتحركات الأسعار للأمن الأساسي. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة عندما كنت في محاولة لتحديد استراتيجية لتجارة معينة وتريد التأكد من أنك مرتاح مع المخاطر التي ينطوي عليها.


إذا كنت قد جعلت توقعات حول كيفية الأمن الكامن من المرجح أن تؤدي، يمكنك مقارنة لمحات من استراتيجيات مختلفة واختيار واحد الذي يناسبك أفضل من حيث الخسائر المحتملة والأرباح المحتملة.


أساسا، هذه الرسوم البيانية هي كل شيء عن جعل حياتك أسهل عندما خيارات التداول، لأنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد كيفية التجارة سوف تؤدي دون تنفيذ عدد من الحسابات المختلفة. من خلال استخدامها، فإنه من الأسهل بكثير لتصور على الفور وتقييم المخاطر القصوى المحتملة والأرباح المحتملة لدخول التجارة محددة. وهذا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت عند تحديد أي الصفقات لجعل، ويجعل في نهاية المطاف يجعل تلك القرارات أسهل.


ما هو خطر نسبة المكافأة؟


إن نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة هي نسبة مباشرة تقارن بشكل أساسي العوائد المتوقعة للدخول إلى المركز مع الخسائر المحتملة التي قد تتكبدها الدخول إلى هذا المركز. يتم احتسابها ببساطة عن طريق قسمة المبلغ المتوقع من الأرباح بمقدار الخسائر المحتملة.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمات بقيمة 100 دولار وكنت تتوقع أن تكون قادرة على بيع تلك في وقت ما في المستقبل ل 300 $ ثم كنت تخاطر ما مجموعه 100 $ (إذا انتهت صلاحية لا قيمة لها، فإنك سوف تفقد كامل 100 $). من المحتمل أن تحقق 200 دولار (إذا تمكنت من بيعها مقابل 300 دولار أمريكي). لحساب المخاطر لمعدل المكافأة تقسم فقط $ 200 من 100 $، مما يتيح لك 2. وبالتالي، فإن نسبة المخاطر إلى مكافأة هو 2: 1.


هذا شيء من الأمثلة المبسطة، لأنه في الخيارات تداول كنت عادة ما تعمل على الخسائر المحتملة والأرباح من انتشار بدلا من موقف واحد. ومع ذلك، فإنه يساعد على تسليط الضوء على المبدأ الأساسي. العمل من خطر لمكافأة نسبة انتشار ليست صعبة بشكل خاص. يتعلق الأمر باكتشاف عدد من الأرباح القصوى و / أو الحد الأقصى للخسائر.


مخاطر نسبة المكافأة هي قليلا من تسمية خاطئة، لأن النسبة في الواقع يصور المكافأة للمخاطر. في المثال أعلاه، 2 هو المكافأة في حين أن 1 هو الخطر. هناك بعض األشخاص الذين يعتقدون أنه ينبغي اإلشارة إليه على أنه نسبة المكافأة إلى المخاطر، ويتم احتساب نسبة المخاطر إلى المكافأة عن طريق قسمة مبلغ الخسائر المحتملة بمقدار الربح المحتمل.


ومع ذلك، وهذا هو حقا مضاعفات لا لزوم لها التي لا تحتاج إلى القلق بشأن. طالما أنك تعرف ما هي النسبة ما يعنيه، فإنه لا يهم كيف تشير إليه.


استخدام المخاطر إلى نسبة المكافأة.


والغرض الرئيسي من استخدام هذه النسبة هو لمساعدتك على اتخاذ القرارات حول أي الصفقات لجعل، والخيارات الأكثر خطورة التجار سوف تعمل على نسبة أي موقف قبل المضي قدما والدخول هذا الموقف. هو في الواقع ليس من غير المألوف بالنسبة للتجار للدخول في موقف ثم لا تجعل المال الذي يتوقعونه، حتى لو التحركات الأمنية الكامنة كما هو متوقع، ولكن هذا يمكن تجنبها من خلال دراسة نسبة الصفقات المحتملة أولا.


من الممكن الحصول على فكرة أوضح بكثير عن العوائد المتوقعة من تلك الصفقات، وهذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتخطيط الصفقات الفردية وإدارة المخاطر المعنية. سيقوم العديد من خيارات التجار بتعيين حد أدنى، مثل 4: 1 على سبيل المثال، يجب أن يكون موجودا حتى يتمكنوا من الدخول إلى موضع.


يجب أن تتذكر دائما مدى أهمية أن يكون في السيطرة على التعرض للخطر الخاص بك عندما خيارات التداول. ويمكن أن تكون أدوات مالية متقلبة جدا، ولن تعمل صفقاتك دائما كما هو مخطط له. حتى إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وكنت عموما اتخاذ قرارات جيدة، فإن السوق تتصرف في بعض الأحيان بطرق لا تتوقعها.


وبسبب هذا، يجب أن تفكر مليا في استخدام أساليب للسيطرة على أقصى الخسائر التي تتعرض لها. الرسوم البيانية للمخاطر والمخاطر على نسبة المكافأة هي بأي حال من الأحوال الأدوات الوحيدة التي يمكنك استخدامها، ولكن من المؤكد بالتأكيد لفهم لهم وكيف يمكن أن تساعدك.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


اسمحوا لي أن الخروج من الطريق: وينرات في التداول أنها لا علاقة لها تماما من تلقاء نفسها. العديد من التجار وضع الطريق الكثير من التركيز على وينرات و لا أفهم أن وينريت لا اقول لكم أي شيء عن نوعية نظام أو تاجر.


يمكنك أن تخسر المال مع 80٪ أو حتى مع فوز بنسبة 90٪ إذا كان لديك الخاسرين قليلة كبيرة بحيث يمحو الفائزين الخاص بك. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون لديك نظام مربح حتى مع فوز 50٪، 40٪ أو أونل 30٪ إذا كنت جيدة في السماح للفائزين تشغيل وقطع الخسائر قصيرة.


كل ذلك يأتي إلى نسبة المخاطر مكافأة الخاص بك.


قد تكون نسبة المكافأة إلى المخاطر (ر، أو نسبة مخاطر المكافأة) أهم مقياس في التداول ويمكن للمتداول الذي يفهم ر أن يحسن فرصه في تحقيق الربح.


مكافأة نسبة المخاطرة.


دعونا نتعامل أولا مع بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ر لمساعدتك على فهم ما يخطئ معظم الناس قبل أن ننتقل إلى تفاصيل ر و كيفية استخدامها.


الخرافة 1: نسبة مخاطر المكافأة غير مجدية.


وكثيرا ما تقرأ أن التجار يقولون أن نسبة مكافأة المكافأة لا طائل منها والتي لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. عند استخدام ر في تركيبة مع مقاييس التداول الأخرى (مثل وينرات)، فإنه يصبح بسرعة واحدة من أدوات التداول أقوى.


دون معرفة نسبة المخاطر مكافأة من تجارة واحدة، فمن المستحيل حرفيا للتجارة مربحة وعليك أن تتعلم قريبا لماذا.


أسطورة 2: & # 8220؛ جيد & # 8221؛ مقابل & # 8220؛ سيئة & # 8221؛ نسبة مخاطر المكافأة.


كم عدد المرات التي سمعت فيها شخص يتحدث عن نسبة مخاطر "الحد الأدنى" للمكافأة العامة والمختارة بشكل تعسفي؟


حتى كتب التداول الشائعة غالبا ما تنص على أنك بحاجة إلى نسبة ر على الأقل من 2: 1 أو أعلى & # 8211؛ ومعظمهم من دون حتى معرفة أي معلمات التداول الأخرى.


لا يوجد شيء مثل معدلات المخاطر الجيدة أو سيئة المكافأة. انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامه. يمكنك حتى التجارة مربحة مع نسبة المخاطر مكافأة 1: 1 أو أقل كما سنرى لاحقا.


الخرافة 3: تجارة سيئة لا تتحسن مع نسبة عالية مكافأة المخاطر.


في كثير من الأحيان، يعتقد التجار أن باستخدام الربح أخذ أوسع أو وقف الخسارة أقرب أنها يمكن أن تزيد بسهولة نسبة المخاطر مكافأة، وبالتالي، وتحسين أدائها التجاري. لسوء الحظ، انها ليست بهذه السهولة.


يعني استخدام أمر ربح أكبر على نطاق واسع أن السعر لم يتمكن من الوصول إلى أمر الربح بسهولة ويسر على الأرجح حدوث انخفاض في ربحك. من ناحية أخرى، فإن وضع توقف أقرب الخاص بك زيادة تشغيل توقف سابق لأوانه وسيتم طردك من الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر جدا.


تجار الهواة غالبا ما يبررون الصفقات "السيئة" حيث لا يتاجرون داخل نظامهم مع مكافأة أكبر: نسبة المخاطر. قواعد التداول الخاصة بك هناك لسبب وتجارة سيئة لا تصبح فجأة مقبولة من قبل يأمل عشوائيا لتحقيق أكبر مكافأة: نسبة المخاطر.


أساسيات & # 8211؛ مكافأة نسبة المخاطر 101.


في الأساس، فإن نسبة المخاطر مكافأة يقيس المسافة من دخولك إلى وقف الخسارة الخاصة بك وأمر الربح تأخذ الخاص ثم يقارن المسافات (يظهر الفيديو في نهاية ذلك).


الخطوة 1: حساب ر.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول المسافة بين الإدخال الخاص بك ووقف الخسارة هو 50 نقطة والمسافة بين الإدخال وربح الربح الخاص بك هو 100 نقطة.


ثم نسبة خطر المكافأة هي 2: 1 لأن 100/2 = 2.


ر = (جني الأرباح & # 8211؛ دخول) / (دخول & # 8211؛ وقف الخسارة)


والعكس بالعكس لتجارة البيع.


الخطوة 2: وينرات الحد الأدنى.


عندما كنت تعرف مكافأة: نسبة المخاطر للتجارة الخاصة بك، يمكنك بسهولة حساب الحد الأدنى المطلوب وينريت (انظر الصيغة أدناه).


لماذا هذا مهم؟ لأنه إذا كنت تأخذ الصفقات التي لديها ر صغير سوف تفقد المال على المدى الطويل، حتى لو كنت تعتقد أنك تجد الصفقات جيدة.


الحد الأدنى وينرات = 1 / (1 + مكافأة: المخاطر)


مثال 1: إذا قمت بإدخال صفقة مع مكافأة 1: 1: نسبة المخاطرة، يجب أن يكون معدل ربحك الإجمالي أكبر من 50٪ ليكون تاجر مربح:


ورقة الغش للمكافأة: نسبة المخاطر والفوز.


التجار الذين يفهمون هذا الصدد يمكن أن نرى بسرعة أنك لا تحتاج إلى وينرات عالية للغاية ولا مكافأة كبيرة: نسبة المخاطر لكسب المال والتاجر. طالما مكافأة الخاص بك: نسبة المخاطر ومباراة وينرات التاريخية الخاصة بك، والتداول الخاص بك توفر توقع إيجابي.


إيجاد استراتيجية تداول مربحة.


الآن دعونا نضع هذا كله معا، والسماح & # 8217؛ نلقي نظرة على بعض إحصاءات الأداء وكيفية ر في يناسب.


أدناه، نرى محاكاة الأداء في مجلة التداول إدجونك لدينا على أساس استراتيجية مع فوز 50٪، وخطر 2.5٪ لكل التجارة. تم تحديد معدل العائد على المخاطر (ر) أولا إلى 2: 1 في المتوسط ​​لكل تجارة.


يمكنك أن ترى أن من هذه النتائج 20 المحاكاة (الرسوم البيانية المختلفة)، كانت جميعها إيجابية بعد 500 الصفقات. تذكر، مع فوز 50٪، تحتاج فقط ر أكثر من 1: 1 للتجارة مربحة. مع 2: 1 ر يمكنك التاجر المحتمل جدا مربحة مع وينرات من 50٪.


نصيحة: إذا كنت تعرف أن لديك ربحا بنسبة 50٪، فابحث فقط عن الصفقات التي تقدم ما لا يقل عن 1.5: 1 أو 2: 1 أو أعلى من ذلك لإنشاء مخزن مؤقت وتسريع نمو حسابك.


الآن دعونا نلقي نظرة على نفس الاستراتيجية مع نفس المخاطر في التجارة ونفس وينرات. الشيء الوحيد الذي غيرت هو ر.


الآن كل تجارة لديها ر من 1: 1.


يمكنك أن ترى أنه من أصل 20 المحاكاة النتائج، سوى عدد قليل ولدت نتيجة إيجابية وكثير أظهرت نتائج سلبية.


مع وينرات من 50٪، تداول ر 1: 1 هو متقلبة جدا والتباين ستكون ضخمة. تذكر، مع وينرات من 50٪، تحتاج إلى ر أكثر من 1: 1.


تذكر: مع فوز 50٪، و ر 1: 1 هو مجرد عتبة وهذا هو السبب في أننا نوصي بإضافة المخزن المؤقت ل ر بمجرد معرفة وينريت الخاص بك.


هنا هو فيديو آخر قمت به مؤخرا حيث تظهر الاتصال بين ر والفوز مرة أخرى.


إضافي: التجار المهنية حول مكافأة: نسبة المخاطر.


"يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على شيء حيث يمكنك انحراف العلاقة خطر المكافأة إلى حد كبير في صالحك يمكنك أن تأخذ مجموعة متنوعة من الاستثمارات الصغيرة مع فرص كبيرة مكافأة مكافأة التي ينبغي أن تعطيك الحد الأدنى من الألم السحب والحد الأقصى من الفرص الصاعدة". - بول تودور جونز.


"ليس ما إذا كنت على حق أو خطأ هذا مهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ" - جورج سوروس.


"بصراحة، لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "- لاري هايت.


"من الضروري انتظار الصفقات مع نسبة جيدة للمخاطر / المكافآت. الصبر هو فضيلة للتاجر ". - الكسندر إلدر.


"بول تودور جونز [كان لديه مبدأ كان يستخدم لاستخدام] دعا 5: 1. [...] يعرف أنه سيخطئ [في بعض الأحيان] حتى إذا فقد الدولار وأنه يضطر إلى إنفاق دولار آخر، وأنفق اثنين على جعل خمسة، وقال انه لا يزال حتى 3 $. يمكن أن يكون خاطئة أربع من أصل خمس مرات والتي لا تزال في شكل كبير. "- أنتوني روبنز على بول تودور جونز.


"الشيء الأكثر أهمية هو إدارة الأموال، وإدارة الأموال، وإدارة الأموال. أي شخص ناجح سوف اقول لكم نفس الشيء. "- مارتي شوارتز.


تعليق (1)


لقد توصلت إلى نفس الاستنتاجات. توافق تماما مع هذه المادة.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


حساب نسبة المخاطر المكافأة.


تعرف على ما يعني مكافأة نسبة المخاطر في تداول الخيارات، وكيفية حساب نسبة المخاطر مكافأة وكيفية استخدامها بشكل فعال في تداول الخيارات الخاصة بك.


مكافأة نسبة المخاطر - تعريف.


نسبة مستخدمة على نطاق واسع في تداول الخيارات تمثل المكافأة المتوقعة لكل وحدة خطر في تجارة الخيارات.


حساب نسبة المخاطر المكافأة - مقدمة.


نسبة مخاطر المكافأة، أو التي تعرف أحيانا باسم نسبة المكافأة للمخاطر، تقيس مقدار المكافأة المتوقعة لكل دولار يتعرض للمخاطر. في الواقع، حساب نسبة المخاطر المكافأة هو ممارسة التي يقوم بها المهنيين الاستثمار في جميع أنحاء العالم لكل نوع من التداول حيث المال والمخاطر ينطوي. وتحسب نسبة المخاطر المكافئة ليس فقط لتداول الخيارات ولكن أيضا لتداول الأسهم والتداول الآجلة وتداول العملات الأجنبية الخ حساب نسبة المخاطر مكافأة مفيدة بشكل خاص في تداول الخيارات حيث تعقيد الموقف قد تجعل العلاقة بين المخاطر والمكافأة أقل وضوحا من في تداول الأسهم أو تداول العقود الآجلة.


هل مكافأة نسبة المخاطر ومكافأة المخاطر نسبة الشيء نفسه؟


بشكل لا يصدق، العديد من المستشارين الاستثمار في جميع أنحاء العالم تميل إلى خلط هذين حتى واستخدامها إنتيرتشانغابلي. وفي الواقع، فإن العديد من مستشاري الاستثمار سيقتبسون نسبة مخاطر المكافأة ويطلقون عليها نسبة مكافأة للمخاطر. نعم، يجب أن تكون قد سمعت خيارات غوروس يقول أشياء مثل "هل يمكن أن يكون نسبة المكافأة 2: 1 المخاطر باستخدام حتى والانتشار حتى لوضع خلاف في صالحك". حسنا، كنت أعرف كيف يضحك هذا البيان هو بعد معرفة الفرق بين نسبة مكافأة مكافأة ونسبة مكافأة المخاطر.


لماذا يتم حساب نسبة المخاطر المكافئة حتى تكون مفيدة في تداول الخيارات؟


إن حساب نسبة مخاطر المكافأة له أهمية خاصة في تداول الخيارات لأن خيارات الأسهم بطبيعتها هي أداة تداول محدبة. أداة التداول التي لديها تحدب هو أداة التداول التي تنتج مكاسب محتملة أعلى من المخاطر المحتملة. على سبيل المثال، عند شراء خيار المكالمة، فإن الحد الأقصى للخسارة هو مجرد المبلغ الذي دفعته للخيار، لا شيء أكثر، في حين أنك تكسب للحصول على أكبر قدر من ارتفاع الأسهم الأساسية، والتي يمكن أن تكون عدة أضعاف المبلغ الذي دفعته الخيارات نفسها. هذا محدب. ويسود التحدب في العديد من استراتيجيات الخيارات أيضا. على سبيل المثال، فإن معظم الخيارات تنتشر واستراتيجيات الخيارات الصاعدة تنتج نسبة مخاطر المكافأة لا يقل عن 2: 1. في الواقع، فإن معظم التجار الخيارات لا تتداول موقف مع نسبة المخاطر مكافأة أقل من ذلك. في الواقع، 2: 1 هي نسبة مكافأة المكافأة الشعبية التي يستخدمها التجار الخيارات في حين أن بعض الخيارات خيارات التجار لن تتداول لأقل من 4: 1.


الغرض من حساب نسبة المخاطر المكافأة في تداول الخيارات.


حساب نسبة مخاطر المكافأة هو ممارسة الخيارات الأكثر خطورة أو المهنية التجار القيام قبل تنفيذ التجارة. نعم، هذا هو التمرين الذي تقوم به قبل التداول الفعلي لاستراتيجية الخيارات من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار أفضل للاستثمار. في الواقع، سوف يفاجأ أحيانا أن نرى أن نسب المخاطر مكافأة من بعض الاستراتيجيات التي "يشعر جيدة" هي في الواقع غير مواتية تماما عند العمل على الرياضيات. حساب نسبة مخاطر المكافأة من خيارات التجارة كنت على وشك أن تجعل قبل أن يساعد على تجنب الصفقات التي قد تكون غير مربحة التي ليست واضحة على الفور. العديد من الخيارات التجار أيضا جعلها سياسة للتجارة فقط عندما يتم الوفاء بعض المخاطر نسبة المكافأة. ویمکن لتجار الخیارات الذین یتبعون سیاسة تداول 4: 1 أن یحددوا نسبة مخاطر المکافآت قبل إجراء التجارة ویجعل ذلك التجارة فقط عند استیفاء متطلبات نسبة مخاطر المکافآت من أجل تعظیم عائد الاستثمار. نعم، وجود نسبة عالية من مخاطر المكافأة هي سمة من خيارات تداول الخيارات نظرا لطبيعتها كأداة للرافعة المالية.


حساب نسبة المخاطر المكافأة.


إن حساب نسبة مخاطر المكافأة لتداول الخيارات سهل بشكل خاص حيث أن معظم استراتيجيات الخيارات لديها نقاط ربح وخسارة بحد أقصى محدد مسبقا. في الواقع، إذا نظرتم من خلال الخيارات استراتيجيات الدروس هنا في أوبتيونترادينغبيديا، سترى أننا قد شملت الحسابات لأقصى قدر من الربح والخسارة نقاط أيضا. تلك هي الأرقام التي تستخدمها في حساب نسبة المخاطر المكافأة لاستراتيجية الخيارات التي يمكنك تنفيذها. ما تقوم به هو ببساطة تقسيم الحد الأقصى للربح المحتمل ضد الحد الأقصى للخسارة المحتملة للوصول إلى نسبة المخاطر المكافأة.


حساب نسبة المخاطر المكافأة - الخلاصة.


نعم، معظم الخيارات الصفقات تبدو جيدة وسليمة جيدة عندما تصور لأول مرة وكثير من المبتدئين إلى خيارات التداول دائما صدمة فقط بعد وضع موقف والفشل في جعل أي أموال على الرغم من أن الأسهم انتقل كما هو متوقع. من خلال حساب نسبة المخاطر مكافأة من كل صفقة قبل أخذها يسمح لك لاتخاذ قرار أكثر محسوبة وذكية على أي الخيارات استراتيجية لاستخدامها من أجل تحقيق أقصى استفادة من توقعاتك.


حساب استراتيجية الخيار نسبة المكافأة للمخاطر.


هذا هو الجزء 7 من برنامج إكسيل بايووف إكسيل توتوريال. في الجزء السابق تعلمنا عن بعض الخصائص المفيدة جدا من وظيفة العائد وحساب أقصى قدر ممكن من الربح وأقصى خسارة ممكنة لاستراتيجية الخيار مع ما يصل إلى أربعة أرجل. وربما كان الأمر أطول قليلا وأكثر تعقيدا مما كان متوقعا، حيث كان علينا أن نتأكد من أن حساباتنا ستحدد وتعالج الحالات التي يمكن فيها أن يكون الحد الأقصى للربح أو الخسارة غير محدود.


في هذا القسم سوف نستخدم النتائج لحساب إحصائية مفيدة جدا أخرى - نسبة المخاطر والمكافأة.


ما هي نسبة المكافأة للمخاطر؟


إن نسبة المخاطر والمكافأة، والمعروفة أيضا باسم نسبة المكافأة إلى المخاطر أو نسبة الربح، هي مقياس يقارن الربح المحتمل الذي يمكن أن نحققه من تجارة ذات مخاطر) الخسارة القصوى الممكنة (للتجارة. استخدامه لا يقتصر على الخيارات - كما أنها تستخدم على نطاق واسع مع العقود الآجلة، الفوركس والعديد من أنواع أخرى من التداول، والأعمال التجارية، أو المضاربة بشكل عام. وكثيرا ما يختصر مثل R / R أو ر.


تنسيق وتفسير.


ويمكن التعبير عن نسبة المخاطر مقابل المكافآت بعدد من الأشكال المختلفة، وذلك على النحو التالي:


الحد الأقصى للخسارة: الحد الأقصى للربح.


في المثال الخاص بنا من الجزء السابق، قمنا بحساب أقصى خسارة ممكنة بمبلغ 675 $ وأقصى ربح محتمل قدره 1،825 $. وستكون نسبة المخاطر والمكافأة من:


من أجل جعل النسبة قابلة للمقارنة بسهولة عبر الصفقات المختلفة، فمن الشائع لتقسيم كلا الجانبين عن طريق الخسارة القصوى، مما يجعل الجانب الأيسر دائما يساوي واحد والجانب الأيمن يساوي الحد الأقصى للربح مقسوما على أقصى خسارة:


1: الحد الأقصى للربح / الخسارة القصوى.


في بعض الأحيان يتم التعبير عن نسبة كرقم واحد - فقط الجانب الأيمن:


الحد الأقصى للربح / الخسارة القصوى.


في مثالنا، نسبة المخاطرة والمكافأة في هذا الشكل هي ببساطة 2.70. سيكون من الأكثر دقة الاتصال بهذا الرقم & # 8220؛ المكافأة إلى المخاطرة & # 8221؛ نسبة. ومع ذلك، فإن الشكل الدقيق أو كيف نسميها ليست مهمة، طالما أننا نفهم ما يعني عددنا - وهو ما يعني كم مضاعفات من المبلغ في خطر يمكننا أن نكتسب من التجارة في حالة مثالية. كلما ارتفع عدد، كلما كان ذلك أفضل فرصة التداول، وأشياء أخرى على قدم المساواة.


حساب نسبة المكافأة للمخاطر في إكسيل.


في جدول البيانات لدينا سوف نستخدم تنسيق رقم واحد وحساب نسبة المخاطر والمكافأة في الخلية L4.


كما كنت قد خمنت بالتأكيد، فإن الصيغة تقسيم الأرباح القصوى في الخلية L2 عن طريق أقصى خسارة في الخلية L3:


ومع ذلك، يتم التعبير عن الخسارة في الخلية L3 كرقم سلبي في آلة حاسبة لدينا، الأمر الذي سيجعل نسبة المخاطر والمكافأة الناتجة سلبية أيضا. واسمحوا & # 8217؛ s إصلاح أنه من خلال وضع L3 داخل وظيفة عبس (القيمة المطلقة):


لانهائي أو مستحيل الربح أو الخسارة.


سنجعل واحد أكثر تعديل للتعامل مع بعض الحالات الخاصة.


أولا، بالنسبة لبعض الوظائف الخيار، الحد الأقصى للربح أو الخسارة القصوى هي لانهائية. في مثل هذه الحالات يمكن حساب نسبة المكافأة للمكافأة (أو أنها كبيرة الحجم أو بلا حدود صغيرة).


ثانيا، يمكن أن تكون هناك حالات تكون فيها جميع النتائج المحتملة من التجارة مربحة (أقصى خسارة ممكنة هي في الواقع ربح) أو كلها خسائر (الحد الأقصى للربح الممكن سلبي). يمكن أن تحدث هذه الحالات عند إدخال الساقين مختلفة في أوقات مختلفة، لفة على أجزاء من الموقف الخاص بك، أو في بعض حالات التحكيم غير المحتمل. في مثل هذه الحالات نسبة المخاطر والمكافأة أيضا لا معنى له، لأنه لا يوجد خطر أو أي مكافأة حقيقية.


سنتناول كلا النوعين المذكورين أعلاه من خلال إضافة شرط إف إلى صيغتنا. سوف نجعل الصيغة ترجع عددا فقط إذا كان الحد الأقصى للربح المحسوب هو رقم موجب (وليس سلبيا وليس لانهائي) وإذا كانت الخسارة القصوى هي رقم سلبي (ليس إيجابيا وليس لانهائي). تذكر أنه في الجزء السابق من البرنامج التعليمي قمنا بتصميم الحد الأقصى للربح وفقدان أقصى الصيغ في الخلايا L2 و L3 بطريقة ترجع & # 8220؛ اللانهائي & # 8221؛ (كلمة، وليس رقم) لقيم لانهائية.


الصيغة لنسبة المخاطر والمكافأة في الخلية L4 هي:


وهي وظيفة إف التي (كما تعلمون) لديها ثلاثة أجزاء:


الشرط - في حالتنا هناك شرطين داخل الدالة أند، مما يعني أن كلاهما يجب أن يكون صحيحا (يجب أن يكون L2 رقم موجب، وفي الوقت نفسه يجب أن يكون L3 رقم سلبي) النتيجة عندما يكون الشرط صحيحا - في حالتنا (L3) النتيجة عندما تكون الحالة خاطئة - في حالتنا وظيفة نا التي ترجع الخطأ إكسيل # N / A (غير متوفر) القياسي.


ملاحظة: يمكنك توسيع الصيغة لعرض المزيد من الرسائل المحددة عندما لا يتم حساب نسبة المخاطر والمكافأة (على سبيل المثال: & # 8220؛ إنفينيت ماكس بروفيت & # 8221 ؛، & # 8220؛ إنفينيت ماكس لوس & # 8221؛ & # 8220؛ لا ربح ممكن & # 8221؛)، عن طريق استبدال جزء نا () ببعض عبارات إف الأخرى، أو عن طريق تغيير الصيغة بالكامل.


هذا هو نهاية هذا القسم. قمنا بتوسيع جدول البيانات لدينا أيضا لحساب نسبة المخاطر والمكافأة لاستراتيجية خيار معين.


الخطوات التالية.


نحن نقترب من نهاية البرنامج التعليمي وليس هناك الكثير من اليسار لحساب. آخر شيء، والتي يمكن أيضا أن تكون مفيدة جدا عند تقييم الصفقات الخيار المحتملة، هو نقطة التعادل - السعر الأساسي الدقيق حيث P / L يتحول من خسارة إلى الربح والعكس بالعكس. سنقوم بحساب نقاط التعادل (يمكن أن يكون هناك أكثر من واحد لبعض الاستراتيجيات) في القسم التالي.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.


حساب المخاطر والمكافأة.


هل أنت اخذ المخاطر؟ عندما كنت تاجر الفردية في سوق الأوراق المالية، واحدة من عدد قليل من أجهزة السلامة لديك هو حساب المخاطر / مكافأة.


المخاطر مقابل. جائزة او مكافاة.


ومن المحزن أن المستثمرين في قطاع التجزئة قد ينتهي بهم المطاف إلى خسارة الكثير من المال عندما يحاولون استثمار أموالهم الخاصة. وهناك أسباب كثيرة لذلك، ولكن أحد هذه الأسباب يأتي من عدم قدرة المستثمرين الأفراد على إدارة المخاطر. المخاطر / المكافأة هي مصطلح شائع في العامية المالية، ولكن ماذا يعني ذلك؟ ببساطة، استثمار الأموال في الأسواق لديه درجة عالية من المخاطر، ويجب أن يتم تعويضك إذا كنت في طريقها لاتخاذ هذا الخطر. إذا كان شخص ما تثق به هامشيا يطلب قرضا بقيمة 50 دولارا، ويقدم لك دفع 60 دولارا في أسبوعين، قد لا يكون يستحق المخاطرة، ولكن ماذا لو عرضت أن تدفع لك 100 دولار؟ قد يكون خطر فقدان 50 $ للحصول على فرصة لجعل 100 $ جذابة.


هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث الكثير من المستثمرين المحترفين تبدأ في الحصول على الاهتمام لأنه يسمح للمستثمر لمضاعفة أموالهم. وبالمثل، إذا كان هذا الشخص عرضت لك 150 $، ثم نسبة يذهب إلى 3: 1.


الآن دعونا ننظر إلى هذا من حيث سوق الأسهم. نفترض أن كنت فعلت البحث الخاص بك، والعثور على الأسهم تريد. لاحظت أن الأسهم شيز يتداول عند 25 $، بانخفاض عن أعلى مستوى في الآونة الأخيرة من 29 $. كنت تعتقد أنه إذا كنت تشتري الآن، في المستقبل غير البعيد، سوف شيز العودة إلى 29 $ ويمكنك النقدية في. لديك 500 $ لوضع نحو هذا الاستثمار، لذلك يمكنك شراء 20 سهم. لقد أجريت كل ما تبذلونه من البحوث، ولكن هل تعرف نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك؟ إذا كنت مثل معظم المستثمرين الأفراد، وربما كنت لا.


قبل أن نتعلم إذا كانت التجارة شيز لدينا فكرة جيدة من منظور المخاطر، ماذا علينا أن نعرف عن هذه النسبة المخاطر / مكافأة؟ أولا، على الرغم من أن قليلا من الاقتصاد السلوكي يجد طريقه إلى معظم القرارات الاستثمارية، والمخاطر / مكافأة هو موضوعي تماما. انها حساب والأرقام لا تكذب. ثانيا، كل فرد لديه التسامح الخاصة للمخاطر. قد تحب القفز بنجي، ولكن شخص آخر قد يكون لهجوم الذعر مجرد التفكير في ذلك.


بعد ذلك، المخاطر / مكافأة يعطيك أي مؤشر على احتمال. ماذا لو كنت أخذت الخاص بك 500 $ ولعب اليانصيب؟ إن مخاطر 500 دولار للحصول على الملايين هي استثمار أفضل بكثير من الاستثمار في سوق الأسهم من منظور المخاطر / المكافأة، ولكن خيار أسوأ بكثير من حيث الاحتمالات.


الحساب.


حساب المخاطر / مكافأة من السهل جدا. يمكنك ببساطة تقسيم صافي الربح الخاص بك (المكافأة) من قبل سعر أقصى قدر من المخاطر الخاصة بك. باستخدام المثال شيز أعلاه، إذا ارتفع المخزون الخاص بك إلى 29 $ للسهم الواحد، وكنت جعل 4 $ لكل من 20 سهم الخاص بك ليصبح المجموع 80 $. دفعت 500 دولار لذلك، لذلك يمكنك تقسيم 80 بنسبة 500 والتي تعطيك 0.16. وهذا يعني أن المخاطر / المكافأة لهذه الفكرة هي 0.16: 1. معظم المستثمرين المحترفين لن تعطي فكرة نظرة ثانية على مثل هذه النسبة منخفضة المخاطر / مكافأة، لذلك هذه هي فكرة رهيبة. أو هو؟


دعونا الحصول على ريال مدريد.


إلا إذا كنت مستثمرا الأسهم عديمي الخبرة، وأنك لن تدع هذا 500 $ تذهب على طول الطريق إلى الصفر. الخطر الفعلي الخاص بك ليس كامل 500 $.


كل مستثمر جيد لديه وقف الخسارة، أو السعر على الجانب السلبي الذي يحد من المخاطر. إذا قمت بتعيين سعر 29 $ بيع حد كما رأسا على عقب، وربما قمت بتعيين 20 $ كحد أقصى الجانب السلبي. وبمجرد وصول أمر وقف الخسارة إلى 20 دولارا، يمكنك بيعه والبحث عن الفرصة التالية. لأننا قمنا بتقليل الجانب السلبي لدينا، يمكننا الآن تغيير أرقامنا قليلا. ويبقى الربح الجديد كما هو عند 80 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن خطرك الآن هو 100 دولار فقط (5 دولارات كحد أقصى للخسارة مضروبا في 20 سهم تملكها)، 80/100 = 0.8: 1. هذا لا يزال غير مثالي.


ماذا لو رفعنا سعر وقف الخسارة إلى 23 دولارا، مخاطرة فقط 2 دولار للسهم الواحد أو 40 $ خسارة في المجموع؟ 80/40 هو 2: 1، وهو مقبول. بعض المستثمرين لا يرتدون أموالهم لأي استثمار لا يقل عن 4: 1، ولكن 2: 1 يعتبر الحد الأدنى من قبل معظم. بالطبع، عليك أن تقرر لنفسك ما هي النسبة المقبولة بالنسبة لك.


لاحظ أن لتحقيق المخاطر / مكافأة الملف الشخصي من 2: 1، لم نغير الرقم العلوي. عندما فعلت البحث الخاص بك وخلصت إلى أن الحد الأقصى الصعودي كان 29 $، التي كانت تقوم على التحليل الفني والبحوث الأساسية. إذا أردنا تغيير الرقم الأعلى، من أجل تحقيق مخاطر / مكافأة مقبولة، نحن نعتمد الآن على الأمل بدلا من البحث الجيد. كل مستثمر جيد يعرف أن الاعتماد على الأمل هو اقتراح خاسر. كونه أكثر تحفظا مع المخاطر الخاصة بك هو دائما أفضل من كونها أكثر عدوانية مع مكافأتك. يتم احتساب المخاطر / المكافأة دائما بشكل واقعي، ولكن متحفظ.


لإدراج حسابات المخاطر / المكافآت في بحثك، اتبع الخطوات التالية:


1. اختيار الأسهم باستخدام البحوث الشاملة.


2. تعيين الأهداف الصاعدة والسلبية على أساس السعر الحالي.


3. حساب المخاطر / مكافأة.


4. إذا كان أقل من الحد الأقصى الخاص بك، رفع الهدف السلبي الخاص بك في محاولة لتحقيق نسبة مقبولة.


5. إذا لم تتمكن من تحقيق نسبة مقبولة، تبدأ من جديد مع فكرة استثمارية مختلفة.


بمجرد البدء في دمج المخاطر / مكافأة، سوف تلاحظ بسرعة أنه من الصعب العثور على استثمار جيد أو الأفكار التجارية. الايجابيات مشط من خلال، في بعض الأحيان، مئات من الرسوم البيانية كل يوم تبحث عن الأفكار التي تناسب الشخصية المخاطر / مكافأة بهم. لا تخجل من هذا. وكلما كنت أكثر دقة، كلما كان ذلك أفضل فرصك في كسب المال.


الخط السفلي.


وأخيرا، تذكر أنه في سياق عقد الأسهم، ومن المرجح أن يتغير كما كنت مواصلة تحليل المعلومات الجديدة. إذا أصبحت المخاطر / المكافأة غير مواتية، لا تخافوا من الخروج من التجارة. لا تجد نفسك في وضع حيث المخاطر / مكافأة ليست في صالحك.

No comments:

Post a Comment